منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2010, 05:13 PM   #1
الأسطوره
 
الصورة الرمزية NAIF
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: حيث الموضه و الجمال [ باريس ]
المشاركات: 25,880
معدل تقييم المستوى: 14211303
NAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي الجماهير الايطاليه بـ انتظار ديربي الغضب !



سيكون ملعب "سان سيرو" مسرحاً لموقعة نارية يوم الأحد بين ميلان المتصدر الجديد وجاره إنتر ميلان حامل اللقب في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي تشهد السبت مباراة نارية أخرى بين يوفنتوس وروما.

وكان ميلان استفاد يوم الأربعاء من سقوط لاتسيو ليتربع على الصدارة بعد فوز الأول على ضيفه باليرمو 3-1 وخسارة الثاني أمام مضيفه تشيزينا صفر-1، فيما حقق إنتر نتيجة متواضعة جديدة وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي (بينها خسارته في دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الانكليزي 1-3)، بتعادله مع ليتشي 1-1، فتحضر بالتالي بشكل سيء لموقعته مع جاره ميلان وتراجع إلى المركز الرابع.

ويتصدر ميلان الترتيب بفارق نقطة عن لاتسيو الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي بعد أن خسر دربي العاصمة في المرحلة السابقة.
وتعتبر مباراة الأحد على أرض إنتر ميلان الذي خرج فائزاً من المباريات الثلاث الأخيرة التي جمعته بجاره في الدوري المحلي (2-1 و4-صفر و2-صفر)، ويأمل فريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز أن يجدد الفوز على الجار اللدود لكي يصبح على المسافة ذاتها منه كونه يتخلف عنه حالياً بفارق ثلاث نقاط.

ويأمل بينيتيز أن يتخلص فريقه من العقم الهجومي الذي يختبره هذا الموسم رغم تألق هدافه الكاميروني صامويل إيتو (8 أهداف في الدوري من أصل 13 لفريقه) وان يحافظ في الوقت ذاته على الصلابة الدفاعية (تلقت شباكه 6 أهداف) في مواجهة ترسانة ميلان الهجومية والتي تعرضت لضربة الأربعاء بإصابة البرازيلي الكسندر باتو (6 أهداف).

ويبدو أن بينيتيز متفائل بقدرة فريقه على الوصول إلى الشباك بعد ان استعاد المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو حسه التهديفي ولياقته البدنية، خصوصاً بعدما سجل أمام ليتشي هدفه الثالث هذا الموسم.

وأضاف بينيتيز: "سنحاول أن نقدم أداء أفضل في الدربي (من مباراة ليتشي)، سنقدم كل ما لدينا، وبإمكاننا الفوز، هذا الأمر يتعلق بنا. وإذا فزنا سيتغير الترتيب، ستكون مباراة رائعة".

وتابع: "الجميع سيكون مندفعاً وسنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز، سترون إنتر بالذهنية والحماس المطلوبين".

وفي الجهة المقابلة، يعاني مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري من مشكلة من نوع آخر وهي متمثلة بالأهداف التي تتلقاها شباك فريقه، وهو قال بهذا الصدد "في المباريات الأخيرة كنا نتلقى في غالب الأحيان هدفاً في كل مباراة، لكننا نأمل أن ننجح الأحد في المحافظة على شباكنا نظيفة".

ومن جهته حذر لاعب وسط ميلان الهولندي المخضرم كلارينس سيدورف زملاءه من المبالغة بالثقة في مواجهة فريق توج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وقال: "الانتصارات الأخيرة التي حققناها ساعدت في رفع معنوياتنا، من المهم أن تتمتع بروحية ايجابية لكن يجب أن نعي أننا نلعب ضد أبطال إيطاليا وأوروبا، يجب أن نبقي أقدامنا على ارض الواقع لأن الدربي مباراة مميزة ولا يمكننا الاستخفاف بإنتر رغم الإصابات العديدة التي يعاني منها، فهو يزخر باللاعبين الرائعين".

وبعيداً عن موقعة الدربي، فستكون عطلة نهاية الأسبوع نارية تماماً في إيطاليا، لأن أصحاب المراكز الستة الأولى يلعبون ضد بعضهم، حيث يلتقي لاتسيو الثاني مع نابولي الثالث ويوفنتوس الخامس مع روما السادس في مباراة قوية جداً، لأن فريق العاصمة يواصل صحوته بعد بدايته الكارثية وهو حقق الأربعاء فوزه الثالث على التوالي والرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بتغلبه على ضيفه فيورنتينا (3-2).

ويأمل يوفنتوس أن لا يتكرر سيناريو اللقاء الأخير بين الطرفين عندما سقط فريق "السيدة العجوز" على أرضه وبين جماهيره (1-2) بهدف قاتل سجله النرويجي يون آرني ريزه في الوقت بدل الضائع.

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت فيورنتينا مع تشيزينا، والأحد باري مع بارما، وبولونيا مع بريشيا، وكالياري مع جنوى، وباليرمو مع كاتانيا، وسمبدوريا مع كييفو، وأودينيزي مع ليتشي.










__________________



[ الا اله الا الله ]



-->
من مواضيع NAIF

NAIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 05:24 PM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Etsh *
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: رَحِمِ السَمآءِ
المشاركات: 6,529
معدل تقييم المستوى: 42949702
Etsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الجماهير الايطاليه بـ انتظار ديربي الغضب !

يعطيكـْ العآفية عَ مجْهوٌدكـْ


شكريآ ..


()
__________________

_
مادام الله معك لاتلتفت لشخصٍ أذاك
ومآدمت بحفظ الله لآتحزن لمن أهملك
ومآدآم الله يريدُ لك شيئآ فلن يوقفهُ أحد ..~


-->
من مواضيع Etsh *

Etsh * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 09:34 PM   #3
[ هُتوف فعــال ]
 
الصورة الرمزية سـsoOnaـونآ
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: محيط احساسي
المشاركات: 409
معدل تقييم المستوى: 19
سـsoOnaـونآ is a glorious beacon of lightسـsoOnaـونآ is a glorious beacon of lightسـsoOnaـونآ is a glorious beacon of lightسـsoOnaـونآ is a glorious beacon of lightسـsoOnaـونآ is a glorious beacon of light
افتراضي رد: الجماهير الايطاليه بـ انتظار ديربي الغضب !

يعطيك العافية

وبالتوفيق للانتر

سلامي
__________________




][استغفر الله واتوب إليه][

][سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم][




-->
من مواضيع سـsoOnaـونآ

سـsoOnaـونآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية صاحب الظل الطويل DR.DODO قصص و روايات 5 06-28-2012 10:05 PM


الساعة الآن 09:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir