منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور النصر [ العالمي ]

منتدى جمهور النصر [ العالمي ] اخبار النصر , اخبار العالمي في صحافة اليوم , , صوت جماهير النصر , أخبار نادي النصر , صور و اهداف نادي النصر و تغطيات لمباريات نادي النصر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2010, 02:23 PM   #1
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425608
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي اخبار العالمي ليوم الاثنين1431/11/17

اخبار العالمي ليوم الاثنين1431/11/17هـ , اخبار النصر الاثنين1431/11/17 من الصحف







إدارة النصر تحتج رسمياً على مشاركة لي يونج

أفادت لـ «عكاظ» مصادر أن إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، تعتزم رفع خطاب للجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، احتجاجا على مشاركة اللاعب الكوري لي يونغ البارحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، رغم طرده في مباراة ذوب اهن الإيراني ضمن بطولة دوري آسيا، مستندة على لائحة العقوبات والاتحاد الآسيوي التي تنص على إيقاف اللاعب المطرود، في أول مباراة تلي المباراة التي تم طرد اللاعب فيها، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.







جلال يضبط لقاء النصر والاتفاق والعمري للاتحاد والقادسية

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الـ11 لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستجرى أيام الخميس، الجمعة، والسبت. وجاءت التكاليف على النحو التالي:
الخميس 20/11/1431هـ:
* النصر مع الاتفاق في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يقودها الحكم الدولي خليل جلال ويعاونه إبراهيم الدباسي، ماجد الناصر، بدر العنزي حكما رابعا، والدولي السابق إبراهيم العمر مقيما.
* الرائد مع الهلال في ملعب الملك عبدالله في بريدة يقودها الحكم فهد العريني، ويعاونه مؤيد الصايغ، محمد العبكري، صالح العقيل حكما رابعا، والدولي السابق محمد سعد بخيت مقيما.
* نجران مع الحزم في ملعب نادي الأخدود في نجران يقودها الحكم عبدالله القبيسي، ويعاونه ناصر مظفر، يحيى آل معتق، محمد مدشل حكما رابعا، والدولي السابق صالح الشمراني مقيما.









في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة
جريتس يعلن الرحيل زنجا راض عن الأجانب

بالدموع الحارة التي لم يتمالكها مدرب نادي الهلال إريك جيريتس وهو يعلن رحيله عن نادي الهلال، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد البارحة عقب مباراة فريقه أمام النصر،
أكد أن المباراة تعد الأخيرة له مع الزعيم، إلا أنه فضل أن لا يعلن الرحيل عقب مباراة ذوب أهن الإيراني، كون الفريق يمر بحالة نفسية سيئة عقب الخروج من الآسيوية.
وبين جيريتس أن الروح عادت للفريق عقب أن فقدتها في المباريات الثلاث الأخيرة، فسيطر الفريق على مجريات الشوط الثاني، إلا أن سوء الحظ لم يسعف اللاعبين في ترجمة الهجمات الخطيرة، فكان بالإمكان أن نخرج متقدمين بهدفين، ولم يستطع اريك جريتس أن يكمل المؤتمر وخرج متأثرا جداً من إعلانه الرحيل.
من جهته، ناشد لاعب الفريق الهلالي محمد الشلهوب الأمير عبدالرحمن بن مساعد العدول عن الاستقالة والعودة لإدارة الفريق، كون وجوده خلال هذه الفترة يعد مهما بالنسبة لهم كفريق، وامتدح الشلهوب عودة الروح للفريق والتغلب على النكسة التي مر بها الفريق في المباراة الماضية، وقال: لولا إهدار الفرص السهلة التي سنحت لنا لخرجنا منتصرين بالنظر إلى مجريات اللقاء.
إلى ذلك، أثنى مدرب نادي النصر زنجا على لاعبيه وعلى الأداء الذي قدموه خلال اللقاء، حيث تمكنوا من تسجيل هدفين الأول من ضربة جزاء والآخر من هدف لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل، والطريقة التي ينتهجها الفريق صحيحة ومثمرة، والضغط الذي حصل من الفرق الهلالي يعتبر طبيعيا كوننا تقدمنا في البداية.
وأوضح أن الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى، وهدفه المنافسة على جميع البطولات. كما امتدح أداء أجانب الفريق خلال المباراة، مبديا رضاه عن أدائهم كونهم يمتلكون المهارات والمستوى الممتاز، وقال: مع الوقت سأثبت لكم أنهم جميعهم ممتازون.
مشيدا بخبرة قائد الفريق حسين عبدالغني التي ساعدته على العودة مع الفريق والسطوع من جديد.





الرئيس العام يتسلم دعوة خليجي 20


قدم معالي وزير الشباب والرياضة اليمني حمود محمد عباد، دعوة خاصة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لحضور حفل افتتاح ومنافسات بطولة كأس الخليج العربي 20.
جاء ذلك، عقب استقبال الرئيس العام لوزير الرياضة والشباب اليمني البارحة في مكتبه في الرياض، وأشاد الرئيس العام خلال اللقاء، بالخطوات التي اتخذت حتى الآن لاستضافة وتنظيم منافسات دورة كأس خليجي 20، والتي ستنطلق منافساتها خلال الفترة من 22 المقبل إلى 5 ديسمبر 2010م، والتي تعد أكبر تجمع خليجي، معربا عن ثقته الكاملة في الإخوة الأشقاء في اليمن، بتحقيق النجاح الكامل في تنظيم البطولة.





وصف التعادل ب»العادل»

فيصل بن تركي: قريباً سنحتفل ب»العالمية»

الرياض – بدر العصيمي
أعلن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عن نية الإدارة إقامة حفل كبير جداً في القريب العاجل للاحتفال بمناسبة مرور عشر سنوات على وصول النصر إلى كاس العالم للأندية وسيتم خلاله دعوة كافة نجوم النادي السابقين إضافة إلى إدارة النصر السابقة برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن التي حققت الانجاز كأول ناد من آسيا شارك في هذه البطولة.
وعن مباراة الأمس أمام فريق الهلال قال:" النصر كان الأفضل في الشوط الأول وتفوق الهلال في الشوط الثاني واستطاع تعديل النتيجة والمباراة أعتبرها صفحة وانطوت وتركيزنا منصب الآن على مباراة الاتفاق الخميس المقبل".
وعن تشبيه تكتيك النصر في المباراة بتكتيك فريق ذوب آهن الإيراني من قبل مدير الكرة في نادي الهلال سامي الجابر قال:" الفريق الإيراني كسب الهلال وأخرجه من البطولة الآسيوية والدوري لا يزال طويلا وسنتقابل في الدوري الثاني والتكتيك أصبح الآن هو من يحكم المباريات وليس البهرجة الإعلامية وكم ضيع الفريق من فرصة وأعتقد بأن التعادل كان عادلا فالفريقان تقاسما شوطي المباراة وخرجا بالتعادل".
وعن سر تواجد سلمان القريني وفهد الهريفي مع الفريق قبل لقاء الهلال قال:" وجود القريني غير مستغرب فهو عضو مجلس إدارة والهريفي قريب من النادي وقريب مني شخصيا ولا يمكن ربط وجوده باستلامه منصب مدير كرة القدم"
وختم رئيس النصر حديثة: "بأنهم لا يزالون ينتظرون رد الحارس خالد راضي على العرض المقدم من الإدارة لتجديد عقده مؤكداً بأن اللاعب بات قريباً من التوقيع".











فيصل: ذوب آهن هزمك ذهابا وإيابا




عبد الرحمن أبا عود من الرياض
عبر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن رضاه التام عن المستوى الذي قدمه فريقه البارحة أمام الهلال, وقال "قدم النصر مباراة كبيرة وسيطر سيطرة تامة على مجريات الشوط الأول وسمناه بهدف ولكن في الشوط الثاني انخفض الأداء قليلا وهذا شيء طبيعي". وأضاف "زينجا وضع تكتيكا محكما نفذه اللاعبون بإجادة، وسنحت لنا فرصا لو استثمرناها لتغيرت النتيجة النهائية لمصلحتنا، ومن خلال هذا الأداء كنا الأحق بالنقاط كاملة ولكن مع ذلك أرى أن التعادل مقنع للفريقين".
وفي رده على حديث سامي الجابر مدير الكرة في الهلال الذي أكد أن فريقه يستحق الفوز 5/1، وأن أداء النصر يشبه إلى حد كبير فريق أصفهان الإيراني, قال "ما ذكره سامي لا ينفي أن فريقي كان الأفضل وكلنا تابعنا المباراة ورأينا بأم أعيننا أن الفريقين اقتسما الأداء في الشوطين، حيث كنا نحن أكثر سيطرة في الشوط الأول وأضعنا فرصا عديدة، فضلا عن أننا سجلنا وكان يمكن أن تضاعف النتيجة وبالنسبة لتشبيه سامي لفريقنا بأنه صورة كربونية من فريق ذوب آهن الإيراني، أرد عليه ببساطة أن هذا الفريق الذي حاول الاستخفاف به هو من أخرجه من البطولة الآسيوية بالفوز عليه ذهابا وإيابا، وهو المرشح الأول للفوز بكأس البطولة بعد أن قدم أداء مقنعا خلال مشوارها، ما يعني أن ما قاله سامي شهادة جدارة لمصلحة النصر وليس تقليلا من شأنه".




زينجا: حارسنا بطيء .. والهلال كبير.. وسأبني نصر البطولات

الرياض-بدر العصيمي
أكد مدرب النصر الإيطالي والتر زينجا أنه قادم للنصر من أجل بناء فريق يكون طرفاً ثابتاً في البطولات طوال الخمس مواسم المقبلة وقال: "لم أفكر في استغلال خسارة الهلال من أجل كسب رضا جمهور النصر وتفكيري في النصر ولا يهمنا ما يحدث خارج أسوار النادي وقد استطعنا الحصول على نقطة ثمينة من فريق كبير ومنظم مثل الهلال وفريقنا يسير خطوة خطوة ونسعى لتحسين صورتنا بشكل كبير وسعيد جداً لتطبيق اللاعبين العديد من الجمل التكتيكية التي اطلبها منهم". وقال:" من الطبيعي أن العب بتحفظ خلال المباراة كون لدي عدد من اللاعبين عائدون من الإصابة مثل حسين عبدالغني ومحمد السهلاوي إضافة إلى إصابة عبده برناوي وعلى الرغم من ذلك أستطعنا الوصول لمرمى الهلال وسجلنا هدفين والغي لنا هدف بداعي التسلل ولم نوفق في بعض الفرص". وأكد مدرب النصر أن النصر لم يتعمد إضاعة الوقت بقدر ما هو بطء من الحارس ومثل ذلك يحدث في كل دول العالم". من جهة ثانية لم يحضر أحد من لاعبي النصر للمؤتمر الصحفي.










عبد الغني : الهلال كبير ..


حمود العصيمي ـ الرياض
قال قائد فريق النصر حسين عبدالغني ان فريقه قدم مستوىً جيدا في الشوط الأول واستطاع ان يتقدم بهدف وفي الشوط الثاني تراجعنا ولم نقدم المستوى الذي ظهرنا به في الشوط الأول واشاد عبد الغني بوقفة جماهير النصر وقال إن الهلال يعتبر فريقا كبيرا حتى وان خسر وخرج من البطولة الآسيوية وقدم مع النصر مباراة ممتعة كعادة الفريقين الكبيرين واضاف لعبت الليلة أول مباراة لي بعد غياب أكثر من ثمانية أشهر وكنت أتمنى أقدم مستوى افضل مما قدمت وتمنى حسين ان يوفق هو وزملاؤه في تحقيق ما تطمح له جماهير النصر..







تقدم النصر بجزائية القحطاني.. وعادل الهلال بعيسى المحياني




تجاوز الهلال محنة الخروج المر من دوري الابطال الاسيوي بتعادله مع منافسه التقليدي النصر الذي تقدم بهدف عبدالرحمن القحطاني (بنالتي) في الدقيقه 18، وعادل للهلال عيسي المحياني في الدقيقة 60 وفرط الهلال في كوم من الفرص أمام مرمى النصر الذي استبسل حارسه الشاب عبد الله العنزي نجم المباراة الاول بالاضافة الى نيفيز وويلهامسون من الهلال، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بحضور 23184 مشجعا.
جاءت البداية لترسم صورة جيدة عن الفريق الهلالي بتجاوزه كبوة السقوط في دوري الابطال الاسيوي حيث بدا الفريق اكثر ترابطا وانضباطا وهجوما، وتمكن بعد 5 دقائق من صنع اول فرصة لتهديد مرمى النصر الذي نجح دفاعه في التصدي لها، لكن وسطه لم يساعده على ايجاد الموازنه في الاداء الذي تفوق فيه الهلال وعمل على فتح اللعب على جانبي الملعب، واكتفى النصر بالهجمات المرتدة للوصول الى مرمى الهلال الذي وقف به خالد شراحيلي في اول حضور له في مباريات الفريقين، وفي المقابل كان عبدالرحمن القحطاني هو الوجه الجديد في هذه المواجهة اذا ما استثنينا اللاعبين الاجانب، وكاد الهلال ان يحقق المبتغى بعد مرور 13 دقيقة من كرتين متتاليتين لنيفيز ورادوي تناوب الدفاع والحارس على التصدي لها، وثالثة اعتلت العارضة ورابعة من قدم نيفيز كان العنزي الحارس النصراوي متيقظا لها.
ضربة جزاء
ومن اول هجمة منسقة تحصل النصر على ركلة جزاء تسبب فيها ماجد المرشدي بعد إعاقته ريان بلال نفذها بنجاح عبدالرحمن القحطاني في الدقيقه 17 لتلغي التفوق الهلالي فيما ما مضي من دقائق المباراة، وكاد نجم الفريق الهلالي في هذا الشوط نيفيز من معادلة فريقه بكرة موزية ماكرة تألق مرة اخرى حارس النصر في ابعادها، اما النصر فقد فرط في تعزيز هدفه بآخر اثر قيامه بهجمة مرتدة قادها خالد الزيلعي الذي سدد كرة ضعيفة للحارس خالد شراحيلي في الدقيقه 34 ، وظهر عبدالله العنزي كأسد في الدفاع عن مرماه وحرمان الهلال من التعادل في الطلعة الثانية المتتالية في الدقيقه 44 فيما اعتلت رأسية نيفيز العارضة.
وفي الشوط الثاني رفضت الكرة انصاف الفريق الهلالي الذي هدد مرمى النصر بكرة خطرة لويليهامسون في الدقيقه 52 ابعدها محمد عيد من على خط المرمى.
المحياني احيا الهلال
لكن الهلال ورغم ضياع الكم الهائل من الفرص في 60 دقيقة الماضية لم يفقد الامل ولم يستسلم لليأس، حيث تمكن المحياني من إدراك التعادل لفريقه في الدقيقه 62 من تمريرة الشلهوب، حاول النصر استعادة زمام المبادرة بكرة الزيلعي التي صدها شراحيلي 65 في اشارة الى ان المباراة اخذت طابعا هجوميا من الفريقين.
بعد ذلك الهدف سارع مدرب النصر الى الاستعانة بالاوراق البديلة باشراك احمد عباس ومحمد السهلاوي ورزافان بدلا من عبدالرحمن القحطاني وخالد الزيلعي وريان بلال لتنشيط الوسط الذي فقد القدرة على مواجهة الوسط الهلالي، في تلك الاثناء كاد المحياني ان يجير نقاط المباراة لصالح الفريق الازرق لكن رأسيته ذهبت لخارج الملعب قبل ختام المباراة بربع ساعة حيث كانت الكفة الهلالية راجحة. وقبل الختام اقدم مدرب الهلال على اجراء تغييرات في صفوف فريقه لحرمان النصر من التعادل باشراك وليد الجيزاني وعبدالعزيز الدوسري بدلا من المحياني ونيفيز.







عبدالغني: سامحوني على المستوى



عبد الغني يتجاوز نامي في مباراة أمس




جدة: الوطن 2010-10-25 2:20 AM
طالب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حسين عبدالغني، جماهير فريقه بتقبل المستوى الذي قدمه في مباراة أمس أمام الهلال، وقال" كنت أتمنى تقديم مستوى أفضل من الذي ظهرت عليه في المباراة بعد غياب عن اللعب استمر لحوالي ثمانية أشهر، لكنني أعدها بظهور أفضل بكثير في المباريات المقبلة، كون العودة للوضع الطبيعي ستكون تدريجية وهذا شيء طبيعي يحدث مع أي لاعب".
وعن المباراة قال" حرصنا على الفوز وحققنا ذلك في الشوط الأول، لكننا في الشوط الثاني كنا أقل عطاء فسعينا للحفاظ على تقدمنا دون أن نوفق".
وأضاف" قبل المباراة لم أكن إلى جانب الذين كانوا يرددون أن الهلال سيخسر كونه خرج من البطولة الآسيوية قبل أيام، فالخروج من أي بطولة يبدو أمراً طبيعياً، فمن يخسر اليوم بإمكانه أن يكسب غداً".
وعلق عبدالغني على بعض الهتافات التي رددتها جماهير الفريقين في المباراة، وقال "هناك تقليعات خاصة بالجماهير تظهر مع كل مباراة، ومن حق الجماهير أن تتغنى بمن تحب على أن يكون ذلك في حدود اللياقة والمقبول أدباً وأخلاقا". وراهن حسين عبدالغني على عودة فريقه السابق الأهلي إلى مكانته الطبيعية منافساً للكبار رغم احتلاله مركزاً متأخراً في ترتيب فرق دوري زين السعودي، وقال "أراهن على عودة قوية للأهلي فهو قادر بجماهيره وإدارته ولاعبيه على قهر الصعاب والعودة مجدداً إلى مستواه المعروف عنه وتجاوز الظروف التي يمر بها في الفترة الحالية".


__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2010, 02:35 PM   #2

 
الصورة الرمزية ڛﭷ ـين ذڪرياتي..}
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: ..~ العاصمه ~..
المشاركات: 1,231
معدل تقييم المستوى: 33623
ڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond reputeڛﭷ ـين ذڪرياتي..} has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخبار العالمي ليوم الاثنين1431/11/17

اقتباس:
عبدالغني: سامحوني على المستوى






عبد الغني يتجاوز نامي في مباراة أمس





جدة: الوطن 2010-10-25 2:20 am
طالب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حسين عبدالغني، جماهير فريقه بتقبل المستوى الذي قدمه في مباراة أمس أمام الهلال، وقال" كنت أتمنى تقديم مستوى أفضل من الذي ظهرت عليه في المباراة بعد غياب عن اللعب استمر لحوالي ثمانية أشهر، لكنني أعدها بظهور أفضل بكثير في المباريات المقبلة، كون العودة للوضع الطبيعي ستكون تدريجية وهذا شيء طبيعي يحدث مع أي لاعب".
وعن المباراة قال" حرصنا على الفوز وحققنا ذلك في الشوط الأول، لكننا في الشوط الثاني كنا أقل عطاء فسعينا للحفاظ على تقدمنا دون أن نوفق".
وأضاف" قبل المباراة لم أكن إلى جانب الذين كانوا يرددون أن الهلال سيخسر كونه خرج من البطولة الآسيوية قبل أيام، فالخروج من أي بطولة يبدو أمراً طبيعياً، فمن يخسر اليوم بإمكانه أن يكسب غداً".
وعلق عبدالغني على بعض الهتافات التي رددتها جماهير الفريقين في المباراة، وقال "هناك تقليعات خاصة بالجماهير تظهر مع كل مباراة، ومن حق الجماهير أن تتغنى بمن تحب على أن يكون ذلك في حدود اللياقة والمقبول أدباً وأخلاقا". وراهن حسين عبدالغني على عودة فريقه السابق الأهلي إلى مكانته الطبيعية منافساً للكبار رغم احتلاله مركزاً متأخراً في ترتيب فرق دوري زين السعودي، وقال "أراهن على عودة قوية للأهلي فهو قادر بجماهيره وإدارته ولاعبيه على قهر الصعاب والعودة مجدداً إلى مستواه المعروف عنه وتجاوز الظروف التي يمر بها في الفترة الحالية"


وش دعوه يبوم عمر

كفيت ووفيت

وانت توك راجع من اصابه

لاهنت تمرد
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ڛﭷ ـين ذڪرياتي..}

ڛﭷ ـين ذڪرياتي..} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2010, 03:07 PM   #3
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425608
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخبار العالمي ليوم الاثنين1431/11/17

^
الله لآ يهينك حبيبي
يَ هلإ نورت

__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2010, 04:31 PM   #4

||°°يَآدِنيَآ وُيِن آلَصبرِ°°||

 
الصورة الرمزية !DREAM!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: وهل يحلـو العيش بغيــر الريــآض
المشاركات: 3,918
معدل تقييم المستوى: 69
!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخبار العالمي ليوم الاثنين1431/11/17



اقتباس:
عبدالغني: سامحوني على المستوى

متوقف عن آللعب 8 شهوروترجع اسـآسي ومبـآرآة ديربي
مستوى جيد منك,’/
شكرآ تمرّد
__________________

آلرآحه كْـ آلسرآبّ كُلمآ
آقْتَرَبْنآ منّه آبْتعدّ.......
ولّنْ نَصلُهآ آلا في ْ آلجنّه..فلنترك آلرآحه وَنَبحثْ عًنّ آلجنه ..






-->
من مواضيع !DREAM!

!DREAM! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir