منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2008, 08:16 PM   #1

{ حَمد الدُوسري !

 
الصورة الرمزية غير البشر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: الـ ش ـرقيه ~
العمر: 32
المشاركات: 15,799
معدل تقييم المستوى: 5000
غير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond reputeغير البشر has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
سعد الحارثي بثقة الكبار / سنتأهل لكأس العالم 2010

[mark=FFFFFF]قادرون على بلوغ مونديال 2010.. والأوزبكي لا يستهان به

قائمة أنجوس مميزة .. ولا فرق بين عناصر الخبرة والشباب
[/mark]



امتدح مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي النصر سعد الحارثي المعسكر الحالي الذي يقيمه الأخضر بالمنطقة الشرقية استعدادا لخوض اللقاء المقبل أمام منتخب أوزباكستان ضمن التصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وأكد الحارثي في حديثه لـ ( الميدان ) بقوله : استعداداتنا تسير على ما يرام ونحن قادرون على تحقيق آمال وتطلعات الجماهير السعودية خلال الفترة المقبلة في التصفيات الآسيوية .
وأضاف الحارثي : أمامنا مباراة قوية جدا أمام منتخب أوزباكستان وهو معروف بأنه منتخب قوي جدا ويقدم كرة جميلة، إضافة إلى انه سيلعب على أرضه وبين جماهيره، ولذلك فان المهمة لن تكون سهلة أبدا، ولذلك نحن نعمل حاليا على الاستعداد الجيد للمباراة المقبلة التي نأمل في ان نوفق في الخروج منتصرين وان نخطو خطوة للأمام لاسيما أن الفوز على منتخب أوزباكستان سيعطينا دافعا معنويا للمنافسة.
وأوضح الحارثي : طموح المنتخب السعودي لا حدود له ونتطلع كلاعبين الى الوصول إلى مونديال 2010 وبلوغ كأس العالم يتطلب مجهودا كبيرا وجبارا من قبل كافة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، ولذلك فان نتائج عملنا الحالي ستظهر بإذن الله من خلال نتائج التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010.
وحول تعليقه على القائمة الحالية التي اختارها المدرب أنجوس للانضمام للمعسكر الحالي بالدمام استعدادا لمباراة أوزباكستان التي مزجت بين عناصر الخبرة ولاعبي الشباب قال : بكل تأكيد الأسماء المختارة جميعها قادرة على تمثيل الأخضر خير تمثيل ولا فرق في القائمة بين لاعب خبرة وآخر شاب. فالجميع يمتلك درجة عالية من الوعي والكل يدرك حجم المسئولية التي على عاتقه، ولذلك فان الجميع قادر على تقديم أفضل المستويات، كذلك انضمام لاعبي الاتحاد والأهلي لقائمة المنتخب بعد فراغهم من مهامهم الوطنية ستعطي قائمة الأخضر دافعا فنيا كبيرا لاسيما أن لاعبي الاتحاد والأهلي من خيرة نجوم الكرة السعودية، وبلا شك فإنهم سيشكلون إضافة وقوة للأخضر في مباراة أوزباكستان.
وكشف الحارثي : أنجوس مدرب خبير وهو يدرك أهمية الحدث المقبل، ولذلك كان حريصا على اختيار الأسماء وتلك الأسماء هي التي ستمثل الأخضر خير تمثيل في اللقاء المقبل.
وحول مدى قوة اللقاء الودي المقبل أمام ألبانيا في حال سماح الفيفا بذلك وهل بإمكان ألبانيا تجهيز الأخضر للقاء أوزباكستان قال : منتخب ألبانيا منتخب قوي والمدرب أنجوس حريص جدا على خوض ذلك اللقاء الذي من خلاله سيستطيع تقييم المنتخب قبل المشاركة في اللقاءات الرسمية وتصحيح الأخطاء، وبلا شك فان اللقاءات الودية تعتبر ايجابية لأي فريق كرة قدم.
وفي ختام حديثه طالب الحارثي كافة الجماهير السعودية بالوقوف مع الأخضر في الفترة المقبلة، والشد من أزر اللاعبين قبل خوض مهمتهم الوطنية، وقال : بإذن الله لن نخيب ظن جمهورنا العزيز وسنقدم مستوى كبيرا يشرف الكرة السعودية.


:3(12):
__________________
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
~
-->
من مواضيع غير البشر

غير البشر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2008, 08:27 PM   #2

مآبي آڪون الآ معآك ~

 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الشـِـِرقْيـِـِـَﮧْ ~
المشاركات: 10,135
معدل تقييم المستوى: 242
حلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond reputeحلآ و زين البنآٺ كله ! has a reputation beyond repute
افتراضي

يســـــــــتااهل التأهـــــــــل .




يعااافيك رــبي


...
-->
من مواضيع حلآ و زين البنآٺ كله !

حلآ و زين البنآٺ كله ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2008, 11:36 PM   #3
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية мαgnσσnк
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: خيـالي
المشاركات: 1,699
معدل تقييم المستوى: 18
мαgnσσnк is on a distinguished road
افتراضي


من بؤك لباب السماء . . يآذابحهم بـ 2006

وان شاء الله يُكررها سعد . . وايضاً زملائه

وبإذن الله الفوز من نصيب الاخضر

وشكلنا في ظل تواجد صاحب الخطط العلميه المدروسه

بندّعي كل مباراه ونقول . . ان شاء الله مايتدّخل

ع ـوافي مُديرنا ،،
__________________
عِندما اُقرر الرحيل ..

لا ارغب بكتابة كلمات ( الوداع ) ،!

ولكن .. /

الخروج بصمت يبقى ( الآجمل ) دائماً . . !
-->
من مواضيع мαgnσσnк

мαgnσσnк غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2008, 10:19 AM   #4
 
الصورة الرمزية ع ـزف ونزف..!
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17,050
معدل تقييم المستوى: 69
ع ـزف ونزف..! is on a distinguished road
افتراضي

باذن الله نتاهل

مشكوور حمــــــد ,,
__________________


:: ::

مجنوون .. عااقل .. ما علي الا مني !
-->
من مواضيع ع ـزف ونزف..!

ع ـزف ونزف..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir