منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2010, 08:21 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية روح الاحاسيس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
روح الاحاسيس is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي ماذا ستفعل في مثل هذا الموقف

في يوم من الايام وفي صباح مشرق وعلى مائدة الافطار في سكوت وصمت
تحدث والدك بهيبته
مخاطبك قائلا:ياوليدي بروح اليوم لابو فلان <واحد من اصدقائه المقربين
وابيك تروح معي ..
فأجبت بصوتك المليئ بالنعاس :انشاء الله يبه
فقال اريدك ان تخرج بعد صلاة المغرب <عارف انك مب طالع الا العشاء
فلم يؤذن العشاء الاوانت مستعد اتم الاستعداد
ذهبت مع والدك
دخلت وسلمت
الانظار تكاد ان تكون جميعها عليك
جلست بجوار والدك
تحدث صاحب المنزل مرحبا بك وبوالدك مدحكم واثنا عليكم .
سرحت وسرحت لاكن لاكن صدمتك جمله ارجعتك الى واقعك المرير

(يقول المثل اخطب لبنتك قبل ولدك وانا ابيك لبنتي وش قلت )

فأذا بصاحب المنزل يردد قائلا :ها وش قلت ؟<هو الى خطبك
هو صاحب ابيك غير متفاهم لايعلم لتفاهم طريق اما انك تعزه وتقبل ابنته
واما انك تحرجه وتفشل اباك لدا هذه الجموع الغير متفهمه من (الشياب )
سؤالي لك مذا سترد على هذا الرجل خاصه
انك لاتريد الزواج اما لانك متزوج او متملك او خاطب او تفكر ان تخطب او سبب اخر
وضعت لك هذه المساحه لتعبر عن نفسك
وشكرا
__________________
أصدقاء الخير ، تشبّثوا بهم ، هُم نكهة الدُنيا وَ شفاعات الآخرة 💗☁ *
-->
من مواضيع روح الاحاسيس

روح الاحاسيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختي اليتيمة حبيبت امــــهاودلووعةعمها قصص و روايات 8 06-08-2012 11:50 AM
رواية حللللللللوة (سارة*وجواهر) oba قصص و روايات 1 12-18-2010 02:20 PM
ماذا ستفعل في غيابي بدموعِكَ ابتلتْ ثيابي «● Ļάмσσ خواطر و قصائد 1 07-22-2009 09:51 AM


الساعة الآن 12:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir