منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور النصر [ العالمي ]

منتدى جمهور النصر [ العالمي ] اخبار النصر , اخبار العالمي في صحافة اليوم , , صوت جماهير النصر , أخبار نادي النصر , صور و اهداف نادي النصر و تغطيات لمباريات نادي النصر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2010, 03:21 PM   #1
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي اخبار النصر ليوم السبت 7-12-1431هـ من الصحف

اخبار النصر ليوم السبت 7-12-1431هـ من الصحف




قمة «الأصفرين» متعة وخشونة وتصريحات لا مسؤولة



أحداث مثيرة شهدتها المواجهة


قدم فريقا الاتحاد والنصر أمسية كروية رائعة امتعت المتابعين لهذه المواجهة سواء من خلال ملعب اللقاء او خلف الشاشة الفضية وكانت بحق واحدة من افضل المواجهات التي شهدها دوري "زين" السعودي حتى الآن.
وعلى الرغم من كل ذلك، الا انه لا يمكن تصنيف مباراة الاتحاد والنصر مثلا بانها مباراة كلاسيكو فمباريات "الكلاسيكو" معروف بانها تجمع فريقين بينهما تنافس تاريخي وبالتالي لا تنطبق هذه المقولة في المنافسات السعودية حاليا الا في المواجهات التي تجمع الاتحاد بالهلال وبالعودة للمواجهة، فقد غلب جانب الانضباط التكتيكي على المباراة بفضل التكتيك الذي انتهجه كل مدرب بما يتناسب مع امكانيات فريقه الفنية، فمدرب الاتحاد مثلا تميز في الجانب الهجومي بفضل وجود اكثر من عنصر موثر هجوميا بقيادة الهزازي ونور، فيما اضطر مدرب النصر للدفاع للدرجة التي كان المتابع للقاء يلاحظ وجود احد عشر لاعبا نصراويا في ملعبهم في اشارة الى الحذر الذي كان ملازما للفريق النصراوي في اللقاء.
وتميز فريق النصر بالكرات الثابتة التي كانت تشكل خطرا على فريق الاتحاد سُجل منها الهدف الاول وكانت هناك قدرة على اضافة المزيد، ويحسب لمدرب الاتحاد مانويل جوزيه اشراكه للمدافع اسامة المولد لايقاف التميز النصراوي في الكرات الثابتة ونجح في ذلك.
وبعيدا عن الامور الفنية، فقد عاب مواجهة "الاصفرين" الشد العصبي والشحن النفسي اثناء اللقاء والخروج المبالغ فيه عن النص من قبل بعض اللاعبين وخاصة عناصر الخبرة التي كان من المفترض ان تكون اكثر هدوءا في اللقاء امثال حسين عبدالغني وفيجاروا من النصر وسعود كريري ومناف ابوشقير من الاتحاد.
فعبدالغني "بدهسة" اسيس واحتكاكه طوال المباراة مع الهزازي وكريري"بلكمة" مكين و"نطحة" فيجاروا كان الابرز من حيث المواقف العنيفة في اللقاء وتحتاج لوقفة خاصة من قبل اللجان المختصة، وفي المقابل فان
مناف ابوشقير كان منفعلا من قرارات حكم اللقاء بشكل واضح اما فيجاروا فقد استخدم قدميه"لركل" كريري بطريقة مرفوضة في ملاعبنا
___________


___________

___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
________________________________
____________________
______________
________
__




زينغا يرشح بتري لخلافة رادوي في المنتخب الروماني


زينغا

رشح مدرب النصر الإيطالي والتر زينغا المحترف لاعب وسط فريقه الروماني أوفيد بتري للعودة لتمثيل المنتخب الروماني لخلافة مواطنه لاعب وسط الهلال ميريل رادوي الذي قرر الاعتزال دولياً وذلك أثناء حديثة لصحيفة اديفارول الرومانية، وقال: "منذ قدومي للسعودية وبتري يقدم جهدا مضاعفا، واستطاع تسجيل أربعة أهداف وعودته للمنتخب باتت أمراً حتمياً".
وأرجع زينغا عدم ظهور الروماني الآخر بالفريق النصراوي رازفان كوستش بمستواه لعامل طبيعة الحياة وعدم قدرته على التأقلم "امنحوه مزيدا من الوقت ليظهر بمستوى أفضل".
من جهة أخرى تبحث إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني عن مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية التي تزيد على (20) يوماً بسبب مشاركة المنتخب في خليجي 20 وسيعاود اللاعبون تدريباتهم عصر اليوم(السبت) بعد الإجازة التي منحت لهم بعد لقاء الاتحاد
___________


___________

___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
________________________________
____________________
______________
________
__




وصف العمل مع جماهير النصر بالصعب واعتبر اعتزال رادوي خسارة

زينجا: من يقلل من قوة الدوري السعودي جاهل



والتر زينجا يداعب مهاجمه محمد السهلاوي بعد الفوز على القادسية في دوري زين

رفض الإيطالي والتر زينجا وصف دوري زين السعودي بالضعيف في رده على سؤال صحيفة رومانية الصادرة أمس حول قدرته على المقاومة بعيدا عن كرة القدم الكبيرة، وقال: ''أعتقد أن البعض لديه سوء فهم حول كرة القدم هنا في السعودية، الدوري هنا كبير وقوي''.
وأضاف: ''يتصورون أن الدوري صغير وأن التدريبات يملأها الكسل، من يقول ذلك عليه الحضور هنا وخوض تجربة في السعودية''.
وأوضح ''لا يمكن إجراء مقارنة بين الدوريات، لا يوجد أفضل أو أسوأ، هي تجربة أخوضها ولا يستطيع أي أحد كان خوضها''.
ونفى زينجا توجيه رسالة لشخص ما، أو فرد انتقده لرحيله للدوري السعودي، وقال: ''لست معنيا بالرد على كل من ينتقد، والذين يسعون لتشويه صورتي لانتقالي للدوري السعودي هم جهلاء''.


وحول معرفته بالروماني ميريال رادوي لاعب وسط الهلال المنسحب من قيادة المنتخب، قال زينجا: ''اعتزال رادوي خسارة كبيرة للمنتخب الروماني، أنا على علم بكل ما حصل''.
وزاد عن رادوي: ''هو يعاني ظروفا لم يتفهمها اتحاد بلاده، وأنا متأكد أنه يتمنى المشاركة في بطولة أمم أوروبا أو حتى في تصفيات الحسم الحالية''.

واعتبر زينجا ترشيح الروماني أوفيدو بيتري المتألق في الوقت الحالي مع النصر والخاضع تحت إشرافه الفني بالتدخل في عمل الجهاز الفني للمنتخب، وقال: ''اختيار اللاعبين للمنتخب مسؤولية المدرب، أنا لا أرشح أحدا، وليس من حقي التدخل، لكن من وجهة نظري أن بيتري لاعب رائع ويستحق أن يرتدي شعار المنتخب، ولا أريد أن أقول أكثر حتى لا يعتبرني البعض أتدخل ويفسرها الإعلام بالمشكلات وخلافه''.
وعن مواجهة المنتخب الروماني الأصفر بلد زوجته، وإيطاليا الأزرق بلده الأربعاء المقبل ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات أوروبا 2012، ضحك زينجا كثيرا، ثم قال: ''حقا إنها مباراة''.
وتابع ''حسنا، أنا قلتها أكثر من مرة، نصفي روماني والنصف الآخر إيطالي، الحمد لله أنها ودية، وأمنيتي ستكون عاطفية ولن تحزن أحدا''.
وامتدح زينجا جمهور فريقه السعودي، وقال: ''شعبيته من أكثر الأندية التي أشرفت عليها، وهذا ما يزيد من صعوبة العمل، بل أصعب من العمل مع جماهير دينامو بوخارست والنجم الأحمر، جماهير تكره الهزيمة وهذا هو اللافت فيها''.
واعتبر زينجا العيش طبيعيا في السعودية، مقارنة برومانيا، صربيا، الإمارات، أمريكا، وتركيا البلدان التي عاش فيها، وقال ''أنا سعيد هنا، أعيش مع عائلتي في بيت صغير، واجهتنا مشكلات في البداية لكن سرعان ما حلت وتأقلمنا''.
وعن سر اختياره لبيتري لتمثيل الفريق السعودي الذي يشرف عليه حاليا، قال والتر ''لعب تحت إشرافي وأعرف إمكاناته جيد''.
كما كشف سبب تألق بيتري المبتعد عن المنتخب وفشل مواطنه رزفان مع النصر والمتألق مع المنتخب، وقال ''بيتري تأقلم لأنه بين أسرته هنا، لكن رزفان وحيدا ويحتاج إلى وقت حتى يتأقلم''.
___________


___________

___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
________________________________
____________________
______________
________
__





3وديات للنصر.. و4 أيام إجازة


يعقد الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر الكروي، اجتماعاً بالجهاز الإداري ممثلاً في سالم العثمان مدير الفريق وذلك لوضع برنامج الفريق خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة التي ستشهد توقف مسابقة دوري زين السعودي لكرة القدم، نتيجة ارتباط المنتخب السعودي بمشاركة في "خليجي 20".
وينتظر أن يستغل زينجا فترة التوقف بطلب توفير ثلاثة لقاءات ودية كحد أعلى من أجل إبقاء اللاعبين في جو المباريات فيما سيحصل اللاعبون على إجازة ليوم الثلاثاء المقبل الذي يصادف عيد الأضحى وينتظر أن تمتد حتى الجمعة على أن تعود التدريبات السبت المقبل.
وسيجري الفريق حصته التدريبية عصر اليوم بعد راحة ليومين حصل عليها اللاعبون بعد فراغهم من مواجهة الاتحاد في قمة الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري، حيث ينتظر أن تغص العيادة الطبية في النادي بزيارة لعدد من اللاعبين الذين يشكون بعض الكدمات التي لحقت بهم خلال اللقاء فيما خمسة لاعبين بسبب انضمامهم للمنتخب الأول والأولمبي.
من جانبه، أكد عامر السلهام نائب رئيس النادي، أن تفكير إدارة النادي لا يتركز على تحقيق نتائج وقتية من خلال العمل الذي تقدمه على مستوى الفريق الأول لكرة القدم بل إن هناك خططا وأهدافا تم وضعها بعناية لتكون كسياسة عامة للنادي وتم وضعها لعدة سنوات وذلك من أجل إعادة توهج الفريق الكروي وقدرته على المنافسة والعمل يسير وفقما هو مرسوم له.
وشدد على أن تأجيل الدوري لثلاث جولات وإن كانه له مضار إلا أنه يحقق العدالة وتكافؤ الفرص بين فرق الدوري، وقال: "فريق النصر اختيرت منه مجموعة للمنتخب الأول ومثلها للمنتخب الأولمبي ويوجد لدينا عدد من الإصابات لبعض اللاعبين وآخرين تعرضوا للوقف فمن الصعب أن نلعب أمام فرق مكتملة الصفوف ولذلك فالتأجيل يحقق العدالة بين فرق الدوري".
___________


___________

___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
________________________________
____________________
______________
________
__




النصر يدخل بثقله لضم الغامدي


خالد الغامدي (يمين) بات هدفا لمعظم أندية زين

اقتحم نادي النصر، دائرة المرشحين للظفر بخدمات ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خالد الغامدي بعد أن سبقته أندية أخرى في إبداء رغبتها لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكدت لـ"الوطن" مصادر قريبة من البيت القدساوي، أن النصر قدم أكثر من عرض للتعاقد مع الغامدي سواء عن طريق الانتقال النهائي أو الإعارة لفترة محدودة.
وكانت أندية من بينها الاتحاد والأهلي، أعلنت رغبة جادة في ضم اللاعب إلا أن إدارة نادي القادسية لم تبت في أي من العروض المقدمة لها حتى الآن.
من جهة ثانية، منح الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة الإيطالي والتر زينجا، لاعبي الفريق راحة لمدة يومين بعد المجهود البدني الكبير الذي قموه أمام الاتحاد أول من أمس في افتتاح مبارات الجولة 13 لدوري زين السعودي للمحترفين.
وسيعود الفريق لمواصلة تدريباته في الثالثة من عصر غد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي. من جانبه أبان مدير الفريق سالم العثمان أن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي الفريق أحمد عباس وسعودي حمود وجون ماكين في مباراة الاتحاد أول من أمس، عبارة عن كدمات خفيفة لا تدعو للقلق.
وعن مستجدات إصابة اللاعبين محمد السهلاوي وعبده برناوي، قال" السهلاوي منتظم في برنامجه العلاجي والتأهيلي في حين سيدخل عبده برناوي بعد أسبوعين مراحل التأهيل".
وتمنى العثمان أن تشهد المرحلة المقبلة اكتمال صفوف الفريق وابتعاد شبح الإصابات عن اللاعبين، وقال" منذ بداية الموسم وفريقنا لم تكتمل صفوفه بسبب الإصابات ورغم ذلك ظل يسجل تطوراً فنياً من مباراة لأخرى

___________

___________

___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
________________________________
____________________
______________
________
__




عبدالغني: لا خلاف لي مع نور
قائد النصر يتخوف على فريقه من فترة توقف الدوري

حسين عبدالغني

أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني عدم وجود أية خلافات بينه وبين إدارة ناديه حول مستحقاته المتأخرة، مبيناً أن ما يتردد حول ذلك غير صحيح وأنه على اتفاق تام مع الإدارة.
وعن فريقه قال "نسير في الطريق الصحيح وسنواصل بحثنا عن الصدارة التي سعينا لخطفها خلال لقائنا بالاتحاد المتصدر أول من أمس، إلا أن ظروف اللقاء لم تسر كما نريد، والكل شاهد أننا تقدمنا مرتين واستطاع الفريق الاتحادي اللحاق بنا, لكننا راضون عما قدمناه في اللقاء الذي جاء قوياً لأن كلا الفريقين كانا يبحثان خلاله عن الصدارة وهو ما جعله أكثر قوة وإثارة وجعل لاعبي الفريقين محاطين بضغوطات أثرت على أدائهم داخل الملعب".
ونفى عبدالغني أن يكون بينه وبين قائد فريق الاتحاد محمد نور أو أي من لاعبي الفريق الاتحادي أية خلافات، وقال "ما يحدث داخل الملعب شيء طبيعي بين اللاعبين لا يتعدى حدود المستطيل الأخضر وجميعنا أصدقاء خارج الملعب نتفق داخله على البحث عن الانتصارات".
وعن مدى تخوفهم من تقدم الشباب والهلال ومنافستهم على الصدارة، قال عبدالغني "لا يستطيع أحد أن يحدد من هو الأقرب للصدارة وهذا شيء جيد، فكثرة المنافسين على اللقب ستزيد من قوة الدوري ونحن بكل تأكيد سنسعى من خلال اللقاءات المقبلة للبحث عن الفوز وحصد المزيد من النقاط وخطف الصدارة مع احترامنا لجميع المنافسين". وشدد عبدالغني على تخوفه من فترة التوقف التي ستوافق مشاركة المنتخب السعودي الأول في "خليجي 20" باليمن، وقال "سنتضرر من توقف الدوري ومن ابتعادنا عن اللقاءات الرسمية إذا لم نتعامل مع هذه الفترة بشكل صحيح، وكل الفرق قد تتأثر وليس النصر وحده، فالتوقف للجميع لكننا سنسعى جاهدين إلى استغلال هذه الفترة استغلالا إيجابي يساعدنا في مواصلة طريقنا نحو المنافسة في الدوري بالشكل الصحيح
___________

___________

___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
________________________________
____________________
______________
________
__





انتقلت المنافسة والإثارة بين الاتحاد والنصر من أرض الملعب إلى تصويت الجماهير، حيث تصدر فريق الاتحاد مبدئياً تصويت الجماهير للجولة 13 من دوري زين السعودي لجائزة الجماهير لأفضل فريق، فيما جاء فريق النصر في المركز الثاني، وحل ثالثاً فريق الهلال، ولا زال التصويت مستمراً حتى الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم السبت عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري، حيث يسمح للجماهير بالتصويت ابتداءً من أول مباراة في الجولة وينتهي بعد 48 ساعة من نهاية آخر مباراة في الجولة.أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حل لاعب فريق النصر سعود حمود في المركز الأول، وجاء ثانياً لاعب الاتحاد محمد نور، وثالثاً
لاعب فريق الهلال ميريل رادوي، وذلك حسب نتائج التصويت المبدئية

___________


___________

___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
___________
________________________________
____________________
______________
________
__






خرج فريق الاتحاد بلقب بطل الشتاء بعد تصدره للدور الأول من دوري زين السعودي للمحترفين 2010-2011م برصيد 26 نقطة، وبالرغم من أن الاتحاد خرج في مبارياته الخمس الأخيرة متعادلًا إلا أنه حافظ على الصدارة التي استلم رايتها في الجولة الخامسة من الهلال الثالث بـ 24 نقطة بفارق الأهداف عن النصر الرابع، ومع ذلك فالهلال مازال يحتفظ بأمل أن يكون بطل الشتاء بأثر رجعي في حال فوزه في الثلاث مباريات المؤجلة واحدة منهن ستكون أمام الاتحاد، واستطاع الاتفاق أن يغير من خارطة الترتيب الروتيني للسنوات الماضية عندما تعلى مركز الوصافة برصيد 25 نقطة، أما في ذيل الترتيب فقد حضرت المفاجآت وبقوة بعد أن احتل الحزم والفتح والأهلي ونجران مراكز القاع على التوالي من الأسفل، وطبقًا لموقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com) جاءت أغلب الأرقام متفاوتة بين فرق الصدارة الأربعة لتقارب النقاط والمستويات، وفيما يلي أهم الأرقام التي سجلت في الدور الأول من دوري زين السعودي للمحترفين 2010-2011م مرفقًا به الجداول الإحصائية:-
المباريات:
تأجلت 5 مباريات من أصل 91 مباراة للدور الأول، ومن 86 مباراة التي لعبت انتهت 61 بالفوز فيما حضر التعادل الإيجابي في 19 مباراة والتعادل السلبي في 6 مباريات فقط، وفيما تغلب الضيوف 26 مرة كانت الغلبة للمضيفين بـ 35 مرة، وكانت نتيجة 2-1 هي النتيجة الأكثر تكرارًا في الدور الأول حيث تكررت 16 مرة فيما تلتها نتيجة 1-0 التي تكررت 12 مرة وحلت نتيجة 1-1 ثالثًا بتكرار وصل إلى 11 مناسبة، وسجلت نتيجة الهلال والفيصلي (5-1) كأكبر نتيجة في الدوري، فيما جاءت مباريات الاتفاق والأهلي (4-3) والشباب والوحدة (4-3) والحزم والنصر (2-5) كأكثر المباريات التي شهدت أهداف بواقع 7 أهداف.
الانتصارات والخسائر:
خرج الاتحاد والهلال بسجل خالي من الخسائر في الدور الأول، فيما لم يتمكن الحزم من تسجيل الفوز إلا مرة واحدة وفي آخر مباراة، وفيما لم يسجل نجران أي حالة تعادل فإنه سجل أكثر الفرق خسارة بتسع مباريات، وتصدر النصر والفيصلي قائمة أكثر الفرق تعادلًا بست مناسبات، وذهب الرقم الأهم لعدد مرات الفوز للوصيف الاتفاقي بـ 8 حالات فوز، فيما سجل الرائد رقمًا يستحق الإشادة عندما قلب نتيجة المباراة من خسارة إلى فوز في ثلاث مباريات أمام الأهلي والوحدة ونجران كأكثر الفرق التي سجلت هذا الرقم.
الأهداف:
وصل عدد أهداف الدور الأول إلى 255 بمعدل وصل إلى 2,97 هدف لكل مباراة جاء أكثرها من النصر الأعلى هجومًا بـ 24 هدفًا وأقلها من الحزم بـ 9 أهداف وهو الذي يحتفظ بالرقم الأعلى باستقبال الأهداف بـ28 هدفًا، فيما لم تهتز شباك الهلال سوى بـ 6 أهداف فقط
وانفرد نجم الاتحاد نايف هزازي بصدارة الهدافين بـ 9 أهداف يتبعه مهاجم الشباب ناصر الشمراني بـ 8 أهداف ثم ثلاثة لاعبين يتقاسمون المركز الثالث بسبعة أهداف، وتمكن اللاعبون الأجانب من تسجيل 103 أهداف بنسبة بلغت 40,39% فيما سجل اللاعبين المحليين 152 هدفًا بنسبة بلغت 59,61%، ولم يستطع أي لاعب أن يكسر حاجز الدقيقة بتسجيل أسرع هدف حيث كان الأسرع في الثانية الرابعة بعد الدقيقة الأولى مسجلًا باسم مهاجم الشباب فيصل السلطان في مرمى نجران.
وفيما شهد الدور الأول مشاركة فعلية لـ 320 لاعبًا فإن ثلاثة لاعبين فقط هم من لعبوا 1170 دقيقة وهو الوقت الكامل للدور الأول، وفي نفس الاتجاه فهناك 118 لاعبًا تمكنوا من تسجيل أهداف بنسبة بلغت 36,88 %.
المدربون:
وجد 21 مدربًا في الدور الأول لدوري زين السعودي 2010-2011 ووصل عدد مرات تغيير المدربين إلى 7 مرات فقط، وحافظت 9 فرق على مدربيها فيما غيرت 5 فرق مدربيها لمرة على الأقل، وانتهى الدور الأول بوجود ثلاثة مدربين تونسيين على قائمة الفرق كأكثر الجنسيات وجودًا.
البطاقات الملونة:
391 بطاقة صفراء و33 حمراء كانت هي حصيلة الدور الأول من دوري زين السعودي في إشارة إلى أن العدد قد يصل لرقم كبير جدًا نهاية الموسم مع ازدياد حدة التنافس، وفيما شهدت مباراة الأهلي والقادسية أكثر عدد من الكروت الصفراء بواقع 10 بطاقة صفراء، فإن هناك 4 مباريات لم تشهد سوى كرت أصفر وحيد، وهناك أيضًا 6 مباريات شهدت كرتين أحمرين كأعلى المباريات في هذا الرقم.
وحصد الهلال جائزة اللعب النظيف للدور الأول حيث لم يتحصل إلا على 13 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة فقط، فيما حل الفتح أخيرًا بعد أن حصل لاعبوه على 37 بطاقة صفراء 3 بطاقات حمراء.
الحكام:
سجل الحكم السعودي الدولي مرعي العواجي كأكثر الحكام قيادة لمباريات الدور الأول لدوري زين وذلك عندما أدار 8 مباريات، وجاء حكم الراية عبدالله الشلوي كأكثر الحكام المساعدين مشاركة في إدارة المباريات عندما شارك في إدارة 11 مباراة، وفيما حظي الحكام السعوديين بإدارة 79 مباراة كان وجود الحكام الأجانب في 7 مباريات كأن أكثرهم الحكام المجريين الذين وجدوا مرتين.
الملاعب والمدن:
حظي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة استضافة أكبر عدد من مباريات الدوري بواقع 14 مباراة، وشهد أيضًا الرقم الأعلى في التهديف بـ 41 هدفًا فيما ذهب المعدل الأعلى تهديفيًا لاستاد الأمير فيصل بن فهد بمعدل وصل إلى 4 أهداف لكل مباراة


__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2010, 03:24 PM   #2
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت 7-12-1431هـ من الصحف

النصر يدخل بثقله لضم الغامدي


خالد الغامدي (يمين) بات هدفا لمعظم أندية زين


إن شششششششششآءَ الله يَحصل نَصيب وَ نآخذهَ
نَجم بَـ معنى الكلمة
__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2010, 04:20 PM   #3

||°°يَآدِنيَآ وُيِن آلَصبرِ°°||

 
الصورة الرمزية !DREAM!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: وهل يحلـو العيش بغيــر الريــآض
المشاركات: 3,918
معدل تقييم المستوى: 69
!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت 7-12-1431هـ من الصحف


اقتباس:
وامتدح زينجا جمهور فريقه السعودي، وقال: ''شعبيته من أكثر الأندية التي أشرفت عليها، وهذا ما يزيد من صعوبة العمل،
بل أصعب من العمل مع جماهير دينامو بوخارست والنجم الأحمر، جماهير تكره الهزيمة وهذا هو اللافت فيها''


انتبه لنفسك وخف على مستقبلك ترآنـآ مانرحم
سؤال اللي عنده الجواب يقوله فيه احد من لاعبين النصر انطرد بالآحمر هالموسم ,’

عوآفي سيد تمرد ,’
__________________

آلرآحه كْـ آلسرآبّ كُلمآ
آقْتَرَبْنآ منّه آبْتعدّ.......
ولّنْ نَصلُهآ آلا في ْ آلجنّه..فلنترك آلرآحه وَنَبحثْ عًنّ آلجنه ..






-->
من مواضيع !DREAM!

!DREAM! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2010, 04:34 PM   #4
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت 7-12-1431هـ من الصحف

اقتباس:
سؤال اللي عنده الجواب يقوله فيه احد من لاعبين النصر انطرد بالآحمر هالموسم ,’

عوآفي سيد تمرد ,’
الدوخي !
وبيتري !

الله يعآفيكِ منورهـ ,


__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir