منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور النصر [ العالمي ]

منتدى جمهور النصر [ العالمي ] اخبار النصر , اخبار العالمي في صحافة اليوم , , صوت جماهير النصر , أخبار نادي النصر , صور و اهداف نادي النصر و تغطيات لمباريات نادي النصر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2010, 06:36 AM   #1

 
الصورة الرمزية الغياب اكبر جروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,099
معدل تقييم المستوى: 61
الغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A6 أخبار النصر في الصحافة لليوم السبت 29 / 11 / 1431 هــ ‏





الصحافة الرومانية تشيد ببيتري


تقرير طبي: برناوي لايحتاج إلى تدخل جراحي








برناوي في تدريب النصر قبل اصابته



أكدت الفحوصات الطبية عدم حاجة مدافع النصر عبده برناوي لتدخل الجراحي بعد الأصابة التي تعرض لها خلال تدريبات فريقه قبل لقاء الهلال الماضي وينتظر أن ينزع الجبيرة عن قدمه خلال اليومين المقبلين على أن يعود للمشاركة مع الفريق مع بداية مباريات الدوري الثاني للدوري.
من جهة ثانية يودع الشريك الاستراتيجي للنادي خلال اليومين المقبلين مبلغ اربعة ملايين ريال قيمة تسويق تذاكر مباريات الفريق الأول وستعمل إدارة النادي على تسديد العديد من التزامات المتأخرة على النادي، وكان الشريك الاستراتيجي قد أودع الأسبوع الماضي مبلغ ستة ملايين ريال كدفعة ثالثة من رعاية النادي قامت الإدارة من خلالها بتسديد أندية الاتفاق والقادسية بعد انتقال الثنائي عبدالرحمن القحطاني وعبدالكريم الخيبري.
من جهة ثانية أشادت الصحف الرومانية بالمستويات الكبيرة التي يقدمها المحترف بصفوف النصر الروماني أوفيد بيتري بعد أن سجل ثلاثة أهداف لفريقه خلال منافسات الدوري السعودي والتي كان آخرها أمام الحزم، في الوقت الذي باتت أيام الروماني رازفان كوستش معدودة مع الفريق في ظل تدني مستواه الأمر الذي جعل مدرب الفريق الإيطالي والتر زينغا يستبعده من التشكيل الرئيسي والاحتياطي لمباراة الحزم الماضية.
في الوقت ذاته تقدم المدافع الاسترالي جونثان ماكين قائمة المطلوبين في نادي سيدني الاسترالي الذي يسعى للمنافسة على دوري أبطال آسيا العام المقبل ويعزز أسهم ماكين مع نادي سدني هو رغبة إدارة في البحث عن لاعب مدافع على المستوى المحلي بعد التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب ولاعب وسط آسيوي.








في ختام الجولة السادسة من كأس "فيصل"..


صراع الصدارة يجمع النصر والاتحاد ومواجهة متكافئة بين الحزم والرائد


تختتم مساء اليوم "السبت" مباريات الجولة السادسة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 للأندية الممتاز بإقامة ثلاث مواجهات في كل من مكة المكرمة والرياض والرس، وتحدد مواجهتا النصر والاتحاد ملامح الصدارة فهي تهم الاتحاد إذا ما أراد مواصلة منافسته للاتفاق بينما تكتسي مواجهة الحزم والرائد تحديا من نوع آخر بالنسبة للحزم الذي يبحث عن مخرج للهروب من مؤخرة الترتيب.
فعلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يستضيف النصر فريق الاتحاد في لقاء يعد من أهم وأقوى مواجهات هذه الجولة، إذ يسعى النصر لتأكيد تواجده في مواصلة تقديم عروضه الجيدة وتحسين مركزه بعد فوزه في الجولة السابقة على الشباب 3-2 فهو يحتل المركز السادس وفوزه اليوم سيدفع به إلى مراكز المنافسة على الصدارة، في حين يطمح الاتحاديون إلى كسب النصر للمحافظة على وصافة البطولة وتحقيق الصدارة في حال تعثر الاتفاق، لذا من المتوقع أن تحفل المباراة بالإثارة والندية نظرا للتنافس الكبير بين الفريقين ولما يملكانه من لاعبين بارزين سيعطون المواجهة إضافة فنية.
وفي مكة المكرمة يحل الفيصلي صاحب المركز السابع بأربع نقاط ضيفا على الوحدة صاحب المركز قبل الأخير في قائمة الترتيب، فالوحدة يبحث عن مخرج يحسن من خلاله مركزه فهو لايملك سوى نقطة واحدة وهدف بينما الفيصلي يعد أفضل فنيا في جميع خطوطه وهو الأقرب إلى كسب اللقاء عطفا على النتائج السابقة من الناحية الفنية.
وعلى ملعب الحزم بالرس يلتقي الحزم بضيفه الرائد في مواجهة لاتقل أهمية عن لقاء النصر بالاتحاد غير أنها تنافس في الهروب من المؤخرة، فالحزم يدخل اللقاء من غير نقاط ولديه أربعة أهداف وفي مرماه سبعة فهو الأضعف دفاعا ويسعى اليوم لتغيير موقعه وكسر مسلسل خسائره المتتالية عن طريق الرائد الذي يأتي في المركز الحادي عشر بنقطتين وله ستة أهداف وعليه سبعة فنتيجة اللقاء ستحدد كثيرا ترتيب مراكز المؤخرة قبل أن تتوقف البطولة لمدة 16 يوما، إذ ستعود مبارياتها للاستئناف في 22 نوفمبر الجاري.







العميد ضيفاً ثقيلاً على النصر



يستضيف النصر اليوم نظيره الاتحاد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في الرياض، في ختام الجولة السادسة من كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم.
ويحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على نظيره النصر في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، ويدخل الفريقان منتشيان من انتصارهما في الجولة الأخيرة الأول أمام الوحدة والثاني أمام الشباب، ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد سبع نقاط ويسعى لتصدر ترتيب الفرق، فيما يأتي النصر في المركز السادس برصيد أربع نقاط وأمله مواصلة زحفه لمزاحمة فرق المقدمة.








رئيس النصر مكاشفاً الجماهير عبر «البالتوك»:
صرف الرواتب اليوم .. خليجي 20 أربكنا وانتظروا الصفقات







أوضح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن إدارته تصرف اليوم راتب شهرين للعاملين في النادي، بجانب تسلم الموظفين المتفرغين كافة رواتبهم المتأخرة.
وكشف الأمير فيصل بن تركي عبر اللقاء الذي أجراه في غرفة نادي النصر بالبالتوك البارحة الأولى، أن الإدارة تعمل على عقد اجتماع موسع لأعضاء الشرف قريبا وما أدى إلى تأخر هذا الاجتماع هو أن التركيز منصب على الفريق، إلا أنه قد يتم خلال فترة توقف الدوري.
وردا على السؤال المتعلق بطلب نادي النصر تأجيل مباريات الفريق في الدوري لتزامنه مع بطولة الخليج للمنتخبات، أجاب الأمير فيصل «في البداية كنا نعلم أن المنتخب الأولمبي سيشارك ببطولة الخليج ولكن فجأة تم الإعلان عن مشاركة المنتخب الأول، وهذا ما سيؤثر على الفريق بمواجهات نجران، الفتح، والتعاون، والأمر ذاته للأندية التي تنافسنا على المراكز المتقدمة في الدوري إذ طلبت هي الأخرى التأجيل بخطابات رسمية».
وحول سؤال وجه له عن علاقة ناديه بالأندية الأخرى، أجاب بأن العلاقة مع جميع الأندية السعودية ورؤسائها مميزة، وتربطه بالأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي علاقة مميزة جدا منذ الصغر. وعن إصابات لاعبي الفريق في الآونة الأخيرة أكد بأن اللاعب عبده برناوي سينزع الجبيرة خلال اليومين المقبلين، وحول عقد ماسا والأمور الشائكة في قضية تسويق التذاكر أجاب أن «الاتصالات السعودية» هي المسوقة حاليا للتذاكر بدءا من مباراة الاتحاد المقبلة يوم الأربعاء، وطالب الأمير فيصل بن تركي من جمهور النصر عدم الالتفات للأمور الهامشية التي يحاول الإعلام إشغال النصراويين بها.
وزف رئيس النصر أنباء سارة للجماهير، حينما ألمح إلى تحرك إدارته لإبرام تعاقدات جديدة في فترة التسجيل الثانية مع لاعبين أجانب، مؤكدا أنه ليس مجبرا على دعم كافة اللاعبين في الفترة الماضية ويقصد اللاعبين الأجانب.
وحول طلب توضيح الاحتفالية التي ينوي النادي القيام بها احتفالا بتأهله لكأس العالم للأندية كأول ناد في آسيا، ذكر سموه بأنه سيتم التوضيح بعد مباراة الاتحاد والأكيد أنها ستكون قبل نهاية العام الميلادي الحالي، وتمنى الأمير فيصل من جماهير ناديه التقليل من حدة انتقادها للاعبين، وقال «نجوم نادي النصر قادونا إلى المركز الثاني، ومن سيقودنا للصدارة هم جماهير النصر».









زينغا: لا أعلم لماذا يتجاهل بيسيرو مدربي الاندية وينفرد بـ«القرار»











عندما تقترب من ابن «الازروي» الأصلع تجد الكبرياء الذي يحمل في طياته الكثير من علامات الاستفهام، خصوصاً أن الكثير من معارضيه يرفضون الطريقة التي يتعامل بها المدرب والتر زينغا مع النصراويين داخل الملعب وخارجه، فخارج الملعب هناك انقسام حاد بين أنصار النادي حول استمراره مع الفريق، أما في المستطيل الأخضر فلا صوت يعلو على صوت زينغا، لأنه زرع الانضباطية بين اللاعبين وجعل من الفريق الأكثر تنظيماً ولاعبيه الأكثر دقة وانتظاماً في التدريبات.
الإيطالي زينغا تجاوب مع «الحياة» لإيضاح الكثير من الخفايا في عمله التدريبي في عامه الأول مع نادي النصر، غير أن ذلك لم يكن كافياً لأنه تعامل مع أسئلة «الحياة» كما يتعامل الإيطاليون مع المباريات الكروية المهمة، فالدفاع هو المنقذ الوحيد لهم للظفر بـ «الغنيمة»، وما بين سؤال وآخر أبدى زينغا امتعاضه من بعض الأمور التي تحدث في الدوري السعودي، وشدد على أنه يستغرب تجاهل مدرب المنتخب الأول البرتغالي بيسيرو لمدربي الأندية، لأخذ مشورتهم في قرارات عدة، كما فضل الإيطالي عدم الإجابة عن الكثير من التساؤلات، خصوصاً رحيل المدير العام لكرة القدم سلمان القريني، فإلى تفاصيل الحوار:
الرياض - بندر الماضي
مع اقتراب القسم الأول من دوري زين من الانتهاء، هل حققت ما تصبو إليه في الدوري؟
- بالتأكيد الفريق قدّم مستويات جيدة، وهو حالياً في مركز الوصافة، وفي مثل هذا الدوري من الصعب أن تصل إلى كامل الطموحات بسهولة، لأن الفرق التي تنافسك لديها إعداد جيد، ونحن في الطريق الصحيح وهذه نقطة يجب أن تسجل لمصلحتنا.
> تتحدث عن أن النصر في الطريق الصحيح، هل التعادل في خمس مواجهات اثنتين منها أمام الصاعدين هو منتهى الطموح بالنسبة إليك؟
- سأجيب عليك بطريقة أخرى، الآن متصدر الدوري الإيطالي هو لاتسيو، وأيضاً في الدوري الألماني والفرنسي المنافسين الآن من الفرق الصغيرة والتي صعدت هذا الموسم، وكرة القدم لا تعترف بمعايير معينة ومن يقدم المستوى المميز في الملعب يستطيع كسب أي مواجهة.
> الدوري السعودي في هذه المرحلة تحديداً، هل كان على قدر توقعاتك المنهجية التي وضعتها قبل بداية الموسم؟
- أشرفت على أندية عدة في البطولات الأميركية والصربية والتركية، إضافة إلى الدوري الإماراتي، ومن غير المنطقي مقارنة أي دوري مع آخر في ظل اختلاف المدارس الكروية واختلاف مواعيد المباريات من بلد لآخر، وفي الدوري السعودي رأيت أشياء لم أشاهدها في أي دوري آخر، فمثلاً الحارس يستطيع أن يجلس أكثر من عشر دقائق ليضيع وقت المباراة، كذلك حكم مباراة يطرد لاعباً ويحتسب هدفاً هو مشارك في صناعته (يقصد هدف التعاون في مرمى النصر)، وفي بعض الأحيان تأتيك هدايا من فرق أخرى وأنت غير متوقع لها، إضافة إلى أن فريقك تتم مجازاته بأشياء لم يعملها.
> مع مطلع تسلمك للفريق بنهاية استحقاقات الموسم الماضي ذكرت أن المهاجم سعد الحارثي يمثل لك قيمة كبيرة كما هو الكاميروني ايتو في انتر ميلان، هل سعد حالياً على قدر هذا الحلم الذي رسمته له؟
- يجب ألا نأخذ الأمور حرفياً، وما قلته بحق سعد كان حافزاً له، خصوصاً أنه من أقدم اللاعبين في الفريق، وأرجو أن تعفيني من الإجابة عن هذا السؤال، لأني لا أود الحديث عن أمور خاصة تتعلق باللاعبين.
> عدم الثبات على تشكيلة معينة، ربما كان أبرز السلبيات في الفريق النصراوي هذا الموسم، ما أسباب ذلك؟
- هل هناك قانون يفرض على المدربين عدم التغيير، أنا لا تهمني الطريقة التي يفكر بها البعض، وهذه آراء يجب أن تحترم، وكمدرب لي طريقتي في التدريب، وفي النهاية أنا المسؤول الأول والأخير عن ذلك.
> هل أنت مقتنع بالمستويات التي يقدمها الرباعي الأجنبي مع الفريق؟
- راضٍ عن اللاعبين كافة سواً محليين أم أجانب.
> الروماني رزافان أحد اختياراتك الفنية، وصفه البعض بأنه من أضعف اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي، على رغم أنه كلف خزانة النادي قرابة المليوني يورو؟
- (رد بغضب)، هل أنت متأكد مما تقول، رزافان لم يتقاض نصف المبلغ الذي ذكرته، وأتمنى ألا تجعلني أنهي الحوار بسبب هذه الأسئلة «المزعجة».
> ذكرت في أحد المؤتمرات الصحافية أنك ستعمل على انتداب أحد المدربين المتخصصين في الكرات الثابتة، ولكن ذلك لم يكن حاضراً على أرض الواقع، هل هو عدم اقتناع إداري بذلك؟
- هذه مشكلات تخصني، وإدارة النادي غير مسؤولة عنها، والأسباب احتفظ بها لنفسي.
> الكرة الإيطالية معروف عنها «التميز» في الطرق الدفاعية، لكن مع تكتيكك الحالي أصبح من السهل الوصول لمرمى النصر، ما رأيك في ذلك؟
- من حق الجميع أن ينتقد أو أن يتحدث في ما يراه، وأرى عكس ذلك فالفريق يسير وفق منهجية جيدة، وخط الدفاع جيد ومنظم، ولا أتفق معك على ما ذهبت إليه في هذا السؤال.
> هل بدأت التفكير من الآن في الاستحقاق الآسيوي؟
- البطولة من ضمن الاستحقاقات المهمة التي سنخوضها في المرحلة المقبلة، وتفكيرنا حالياً منصب على الدوري فقط، ونحن نعمل باتفاق مع الإدارة النصراوية التي وفرت لنا سبل النجاح كافة.
> رحيل المدير العام لكرة القدم سلمان القريني، هل أثر في العمل الجماعي الذي تقومون به؟
- لا أود الإجابة عن هذا السؤال.
> يبدو أن لديك بعض الفتور في العلاقة مع الإعلام السعودي، وهذا ما يبدو لي من خلال إجاباتك، هل لكثرة الانتقادات التي توجه لك دور في هذا الأمر؟
- لا، وعلاقتي مع الجميع أتمنى أن تكون مميزة.
> تأخر صرف رواتب اللاعبين، هل سبّب لك معضلة مع اللاعبين؟
- هذا السؤال يجب أن يوجه للاعبين وهم الأعرف بذلك، وبالتأكيد المال هو جزء من الحياة، وهل تظن أن اللاعبين عندما أعدهم بمكافآت مجزية يقدمون الأفضل؟ اللاعب المحترف عندما يدخل أرض الملعب يجب أن ينسى كل شيء وعليه التفكير في تطبيق خطط المدرب وما هو مطلوب منه من مهام.
> بروز ريان بلال في الجولات الأخيرة، سجل كأبرز الإيجابيات التي تحسب لزينغا، هل كنت تتوقع أن يحدث ذلك؟
- عندما بدأنا الإعداد للموسم الحالي في إيطاليا كانت هناك علامة استفهام على ريان بلال ومحمد عيد بسبب عدم جاهزيتهما الطبية، إذ كان ريان يعاني من إصابة في فقرات الظهر، وعملنا كجهاز فني بالتعاون مع الجهاز الطبي على إعادتهما بكامل عافيتهما الى التدريبات، والثنائي عاد وسجل نجاحات جيدة، إضافة إلى عبدالله القرني الذي بدأ في العودة تدريجياً بعد زوال العارض الصحي، وأنا سعيد لأني امتلك خيارات عدة في كل خطوط الفريق، وبروز ريان في الفترة الحالية طبيعي، لأنه لاعب يملك الروح القتالية، وأفضّل هذه النوعية من اللاعبين.
> تداولت الأخبار طلبك من الإدارة البحث عن جهاز طبي جديد بعد تفشي الإصابات بين اللاعبين، ما حقيقة ذلك؟
- للأسف الكثير من الأخبار التي تصدر بين الحين والآخر لا تحمل «الصدقية» وهذه السلبية ليست موجودة فقط هنا في السعودية، ولكن في الكثير من البلدان، وأتمنى من أي شخص لديه معلومة ويريد التأكد منها أن يحضر إلى النادي ويطرح استفساراته، وسأكون متعاوناً معه وأفند له الحقائق كافة.
> وجود إبراهيم غالب في مركز الظهير، ربما يعجل بنهايته كنجم كروي شاب، لأنه لم يتأقلم بعد على هذا المركز الجديد؟
- غالب قدم أدء مميزاً في هذا المركز، وشارك في مواجهتين أمام القادسية والاتفاق، ولو كنت على يقين بأنني عندما أشرك إبراهيم غالب في مركز الظهير الأيمن سنفوز فسأشركه في مواجهات الموسم كافة.
> بعض مدربي الأندية أبدوا امتعاضهم من المعسكرات الطويلة للمنتخب السعودي الأول في الفترة الماضية، والمدرب زينغا هل هو مع ذلك الأمر أو ضده؟
- هذه أمور يجب أن نربطها ببعضها بعضاً، أولاً أنا أعرف المدرب البرتغالي بيسيرو عندما كان يعمل في البطولة الرومانية، وحتى هذه اللحظة وأنا أتحدث لك لم يتصل بي ليستفسر عن أي لاعب سيتم استدعاؤه للمنتخب، ومن المفترض عليه كمدرب للمنتخب أن يحضر إلى مقار الأندية ومتابعة التدريبات ومعرفة جاهزية اللاعبين، وغياب التواصل أمر مزعج، وأرغب أن يكون لدي علم باللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم في المرحلة المقبلة وقبل الفترة بشكل مناسب لكي يتم إعداد اللاعبين الآخرين، خصوصاً أن الاتحاد السعودي لديه روزنامة كاملة عن البطولات، وهذه الإشكالية لو تم حلها لكانت الحال أفضل، وربما أن بعض المدربين يأخذون بالتعليمات بعدم الدخول في أرضية الملعب حتى وأنت تتجه لمقاعد البدلاء، وعليك المشي حول المضمار للوصول إلى هدفك، وعلى بيسيرو وضع اعتبار لمدربي الأندية والتواصل معهم لكي يتحقق له النجاح، وأتمنى أن يكون هذا الأمر إيضاحاً للمدرب بيسيرو وليس انتقاداً لعمله.
> المرحلة المقبلة ستشهد مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج في اليمن، ماذا أعد زينغا لذلك، خصوصاً أن فريقك سيشهد غياب اللاعبين الدوليين والدوري سيكون مستمراً؟
- حتى الآن لم أبلغ بانضمام أي لاعب للمنتخب، وهذه من المعضلات التي تحدثت عنها في السؤال السابق، لكي أعد البدلاء للاعبين المنضمين للمنتخب.












النصر والاتحاد “كسر عظم”.











تستكمل اليوم بقية مباريات الجولة السادسة في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لكرة القدم،حيث تلعب ثلاث مباريات ،بعد ان لعبت أمس الجمعة أربع مباريات،وستكون مباريات اليوم غاية في الإثارة والأهمية والندية،وهي على النحو التالي:،




النصر x الإتحاد




في الرياض،يلتقي النصر والاتحاد في مواجهة عاصفة وقوية تحمل في طياتها الإثارة والندية والجماهيرية،لقاء من العيار الثقيل،يجمع فريقين كبيرين وعملاقين،الكفتان متكافئتان،وكلاهما يعرف مفاتيح التفوق والفوز لدى الطرف الآخر،الفريق النصراوي يدخل المواجهة وهو يقف سادس الترتيب بواقع (4)نقاط من فوز وحيد ،وتعادل،وخسارة،ولعب ثلاث مباريات،في حين الفريق الاتحادي يدخل اللقاء وهو ثاني ووصيف المتصدر بواقع (7) نقاط،حيث لعب ثلاث مباريات،فاز في مباراتين،وتعادل في واحدة،ولم يخسر حتى الآن،وكله أمل في مواصلة انطلاقته وعدم التقهقر للوراء،وهو قادر على ذلك إذا ماواصل تألقه وصحوته وحيويته0،في حين النصر يسعى للفوز واللحاق بركب المقدمة وإلحاق أول خسارة بالفريق الاتحادي وهو قادر على ذلك.


















يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي النصر اليوم السبت تدريباته الاعتيادية، بعد أن منحه مدربه والتر زنجا يوم أمس الجمعة راحة، بعد أن أشاد بالأداء الذي ظهر به لاعبو فريقه في مباراتهم أمام الحزم وأكد خلال تدريب الخميس على ثقته بقدراتهم لتقديم الأفضل في المباريات القادمة جاء ذلك في بداية تمرين الفريق والذي ركز فيه المدرب على الجوانب اللياقية ثم قسم اللاعبين لمجموعتين لعبوا في البداية كرة الطائرة بالقدم ليواصل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة التدريبات اللياقية والجري الخفيف حول الملعب في حين أدى بقية اللاعبون مناورة على نصف الملعب.



وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم حدد اسماء لاعبي منتخب المملكة للناشئين الذين سيشاركون في البطولة الخليجية المدرسية الأولى تحت 14 سنة والتي ستقام بالمنطقة الشرقية خلال الفترة من 19 وحتى 24 محرم1432 والذين سيدخلون معسكرا بمدينة الدمام خلال الفترة من 28 ذي القعدة وحتى 5 ذي الحجة 1431هـ استعدادا لهذه البطولة وضمن القائمة ستة من لاعبي نادي النصر هم:(عبدالإله العنزي - محمد شراحيلي - خالد الغامدي - سيف مبروك - خالد الشويع - محمد الشهراني)




وفي شأن آخر، قام وفد من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بزيارة لمقر نادي النصر التقوا خلالها برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه الأستاذ عامر السلهام الذين رحبوا بهم في النصر العالمي ثم قاموا بجولة داخل مقر النادي وشاهدوا جانبا من تمرين الفريق الأول لكرة القدم كما اطلعوا على المنشآت الجديدة للفئات السنية واستمعوا إلى شرح كامل من الأستاذ عامر السلهام عن ما تم توفيره من إمكانيات لخدمة أبناء النادي، وقد أبدى أعضاء الوفد سعادتهم بالزيارة و إعجابهم بما شاهدوه كنموذج متميز ومثالي لبناء قاعدة كروية وفق أسس علمية وتدريبية متميزة تخرج النجوم وتدعم مستقبل الكرة السعودية وتؤكد حسن الاستثمار للمنشآت الرياضية ويضم الوفد الدكتور أيمن كيال وكيل مساعد عميد كلية الإدارة الصناعية للدراسات العليا والاستاذ احمد المزيد والاستاذ صلاح الشيخ والمهندس بشر البشر والاستاذ خضران القرني والاستاذ وهدان القاضي والاستاذ خالد المزيد.














تستكمل اليوم بقية مباريات الجولة السادسة في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد،




في الرياض،يلتقي النصر والاتحاد في مواجهة عاصفة وقوية متكافئتان،وكلاهما يعرف مفاتيح التفوق والفوز لدى الطرف الآخر،الفريق النصراوي يدخل المواجهة وهو يقف سادس الترتيب بواقع (4)نقاط من فوز وحيد ،وتعادل،وخسارة،ولعب ثلاث مباريات،في حين الفريق الاتحادي يدخل اللقاء وهو ثاني ووصيف المتصدر بواقع (7) نقاط،حيث لعب ثلاث مباريات،فاز في مباراتين،وتعادل في واحدة،ولم يخسر حتى الآن،



منقوول


__________________
-->
من مواضيع الغياب اكبر جروحي

الغياب اكبر جروحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 10:23 AM   #2
الأسطوره
 
الصورة الرمزية NAIF
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: حيث الموضه و الجمال [ باريس ]
المشاركات: 25,882
معدل تقييم المستوى: 14211304
NAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار النصر في الصحافة لليوم السبت 29 / 11 / 1431 هــ ‏

اقتباس:
وزف رئيس النصر أنباء سارة للجماهير، حينما ألمح إلى تحرك إدارته لإبرام تعاقدات جديدة في فترة التسجيل الثانية مع لاعبين أجانب، مؤكدا أنه ليس مجبرا على دعم كافة اللاعبين في الفترة الماضية ويقصد اللاعبين الأجانب.



و كلنا شوقا بـ انتظار فترة الانتقالات ..




يعطيك العافيه اختي
__________________



[ الا اله الا الله ]



-->
من مواضيع NAIF

NAIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 01:25 PM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية كـــيـرآ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 10
كـــيـرآ is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار النصر في الصحافة لليوم السبت 29 / 11 / 1431 هــ ‏

يعطيك العافية على الأخبار
__________________



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






-->
من مواضيع كـــيـرآ

كـــيـرآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 06:34 PM   #4

||°°يَآدِنيَآ وُيِن آلَصبرِ°°||

 
الصورة الرمزية !DREAM!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: وهل يحلـو العيش بغيــر الريــآض
المشاركات: 3,918
معدل تقييم المستوى: 69
!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار النصر في الصحافة لليوم السبت 29 / 11 / 1431 هــ ‏

اقتباس:
زينغا: لا أعلم لماذا يتجاهل بيسيرو مدربي الاندية وينفرد بـ«القرار»
اقتباس:

ومن قـآل آنه قرآر بوسيرو

مشكوره يـآحلوه على الآخبـآر,’
__________________

آلرآحه كْـ آلسرآبّ كُلمآ
آقْتَرَبْنآ منّه آبْتعدّ.......
ولّنْ نَصلُهآ آلا في ْ آلجنّه..فلنترك آلرآحه وَنَبحثْ عًنّ آلجنه ..






-->
من مواضيع !DREAM!

!DREAM! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir