منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2010, 03:25 PM   #1
 
الصورة الرمزية سمورة الامورة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: في ديـــار بو متعــــب (السعوديــه)
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
سمورة الامورة is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A19 شوفو الولد قد ايش حاقد امه

السلام والرحمه لكل من يقرا السلام
سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذي القصه فعلا صارت في رأس الخيمه

السالفه من البدايه
عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين

وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا

المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس

ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد راح اطلقك

الام إنصدمت من كلمة اطلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يبغى بنت أجيبله بنت بس كيف؟!

ما لقت طريقه إلا وحده من صاحباتها


علمتها القصه وقالتلها ساعديني


المهم فكرت صاحبتها وقالت ولا يهمك

خلي بس موعد الولاده يجي

وبعدين يصير خير

صاحبتها عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده


المهم إتفقت مع الدكتور

على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى

وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس بتعمي النفوس

وافق الدكتور ع طلبهم

يوم جا وقت العمليه

ولدت الأم

بس


شو جابت ؟؟
جابت

ولد


ولد مثل القمر

بس للأسف بتستغنى عنه
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها

قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني


شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود

رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه


ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول كذا


المهم الأم وصاحبتها ما كانو رايقن للدكتور

راحت أم نوف(صاحبتها) تفكر بعدين قالت
ايش رايك نذبحه وبعدين نقول ازوجك انك جبتي بنت وهي ماتت وكذا ما يطلقك

قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي

قالت أم نوف براحتك خلي زوجك يطلقكي

خافت الأم من هالكلمه

قالت صاحبتها(أم نوف)ايش رايك ندفنوا في صحراء
ونخليه يموت لحاله وكذا يصير مات لوحده ونحننا ما لنا دخل...

المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم

بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته

رجعت الأم بيت زوجها

قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

صاحبتهاأم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس

راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت

المهم سوو عزا على أنه البنت فعلا ماتت


والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته

بعد مرور شهر

هنابدالقصه

بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند صاحبتها


وقالت لها انا ابغى اشوف ولدي


بروح عند ولدي


قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه

قالت الأم

قالت أنا راح اروح مكان ما دفنته اذا تبغى تجي معي تعالي

المهم راحت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها

وصارت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته

جات صاحبتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليكي لوحدكي

قالت الام للحين ما لقيته

وضلت الام وصاحبتها يدورن عالولد

فجأه


بدون إنذار






سمعت الام وصاحبتها




صوت طفل يصيح



صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المنطقه ما فيها أحد


قالت الأم

لا هذا صوت ولدي

قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين ايش يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته


المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه

راحت الام وصاحبتها الى ما وصلوا مكان الصوت


وشو تتوقعوا شافوا هناك

شافوا شي غريب
شي ما يخطر على البال


شافوا

والله شي غريب

إللي شافوه

هو



أن الولد هو إللي كان يصيح

ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

سبحان الله شهر كامل

تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق

بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين


سبحان الله

خلوني اكمل

المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مو ولدك

الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ولاهمها لأم نوف

المهم

شو تتوقعوا سوى الولد

شي أغرب من إللي فات

شي غريب وغريب وغريب

لو عرفته أكيد بتستغرب

وبتقول سبحان الله

إللي سواه الولد الله يسلمك


تكلم


أيوه تكلم ليش مستغرب

وقال

ماما


ماما

وفوق ماما زاد كلمه وقال

ماما

ماما

ماما

انا جائع

بالعربيه الفصحه قالها

جائع ما قال جوعان

هذا حسب ما تقوله الأم

سبحان الله

المهم بكمل السالفه

جت الام تبغى تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها


صرخت صاحبتها أم نوف


وقالت لا لا خليه هذا مو ولد هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويصير اللي يصير

المهم حضنت الام الولد
وجت تبغى تخلي فم ولدها في صدرها

صرخ الولد صرخه قويه


وقال

ماما

أنا جائع

بس

ما
ابغى
أشرب
من حليبك
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبج






سبحان الله

بكمل قال ايش الولد

قال

أنا جائع
بس
ما
ابغى
أشرب من حليبك
ماما

أنا
ابغى
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
اشرب حليب نيدو




















صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه


أدري

أنه كل واحد راح يقرا الموضوع راح يرتفع ضغطه مو كلكم



بس يلا يا حلوين استنا الردووووووود الحلوه

منقوول
-->
من مواضيع سمورة الامورة

سمورة الامورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كان في واحد طفران حلوه لاتفوتكم مهنا بن سعوود قصص و روايات 6 02-04-2010 05:57 PM


الساعة الآن 02:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir