منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2010, 09:03 AM   #1

 
الصورة الرمزية الغياب اكبر جروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,099
معدل تقييم المستوى: 61
الغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 4 / 11 / 1431 هـ من الصحـف





وصل أمس للرياض.. الأرجنتيني كالديرون في أول تصريح قبل تدريبه للهلال يقول:
سعيد بالتجربة الثالثة.. الاتحاد ماضٍ ولا أفكر سوى في الأزرق.. وقبولي للمهمة في منتصف الموسم تحد كبير




كتب - فيصل المطرفي

بعد سلسلة من التأجيلات وصل أخيراً مدرب الفريق الهلالي الجديد الأرجنتيني كالديرون إلى الرياض مساء أمس لقيادة الدفة التدريبية في الفريق الأزرق وكان في استقباله مدير إدارة الكرة بالنادي سامي الجابر والمنسق الإداري فهد المديد وعدد بسيط من الجماهير الهلالية، ويتوقع أن يكون قد اتجه الجابر برفقة كالديرون إلى منزل رئيس النادي لإتمام عملية توقيع العقد وإنهاء كافة الإجراءات في ساعة متأخرة من مساء أمس إذ أشارت مصادر أن الإدارة الهلالية وصلت لاتفاق مع كالديرون على توقيع عقد لنهاية يونيو المقبل مقابل 900 ألف دولار.

وبعد وصوله تحدث كالديرون عن تجربته الجديدة قائلاً: «سعادتي كبيرة بمجيئي للمملكة العربية السعودية للمرة الثالثة بعد تجربتي مع المنتخب السعودي وفريق الاتحاد وفي هذه المرة ستكون مع فريق كبير كالهلال يملك نجوما كيثرين سيسهلون من مهمتي كثيراً التي تتطلب تضافر الجهود للتغلب على كل المعوقات وتحقيق ما يهدف إليه كل الهلاليين».

واعترف كالديرون أن مهمته ستكون أصعب لكونه سيستلم مهامه في منتصف الموسم وقال: «بلا شك لو أن تواجدي كان مع بداية الموسم سيكون الوضع العام أفضل على مستوى إعداد الفريق ولكن قبولي للمهمة باستلام زمام الأمور الفنية مع فريق كبير كالهلال في منتصف الموسم هو تحد كبير وأنا قبلت بالتحدي وآمل أن أحقق النجاح في ذلك».

وحول رؤيته عن مواجهة فريقه السابق الاتحاد علق كالديرون بقوله: «الاتحاد يعتبر لي في الفترة الراهنة ماضيا وعندما أواجهه سأدافع عن اللون الأزرق وسأعمل على فريقي فقط».

وكان كالديرون قد وصل البارحة وبرفقته مساعد واحد من فريق عمله على أن يلتحق البقية في الأيام المقبلة لبدء المغامرة الجديدة لهم مع الفريق السعودي الأبرز في الوقت الذي سيظهركالديرون عند الحادية عشرة من ظهر اليوم ويتحدث إعلامياً عبر مؤتمر صحافي ينظمه مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر المركز الإعلامي الجديد.

يشار إلى أن كالديرون سيتجه إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض مباشرة بعد نهاية المؤتمر الصحافي ظهر اليوم لمرافقة أفراد الفريق الأول إلى نجران إذ سيشرف على أول تدريب له في نجران مساء اليوم.



ثلاثة لاعبين من الأولمبي يسدون النقص.. والإدارة تتدارس فكرة إقامة معسكر فترة إقامة دورة الخليج
ويلي يغيب عن نجران.. الفريدي يتعافى.. والمرشدي يعود




كتب - فيصل المطرفي

أنقذ مدافع الفريق الهلالي ماجد المرشدي الجهاز الفني قبل مواجهة نجران يوم غد بعد تعافيه من إصابته وشارك بفعالية في تدريب الأمس الصباحي الذي أنهى فيه الألماني ستامب مهامه مع الفريق الأول ليتجه للفريق الأولمبي، فيما سيتولى الأرجنتيني كالديرون مهام الإدارة الفنية للفريق انطلاقاً من الحصة التدريبية التي ستقام على ملعب المباراة مساء اليوم بنجران. وكان حارس الفريق خالد شراحيلي قد تعذرت مشاركته في مران البارحة بعد تعرضه لنزلة معوية في الوقت الذي شارك حسن العتيبي في التدريبات بيد أن مشاركته في اللقاء تبدو شبه معدومة هو وزميله نواف العابد الذي شارك في أجزاء بسيطة من مران الأمس إلى جانب أحمد الفريدي الذي سيغادر مع البعثة الهلالية إلى نجران بعد تعافيه من الكدمة التي لحقت به مؤخراً.

وتأكد غياب السويدي ويلهامسون عن لقاء نجران، كما أشارت (الجزيرة) أمس بعد ظهور نتائج الأشعة التي أجريت له وأظهرت إصابته بشد في الوتر الرابط بين الفخذ والركبة ويحتاج لفترة علاج لمدة خمسة أيام في حين لزم عبدالله الدوسري غرفة العلاج بدلاً عن ماجد المرشدي بعد تعرضه بشد في عضلة الفخذ بعد مشاركته في لقاءين فقط وسيمكث في عيادة النادي الطبية لمدة تصل إلى أكثر من أسبوع، بينما واصل (خالد عزيز - ياسر القحطاني - عبدالله الزوري - محمد نامي) أداء برامجهم العلاجية تحت أنظار طبيب الفريق تشارلز تشابيل الذي يبذل مجهود مضاعف في الفترة الراهنة؛ نظراً لتزايد عدد الإصابات بشكل مقلق للهلاليين.

وكانت إدارة الكرة بالتنسيق مع مدرب الفريق الجديد كالديرون قد ألغوا الحصة التدريبية المفترض إقامتها صباح اليوم بمقر النادي على أن ينهي الفريق تدريباته في نجران مساءً.

يشار إلى أن تدريب الفريق أمس حظي بمتابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، كما شهد انضمام ثلاثي الفريق الأولمبي فهد الجهني ورضوان الموسى ومحمد القرني للفريق الأول لتعويض اللاعبين المصابين.

من ناحية أخرى، استدعى مدرب المنتخب السويدي هارمين محترف الفريق الهلالي كرستيان ويلهامسون لصفوف المنتخب السويدي للمشاركة في اللقاء الودي أمام ضيفه المنتخب الألماني يوم الأربعاء المقبل الموافق للسابع عشر من نوفمبر، وينتظر أن يحدد اللاعب موقفه من المغادرة لاسيما بعد تعرضه لإصابة خلال الفترة الحالية، وسيواجه الفريق الأزرق مأزق في حال مغادرة ويلهامسون كونه سيغادر الرياض متجهاً لبريدة يوم الجمعة 19 من نوفمبر الجاري لخوض اللقاء الدوري أمام التعاون يوم 20 من ذات الشهر وسيسعى الهلاليون لتأمين الحجوزات للاعب لضمان عودته بأسرع وقت للحاق بالبعثة المغادرة.

وعلى خط آخر، ترددت أنباء عن وجود فكرة تنوي الإدارة الهلالية تطبيقها في حال إقامة دورة الخليج للمنتخبات وتأجيل لقاءات دوري زين تتمثل في إقامة معسكر في إحدى الدول الخليجية خلال تلك الفترة التي ستمتد لأكثر من أسبوعين ليقف المدرب الجديد كالديرون على تحضيرات الفريق وإعداد اللاعبين قبل معاودة الركض مجدداً بعد نهاية بطولة مجلس التعاون.



مصدر هلالي ينفي عودة العنبر ومهتم بشؤون الاحتراف يتحدث عن نظاميتها
مصادر (الجزيرة) تؤكد: سلطان البرقان جدد عقده مع الهلال أمس قبل نهايته بـ24 ساعة




كتب - فيصل المطرفي

علمت مصادر (الجزيرة) أن لاعب وسط الفريق الهلالي سلطان البرقان وقع أمس بمقر النادي عقده الجديد مع الفريق الهلالي قبل نهاية عقده بأربع وعشرين ساعة، إذ ينتهي اليوم العقد القديم الذي يربط البرقان بنادي الهلال. وكان البرقان قد دخل الفترة المحظورة في مايو الماضي بعد أن أنهى تجربته مع الفريق الاتفاقي الموسم الماضي ونظير مستواه المتميز وحاجة الفريق له تم استدعاؤه لمعسكر الفريق الهلالي الصيف الماضي من قبل مدرب الفريق السابق ايريك جيرتس ليشارك في أكثر من لقاء مع الفريق الأزرق الأشهر الماضية.

وكشفت المصادر أن البرقان جدد عقده لمدة أربع سنوات وسط تكتم من جميع الأطراف عن القيمة المادية.

وعلى خط آخر، نفى مصدر هلالي اشتراط المدرب الأرجنتيني جابريال كالديرون وجود مهاجم الفريق المعار إلى الحزم محمد العنبر في صفوف الفريق الهلالي في يناير المقبل، مشيراً إلى أن ذلك لم يحدث إطلاقاً.

وبدورها اتجهت (الجزيرة) بالسؤال عن نظامية عودة العنبر إلى الهلال في حالة حاجة الأخير له لأحد المهتمين بشؤون الاحتراف، الذي أكد أن اللاعب يحق له التوقيع لثلاث فرق في الموسم على أن يلعب لناديين فقط، موضحاً أن العنبر بإمكانه العودة للهلال شريطة موافقة إدارة الحزم على ذلك كون الأول وقع عقداً للإعارة مع الحزم يمتد لنهاية الموسم الرياضي، مشدداً على أن الإدارة الحزماوية لها الحق الكامل في الرفض.

يشار إلى أن العنبر وقع عقد إعارة للحزم مطلع الموسم الرياضي الجاري مقابل 700 ألف ريال للاعب في حين تنازلت الإدارة الهلالية عن حقها رغبة منها في استمرار اللاعب في خوض المباريات في دوري زين للمحترفين.



السهل الممتنع
الدوري يعود إلى نقطة الصفر
صالح السليمان


محصلة النتائج في الجولات الأخيرة للدوري تؤدي إلى عودة الفرق إلى خط الانطلاق مجدداً.. فالفرق المرشحة للقب الهلال والاتحاد والشباب.. تتراجع وتتباطأ انطلاقتها.. وتتقارب في سلم الترتيب فالاتحاد المتصدر تتطاير منه النقاط من اليمين والشمال والهلال تتسرب منه النقاط بالفاضي والمليان.. والشباب يوزع نقاطة بكل سخاء على الفرق الصغيرة..

الهلال يعاني من (غفلة تدريبية).. الفريق يحقق فارق مريح ثم يخسر هذا الفارق.. وحدث في غير مباراة.. فريق يتقدم بفارق هدفين في الشوط الثاني أمام فريق منافس ثم يخسر تقدمه.. فلابد من سبب!!.. فالهلال استمر أداؤه على نفس الوتيرة والرتم والتكتيك.. رغم اهتزاز الدفاع الذي يغيب عنه أربعة ما بين أساسي وبديل..

ومن يفهم أبجديات التدريب والتكتيك سيدفع بمحور ثانٍ (الغنام) واللعب على فارق الهدفين والوقت والمرتدات.. لأن الأهلي سيندفع في الهجوم فلا يوجد ما يخسره.. خصوصاً أن دفاع الهلال كما ذكرنا كان مرتبكاً بسبب وجود لاعبين قليلي خبرة أحدهما يلعب في غير مركزه..

وما حدث ليس جديداً فله سوابق فحدث أمام النصر في مباراة الخماسية «بعيداً عن أخطاء الحكم خليل جلال» التي أنقذت النصر من سباعية.. وحدث أيضاً أمام الغرافة.. ويحدث الآن أمام الأهلي.

آراء تهدم ولا تبني

تابعت بعض آراء من يصنفون كجماهير هلالية في بعض المنتديات الهلالية مثل شبكة الهلال خصوصاً وأيضاً شبكة الزعيم.. الحقيقة أنها آراء مخيفة ومثبطة لا تبني بل تهدم.. ولو تمَّ تبني هذه الآراء العاطفية والحادة لنسق بعد كل مباراة لا يفوز فيها الهلال نصف لاعبي الفريق.. الأجدر هو الابتعاد عن التقييمات المستعجلة والغاضبة.. والابتعاد عن حكاية (شيلوا فلان وابعدو علان). لمجرد خطأ أو إخفاق في مباراة..

والنقد البناء والمفيد هو النقد الذي يتلمس الأخطاء ويشير إلى نقاط الضعف ويسلط الضوء عليها ويطرح الحلول لمعالجتها.. وليس تبني آراء البتر والقصف لأن هذه آراء عاطفية تضر أكثر مما تفيد.. مع الإشارة أن هذه الآراء (قد) وأوكد (ربما) يطرحها أشخاص بحجة مصلحة الهلال.. في حين أنهم يخططون لتفكيك الفريق وإرباكه خصوصاً أنها تصدر من «معرفات» مجهولة لا يمكن الجزم بمن خلفها.

إصابات ب(الريموت كنترول)

بعد أن كان الهلال مضرب المثل في ندرة الإصابات في الموسم المنصرم وهو يعكس حسن الإعداد البدني واللياقي والنفسي للاعب.. تحول هذا الموسم إلى مضرب المثل في كثرة الإصابات.. بل إن الاستشفاء من الإصابة يستغرق أسابيع وأكثر!!..

وهذه تعكس واقع تراجع في برامج تجهيز وإعداد اللاعبين.. أو إهمال من اللاعب واللامبالاة في المحافظة على لياقته البدنية والصحية..

والملاحظ أن أغلب الإصابات لم تحدث بشكل مباشر في الملعب.. بل يخرج اللاعب يسير على قدميه.. وغداً يأتي الخبر العاجل من التمرين.. اللاعب الفلاني مصاب بالمفصل أو بالطحال!!..

فإدارة الهلال عليها دراسة أسباب هذه الإصابات وبهذه الكثرة.. وما الذي اختلف عن الموسم المنصرم.. هل هي مشاكل في الإعداد اللياقي هل هو في الرعاية الطبية هل هو إهمال من اللاعبين..؟ أم صارت مجرد غيرة بين اللاعبين..؟ لماذا هذا يصاب وأنا لا ؟!.. فلابد من محاسبة اللاعبين أيضاً على إهمالهم لأنهم ليسوا متطوعين بل يلعبون للنادي بأجر..

إداريو المنتخب تحت النار

عندما وضع مدرب الهلال السابق كوزمين قميصه بأسلوب غاضب على منصة التتويج.. ثاروا وأكثروا من الاتصالات والمداخلات مطالبين بمعاقبة المدرب وطرده.. ومؤخراً رمى أحد مدافعي منتخب الشباب قميص المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا للشباب على أرض الملعب غضباً من تغييره من قبل المدرب بسبب أخطائه التي أسهمت بخسارة المنتخب.. وصدر قرار بإعادته للمملكة..

فهب هؤلاء الذين ثارت حميتهم الوطنية في حالة كوزمين.. ولكن تغير الحال الآن.. فهاجموا إداريي المنتخب بحجة أنهم يحطمون نفسية اللاعب !!.. ولا أعلم ماذا يريدون منهم أن يفعلوا هل يقبلون رأسه.. ويضعون اللوم على (القميص) !.. ألا يكفي إداريو المنتخب أنهم تستروا على محاولة الاعتداء من اللاعب على الجهاز التدريبي والإداري عقب خروجه !!..

يرمي قميص المنتخب ويحاول الاعتداء على المسؤولين.. ثم يصدر قرار إعادته لناديه !!.. قرار ضعيف وفيه مجاملة لأنه لاعب ينتمي للنصر.. خصوصاً عندما نقارنه بحالة كوزمين ونقارنه بما حدث للاعب الهلال خالد عزيز عندما خرج من معسكر المنتخب ولساعات بررها بظروف عائلية.. فتم إيقافه لعدة أشهر وتضرر ناديه الذي لا ذنب له.. ومع كل هذه المجاملات للنادي الأصفر لم يسلم بعض إداريي منتخب الشباب من هذا الهجوم الأصفر الأرعن ويتهمونهم بالميول ويشككون بعملهم..

وبمناسبة الحديث عن منتخب الفئات السنية.. فهذا هو النصر ما زال يلتقط أبرز لاعبي تلك المنتخبات السنية.. مثل اللاعب القضية الذي استقطب من الكوكب والعازمي من النجمة وناصر صالح من أحد أندية الطائف.. وقبلهم الحارس العنزي من نادي عرعر وغيرهم.. يستفيدون من المنتخبات السنية.. ثم يتهمون غيرهم أنهم يجبرون لاعبي هذه المنتخبات بالتسجيل بناديهم.. والهدف إبعاد كل الأندية عن مزاحمتهم.. للاستئثار بنجوم منتخبات الشباب والناشئين.. وأخذ ما لذ وطاب منهم..

ما يطلبه المتصلون

على طريقة ما يطلبه المشاهدون.. يحاول رواد التعقيب والاتصالات الفضائية إملاء تعليماتهم وطلباتهم على لجنة الإحصاء والإعلام والتي تدرس حصر وتصنيف بطولات الأندية.. وهذا يتزامن مع التشكيك بأعضاء اللجنة والتشويش على عملها ومحاولة خلط الأوراق.. لأنهم على يقين أن اللجنة إذا طبقت المعايير الموضوعية والعادلة والمنطقية.. فستتطاير (بطولات الملف الأخضر)..

فإذا كانت (بطولات الملف العلاقي) مصدقة ومعترف بها من الاتحاد السعودي لماذا هذه الحملة على اللجنة ومحاولة إفساد عملها..؟! بالطبع هذا يثبت أن التصديق أو توثيق هذه السداسيات والوديات وتصفيات المناطق ليس هو اعتراف بها كبطولات رسمية.. ولكن مجرد توثيق للتاريخ كسيرة ذاتية ونشاط كروي حدث على أرض الواقع.. على طريقة لمن يهمه الأمر.. المذكور معروف لدينا.. بدون تحمل أدنى مسؤولية تجاهه..

شائعة صارت حقيقة!

كان وزير هتلر يطبق نظرية (اكذب اكذب حتى يصدقك الناس).. فما عليك إلا ترديد المعلومات الكاذبة بشكل مستمر.. والزمن كفيل بجعلها حقيقة مسلم بها في ذهن المتلقي..

عقب سالفة المزور الذي مرر معلوماته المضللة لموقع الفيفا.. خرج البعض يتحدث عن أنها سالفة لها سابقتها.. وذكروا منها ما يقال عن تزويد الأهلي المصري بمعلومات عن عدم نظامية مشاركة اللاعبين الأجانب مع الاتحاد في مونديال الأندية..

وتابعت صحفي اتحادي خرج في غير برنامج يردد هذه المعلومة ويتهم بها أطرافاً ضد الاتحاد ويقول أين الوطنية.؟!..

ولا أعرف إن كان هذا جاهل أو يتجاهل..!!.. أو لا يعلم أن مؤرخ الاتحاد الأستاذ عبدالله المالكي وفي موضوع صحفي له وبمعرض نقده لإدارة الاتحاد وفوضويتها وأن أسرارها مكشوفة.. وضح بشكل جلي وصريح أن وافداً عربياً يعمل بنادي الاتحاد هو من سرب هذه المعلومات للأهلي المصري..

وما يؤكد معلومة المؤرخ الاتحادي هو أن بعض الصحف تحدثت وقتها أن إدارة الاتحاد أنهت عقد وافد عربي يعمل في النادي لأسباب غامضة!!.. فرجاء التثبت وعدم رمي التهم الكاذبة على الآخرين لتبرير ما يقوم به المزورون..

ضربات حرة

يقولون ياعبدالرحمن بن مساعد ليه أبقيت جيرتس!!.. ولو أبعد جيرتس وخرج من الآسيوية لقالوا: يا ابن مساعد ليه غيرت جيرتس!.. يشتغلون على الخطين!!..

(المعقب الفضائي) طالب قبل معاقبة (المزور الأخير) بمعاقبة الآخرين ومن لهم سوابق في هذا المجال !.. هذه المداخلة تؤكد صحة الشكوك التي تتجه نحو الشخص المتهم.. فتم تدشين حملة حمايته والدفاع عنه وتبرير ما فعل..

وبالمناسبة أشهر السوابق.. هو تزوير عدد مباريات الهداف الدولي السابق والمتهم بها هو نفسه المتهم الأخير..

سلمان الفرج لاعب واعد في منطقة المناورة.. إذا تلافى بعض العيوب.. لكن الاستعانة به في مهام دفاعية وفي غير مركزه سيقضي على قدراته وطموحه.

ريان بلال مهاجم مثمر وفعال وأصبح هداف النصر الأول.. ولكن ميله إلى الاستعانة بيده في تسجيل الأهداف.. كما فعل في هدفه الثاني أمام الحزم وقبلها هدفيه في الاتفاق.. ستجعله محل شكوك من الحكام خصوصاً في المباريات الخارجية..

نتوقف أسبوعاً ونعود لكم بإذن الله في 18-12.. وكل عام وأنتم بخير.



الكاريكاتير





فواصل

خلال الفترة الماضية حظي الأهلي بتعاطف كبير من شريحة واسعة من الرياضيين بمختلف ميولهم تقديراً لسمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الذي يعمل بجد وإخلاص لإحداث النقلة التطويرية المنتظرة ولما يتميّز به سموه من أخلاق عالية تجعله بعيداً عن الانزلاق في الإساءة للآخرين مثلما يحدث من رؤساء أندية آخرين.

فاز صغار العميد ببطولة كأس الاتحاد لكرة القدم وأكّدوا أن قاعدة فريقهم بخير كما اتضحت لمسات محمد طلعت لامي المشرف العام وجاءت البطولة كأول بشائر العمل المنظّم في الفرق السنية للاتحاد.

بالأمس كان المشرف على قدم الاتحاد الأستاذ محمد الباز هو الرجل المناسب في المكان المناسب وهو الكفاءة الإدارية المشهودة والقدرة الفذة، واليوم تحول إلى عالة وعبء ولا يملك أي أداة من أدوات النجاح...!! هكذا يتعامل أصحاب المصالح والمدفوعين من أطراف تقبع خلف الكواليس مع شخصية مثل عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، وهكذا هو منهج تعامل تلك الأقلام مع نادي الاتحاد وشؤونه. فالمدح لأهداف خاصة والقدح لأهداف خاصة أيضاً. والضحية النادي وفريقه الكروي وجماهيره التي لا تقيم لها تلك الأقلام وزناً.

في البرنامج الرياضي الذي يُبث من القناة الغنائية كانت هناك محاولات مستميتة من مقدّم البرنامج للإيقاع بالزميل سلمان العنقري وجرّه إلى الوقوع في (الغلط) ولكن الزميل العنقري استطاع التعامل مع تلك الأساليب غير المهنية ببراعة وفوّت الفرصة على البرنامج ومقدمه الذي انتهج أسلوباً يتنافى مع قيم وأخلاق المهنة.

قرب انطلاق بطولة كأس أمم آسيا في قطر بعد شهرين تقريباً أضعف المتابعة الإعلامية والجماهيرية لدورة الخليج التي ستُقام قريباً في اليمن الشقيق، حيث بدا الكثيرون غير مهتمين بالدورة ولا بمبارياتها.

استعجل بوسيرو في ضم اللاعب القدساوي الصاعد خالد الغامدي لصفوف المنتخب الأول، فصغر سن اللاعب وحداثة تجربته ربما كانا يفرضان التريث في اختياره حتى لا تخسر الكرة السعودية موهبة مميّزة، كما حدث مع لاعبين آخرين قتلهم الاختيار المبكر للمنتخب.



صح لسانك

الدوري السعودي مطلوب بمليار ونصف

حافظ المدلج

- الغالي ثمنه فيه

***

أرفض إقالتي من المجلس الشرفي

رئيس الاتفاق

- الكبير كبير

***

صغار العميد أبطالاً لكأس الاتحاد

عنوان صحفي

- يستاهلون





تقديراً لمكانته وخدمته للرياضة الآسيوية من خلال «الزعيم» والشباب
رئيس الاتحاد الآسيوي: سنزور مؤسس الهلال ونكرمه في منزله



عبدالرحمن بن سعيد

الرياض - فياض الشمري

قال رئيس الاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام: "انه سيقوم بتكريم شيخ الرياضيين السعوديين الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد خلال زيارة خاصة سيقوم بها الى منزله في الرياض"، جاء ذلك عبر مكالمة هاتفية بينه وبين المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودية محمد النويصر أكد خلالها الاول ان ابن سعيد قامة رياضية كبيرة خدمت الرياضة السعودية والآسيوية لتأسيسه ناديين من اكبر الاندية السعودية والآسيوية هما الهلال والشباب على الرغم من ضعف الامكانات حينذاك فضلا عن رئاسته للنادي الاهلي في جدة.

وأكد ابن همام في معرض حديثه للنويصر ان ابن سعيد من الشخصيات الرياضية الكبيرة التي تستحق ان تكرم تكريما يليق بما قدمه من عطاء وجهد ومال لفترات طويلة وقال: "نحن من يذهب له في منزله لتكريمه وتقديم الشكر على تضحياته وهذا اقل واجب يقدم له ويشعره بقيمه ما قدمه من عمل كبير خدم الرياضة والرياضيين".



كالديرون يحط رحاله في الرياض ويؤجل الحديث لوسائل الإعلام


كالديرون لحظة وصوله إلى المطار مع الإداري فهد المديد ويبدو في الصورة الأخرى مع الجابر بالسيارة في طريقه إلى مقر إقامته

(تصوير: محمد السعيد)الرياض - حمد الصويلحي

وصل مساء امس الثلاثاء إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون الذي من المقرر أن يوقع الليلة عقداً مع إدارة نادي الهلال يتولى بموجبه المهمة التدريبية للفريق الأول، وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة ومدير عام إدارة كرة القدم سامي الجابر والمنسق الإداري فهد المديد، وسيتم تقديم المدرب كالديرون لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي سيعقد عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم "الأربعاء" في مقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، قبل أن يغادر برفقة الفريق إلى نجران.



مدرب السويد يستدعي فيلهلمسون.. والهلال يوقع عقوداً احترافية مع بعض لاعبي (الأولمبي)
العتيبي والمرشدي والعابد والفريدي يعودون أمام نجران



الفريدي

الرياض - أسامة النعيمة، حمد الصويلحي

يتوقع ان يعود لقائمة الهلال في مواجهة نجران غدا "الخميس" الحارس حسن العتيبي والمدافع ماجد المرشدي والمهاجم نواف العابد ولاعب الوسط أحمد الفريدي بعد تحسن إصاباتهم وسيتم الزج بالبعض منهم حسب حاجة الفريق، وتأكد غياب المهاجم السويدي فليهلمسون خمسة أيام لوجود شد في الوتر الرابط بين الفخذ والركبة إلى جانب المدافع عبدالله الدوسري الذي يحتاج لثمانية أيام بسبب شد عضلة الفخذ، واستدعى المدرب ستامب ثلاثي الفريق الاولمبي فهد الجهني ورضوان الموسى ومحمد القرني، وغاب حارس الفريق خالد شراحيلي عن التدريب لتعرضه لنزلة معوية، وسيغادر الفريق ظهر اليوم إلى نجران على ان يؤدي تدريبه مساء على ملعب الأخدود في استعداد لمواجهة الغد.

من جهة ثانية أعلن مدرب منتخب السويد إريك هامرين قائمة المنتخب التي ضمت 19 لاعبا للمباراة الودية الاستعدادية للتصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا 2012 م في بولندا وأوكرانيا، واستدعى مهاجم الهلال السويدي فيلهلمسون، وسيواجه منتخب السويد ألمانيا يوم الإربعاء 17-11 - 2010م على استاد أولوفي بالسويد، ومن المنتظر أن يغادر فيلهلمسون لمعسكر منتخب بلاده بعد نهاية مباراة الهلال ونجران يوم غد «الخميس» وسيرفع الجهاز الطبي بالهلال التقارير الطبية الخاصة بإصابة اللاعب التي شخصت على أنها شد في الوتر الرابط بين الركبة والفخذ تحتاج لفترة علاج لمدة خمسة أيام للجهاز الطبي بمنتخب السويد لتحديد أمر انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده وإكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي المعد له.

من جهة أخرى تدرس إدارة الهلال ملف توقيع عقود احترافية لأكثر من لاعب صاعد في الفريق الأولمبي إذ أوصت مدرب الفريق الأولمبي رينارد ستامب برفع تقارير خاصة بكل لاعب نهاية الموسم، وعلمت «دنيا الرياضة» أن إدارة الهلال ستخاطب مهاجم الفريق الأولمبي فهد الجهني لتوقيع عقد إحترافي معه بعد بروزه اللافت..

على صعيد آخر أنهت إدارة الهلال تجديد وإعادة تحديث مبنى مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر نادي الهلال بالأدوات اللازمة للعمل الإعلامي كافة مما يوفر الجو المناسب للإعلاميين، وسيكون المؤتمر الصحفي للمدرب الجديد غابريل كالديرون صباح اليوم «الإربعاء» هو أول مؤتمر يعقد في المبنى الجديد.



غامدي القادسية: اللعب للهلال حلم أي لاعب


صورة من صفحة الغامدي على الفيسبوك

الرياض - عبدالوهاب الوهيب

أكد مدافع نادي القادسية السعودي الواعد خالد الغامدي على صفحته الخاصة في موقع "فيسبوك" الشهير بأن اللعب لنادي الهلال يعد حلماً لأي لاعب.

وحول الأخبار الصحفية المتواترة مؤخراً والتي أشارت إلى انتقاله لأحد الأندية الكبيرة ذكر الغامدي بأن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات رسمية حتى الآن؛ مشيراً إلى أن الوقت لا زال مبكراً للحديث في مثل هذه الأخبار.

وهنا نص ما كتبه اللاعب في صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك":

"نشر اليوم في صحيفة الكترونية عن وصول اتفاق نهائي بين إدارتي الهلال والقادسية على انتقالي للهلال في يناير القادم، ولكن للأسف هذا الخبر غير صحيح بالرغم من أن نادي الهلال هو حلم لأي لاعب أن يلعب بين صفوفه، ولكن لا ادري ما هي الفائدة من ذكر مثل هذه الأخبار غير الصحيحة فلا توجد أي مفاوضات رسمية في الوقت الحالي،

واهتمامي في هذه الفترة فقط لخدمة نادي القادسية .. ولا يزال الوقت مبكراً على مثل هذه الاحاديث.





خبير تحكيمي
فيكتور تعمد دفع رادوي قبل أن يسجل الحوسني
والأجنبي مطنش!

فيصل السلطان
لن أرحل عن الشباب
أجل بيزعلون اليوفي!

ستامب
الأخطاء والغيابات حرمتنا الفوز
ولا تنسى حكام أبو ريالين!

خالد الحوار
تفاوت المستويات مشكلة الكرة السعودية
ولا يهنون المدربين الوطنيين!

نواف بن سعد
الأخطاء الفردية أنقذت الأهلي
والبرود ضيع لاعبيكم!

فهد المصيبيح
حددنا مقر السكن في عدن
بس ماحددتو موعد السفر!



صدى الواقع
اتضحت الحقيقةسامي ليس المدرب!!
خالد المشيطي


كنت واحدا من الذين يظنون أن الهلال يمكن أن يسير في البطولات المحلية بأي مدرب حتى لو كان محدود القدرات لسببين، أولهما: تكامله الفني الواضح، واستقراره الإداري، وقوته المالية التي تظل المحفز الأكبر لأي منتم إليه، وثانيهما: خلو الساحة من المنافسين الأقوياء الذين يمكن أن يكونون ندا له، لكن مبارياته الأخيرة كشفت واقعا مريرا عاشه وجعله يسير وهو يعرج، انكشف حاله في المباريات التي جاءت خلال الفترة الانتقالية التي يعيشها بين مرحلتي غريتس وكالديرون، ونزف فيها نقاطا جعلته يتعثر، وهذا يحتم إعادة النظر في حاله بلا مدرب مقتدر.

أيضا كنت أظن أن سامي الجابر يقدم قيمة فنية إضافة إلى قيمته الإدارية، لكن اتضح أن الأمر أصعب من معلومات فنية يمكن أن يغذي بها الفريق، وهذا يؤكد أنه لا دور لسامي فنيا، وهو الخبر الذي ظل يردده البعض ملمحين إلى أنه صاحب أمر ونهي، خاصة فيما يتعلق بإبعاد بعض اللاعبين!

هذه المرحلة الانتقالية تشبه تلك التي حدثت بعد ابتعاد كوزمين حتى تدارك حينها وضعه بمدرب آخر، لست أطعن في هذه المساحة بمستواه، فقد تباين كعادته، كما أنه تعرض لأخطاء دفاعية قتلته، أيضا هذا لا يعني أنه كان رائعا وقت المدرب غريتس بدليل المباريات الآسيوية، لكن المشكلة تتمحور عادة حول تراخ يحدث من اللاعبين بسبب علمهم أن من يقودهم مدرب وقتي لا قيمة لبذل جهد معه، لكونه لا يملك أدوات التقييم.

تعاقد إدارة الهلال مع كالديرون يردم جزءا من خطئها الفادح عندما تراخت مع مدرب علمت بخيانته للأمانة، وبعد طلوع الفجر ظل على كرسيه لأن العلاقة الخاصة غلبت المصلحة العامة، ثم حدث ما حدث من ضياع أهم بطولة ظل ينشدها، انتهى الأمر بخيره وشره، وبقي المستقبل لعل فيه ما يعيد إليه التوازن، أجزم أن تباشير الفلاح ستأتي مع بزوغ شمس الصباح مع مدرب خبير، وهنا أدعو الأرجنتيني أن يعمل في أول خطواته على ترقيع دفاع صار بابا مفتوحا لكل من رغب بزيارة مرمى الهلال!!

بقايا...

**كثيرون مثلي ظنوا أن بطولة الدوري باتت مقصورة على الهلال أو الاتحاد، لكن تراجعهما الكبير بالتعادلات جدد الفرصة للبقية، أي أن الدوري عاد إلى بداياته فإن كان بهم حيل فليشدوه الآن.

**اتضح حجم الفراغ الذي تركه غياب ياسر القحطاني، فلا المحياني، ولا الجيزاني استطاعا استغلال غزارة الكرات التي تصل الصندوق من كل اتجاه، ولولا قدم رادوي البارعة، ودقة تسديدات نيفيز لتعطلت قدرات الهلال التهديفية.

**تغيير مدرب الرائد إجراء نفسي لا فني، مشكلته أنه سيواجه في جولاته المقبلة مباريات صعبة قد لا يفيد معها التغيير.

**رئيس الرائد السابق عبدالعزيز التويجري نموذج للمثالية والعمل المخلص، ولن تنقص من قدره طعن أقلام مجهولة، أو افتراءات تحاك في مجالس مغلقة، بل إنها ترفع من شأنه، وتدلل على حجم النجاح الذي حققه، فلا يرمى إلا الشجر المثمر.

**الصراع الإداري في الاتحاد لن ينتهي، ولن يستقر رئيس طالما أن الاتحاديين يبكون في منتدياتهم على رئيسهم الأسبق!

**لك الله أيها المدرب، فأنت دائما كبش الفداء.





العتيبي والمرشدي والعابد والفريدي يتعافون
إبعاد ويلي 5 أيام.. ونزلة تطيح بشراحيلي



جانب من تدريب الهلال صباح أمس.

"الاقتصادية" من الرياض

أوضحت الفحوص الطبية للسويدي ويلهامسون لاعب فريق الهلال لكرة القدم, إصابته بشد في الوتر الرابط بين الفخذ والركبة، ويحتاج إلى فترة علاج لمدة خمسة أيام، بينما يحتاج المدافع عبد الله الدوسري إلى ثمانية أيام علاج، نظرا لإصابته بشد في عضلة الفخذ.

وكان الحارس حسن العتيبي، ماجد المرشدي، نواف العابد، وأحمد الفريدي قد عادوا إلى المشاركة في تدريب الهلال الصباحي أمس، بعد شفائهم من الإصابة، بينما غاب الحارس خالد شراحيلي، بسبب إصابته بنزلة معوية، في حين انضم الثلاثي فهد الجهني, رضوان الموسى, ومحمد القرني للفريق الأول، لتعويض اللاعبين المصابين، الذين يواصلون برامجهم العلاجية والتأهيلية.

واشتمل مران أمس، الذي قادة الألماني ستامف راينارد، استعدادا، لمواجهة نجران غدا، ضمن الجولة الـ 13 من دوري زين السعودي على تدريبات لياقية وتكتيكية، قبل أن يقرر إلغاء مران اليوم الصباحي، على أن يكون التدريب مسائيا في نجران على ملعب المباراة، وبإشراف الأرجنتيني كالديرون، حيث سيصل مع الفريق إلى نجران اليوم، علما أنه وصل إلى الرياض البارحة.

وحظي مران اليوم بحضور الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، ومتابعة شرفية تمثلت في الأمير محمد بن خالد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.



البرقان: علاقتي بالاتفاق أكبر من الرواتب


سلطان البرقان

مازن العميري ومنير أبوبشيت من الدمام

استنكر سلطان البرقان لاعب فريق الهلال لكرة القدم، إثارة مستحقاته لدى الاتفاق، الذي خاض معه تجربة احترافية الموسم الماضي على سبيل الإعارة، في الوقت الراهن، ولا سيما أن النادي الشرقي يستعد لمنازلة غريمه التقليدي القادسية غدا في الجولة الـ 13 من دوري زين السعودي، وقال "نعم، لدي مستحقات، ولكن لم أفكر في رفع شكوى ضد إدارة عبد العزيز الدوسري للمطالبة بها في الوقت الراهن".

وقال "علاقتي بالاتفاقيين مميزة، والذي بيننا أكبر من ذلك"، مشددا على أن الأمر عنده عادي حتى لو لم تسلمه مستحقاته، مضيفا "لن أخسر علاقتي برجالات النادي واللاعبين".

وكانت بعض وسائل الإعلام قد أكدت أن اللاعب ينوي رفع شكوى ضد إدارة الاتفاق لعدم تسليمه مستحقاته إبان فترة إعارته للنادي الموسم الماضي.





عودة رباعي الهلال المصاب قبل موقعة الغد
الإصابة تبعد ويلي والدوسري والأنفلونزا تغيب شراحيلي
الهلال يلغي تدريب اليوم الصباحي ويؤديه في نجران




ياسر الشهري - تركي الطويرقي - الرياض

أدى فريق الهلال الأول تدريبه الرئيسي الصباحي أمس الثلاثاء بإشراف المدرب ستامف راينارد استعدادا لمواجهة نجران مساء غد الخميس ، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية اطمأن من خلالها الألماني ستامف على جاهزية اللاعبين للمباراة، وشهد التدريب عودة الرباعي حسن العتيبي وماجد المرشدي ونواف العابد وأحمد الفريدي بعد شفائهم من الإصابة بينما تغيب عن التمرين الحارس خالد شراحيلي بسبب إصابته بنزلة معوية، انضم الثلاثي فهد الجهني ورضوان الموسى ومحمد القرني للفريق الأول لتعويض اللاعبين المصابين. هذا وقد تقرر إلغاء مران اليوم الصباحي على أن يكون التدريب مسائياً في نجران على ملعب المباراة وبإشراف المدرب كالديرون حيث يصل الفريق إلى نجران مغرب اليوم. ويعود تأجيل التدريب الأخير لمنح الفرصة للسيد كالديرون بمشاهدة اللاعبين ووضع بعض اللمسات الخاصة باللقاء الهام للفريق الأزرق. من جانب آخر أوضحت الفحوصات الطبية للاعبين ويلهامسون وعبد الله الدوسري بإصابة الأول بشد في الوتر الرابط بين الفخذ والركبة ويحتاج لفترة علاج لمدة خمسة أيام بينما إصابة الثاني بشد في عضلة الفخذ ويحتاج إلى ? أيام للعلاج ومازال بقية المصابين يواصلون برامجهم العلاجية والتأهيلية. جدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالإضافة إلى الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.





كالديرون: قادر على قيادة الهلال لـ «الذهب»


جاهزية العتيبي والمرشدي والعابد والفريدي طمأنت كالديرون قبل مواجهة نجران. (الحياة)

الرياض – عبدالعزيز العمر وحسام المحمود

أكد مدرب فريق الهلال الأرجنتيني كالديرون أنه قادر على قيادة فريقه إلى منصات التتويج، وقال بعد وصوله أمس إلى الرياض: «الفريق مليء بالنجوم، وقيادتي للفريق منتصف الموسم شيء صعب، لكني مقبل على تحد وأنا أعشقة». وسيعقد المدرب مؤتمر صحافي بالنادي في الساعة الحادية عشرة صباحاً يسلط من خلاله الضوء على تعاقده مع الفريق، وكان المدير الفني «الجديد» لفريق الهلال، طلب من مدير الكرة سامي الجابر قبل وصوله تزويده بتقارير طبية من الجهاز الطبي عن اللاعبين كافة، وكذلك توفير عدد من مباريات الفريق المسجلة «تلفزيونياً» التي لعبت سابقاً، وذلك من أجل معرفة المدرب الجديد بعناصر الفريق «الأزرق» كافة وجاهزيتهم الطبية والفنية، إلى جانب رغبته في معرفة حاجة الهلال لعناصر جديدة «محترفين أجانب» خلال الفترة المقبلة.

وقبل أن يتولى اليوم كالديرون مهامه الميدانية مع الفريق من أرض ملعب نادي الأخدود في نجران، تجاوز اللاعبون حسن العتيبي وماجد المرشدي ونواف العابد وأحمد الفريدي لمراحل العلاج المختلفة التى خضعوا لها أخيراً جراء الإصابات التى لحقت بهم، إذ أصبح بمقدورهم المشاركة في لقاء الغد الدوري أمام فريق نجران في نجران، فيما أوضحت الفحوصات الطبية لويلهامسون وعبدالله الدوسري إصابة الأول بشد في «الوتر الرابط بين الفخذ والركبة» ويحتاج لعلاج لمدة خمسة أيام، بينما تعد إصابة الثاني بشد في عضلة الفخذ ويحتاج إلى 8 أيام للعلاج، فيما غاب الحارس خالد شراحيلي لتعرضه لنزلة معوية، وأضطر الجهاز الفني للاستعانة بالثلاثي فهد الجهني ومحمد القرني ورضوان الموسى للمشاركة مع الفريق غداً لسد النقص الكبير.





الهلال يستقبل كالديرون.. وتقرير طبي يبعد فيلهامسون 5 أيام
عاملون متذمرون من تأخر الرواتب.. والبرقان ينفي شكوى الاتفاق




الرياض: مسفر الحسيني

وصف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، الأرجنتيني كالديرون، قبوله مهمة تدريب الفريق في منتصف الموسم الكروي الحالي بالصعبة جدا، متمنيا أنها لو كانت في بداية الموسم، حتى يمكنه أن يضع فكره في الفريق، معتبرا المرحلة المقبلة بالنسبة له بمثابة التحدي وأنه سيعمل على أن ينجح في إدارة الفريق فنيا حتى يحقق ما يهدف إليه المسؤولون عن النادي.




منقوووووول
__________________
-->
من مواضيع الغياب اكبر جروحي

الغياب اكبر جروحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2010, 12:55 PM   #2
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية ذيبة عنزهـ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,268
معدل تقييم المستوى: 39
ذيبة عنزهـ has much to be proud ofذيبة عنزهـ has much to be proud ofذيبة عنزهـ has much to be proud ofذيبة عنزهـ has much to be proud ofذيبة عنزهـ has much to be proud ofذيبة عنزهـ has much to be proud ofذيبة عنزهـ has much to be proud ofذيبة عنزهـ has much to be proud ofذيبة عنزهـ has much to be proud ofذيبة عنزهـ has much to be proud of
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 4 / 11 / 1431 هـ من الصحـف

مشكوووووووووووورهـ
__________________









-->
من مواضيع ذيبة عنزهـ

ذيبة عنزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2010, 01:18 PM   #3
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية ≈ яεεм άlнilάl
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: خَفآآيــآ آ آلۈ ۈ قَتَ
المشاركات: 448
معدل تقييم المستوى: 58973
≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute≈ яεεм άlнilάl has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 4 / 11 / 1431 هـ من الصحـف

مشكوووره حبيبتي ع النقًل الرآأقي والمميز‘ ..

دمتيً بزعآأمه ..~

ودي


-->
من مواضيع ≈ яεεм άlнilάl

≈ яεεм άlнilάl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2010, 04:01 PM   #4
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية سحليه ورديه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: بالبيت
المشاركات: 1,032
معدل تقييم المستوى: 13
سحليه ورديه will become famous soon enough
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 4 / 11 / 1431 هـ من الصحـف

مشكوووره يابعدي
__________________
سبحااان الله وبحمده
سبحااان الله العظيم
-->
من مواضيع سحليه ورديه

سحليه ورديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir