منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2010, 04:54 PM   #1
القوس قوسكA
 
الصورة الرمزية هتوف شفاتيA
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 0
هتوف شفاتيA is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A15 قصه مؤثره جدآآ(حسن+زهراء)

هاذي بنت تبلغ من العمر 16 سنه
واهوو 20 سنه

اسمه حسن واسمها زهراء

مره في شهر10 زهراء قاعده على قرررررووووب .. وتسسولف وحده تكلمهااا ..
البنت : هلا
زهراء : اهلين
البنت : ممكن سؤال
زهراء : اتفضلي حياتووو
البنت : مره فقدتي غالي
زهراء : ـآآآآه لا تذكريني فقدت ـآخوي
البنت : الله يرحمه
زهراء: وانتي ..؟
البنت : اناا انخطبت وفي اسبووع خطوبتي توفى خطيبي بحادث << الله يرحمه
زهراء : الله يرحمه
البنت : وتقدمولي 5 بس ماوافقت
زهراء : مشاء الله .. طيب ليه
البنت : لاني مو قادره انساااه
زهراء : الله يعينك بصراحه شيء مو سهل ..
المهم بعدين البنت خذت ايميل زهراااء
وقعدت تكلمهاا عن اخووووهااا حسسسسسسن
>>>> نبذه <<<<
البنت : اخوي كله ادموعه على خدووده
زهراء : يووووة ليه ؟
البنت : حب وحده ولا توفق معاهاا
زهراء : الله يكوون في عووونه شيء يألم <<< مادرت البنت مسكينه ^_^
المووووووهم بعد كم سالفه وكم هذره البنت تكلم زهراء مسن
البنت : وووينك دبه من زمان ماشفتك
زهراء مستغربه حال البنت اللي قاطه الميانه بسسسرعه : فيس مبتسم ابد في الدنيييا بس لهيت بدراستي اشووي
البنت : اهاااا بس سأـلي يادوووبه
زهراء : ههههههه ولا يهمك
البنت : ليه تضحكين
زهراء : ولا شيء سلامتك (فيس مبتسم)
البنت : زهراء بقولك شيء بس ماتزعلين
زهراء : لا شدعوووه
البنت : اتمنى انك تتعرفين على اخوي شرط بيعجبك
زهراء: ههههه مره وحده يعني سسهله
وبعد الحاااااح انها مجرد تكلمه واذا ماعجبهااااا خلااص تتركها وتنسى الموووضووع
محادثه بينهم ..
زهراء : هاي
حسن : هايات
زهراء : كيفك
حسن : بخير حبيبتي انتي شخبارك حبي <<<<<< من الله والطريق
زهراء : بخير ^_^
وخذتهم السووووالف وطبعــــاً البنت بعد ايام حييييييييييييييييييييييل ارتاحت للولد والولد نفس الشيء وتطوورت العلاقه
انهم حبووووو بعض وصارو عصفووورين على سدره <<<<< قل اعوووذ برب الفلق
<<<<< عرض المحادثه <<<<<
حسسسن : يلا عاد زهووور ابي اشوووفك والله حمستيني اشووفك <<< للمعلوميه هاذي المحادثه يمكن مر عليهااا 4 شهور
زهور : حبيبي وربي مقدر
حسن : طيب عندك جوووال
زهراء : اي
حسن : عطيني رقمك ابي اسسسمع صوتك وعد ماني زاعجك
زهراء حست انها حيل ترفضله : طيب 05***********
حسن : اوكي ردي
تكلموو في التلفووون وزهراء بسرعه سكرته لانهااا حست باحراج بالمره
المهم بعدين خذووو على بعض
ورجع انه يبي يشووفها
زهراء: طيب حسوووني لا تزعل بكره تعال اخذني من المدرسسه
حسن : واللله
زهراء : اي والله
حسن : اووكي حياتي انا بروح انام عشان اجلس بدري واستناك
تم تسجيل الخروج <<<<< متأثره هع
ضحكت زهراء في نفسسسها وراحت تنام وتتخيله نفس كل يووم وتتخيل انه لهااا وبس
وكــان ايام البرد والمطر ررراحت المدرسه وخلص الدوووام وكانت خاايفه حييييل طلعت وكان موعدهم كذا وكذااا

وكااااان المطر يطييييييييح بقووووة والررررعد .. والموووويه غطت الارصفه وزهراء خااايفه تتأخر

وومسكينه ماشاافت حسسسن ووحسسسن من المطر نفس الشيء ماشافهااا
وراحت البيت مشششت دخلت البيت
أم زهراء طالعت السساعه : زهراء ليه متأخره جايه ثنين الاا ربع
زهراء : ماما عندنا نشششاط اليوم
ام زهراء : اهااا طيب يلا بدلي ملابسك شوفي كلها مويه وتعالي نتغدااا
زهراء : لا ماما مابي تغدوو انتو انا كلت خفايف بالمدرسه بروح انام احس دخت من البرد
ام زهراء : طيب روحي
راحت زهراء ميته خوووووووف مو مصدقه انه هاليوووم مره بسلاام
كلمته
زهراء : ووينك اليوم استنيتك ماشفتك
حسن : ولا انا ماشفتج بكرااا ولا تقولين لا بزززعل
زهراء : كم حسن عندي
المهم اتفقووو على انه بكرااا موعدهم زهراء طلعت للسوق مع اختهاا وقالت ابي اروح محل الورد
راحت محل الورد وشرت ورد جوري احمر
اختها : منو له
زهراء : ارنجي بكره بتجي المدرسخ قلت مو حلوة تجي ماجيب لهاا شيء <<< تصررررريف
اختها : اهاااا سلمي عليهااا
جااااء الموووعد
صار المطر اخف اليووم
..... بكمل بكرااا هع هع

اتفضللوو التكمله حباااايبي ..
جااااء الموووعد
صار المطر اخف اليووم
طلعت زهراء من المدرسه تطالع يمين يسسســـار واهي بيدهااا الكيسه وشنطتهاا شافت حسن لانه امس حط لها صورته ع اساس تعرفه ..
خاااافت لماااا بدت تقرب من السسسياااره خااافت بالمره وترددت كثير بس تشجعت قالت مب حلووه اتركه وانا واعدته
مشت لناحيت السياره وقربت اكثر وحسن كان حاط اغنيه انجليزي ومبتسم ابتسسامخ مخفيه وخجوووله
زهراء فتحت باب السياره القدامي وحسن وطى على صوت المسجل ..
زهراء : السسسسسلام
حسن : وعليكم السسسسسسسسلام ..
زهراء : اخبارك
حسسن : تمااام
زهراء خايفه كثير: البيت
حسن : طيب بس اداور الشارع زحمه
مرت لحظه صمت <<<< تعلييق : وووووين الرومانسيه اللي بالمسن والجووال طار كل ششيء هع هع
حسسسن حس انه زهراء توترت واهو كمان بداااا يتوتر .. قطع لحظه الصمت خذ ايده الدااافيه وحطها على ايدهاا البارده
حسسسن : حبيبتي ليه ايدينك كذاا بارده ..
زهراء : اكتفت بالابتسسسامه
حسن : طيب ماراح تخليني اشوووفك ولا شلون
زهراء رفعت النقاااب .. وكانت بنت متوووسطه الجمال لكن طيبه قلللبها يغطي على جمالها
حسسسن : ياربي شبي اكثر عطاني ربي حناااان واخلاق وفوق كل هذا جمال
ابتسمت زهراء على مجاملته وماحبت تتكلم ..
ووقف حسن السياره قريب من بيتهمم عشان ماحد يشووف زهراء ..
زهراء خذت شنطتها بتنزل ووحسن مسك يدهااا
حسن : زهراء لا تتركيني
زهراء حسسن بحنانه ووحاجته لها وضمته لا ايرادي واثنينهم ماحسووو على نفسهم
زهراء حسن بالاحراج وخذت شنطتهاااا ونزلت من السياره تلوم نفسسسسها على تصرفها البايخ
امااا حسن هههههههه يرررقص فرررررررررح ..
المهم كانو كل مرره يشتاقوون لبعض يشوفوون بعض وكان مره من الايام استلام شهاده زهراء للفصل الدراسي الاول وحسن كان زعلان منها لانهااا صار مو زي اووول بس جاء لها المدرسه لانها طلبت منه ومااحب يررردهاا
زززهراء ركبت سيااارته .. حسوووون حبيبي خذت 99.10$
حسن مارد عليه وكان يطالع الشارع ويلمس سكسووكته ..
زهراء انتبهت لعمرها انهاااااا مقصرره معه
حسن مسك ايييده : نوني حبيبي ماكاان قصدي وربي ازعلك اسسفه
حسن نفس الشيء مارد عليهاا
زهراء بترررجي : والله اسسسفه ماكان قصدي حياتي نوني اسسفه مقدر فيك خلااص عاد
حسن مد شفته مثل العيال وزهراء فهمت وضعه انه يتغلى
زهراء : ايووة ايووة فديت الشفه بس مدها زياده
وحسن ممثل نفس العيال ومد شفته زياااده
زهراء : هههههههه يالبيه بس وووراحت قريب خده وطبعت بووسه وحسن فرح زهراء بترجع لوضعيتها لكان حسن كان اسرع منهااا انه مسكهااا ووووبااااسهاا .. ارك
زهراء : يااكرهك
حسن : واخيررراا بستك يادووبه
زهراء : مبسووط يالنذل
حسن : كيفي كيفي حبيبتي وكيفي .. ووووو
زهراء : وشنووو
حسن ناظر فيها وفي عيووونها العسليه وكمل : وزجتي وام اعيااالي وهلي كلهم
زهراء قام قلبهااااا يسوي طبووول ..
حسن حس انه زاد الجررعه عليهاا وابتسم ..
المهم اهل زهراء لااااحظووو تغير المفاجئ للزهراء .. بالاول كانت ماتهتم بجوالها وحتى اذا رن ماتهتم عكس الحين عيونها على الشاشه اربع وعشرين سساعه بالاووول تتكاسل تقوم من السرير وترفض تروح وتجي المدرسه مشيء معنهاا ورا بيتهم .. والحين لاا تجلس بدري ومبسوطه والابتسامه ماتفارق وجهاا
يوم من الايااام صحت الساعه 6 الا ربع وترتبت ونزلت الساعه 6لامهااا وباست راسهاا .. والابتسامه حلفيتهاا
امها : يالله ربي وش اللي جااري زهراء جالسه بدررري وبتروح المدرسه بدرري
زهراء : شفتي عاااد ماما .. في نفسها ابي تجي 6 وعشر واطلع اشوف عيوني حسوون
المهم طلعت زهررررراء وشافت حبييبهاااعااشقهاا يستنااهــــآـآ ببتسامه وبحب وله وحناان ركبت السياره ووباست خدهاا واهوو باس خدهاا
زهراء : صباحك معسوول ياحلى قموور
حسن : صباحك نور وياسمين وفل وجلسه ماتنمل
زهراء : اموت على الشاعر
حسن : من بركات الله ثم حبك ياااقلبي
زهراء كانت لابسه لفاااف احمر وافتحت شنطتهاااا طلعت لفاااف احمر يشبه تقريباا لفافهاا وحطوته على رقبت حسن ..
حسن مسك ايدينها وباسهم: عسى ربي ماايحرمني منـــكـ .. وحضنهاااا بقووة ووحطووها من خصرهاا
<< تعليق .. صباح مفعم هههههه
المووووووووووووووووووهم اياامهم كلهاااااااا عسل تقريباا ظلوو كذا 9 شهووور ايامهم عسل بعسسل
وبعد فتره زهراء واختها نايمين الصباااااااح .. دق جوالهااا وكان في الشاحن ومكان الفيش جهت اختهاا
اختها بدون ماتشوف منو ردت لانهاا بس تبي تسكت الجوال ازعجهاا : الووو
حسن مانتبه لصوت : احبك يااروحي تحبك ياعيوني
اختهااا تووووسعت عيووونها ونزلت الجوال من اذنهااااا وشافت المسمى .. malaki ملااكي
اختهاا قفلت في وجهه وخذت الجووال واهي مو مصدقه زهراء العااقل الرزينه تسووي كل هذااا زهراء الوحيده اللي ماحد يعرف عنهااا شيء دايم بوحدتهااا زهراء اللي اللي ........والخ
راحت تصحي زهراء : انسسسسسسه انسسسسه قووومي
زهراء فتحت عيوونها : هااا
اختهاااا : منو ملاكك ياجولييت
زهراءصححت وووفهمت انه اختهااا عررفت وشافت الجووال بيدها سحبت الجوال منهااا : مو شغلك

- اخت زهراء عمرهااا 24 سسنه -
اختها شدت علي قبتضهاا : منووووووو ولا بعلم اخوي وابووي
زهراء دمعت عيووونها : قلت لك مالك دخل وهدي ايدي
اختهااااا هدت يدهاااا وسطرتهاا : منو يالخايسه منووو منوو ياقليله الادب والله مو العشم فيك كذاا .. احنا الي معطينك هالنت والجوووال
زهراء بانهيار : منو سمح لك تضربيني ..
اختهاا : اذا كااان امي وثقت فيك وماتراغبك فانا موجوده يالدااشره <<< استغفر اللله
اختهاا رفست زهراء وخذت جوالها ولبتوبهاا وراحت مقفله عليييهم ..
زهراء تعبت نفسيتهااا حيل وهم لااحظوو تغيرهاا اللي للاسووء من استحسن صار اردى واردى وحتى بالمدرسه ماتكلم احد ولا تسولف مع احد وقل مستوواها الدررراسي والكل يسأألهاا ليش في يوم من الايااام
امهاا : ياااربي وين راحت هالبنت يااربي ووين راحت الساعه 2 وربع وووينهاا
ابوها مرتبك : امشيء نسأل الحارس
راحووو امهااا وابووووهاا للمدرسه
الحارس : لا والله المدرسه فاضيه مافيهااااا أحد .. طلعوو كل البناات
ابوها : طيب افتح المدرسه ندوورهااا
الحارس : المدرسه ماافيهاا أأأأحد .. انا دخلتها يمكن بنتكم
ابوووها قبل مايمكل : انت مجبور تفتح افتحهاا اقووولك
الحارس ماحب يطول معااه فتح المدرسه رااااحو يدووروون في المدررسه امهاا صارت تفتح الحمامات مثل المجنوونه وفي حماااام - مكرم القااارئ والسامع - موو راضي ينفتح يدقر والام تحااول تفتحها ينفتح بس اشووي
دخلت راسها وشافت بنتها مرميه على الارض وزقعت باعلى صوت جا الحارس ووووابووها وشالووهااا ونقلوها للمستشفى وكانت مثل قطعه القمااش من ضعفهااااا
الدكتوور : البنت للحين تحت تأثير الاغماا
امها تبكي : اشفيهاا يادكتووور
الدكتووور : اللي وضح عندي انه دمهاا نازل وواصل الى 5 وذا ضررر عليهااا
امها : يادكتور اهي تعيي تاااكل
الدكتوور : اكييد في اسباااب بس تصحى بكلمهااا
كانو امهاا وابووهااا يستنون تصحى
نسينا حسن

حسن حيييل فقدهااا وكان اهو قبل مايعرف زهراء .. كان يدخن بس بقله لكن لما عرفهاا منعته واستجاب لهشيء
ولمااا راحت عنه تدهوورت حالته وجه ذبل صار بكتين الدخان له يوووووم
قلبه يعوووره عليها مايدري ليه تركته واهي واعدته انه ماتتركه ..
-----
زهراء صحت وكانت تبكي بشكل جنوووني حاول الدكتوور يهدأهــآ ومنع دخول امهاا وابوها عشان مايشوفنها بهذا الووووضع .. وقعد يهدأهاااا ويحاول يفهم شفيهاا
زهراء تشااهق: تركووني امووووووووووووووووووووووت تركووني
دكتور : ذكري الله يازهراء مايصير كذاا
زهراء تذكرررت ايامهم الحلوة اهي وحسسسسسسسن وصارت صامته وعيونهاا تدمع
الدكتوور بحناان : يازهراء اشفيك منو مضايقك ليه مسويه في نفسك كذا روحي شووفي امك وابوك شنو صاير فيهم منفطر قلبهم عليك ..
زهراء : ابي اطلع من هنااا
الدكتور : لازم تقعدين تحت الملاحظه لانه دمك نااااازل
زهراء : قلت ابي اطلع
الدكتور : مستعد اطلعك بس قوليلي شلي تعانين منه
زهراء سكتت
وظلت على هالحال 6 ايام الدكتوور يحاول يفهم منهااااا شيء ولا تتكلم
الدكتور : زهراء ترى مب من صالحك السكوت انا اليوم بسوي لك خروج واذا تعبتي على طول تعالي تعبت ابي افهم منك شيء وانتي رافضه بشكل تاااام
سووو لهاا خررروج وطلعت من المستشفى ـى وراحت البيت ماتبي تشووف احد
دخلت غرفتها ومسكت لحافها وتبكي بصمت دخلت اختهااا
اختهااا : كل ذا على فراق الحبيب
زهراء: ماردت عليها
اختها : مسوويه فلم هندي
زهراء بانفجار : انتي ايش تبين مني زياااده .. انا ماقوول اني مش غلطااانه لكن انتووو اللي وصلتووني لذي الحااالع عمركم شفتوني متضايقه سأألوتني اشفيك .. عمركم لما انجح واتعب طووول السنه تقولون مبروووك
ماتعرفووني الا ووقت الهوواش .. انا الطوفه الهبيطه بينكم .. وقامت تصيييييييييح .. اشكي من فررراغ عاطفي يعني امي اذا حنت علي جات سألتني ليه ماتبين اكل .. وانتي بس تتهاوشين وتصاارخين .. ولا مره اخلتينا مع بعض وسولفتي معااي تسولفين مع بنات خالي وكأنهم خواتك مو انااااا .. شفته حنوون علي ولما ازعل مايخليني الا واهو مخليني عال العال ..وسد احزان قلبي بحناااانه والحين جايين تلووموني لوومو انفسكم قبل
ورجعت تبكي
المهم يمكن ابتعدوو عن بعض 3 شهوور تقرررريبا ..
حسن حس نفسسسسسه انه محتاج يتكلم مع احد .. دخل الشات وتعرف على وحده .. وصار يسوولف لهااأ
كارتياح بسس .. واهي فهمت غلللط انه حبهاااا
وكل مره تسمعه كلام حب ..
طبعاا رجعوو لزهراء الاب توب بعد كلام جارح ونظرات محتقره وغيروووووو وتعرفون انتو شعور البنت لمن تكون اختها الوحيده ومو بجنبها وقت حاجتهااااااااااااا
دخلت زهراء مسسن
وشاااافهاا حسن : ووووووووووووووووووووووينك
زهراء ماحبت تووضح له اللي صار لها ........ : موجوده (فيس يضحك)
حسن بخووف : اهلك طاحوو عليك
زهراء حست لا مفر : اي
حسن : وخذو الجوال والاب منك صح
زهراء : اييشش
حسسسن : يوووممااااه شلوون بقد راعيش من دووونك
زهراء :: وانا شلون اتنفس من دوون هووووووووووواك
حسن قام يصيح <<<< في نظركم مب رجال بس هذا الحب ؛؛؛ هع
وزهراء وكذاللك
حسن : بجيب لك جوال على الاقل بسمع بس صوتك وانا مأكد انه مسسن ماراح تشبكين كل يووم لانه اهلك مايرضون الا في الويك اند ايام الدراسه
زهراء : لا مابي حسسن كفايه اللي صار
حسن : خلااص براحتك مابي اضررك
زهراء حست انه ضحت وااجد ليه ماتضحي هالمره شبيصر : اووك حسوون جيبه
حسن جاب لزهراء الجوووال ..وظل معهاا اسبووعين وارجعوو نفس ال9 شهور الحلوه اللي طافت عكس ال3 شهور المره اخت زهراء حست انه زهراء بدت ترجع مثل اول ببتسامتهااا
ومره من المرات وزهراء بالمدرسه اختهااا عافسه الغرفه .. ترتتبها .. وشافت في درج كومدينت زهراء علبه عاديه بس لانها ملقوفه افتحتهااا وشافت لبس رجلد افتحت واتفاجات بالجوووووووووووووووووال
خذذته وجات زهراء من المدرسسسه .. وتهاوشت معااااااااااااااااااااااااااااه وشدت شعرها ورفستها ووو .. الخ.. وخذت الجوال ودقت على اخر رقم متصل : ودقت على حسن وتهاوشت معاه
بين الحديث حسن : ولا اطلق احد في الدنياا يقدر يبعدناا
اختها : طيب زهراء مخطوووووووبه ابتعد عنهااااا
سكر الخط بوجهاا
ومر 4 ايااااااااااااااااام ورجعت حالت زهراء وحسن نفس اللي قبــــل .. كلهم طلعو رايحين بيت عمت زهراء ولا قالو لهاا
راحت زهراء تحوس على لاب تبوها ومالقته دخلت غرفه اخوانها الصغار وشافت لاب تبهم على المكتب .. خذته بسسرعه وطاارت على غرفتها وشغلته وشبكت مسسن وشافت حسن وكلمته
وصار يلومها انهاا مقدرت تخبي الجوووال ومافكر في شعووورهااا ابد
وزهراء صارت تصيييح وتشااهق وطفت الاب تووب
وجاء يوم ثاني وصحت من النووم يمكن السااعه 2 ونص بالليل قامت يكرمكم الله .. تطرررش وتلوع كبدهاا
وراسسسها يألمهاا .. شافتها اختها
اختها :مو بعيده حامل منه <<<< اونعم اخت صراحه احسدها .. ووعو مافي شعوور
زهراء تصيح وتطرش وخلصت وررراحت تشغل التلفززيوون تتفرج
واختها راحت تنااااام
دخلت غرفه اخوانها وشافت الاب مشششغل واهم نايمين دخلت مسسن
ووحسن اووف لاين
وجايتها اضافه والي ضايفهاا اون لاين
كلمتهاا زهراء
زهراء : سلاام
اللي ضايفها : وعليكم السلاام
زهراء : منوووووو معـــآآآآي ؟..
اللي ضايفها : انا كووثر
زهراء : كووثر منو كوثر ماعرف وحده بهالاسم .. ^_^
كوووثر : انا كووثر حبيبت حسسسسن اللي اخذتيه مني
زهراء : ايشششششششششششششششش ؟.. انا اخذته منك
كوثر : اي يالعقربه
زهراء : من وين جبتي ايميلي
كوثر : من ملف حسسن التعريف انتي معلقه على رد له وموجود ايميلك..
زهراء كانت معلقه على البارسنول حق حسسسن من زمااااان من اول ماتعرفو على بعض
كووثر : لا يكوون صدقتي لما قالك بيخطبك ترى يعلب عليك مثلي
زهراء: لاتغلطين على ملاااكي
كوثر : ووووواي مصدقه نفسسك بقووة
زهراء : مو حبيبي حسوون خليني اصدق نفسي الا كووثر
كوثر : نعم
زهراء :ي ينعم بحالك .. عندك بلوك بالمحادثه صح
كوثر : اي
زهراء : اذا انتي عندك بلوك انا عندي دلييييت
كوووثر : مجنوونه
حذفتهااا زهراء وانقهرت من حسن لانه حطهاا في موقف محرج قدامهااا ومادرت المسكينه على نياتها
على السساعه اربع دخل حسن اوون
زهراء : هلا والله تو مانور المسسن
حسن : منور بوجودك ياااقلبي
سوولفت معااه وحبت تعرف قصت كووثر وقالهاا انه لما تركته حب يتكلم لاحد وانه اهي فهمت غلط ووووالخ
بعدين رجعوو لها الاب وصارت تدخل في الوويد اند
حسن طبعاااا ماعجبه كذاا وصار يتشكى انتي ماتهتمين فيني ووالخ
وزهراء بس تتدارك رضااااااهـ <<<< مسكينه ووووووربي كسرت خاطري
ومره من المرات كان حسن مرووق وشغلو الكام وقعدوو يتذكرون مواقفهم الحلووة ..
من هالموواقف اللي ماذكرتهاا ..
حسن مخلي زهراء تسوووق واهي بجنبه في المرتبه ..
حسسن : حياتي انتبهي وازني سواقتك
زهراء : هههههههه طيب
حسن حب يسوووي موقف مضحك : زهراااااء ورانااا شرطه
زهراء انقزت من مكاااانهااا بخووف لانه تخاف من شيء اسسمه شرطه حتى لوو شافتها ماره واهي بالشارع مو مع احد
حسن :ههههههههه ههههه
زهراء ضربته على كتفه بخفه : طيحت قلبي
حسن مسك يدهاا وباسها : اسم الله على قلبك ياقلبي ..
نرجع <<<..
وزهراء سألته عن كوووثر لانه قالها بيبتعد عنهاا وقالهااا انه صار له شهرين مايعرف عنهااا شيء
المووهم صارو يسهرون على النت مع بعض
في الوويد انك
وزهراء لااحظت تغير حسسن عليهااا .. انه اذا كلمته بالموت يرد عليهااا
بس سلكت للوضع ماتبي شيء يخرب بينهم مره من المرات
حسن : زيزز حبيبتي ممكن ادخل شات صووتي
زهراء : لاااا
حسن : لييييييييييه ؟
زهراء : اغااار واخاف احد ياخذك مني
حسن :: مابكلم بنات
زهراء : لاااااااا
حسن : الشات لصديقتي
زهراء:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
حسن : طيب خلااص مب داااخــــــ....ــــل
وظلووو يسوولفووون .. وومروو اسابيع واساابيع ومره من الاسابيع دخلت زهراااء وحسن مايرد عليها
زهراء : حسووون اشفيييييييك ردعلي
زهراء : ارسلت لتوك اشاره تنبيه
زهراء :حسووون ووووينك ..؟
حسن : نعم
زهراء اشفيك ماترد علي ؟ز
حسن : ماااابي
وظلت تكلمه واهوووووو مايرد عليهااااا
ورد وقال : تغيرين اسلوبك معــــــــــآآآآي
زهراء : وانا شسويت لك .. مسويه المستحيل عشان ارضيك ومو عاجبك اسلووووبي
حسن : تتصلين كل يووووم
زهراء : تعجيييييييييييييييز ولا ايش
حسن : وتهتمين فيني ..
زهراء : مكاااالمه فيديوو
قبل وكاااااان يحرك شفايفه زهراء مسكينه فكرته يكلمها راحت جابت المايك وشافته انه مو اهي
وكان يبتسم ويضحك ويتكــــــــــلم ..
وزهراء عرفت انه داخل شششات صووووتي .. وسألته وقالها اي ولا يرد عليهاا
ودرت انه مو منه من صديقه .. لانه يقوله اذا كنت متضااايق ادخل شات صوتي وترتاااح .. وطبعا قال لزهراء كلام صديقه وانه اهوو ماقدر يسوي كذا بعد 9 شهور الماضيه ولما سووا كذا تعرف على كوثر وبقت تخرب بينهم
وزهراء تعبت منه يقولها دقي علي كل يوم
واهي ماتبي تززعله زهراء واهو حاطين نفس الرساله الشخصيه " لو ابعدنا المكان نظل روحين في جسد واحد "
زهراء واهي مشغله الكام واهووو يسولف ولا كأنهاااااا موووجوده قااامت تصيييييييييييييييييييييييييييييييح على اللي صار فيهاااا
وطفت الكام .. ولا سألهاااا ليه تبكين مثل كل مره ولا سدد الامها وحزززنها بحناانه ولا اهتم ابدددد
زهراء : غيييييييييييير الرساله الشخصيه لانك مو قدهاا
ولا يرد عليهااا ..
غيرت رسالتها وكتبت


" ودي اضمك الف مره واسألك في كل مره اللي تخوني عشانه يحضنك مثلي بحنانه "
ولما تدخل المسسن مايعطيهاا وووجه بالمعنى تغيييييييييير 180درررررجه
وتعبت حيييييييييييييييييييييييييل ورجعت لحالتها القديمه كل تبكي وماتدخل مسسن وصار تدخل يمكن بين الاسبوعين مره ولما تشووووفه اووون لاين مايتنزل يكلمهاا وكله من بركات الشاات الصووووووووووتي
والبنت زهراء



حييييييييييييييل والله حيييييل تعبت وانا اكتب قصتهااا دمعت عيووووني احس بس مجرد حسيت بشعووورهــأأأ مت صيااح شلوووون اهي

المهم كتبت له رساله بتشوووف رده فعله .. اكتبت " انت بطريق وانا بطريق وكلن على جرحه العتيق " رد عليهااا ابركهاا من ساااعه بدال البنت عرفت 7
ززهراء استغربت حيييل ردت فعله حسسن المصلي المسمي اللي يخاف ويموووووووت في زهراء تغيير كذا ومن دووون سااااااااابق انذااار
حسسن اللي من عرف زهراء صار يكررره زول الحريم ومايحبه الا من زهراء .. حسسن اللي غير كل شيء في حياته عشاانها يقولها ابركهااا من سسساعه
البنت جاااها اكتئاب نفسسسسي وربي اتعبت حيييييييييييييل .. بنااات والشباب ادعوو لها .. البنات حالتهااا صعبه
واناا اقوول حسبي الله عليك ياللي خررربت عليهم وفي النهايه اقوول مافي احد يجبر احد
حسسسبي الله ونعمم الوكيل فيك يااااحسن تمنيت يقرررراا هالقصه .. بنات ادعوو لهااوربي حالتهاا صعبه

..منقوووووووووووووول..
__________________
الــــــ؛ق؛ـــــــوس
؛ق؛ـــــــــــوس ــــــــــكـ
والــــ؛س؛ـــــ هـــــام
؛س؛ـــــــ هــــــامــــــــكـ
***مالي على رمــش(ن) تسله قوووهـ***
-->
من مواضيع هتوف شفاتيA

هتوف شفاتيA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مؤثره جدا يشيب لها شعر رأسك # هنوفــــــتي # صور و صور 4 03-31-2010 03:15 PM


الساعة الآن 10:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir