منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2010, 02:35 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية لوولووو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 413
معدل تقييم المستوى: 187
لوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي قصه قصيره ....(بلانهايه)

قصه لن تنتهي ولم ترسم لها نهايه..

كل من يقرئها يرسم نهايتها...ويتصور_!

فالخيالاتكم مطلق الحريه برسم النهايه لهذه القص الاتي الى الان لم تجدنهايه ..!


(لست كاتبه ولكن ليست الموهبه فقط هي مايدعو الى ذالك بل سبل التعبير متعدده وهنا اخترت ان اروي قصه انتم من يرسم نهايتها)


ابدأ قصتي بالعاميه لتصل لقلوبكم قبل كل شي

بسم الله..

ابطال هالقصه الاساسيين ..خالد و ندى

وهم اللي يهمونا بهالقصه

خالد..شاب عمره 23 سنه
طالب سنه اولى جامعه قسم E.
بعد ماحول السنه اللي قبلها من الدراسات الاسلاميه
طموووح بس مشكلته الظروف مامشتله على الكيف
طيب وصادق وعفوي لابعد حد
يحب الضحك
حساس في نفس الوقت قلبه قوي
قد مو طيب بس في لحظات مايعرف احد
بس قلبه ابيض رغم كل شي
هذي ابرز صفات بطلنا ..

ندى.. ينت عمرها21 سنه
طالبه بالجامعه سنه ثانيه قسم كيمياء
مرحه تحب الصحك والوناسه
تحب تعيش سنها مثل مالازم تعيشه
قد ماتحب تستانس تحب تونس اللي حولها وماتكدر احد ابد حتى لو تكدرت هي
طيبه وقلبها ابيض

متأثره باللي حولها كثيير بالذات القريبات منها تستانس بمكالمات (الخرفنه) وتسحيب بطايق الشحن
وتحس انها لما تسوي كذا انها انجزت

رغم انها ماكانت تدل هاطريق بس وش نقول للي نيه ويشوف وش يسوي غيره ويسوي مثلهم

كل ذا كانت تسويه من باب الطقطقه مو اكثر .. يعني صدق ع النيه

بدت القصه...من مكالمه وصلت لندى ...ندى :الو
المتصله؛السلام عليكم
ندى :وعليكم السلام والرحمه
المتصله:كيفك ندى ؟ اخبارك ؟..

..................وكالعاده اسطوانة كل مايشوفك احد كيفك واخبارك والحمدلله وبخير

المهم ..
بعد ربع ساعه من المكالمه قالت ندى وهي مستحيه ؛
ماعرفتك ولله رغم اني مشبهه على صوتك

المتصله:مممممممم
ولله ياندى الصدق انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك
وشفتك بحفله وسلمت عليك مع وحده تعرفينها ومن وقتها والله وانتي على بالي

ودخت لين قدرت اجيب رقمك

ندى ؛ حياك الله بس من الوحده ذي..؟

المتصله مارضت تقول

ندى :كيف يعني اصير اكلم وحده ماعرفها ؟

المتصله: انا منال من... ومن نفس قبيلتك
واعرف عنك كل شي من الوقت اللي شفتك فيه

ندى شكت بوضعها في البدايه...
ومشى الوضع كم يوم لين جا يوم من الايام...
طلبت منال من ندى انها تشوفها بأي مكان ..!

وحددت مول تشوفها فيه.. بس ندى ابد ماناسبها الوقت وماقدرت تروح

وبعدها طلبت تشوفها بحفله وبعد ماصار نصيب..

بعد كل ذا.. الشكوك اللي كانت تدور براس ندى عن هالمنال اللي ماتدري من وين طلعتلها تقريبا انمحت

وصدقت كل اللي قالته

صار عند ندى فضول تعرف منو اللي وصل رقمها لمنال..؟
وصارت دايما تسأل منال
اللي كانت تكلمها يومياً الى اخر الليل

بيوم من الاايام ماقدرت ندى تصبر اكثر
خيرت منال ياتقولها من اللي اعطاها الرقم او بتتركها

خافت منال ونبرت صوتها تغيرت وصارت تترجى ندى انها ماتتركها

وقررت تقولها كل شي اذا وعدتها ندى انها تبقى معها وماتتركها مهما صار

وعدتها ندى واعطتها الأمان وانها ماراح تتركها مهما كان اللي بتقوله وبتعترف فيه لها

منال؛ندى انا مو منال
منال بصوت ولد؛ انا خالد

ندى وكل شي كان تحس فيه ماقامت نحس فيه
ابعد شي كان على بالها ان منال تطلع ولد مو بنت
وتطلع تضحك عليها طول المده اللي راحت...

ندى تمت مصدومه لين رجعت تتصل تتأكد من اللي صار
رد عليها خالد

خالد بصوت مكسور: ندى وربي ماقصدي العب عليك او استغفلك
ولله مالقيت طريقه اوصلك فيها الا كذا
وولله حبيتك من قلبي امانه لا تتركيني

وصار يحلف ويحلف وندى تسمع.!
سكرت الخط ..
وتمت يومين مصدومه من اللي صار

وخالد ماوقف اتصال ومسجات

وقررت تردعليه وتفهم منه كل شي

تفهم من وين يعرفها ومن وين وصل لرقمها
ووشلون يعرف عنها كل اللي قاله

ردت عليه..
وسألته عن كل اللي بخاطرها

طلع من عيال جيرانهم القدام
ومن زمان يراقبها وهي رايحه للمدرسه وهي راجعه منها

وقالها على كل شي...


واقتنعت انه لو ما يحبها جد ماكان سوا كل اللي سواه
خصوصا انه كان بيكمل معها على انه منال يكفيه انه يسولف معها ويسمع صوتها كل يوم
بس حلفته ولزمت عليه يقول وقال كل شي

ندى تفكيرها يروح ويجي منحاسه مو عارفه وش تسوي

وخالد خايف وحالته حاله

صار يتصل عليها كل يوم وترد ويسولفون سوالف عاديه وعن قبل كيف كان يشوفها وسالفه تجر سالفه

لين اخذو ع الوضع...

قد ماحب خالد ندى حبته..
حسته غير العالم
يحبها بصدق ويخاف الله وكل يوم عن يوم تكتشف فيه شي جديد يحببها فيه اكثر

صارحته انها تحبه..

ويوم عن يوم يكبر حب الاثنين بقلوب بعض

كل يوم يكلمها واذا ماصارت فرصه يكلمها ع الماسنجر وسوالف ماتنتهي ليييين الفجر

كل شي بينهم كان حلو حتى زعلهم..
الزعل مايطول بينهم اكثر من 24 ساعه

ندى صات سعادتها بخالد
وخالد دنيته كلها ندى

صار هدف الاثنين وحلمهم واضح
وكانو يسعون بس ويدعون ربهم عشان يصلون للي في بالهم

استمرت هالجنه سنه..!

لين صار ذاك اليوم.. اللي ماحسبت حسابه ندى

قلتلكم قبل ندى كانت تلعب قبل مع البنات حالها حال اي بنت تاثرت بالبنات اللي حولها

عندها بلماسنجر شباب ماتحب ولا واحد فيهم

تلعب عليهم وتستفيدمن وراهم كروت شحن وكذا يعني

رغم انها تموت بخالد بس ولا مره حسبت حساب هاليوم
اليوم اللي بيكتشف فيه خالد انها تكلم غيره حتى لو مابينها وبنهم اي علاق حتى لو انها تطقطق وتلعب يكفي انها تكلمهم

اتوقع لو حسبت حساب هاليوم ماكان استمرت معهم للحين

في يوم كلم خالد ندى وحست من نبرت صوته فيه شي

سألته وش فيه..!

وهنا قالها كل شي بعد تردد

قالها انه عرف ان عندها ايميل ثاني وتكلم غيره كثير

ندى انصدمت..
اول مره تحس انها بتفقد خالد بلحظه

سكرت الخط ورجع يتصل
وصار تتكلم زي المجنونه مو قادره تصف كلمتني على بعض

بعد ما عجزت انها تقول شي مفيد سكتت وسكر بوجهها الخط

وصلتها مسجات تعلمها كثر وش هي .... وماتستاهل حب خالد لها

حسستها انها بتفقد روحها وهي للحين ماتهنت

حست بطعم مووت الفراق اللي كانت تخاف منه ودوم خالد كان يطمنها ويقول ولله ماخليك

مرت ع حالتهم تقريبا اسبوعين

خالد مصدوم ومجروح ومو مصدق ان الملاك اللي حبها من كل قلبه تطلع تكلم غيره كثير

وهو راسمها ملاك وراسم فكره الغبي اللي مصدقها بكل شي في راسه

فهم انها خانته باللي سوته رغم انها ماتعدت مع اي واحد فيهم حدود المكالمه

(المعروف ان الخيانه ان حبيبك يسوي مع غيرك كل شي
كان يسويه معك)

وصارت نفسيته في الحضيض


ندى.. رغم كل المسجات اللي حاولت تترجاه فيها انه مايتركها وانها بدونه تموت ومافيه شي بحيات يكمل بدونه ...
الا انها حست انها فقدته خلاص بس فيه شي يخليها ترسل مسجات تذكره بكل شي حلو كان بينهم

نفسيتها هي بعد صارت بالحضيض وكرهت نفسها وكرهت كل شي حولها كانت تحبه وتستانس عليه

رجعت لربها وصارت تدعيه يرجع لها روحها
وعاهدت ربها انها ماراح ترجع هالطريق مهما كان

تصبح على دموع وتمسي على دموع

كيف مافكرت بان اليوم ذا ممكن يجي
كيفماتخيلت ردة فعل خالد كيف بتكون

مرت اتعس اسبوعين بحياة الاثنين

لين قرر خالد يرجع ندى...

مارجع عشانها .. رجع عشانه هو لانه مايتخيل حياته بدونها

وصدقها انها تغيرت وانها بتغير كل شي عشانه

وطلبها تتحمله.. لان جرحه حيل يعور

وهي دام تحبه تتحمله


فرحت ندى حييل برجعة روحها لها

وعدته واعطته عهد رب العالمين ماتكلم ولا تعرف غيره

وتتحمله لين اخر العمر

رجع خالد لندى بس مو خالد اللي قبل

قلبه مكسور..

رغم انه مسامح ندى بس مو قادر ينسى اللي سوته فيه

وندى قد مافرحت برجعته لها الا انها كانت تتألم كل ماحست انه يتوجع بسببها

وتبكي الدم انها صارت سبب لعناه وجرحه بعد ماكانت سبب سعادته وفرخه

ندمت على كل شي بس متأخر

تمنت لو يرجع الزمن لورى بس عشان تصحح هاغلطه اللي سوتها قبل تصير

بس قدر الله وماشاء فعل.. رب العالمين كاتب كل ذا يصير

انكسر اساس كل علاقه لازم تكون بين اثنين وهي الثقه


بعد شهرين من السالفه...

مافيه اي شي تغير...

كل اللي كانت تتوقع ندى انه بيتغير مع الايام ماتغير..

بالعكس... كانت تحسه يوم عن يوم يبعد حتى لو بدون قصد

بعد ماكان يكلمها كل يوم صار يادوب مرتين في الاسبوع

وباقي الايام تنتظره بالماسنجر متى مادخل تفز حتى لو كانت بعز نومها

وتمر ايام حتى الماسنجر مايدخل عليه


والمشكله انه ماتقدر تعاتبه او تلومه

مالها الحق بكذا



كانت تضيق وتتكدر بس ماتعرف تفضفض وتقول لاحد غيره

معودها على كذا
بس الحين صارت تضيق وتختنق بدون ماتقول لاحد

غير لربها يفرجلها كل ضيق

من كثر ماتخاف تذكره بالسالفه تحس انه متضايق بس تخاف تسأله وش مضايقك

لانها تدري هي سبب ضيقه

من كثر ماتحبه تطلب الله لو راحته بانهم يفترقون ان ربي يساعدها ويساعده ويعينهم على كذا

رغم انها تدري حياتها بدونه ولا شي

سعادتها بتموت بدونه..

بس مايهون عليها تشوفه كذا وتسكت وهي ماخلت شي بيدها تسويه ماسوته

وخالد..يحاول قدمايقدر مايجرحها ولا يضايقها بأي كلمه قد مايقدر

يحبها ومايشوف سعادته الا بوجودها في دنياه

يس مو قادر ينسى رغم كل الحب اللي بقلبه لها مو قادر ينسى

واستمرو على هالحال ينتظرون فرج رب العباد....





وهذي قصتي المتواضعه..
محاوله بسيطه مني لأختبار كتاباتي
وبيني وبنكم محور للفضفضه

اترك لأقلامكم رسم النهايه.....
دمتم كما تحبون


ملاحظه/لأول مره يتجراء قلمي بالكتابه
ولكن مساحة الهدف في بالي اكبر من هدف ايصال القصه
__________________

♥♥اذا رايت الله يحبس عنك الدنيا و يكثر عليك الشدائد .. فاعلم انك عزيز عنده .. ♥♥
♥♥إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا "ابتسم " فإن .. الله .. ما أشقاك إلا ليسعدك وما أخذ منك إلا ليعطيك وما أبكاك إلا ليضحكك ♥♥
-->
من مواضيع لوولووو

لوولووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2010, 02:58 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية لوولووو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 413
معدل تقييم المستوى: 187
لوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond reputeلوولووو has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصه قصيره ....(بلانهايه)

ولا احد رد
__________________

♥♥اذا رايت الله يحبس عنك الدنيا و يكثر عليك الشدائد .. فاعلم انك عزيز عنده .. ♥♥
♥♥إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا "ابتسم " فإن .. الله .. ما أشقاك إلا ليسعدك وما أخذ منك إلا ليعطيك وما أبكاك إلا ليضحكك ♥♥
-->
من مواضيع لوولووو

لوولووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2010, 03:29 PM   #3

 
الصورة الرمزية وجدان !!
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: Heart of the beloved ~♥!!
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 42949710
وجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصه قصيره ....(بلانهايه)

المهم بكمل انا...

القصه حلوووووه..

>>من هناا ببدأ...>>يلا


جاء يوم وقررت ندى انها تقول لخالد كل شي وش قصدهاا بالا اولاد اللي حاطتهم
انه مو قصد حب او حركات لا ..قصدهاا بس كروت شحن وطقطقه ..وانه الوحيد اللي
بحياتهاا وكل واحد يفضفض باللي عندهـ ..المهم

ارسلت مسج كاتبهـ فيهـ

خالد حبيبي ابي اكلمك ضروري عشان نتفااهم ونصفي القلوب ع بعضهاا
..المرسله ؟؟


المهم انتظرت الرد ساعه..ساعتين..3 ساعات.. يوم ..نص يوم ..
مااقدرت تتحمل قالت بدق عليه.. المهم دقت عليه ..

مارد ..حاولت مرتين ثلاث لكن للاسف مارد
دخل الشك قلبهاا انو ماعاد يحبهاا خالد..

قررت تاخذ رقمهم من عند امهاا طبعا امهاا متواصله
مع امه؟


جت عند امهم قالت يمه كيف جيرااننا ام سعود
وش اخبارهم من اسبوع مااكلمتيهاا
قالت اي والله يابنتي بدق عليهم
حتى ان بنتهم ساره دايم تسأل عنك
قالت ايوه يمه ابي اكلمهاا

طبعااعااائلة خالد تتكون من<<سعود الكبيرمهندس
..خالد اول جامعه..ريم متزوجه..ساره 2 جامعه مع ندى بس
بجامعه ثانيه..>>

المهم دقت ام ندى على ام خالد ردت بصوت حزين فيه
دموووع وتعب...؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ندى..عسى ماشر يااوخيتي
ام سعود..الشر مايجيك بس عندنا عزااء وخالد عطاك عمرهـ

>>ندى طاحت لماا سمعت الخبر..
سكرت ام ندى.وانطلقت لبنتهاا وشالتهاا وودوها للمستشفى
وجلست مغمى عليهاا شهر>>>فلم هندي
المهم اول ماصحيت لقت ساره >اخت خالد وامهاا واخوها


المهم جلسو وفرحو بشوفتهاا لانهم مايدورن ليش طااحت
وهذا هو السبب اللي خلى ساره تكون موجوده؟؟سألوهاا

المهم
جلسو شوي ووسألوهاا بعد ماقامت بيومين
انتي ليش أغمى عليك احد مزعلك احد مسوي شي..
طبعا بكت قالت لا بس اخااف من طاري الموووت
المهم جلسوو شوي
وطلعت الام واخو ندى راحو يجيبون غداء
لان الام تعرف وش تحب ندى>>ماعرفنا كيف نصرفهم خخخخ

المهم جلست ساره مع ندى فبكت ندى
على صدر ساره قالت ساره انا الوحيده اللي
اعرف قصتك مع خالد وانا اللي جبت الرقم واعطيته
لانه يحبك صدق وماراح يضرك

تدرين ياندى انه لما عرف بقصة الشباب
انه بكى وحزن حزن عميييييق>>ابوك يالوصف

تخيلي تدرين كيف ماات >>وهي تبكي طبعاا
قرأ رسالتك وطلع من الفرحه قاللي بروح اكلمهاا على البحر>>طبعاا عاده يسويهاا خالد داايم لما يكلم ندى الاخ رومنسي حيييل

وهو بالطريق جااه حادث وماات خالد
ماااااااااااات
ماااااااااااااااااااااااااات
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

ندى طبعاا في حاله يرثى لهاا
لا تعلييييييييق في هالوقت توقفت ندى عن الكلام
وساره تعلمهاا وش خالد كان يسوي والاب حقه كله ندى
والجوال لاتعليق وانه كان مجنون ندى فيماا هي تشرح
الاخت الا والجهااز يرن حق القلب والدكااتره دخلو كلهم
والصياااح وطلعوو ساره قالو ماتتحمل اي شي في هالوقت
المهم توقف قلب ندىلا
لتلحق بذاك اللذي
رحل وهو مجروح القلب
لتلحق به وتخبره مااهو السبب
وهكذاا هي نهااية قصتنا الهنديه


وسلاااااامتكم


بالله كيف النهااايه بالاماانه اعجبتكم ولا تحزززززن
اذا حلوو قيموني واذا موبزين ياويلكم خخخخخ>>تهديد
__________________
-





فافو سابقا
-->
من مواضيع وجدان !!

وجدان !! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2010, 04:49 PM   #4
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 16
لغتي صمتي is just really niceلغتي صمتي is just really niceلغتي صمتي is just really niceلغتي صمتي is just really nice
افتراضي رد: قصه قصيره ....(بلانهايه)

تسلمون على القصه الحلوه
-->
من مواضيع لغتي صمتي

لغتي صمتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلى القصص القصيره من الماضي زفرات سنين ..! قصص و روايات 1 02-09-2010 11:37 PM
ازياء قصيره للبنات , ازياء قصيره جديده ..~ я a ώ a и المرأة و الموضة 17 05-16-2009 06:09 PM


الساعة الآن 02:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir