منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2010, 04:52 AM   #1

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon2 أخبآر الزعيم ليوم الأحد 8 / 12 / 1431 هـ من الصحـف ؛؛




(الفيفا) رداً على أمانة اتحاد الكرة:
محرر الموقع العربي للفيفا هو المسؤول عن المعلومات الخاطئة!!



الجزيرة - الرياض

أجاب الاتحاد الدولي مساء البارحة السبت عن تساؤلات الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حيال ما نشر في موقع الاتحاد الدولي من إحصائيات غير دقيقة عن البطولات المحلية السعودية. وقد أفاد الاتحاد الدولي على لسان الأمين العام للفيفا السيد جيروم فالكي بأن ما تم نشره على الموقع كان نتيجة تجميعه من العديد من المصادر ومن ضمنها مواقع الأندية السعودية على شبكة الإنترنت وتم مراجعتها من قبل المسؤول عن التحرير في الموقع العربي. وأوضح أمين عام الاتحاد الدولي أن القسم يعنى بأهم البطولات الرئيسية وقد لا يشتمل على كل البطولات والألقاب التي قد يحققها أي ناد.. وفيما

يلي نص خطاب أمين عام الفيفا:

السيد فيصل عبد الهادي أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم

تحية طيبة، وبعد:

صديقي العزيز

أشكركم على خطابكم بتاريخ 1/11/2010م وأفضل أمنياتكم.. أفيدكم بأن المعلومات الواردة في الموقع الرسمي للفيفا التي أشرتم إليها قد جُمعت من العديد من المصادر بما فيها مواقع الأندية على شبكة الإنترنت، إضافة إلى مصادر أخرى موثوقة وتم مراجعتها من قبل المحررين العرب بالموقع.. والقسم المعني مخصص للألقاب الرئيسية فقط ولن يشمل كل الألقاب التي فاز بها كلا الناديين..

ولكم خالص تحياتي،،

جيروم فالكيأمين عام الفيفا



ويلي يغادر.. والمصابون يواصلون علاجهم
كالديرون يمنح خمسة من نجوم الفريق إجازة استثنائية



كتب - عبدالله المالكي

منح مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون خمسة من نجوم الفريق إجازة استثنائية لمدة خمسة أيام وهم: رادوي, يونج بيو, تياجو نيفيز, وعيسى المحياني، على أن يلتحقوا بتدريبات الفريق يوم الثامن عشر.

وكان لاعبو الفريق قد استأنفوا تدريباتهم الاعتيادية عقب أن تمتعوا براحة يوم أمس الأول الجمعة. وجاءت التدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا أمام (نجران)، بينما أدى البقية مرانهم الاعتيادي تبعها مناورة على كامل الملعب بين فريقي الأول والأولمبي. هذا وقد واصل المصابون برامجهم العلاجية في الوقت الذي قام حسن العتيبي بالجري حول الملعب، ليتوجه اللاعبون إلى معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز لتناول وجبة الغداء.

وعلى صعيد آخر, غادر محترف الهلال السويدي ويلهامسون إلى بلاده وذلك للمشاركة مع منتخب بلاده في اللقاء الودي أمام ألمانيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 نوفمبر.

إلى ذلك اعتمد الجهاز الفني البرنامج التدريبي للمرحلة المقبلة، حيث سيقام مران اليوم الأحد في الفترة الصباحية على أن يتمتع اللاعبون بإجازة يومي الاثنين والثلاثاء, ويعاود الفريق تدريباته يومي الأربعاء والخميس على فترتين صباحية ومسائية.



تغييرات في المراكز مع انتهاء الجولة الثالثة عشرة من دوري زين للمحترفين:
الاتحاد يتمسك بالصدارة بتعادله الخامس على التوالي.. والشمراني ينتزع الوصافة بهاتريك



عنيزة - خالد الروقي

بدأت لعبة الكراسي في دوري زين السعودي للمحترفين، حيث واصل الاتحاد تمسكه بصدارة الدوري بعد انقضاء الجولة الثالثة عشرة، بينما خطف الوصافة فريق الاتفاق وانتزع المركز الثالث فريق الهلال ليبقى النصر رابعاً وأبرز ما جاءت به الجولة ما يلي:

- للجولة الخامسة على التوالي يتعادل فريق الاتحاد وكانت هذه المرة مع النصر بهدفين لمثلهما.

- أكثر الفرق فوزاً الاتفاق بثمانية انتصارات بينما حقق الحزم انتصاره الأول ومع ذلك ظل الأقل تحقيقاً للانتصارات ويعد فريق نجران الأكثر خسارة بتسع هزائم.

- أقوى الفرق هجوماً النصر بأربعة وعشرين هدفا في حين الأقل فريق الحزم بتسعة أهداف.

- دفاع فريق الهلال حافظ على قوته حيث لم يلج مرماه سوى ستة أهداف بينما الأضعف فريق الحزم حيث اتخمت شباكه بثمانية وعشرين هدفا.

- فريق الهلال أحرز ثلاثية للمرة الثانية بعد تعادله الأحد الماضي بثلاثة أهداف أمام الأهلي ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السادسة كما أحرز لاعبه الروماني رادوي هدفه الثاني على التوالي.

- فريق النصر الذي يحتل المرتبة الرابعة هو الأكثر تعادلاً مع القادسية وكانت ثلاثة من تعادلاته مع الفرق المنافسة على اللقب (الاتحاد والهلال والشباب) وقد فاز ست مرات وتعادل في مثلها. كما أنه يمتلك من الأهداف 24 ونقاطه 24 نقطة وهي نفس نقاط الهلال الذي أحرز 23 هدفا ويقع في المركز الثالث.

- الفريق النجراني لم يتعادل إطلاقاً وفريقا الهلال والاتحاد لم يخسرا بعد.

- وصيف المسابقة فريق الاتفاق لعب 13 مباراة وبقي له مثلها وأحرز في مرماه 13 هدفا بواقع هدف في كل مباراة.

- ثمانية عشر هدفا أحرزها فريق الشباب وهي نفس رصيده من النقاط ودخل مرماه 16 هدفا وتبقى له 16 مباراة في الدوري بعد أن لعب 10 مباريات فقط ويحتل المركز السادس.

- صاحب المركز الثامن فريق الوحدة أحرز من الأهداف 21 هدفا كما استقبلت شباكه نفس الرقم.

- فريق الأهلي ما زال لغزا محيرا لعشاقه فلم يستطع أن يسير على نهج واضح بعد وتلقى حتى الآن ثمانية هزائم وضعته في المرتبة الثانية عشر بإحدى عشرة نقطة.

- قائد الاتحاد محمد نور افتتح أهدافه هذا الموسم بركلتي جزاء ناجحة في حارس النصر بينما سجل مهاجم الشباب ناصر الشمراني ثلاثة أهداف ليصبح رصيده ثمانية أهداف نصبته وصيفاً لهداف الدوري نايف هزازي الذي يتزعم الهدافين بتسعة أهداف.

- مهاجم فريق الاتفاق يوسف السالم أحرز هدفين في حارس فريقه الأسبق القادسية ووصل للرقم سبعة في قائمة الهدافين.

- تكررت النتيجة (2-1) في هذه الجولة ثلاث مرات في لقاءات (الوحدة والتعاون) (الرائد والأهلي) (الحزم والفتح) بينما تكررت نتيجة (3-0) مرتين في لقاء (الهلال ونجران) وفي لقاء( الاتفاق والقادسية).

- عدد أهداف الدوري 255هدفا وعدد ضربات الجزاء (37) أهدِر منها 7 ضربات في حين بلغ إجمالي الكروت الملونة (424) منها (391) بطاقة صفراء بمقابل (33) بطاقة حمراء.

- تم تأجيل الجولات الثلاث المقبلة إلى وقت لاحق نظراً لمشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة الخليج العشرين المقامة في دولة اليمن الشقيقة وسيعود الركض مجدداً في السابع من ديسمبر المقبل.



شيء من حتى
وا أسفاه على التابع والمتبوع؟
عبد العزيز الوطبان



حملت مباراة كرة القدم المثيرة بين فريقي النصر والاتحاد جملة من الأحداث التي دقّت مسمار نعش الود والوئام اللذين جمعا الفريقين منذ أن ترجّل النصر عن منافسة الهلال وحلول الاتحاد مكانه ليصبح الأصفران في خندق واحد في كل شيء من أجل (تقويض) قوة الهلال, وكثيرًا ما نصر بعضهما على طريقة (أخاك ظالمًا أو مظلومًا) بالمعنى الجاهليّ, فحذّر كثيرًا عقلاءُ النصر من هذه التبعية المطلقة لفريق الاتحاد التي أظهرت فريق النصر وكأنه أحد فرق الدرجة الأولى الذي ينتظر عطف شقيقه الكبير فريق الاتحاد , وبعد أن شعر فريق النصر أن بإمكانه استعادة أمجاده السالفة وأنه قد يضع له قدمًا بين الكبار اصطدم بفريق الاتحاد , فدخل الفريقان المباراة بشحن كبير وسط استفزازات معتادة من بعض اللاعبين وخشونة من بعضهم التي لم تنفك عنهم منذ أن وطأت أقدامهم الملاعب التي كانت تنعت باللعب الرجولي عندما كان يتضرر منها فريق الهلال خاصة, ولكن لما تغيّرت المعادلة تغيّر الحكم وأصبح اللعب الرجولي مخاشنة يجب أن تلتفت إليها لجنة الانضباط وسبحان مغيّر الأحوال !

من يفك مأزق الانضباط ؟

لو قُدّر لك أن تدعو على أحد, فلن تجد دعوة أشدّ إيلامًا من دعوتك عليه أن يكون بموقف لجنة الانضباط, فهذه اللجنة التي أخرجت بيانًا بداية هذا الموسم أوحى مابين سطوره إلى أنهم أضعف من أن يطبقوا اللوائح التي بين أيديهم؛ أثبتت ذلك وعبر الفعل لا البيان بعد مباراة الأهلي والشباب بغض الطرف عن الحركة المشينة التي قام بها جمهور الأهلي, ولأن الجمهور الرياضي لم يقنع بعمل بعض اللجان وأن من يأمن العقوبة حتمًا سيسيء الأدب , فقد تكررت تلك الحركة في لقاء نجران وضيفه الهلال لتقع هذه اللجنة أو لتوقع نفسها بحرج شديد أرى أن حلَّه بسيط في تقرير العقوبة على فريقي الأهلي ونجران، وأظن أن معاقبة فريق الأهلي برغم تقادم عهد الخطأ الواقع خير من تركه ومعاقبة نجران فقط, والمصيبة إن مرّت هذه الحادثة دون عقوبة , والواضح أن هذه اللجنة لا تستفيد من أخطائها فحوادث كثيرة مرّت وتكررت حتى أصبحت ( موضة ) بين الجماهير لم تحرّك معها هذه اللجنة ساكنًا ولم تسكِّن متحركًا, ونسأل الله في هذه العشر المباركات أن يفرّج عن أعضاء لجنتنا الموقرة وألا يضع أحدنا بموقفهم !

بقايا حتى :

أتمنى أن نعرف نتيجة رحلات المشرف العام علىكرة القدم الهلالية سامي الجابر المكوكية بين دول أوربا أثناء هذا الموسم بالتحديد, هل آتت ثمارها أم لا؟ فمن الواضح أن الهلاليين حسموا أمر مدربهم ومدربي اللياقة بعد رحيل جيرتس !

كان بإمكان فريق النصر تصدر دوري زين للمحترفين لو قُدّر للاعبيه التركيز والهدوء في الملعب وابتعاد بعض أفراده وخاصة لاعبي الخبرة عن استفزاز الخصم !

النصر قدّم مباراة مثيرة وإن خلت من الجمل التكتيكية الواضحة وطغى على أفراده الحماس إلا أنه بدا غير واثق من قدراته وهو ينازل فريق الاتحاد .

لعل حلم فريق النصر بأن يتصدر دوري النقاط ولأول مرة منذ تصدره عام 89م سببًا في حالة الارتباك وعدم التركيز !

حقق الفريق النصراوي دوري خادم الحرمين الشريفين عامي 94 م , 95م دون أن يتصدر الدوري في مرحلته الأولية , وحتى وهو يرفع الكأس كانت نقاطه أقل من الهلال !

ما هي آخر أخبار المزوّر الذي أساء لرياضتنا ولوطننا؟!

نسأل الله تعالى أن يحفظ حجاج بيت الله وأن يعيدهم سالمين غانمين بعمل صالح متقبل مبرور وذنب مغفور,,

آخر حتى:

مولاي أنتَ فِدائي

أجب خَفِيَّ نِدائي

إن لم تُدارك برحمى

فقدْ هَلكتُ بدائي





وصل رد «الفيفا» ولاتزال الحقيقة غائبة
جيروم: استقينا عدد البطولات من مواقع الأندية.. ومحرر اللغة العربية قام بإجازتها


صورة ضوئية من رد «الفيفا» على استفسار الاتحاد السعودي

الرياض- « الرياض» :

أجاب الاتحاد الدولي مساء امس السبت على تساؤلات الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حيال ما نشر في موقع الاتحاد الدولي من إحصائيات غير دقيقة عن البطولات المحلية السعودية وأفاد الاتحاد الدولي على لسان الأمين العام للفيفا جيروم فالكي: "أن ما تم نشره على الموقع كان نتيجة تجميعه من العديد من المصادر ومن ضمنها مواقع الأندية السعودية على شبكة الانترنت وتم مراجعتها من قبل المسؤول عن التحرير في الموقع العربي واوضح أمين عام الاتحاد الدولي أن القسم يعنى بأهم البطولات الرئيسية وربما لا يشتمل على البطولات والألقاب كافة التي قد يحققها أي ناد".

وفيما يلي نص خطاب أمين عام الفيفا...

السيد فيصل عبد الهادي أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم

تحية طيبة، وبعد،

صديقي العزيز

أشكركم على خطابكم بتاريخ 1/11/2010م وأفضل امنياتكم.. أفيدكم أن المعلومات الواردة في الموقع الرسمي للفيفا التي أشرتم إليها قد جُمعت من العديد من المصادر بما فيها مواقع الأندية على شبكة الانترنت إضافة إلى مصادر أخرى موثوقة وتم مراجعتها من قبل المحررين العرب بالموقع.. والقسم المعني مخصص للألقاب الرئيسية فقط ولن يشمل كافة الألقاب التي فاز بها كلا الناديين..

ولكم خالص تحياتي،،

جيروم فالكي

أمين عام الفيفا..



السويدي ويلي يودع الهلال.. وإجازة استثنائية لخمسة لاعبين


كالديرون يوجه اللاعبين في التدريب الصباحي امس السبت

الرياض - أسامة النعيمة :

منح مدرب الهلال كالديرون خماسي الفريق ميريل رادوي ولي يانج بيو وتياقو نيفيز وعيسى المحياني وماجد المرشدي إجازة استثنائية لمدة خمسة ايام حتى الثامن عشر من نوفمبر الحالي، واعتمد الجهاز الفني البرنامج التدريبي للمرحلة المقبلة، وسيقام تدريب اليوم "الأحد" في الفترة الصباحية على أن يتمتع اللاعبون بإجازة يومي "الاثنين والثلاثاء", ويعاود الفريق تدريباته الأربعاء والخميس على فترتين صباحية ومسائية، في الوقت الذي عاود لاعبو الهلال تدريباتهم الاعتيادية بعد أن تمتعوا براحة اول من أمس الجمعة وجاءت التدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا أمام نجران، وأدى بقية اللاعبين تدريبا اعتياديا وتبعه مناورة مع الفريق الأولمبي، وواصل المصابون برامجهم العلاجية في الوقت الذي خضع الحارس حسن العتيبي لتدريب الجري الانفرادي بعدها تناول اللاعبون وجبة الغداء في مقر النادي.

من جهة ثانية غادر محترف الهلال السويدي فليلهمسون إلى بلاده للمشاركة في اللقاء الودي أمام ألمانيا يوم الأربعاء المقبل 17 نوفمبر.



رادوي يرفض منتخب رومانيا

الرياض- أسامة النعيمة:

رفض لاعب الوسط الروماني ميريل رادوي المغادرة الى بلاده لخوض المواجهة الودية أمام منتخب ايطاليا في 17 نوفمبر الحالي بعد الخطاب الذي تلقاه الهلال أول أمس من الاتحاد الروماني يطلب فيه حضوره لمعسكر المنتخب، وجاء الرفض كونه قرر الاعتزال الدولي، فيما منح رادوي اجازة لمدة خمسة أيام من قبل الجهاز الفني الهلالي بغرض إراحته بعد المجهود الذي بذله مع الفريق في الأسابيع الماضية.



غض الطرف عن معاقبة جمهور الأهلي وضعها على المحك
جماهير نجران واحداث لقاء العاصمة يحرجان «الانضباط»

الرياض- فياض الشمري

سن الأهلاويون في ملاعبنا سنة غير حميدة بدأت بقصة البرازيلي زاناتا الذي لوح بالنقود للحكم السابق محمد البشري متهمه بالرشوة مرورا بقصة التلويح الاخرى في مباراة فريقهم امام الشباب قبل ان تقوم جماهير نجران بتقليد هذا الفعل المشين نتيجة غياب القرارات الحازمة التي تتصدى لمثل هذه التصرفات وتقضي عليها دون ان تستفحل وتتحول الى ظاهرة في الملاعب السعودية التي اصبحت لا تتحمل المزيد من الفوضى، وحتى لو صحت لجنة الانضباط وعاقبت جماهير نجران على تصرفها في لقاء فريقها امام الهلال فإنها بذلك تثبت أنها تتجاهل تصرفات الكبار لتنظر الى ما يفعله الصغار، وهذا لايتفق مع اللائحة الموجودة ولا يعكس أملا بالحزم تجاه التصرفات المرفوضة بغض النظر عن مصدرها صغيراً كان أم كبيراً.. لديه سند! أم لا يجد من يدافع عنه ويحميه من العقوبات؟

ماذا لو عاقبت "الانضباط" جماهير الأهلي من الوهلة الأولى بإيقاع العقوبة المنصوص عليها ضد فريقها، هل ستتبعها جماهير نجران بتصرفات مماثلة ومشينة؟ الجواب لا، لأن تأديب الكبير يعني خوف الصغير وعدم تكرار أي تصرفات سلبية؟.

لست مدافعا عن نجران ومقرا لتصرفات جماهيره المشينة للتنافس والتحكيم ولكنني ضد ردة أي فعل او عقاب منتظر ضد فريقها من لجنة الانضباط الا اذا ارادت هذه اللجنة ان تضع نفسها في موقف الضعيف امام تصرفات جماهير الاهلي والقوي ضد ما فعله انصار نجران وبالتالي استمرار هذه "الموضة" في الملاعب السعودية، ولعل معاقبة الاهلي بأثر رجعي هي النافذة التي من الممكن ان تكون مخرجا لها إن عاقبت نجران!

أما السؤال الأهم فهو هل اللجنة راضية عن عملها بعد تشكيلها الجديد خصوصاً أن هناك تصرفات وحوادث كثيرة تستحق التوقف حوله، أبرزها لكم مهاجم الاتحاد نايف هزازي لمدافع الشباب زيد المولد ثم الاحداث المشينة في لقاء النصر والاتحاد المتمثلة بدعس قائد النصر حسين عبدالغني لرأس لاعب وسط الاتحاد البرتغالي نونو ولكم لاعب وسط الاتحاد سعود كريري لمدافع النصر الاسترالي ماكين ومخاشنته للاعب الوسط الارجنتيني افيجيروا، اتمنى ألا تبرر لجنة الانضباط ذلك بانها دخلت في فترة اجازة عيد الاضحى وان الدوري السعودي يعيش فترة توقف، اما تبرير رئيس نجران لفعل جماهير ناديه وقوله: "ان فريقه يعاني من ازمة مالية لذلك كانت ترمز بالتلويح ب"الدراهم" لهذه الازمة وبالتالي مطالبة اعضاء الشرف بالدعم، وليس اتهام الحكم ب"الرشوة"، فهذا استغفال للإتحاد السعودي الذي يعتبر أحد اعضائه، وعذر اقبح من ذنب، ويبدو ان تهاون لجنة الانضباط في معاقبته عندما صرح ضد التحكيم جعله يكرر اخطائه ولكن بطريقة مضحكة!!

لجنة "الانضباط" باتت على المحك والجميع ينتظر قرارات حاسمة تردع المذنب، وتوقف المتجاواز، وتقضي على كل تصرف مشين، بدلا من ضعف القرارات وغياب الحزم وتشجيع كل من تسول لها نفسه بضرب الانظمة عرض الحائط!



الرأي المختصر
هل تتغير خارطة ترتيب فرق الدوري؟
ناصر السديري

اشتد الصراع على قمة وقاع دوري زين السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثالثة عشر والتي منها ستتوقف البطولة لمدة ثلاثة اسابيع بسبب مشاركة المنتخب في خليجي 20 باليمن.

حافظ فريق الاتحاد على الصدارة رغم تعادله مع النصر بهدفين لمثلهما ,وتراجع الاخير للرابع وقفز الاتفاق لمركز الوصافة بعد ان حسم ديربي الشرقية مع جاره القادسية بثلاثة اهداف دون مقابل.

عادالهلال لنغمة الانتصارات وفاز على مضيفه نجران بثلاثة اهداف دون مقابل بعد ان كان قد تعادل مع القادسية والاهلي في الجولتين الماضيتين وبقي في المركز الثالث.

واسترد الشباب حيويته ونشاطه وفاز على الفيصلي في الرياض باربعة اهداف مقابل هدف وصعد للمركز السادس برصيد 18 نقطة رغم انه يتأخر عن الاتحاد المتصدر بمباراتين والنصر والاتفاق بثلاث مباريات.

الفيصلي ضيف الاضواء الجديد ورغم سقوطه امام مضيفه الشباب برباعية إلا انه بقي في المركز الخامس برصيد 19 نقطة وفرصته في احتلال موقع متقدم ما تزال باقية.

الفوز الذي حققه الرائد على الاهلي الذي كان يلعب على ملعبه في جدة وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف , اعتبره الكثيرون مفاجأة باعتبار ان الاهلي كان قد استرد عافيته بفوزه على الوحدة وتعادله المثير مع الهلال 3/3 وكان مرشحا للفوز بالمباراة.

وفي مناطق القاع اشعل الحزم المنافسة بفوزه الاول الذي حققه على الفتح بهدفين مقابل هدف , رفع به رصيده الى ست نقاط لكنه ما يزال في المركز الرابع عشر والاخير.

اما خسارة التعاون من الوحدة في ملعبه بهدفين مقابل هدف فنتوقع ان تشكل عليه ضغوطا شديدة , لانها ابقته في المركز العاشر برصيد 12 نقطة وهو موقع لا يتناسب مع آمال وتطلعات جماهيره.

وعطفا على النتائج التي تحققت حتى الآن وموقف الفرق في جدول الترتيب العام يتوقع خبراء الكرة ومتابعي الدوري السعودي ان تتغير خارطة ترتيب فرق المقدمة في هذا الموسم.

صحيح ان حظوظ الاربعة الكبار "الاتحاد والهلال والنصر والشباب" في الفوز باللقب لا تزال كبيرة قياسا بما جمعوه من نقاط , لكن ظهور الاتفاق كقوة ضاربة واحتلاله المركز الثاني بعد 13 جولة يعتبر امرا مدهشا في هذا الموسم.

كما ان تقدم الفيصلي والرائد في القائمة, يشير الى ان الفوارق الواسعة التي كانت تفصل بين اندية المقدمة والوسط بدأت تتلاشى واصبح المعيار الحقيقي للتنافس هو الملعب.

يخشى كثيرون على الاهلي من الضياع , بسبب تراجع مستوياته وخسائرة المتتالية , لكننا نثق في ان ادارته بقيادة الامير فهد بن خالد وجهود رئيس اعضاء شرفه الداعم الاول للفريق الامير خالد بن عبدالله ونائبه الامير عبدالله بن فيصل بن تركي ستكون عونا له وستعيده الى طريق الانتصارات ليتبوأ المكانة لتي تليق به كفريق رائد وعريق.






مراد العقبي
تركت نجران مرفوع الرأس
خصوصاً بعد مافزت في الدوري!


*يوسف السالم
اوفيت بوعدي في لقاء القادسية
وينتظر ونك في البرشا!


*مصلح ال مسلم
حكامنا أحسن حكام
تغيرت بعد تهديد ال300 ألف!


*عبد الرحمن الزيد
كريري وعبدالغني هربا من الطرد
توجها إلى لجنة الانضباط!


مدني رحيمي :
الاتحاد ليس «عتبة» يتسلقها الاخرون
الكبير كبير يادكتور!


عبد العزيز الدوسري
أخطاء الحكام كادت تسلبنا النتيجة
وين تسلبكم وأنتم فايزون بالثلاثة!





غموض في خطاب الأمين العام الفرنسي جيروم
«فيفا» يعلق قضية بطولات الأندية السعودية


الفرنسي جيروم فالكي

"الاقتصادية" من الرياض

كشف الخطاب الذي بعثه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، الموقَّع باسم الفرنسي جيروم فالكي، أن الأول ميّع قضية الإحصاء الدقيق لبطولات الأندية وحاول إبعاد نفسه من هذه القضية، حيث أشار إلى أن المعلومات قد جمعت من عديد من المصادر، بما فيها مواقع الأندية السعودية على شبكة الإنترنت، إضافة إلى مصادر أخرى موثوقة دون أن يسمّها. حيث إن "فيفا" دقيق في تلقي معلومة تخص كرة القدم بشكل عام. كما أن "فيفا" تحدث في بداية الخطاب عن الأندية السعودية، إلا أنه في الفقرة الأخيرة من خطابه ذكر أن القسم المعني مخصص للألقاب الرئيسة فقط، ولن يشمل اللألقاب كافة التي فاز بها كلا الناديين، مما يعني أن الناديين مقصود بهما الهلال والنصر، وهما اللذان يعنيان بقضية البطولات التي أثيرت أخيرا في الإعلام والوسط الرياضي السعودي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وزع أمس خبرا على وسائل الإعلام، هذا نصه: "أجاب الاتحاد الدولي مساء البارحة السبت على تساؤلات الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حيال ما نشر في موقع الاتحاد الدولي من إحصائيات غير دقيقة عن البطولات المحلية السعودية، وقد أفاد الاتحاد الدولي على لسان الأمين العام للفيفا السيد جيروم فالكي بأن ما تم نشره على الموقع كان نتيجة تجميعه من العديد من المصادر ومن ضمنها مواقع الأندية السعودية على شبكة الإنترنت، وتمت مراجعتها من قبل المسؤول عن التحرير في الموقع العربي وأوضح أمين عام الاتحاد الدولي أن القسم يعنى بأهم البطولات الرئيسة، وقد لا يشتمل على كافة البطولات والألقاب التي قد يحققها أي نادٍ".

كما أرفق الاتحاد السعودي للعبة أيضا نص خطاب جيروم فالكي أمين عام "فيفا"

وفيما يلي نص خطاب أمين عام "فيفا"...

السيد فيصل عبد الهادي أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم

تحية طيبة، وبعد،

صديقي العزيز

"أشكركم على خطابكم بتاريخ 1/11/2010م وأفضل أمنياتي.. أفيدكم بأن المعلومات الواردة في الموقع الرسمي لـ "فيفا"، التي أشرتم إليها قد جُمعت من العديد من المصادر بما فيها مواقع الأندية على شبكة الإنترنت، إضافة إلى مصادر أخرى موثوقة وتم مراجعتها من قِبل المحررين العرب في الموقع.. والقسم المعني مخصص للألقاب الرئيسة فقط، ولن يشمل اللألقاب كافة التي فاز بها كلا الناديين".

ولكم خالص تحياتي،،

جيروم فالكي

أمين عام الفيفا..



كالديرون يريح 5 لاعبين «استثنائيا»


المرشدي ورادوي خلال المران الاسترجاعي للهلال أمس.

نايف الثقيل من الرياض

منح الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الهلال الكروي, رادوي, يونج بيو, تياجو نيفيز, عيسى المحياني, وماجد المرشدي إجازة استثنائية لمدة خمسة أيام.

وكان لاعبو الفريق الكروي قد عادوا إلى التدريبات أمس بعد أن تمتعوا براحة الجمعة، حيث طغت التدريبات الاسترجاعية على المران للاعبين الذين شاركوا في مباراة نجران، بينما أدى البقية مرانهم الاعتيادي، ثم مناورة على كامل الملعب بين فريقي الأول والأولمبي، في حين واصل المصابون برامجهم العلاجية، في الوقت الذي قام فيه حسن العتيبي بالجري حول الملعب.

وكان اللاعبون قد تناولوا وجبة الغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز.

على صعيد آخر, غادر السويدي ويلهامسون لاعب الفريق إلى بلاده، وذلك للمشاركة مع منتخب بلاده في اللقاء الودي أمام ألمانيا الأربعاء المقبل.

إلى ذلك اعتمد الجهاز الفني البرنامج التدريبي للمرحلة المقبلة، حيث سيقام مران اليوم في الفترة الصباحية، على أن يتمتع اللاعبون بإجازة غدا وبعد غد، ليعاود الفريق تدريباته الأربعاء والخميس على فترتين صباحية ومسائية.



إلغاء جدول زين القديم وإصدار جديد

كاسب الغيثي من الرياض

كشفت مصادر أن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم, أعدت جدولا جديدا للدور الثاني من دوري زين السعودي بعد تأجيل ثلاث جولات منه وهي: 14, 15, و16 بسبب مشاركة المنتخب السعودي في "خليجي 20".

وكانت لجنة المسابقات بين عدة خيارات: إما لعب الجولات المؤجلة بين الجولات، ما يسبب ضغطا على الأندية أو لعبها في آخر الموسم أو إصدار جدول جديد، إلا أنها فضلت الخيار الأخير مع مراعاة الأندية التي ستشارك خارجيا.

يشار إلى أن لقاء الهلال والاتحاد المؤجل سيلعب قبل مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا في الدوحة، فيما سيكون لقاء الهلال والشباب بعد البطولة.





أجرى مناورة بين الأول والأولمبي
كالديرون يمنح أربعة لاعبين في الهلال إجازة استثنائية
ويلهامسون ترك الفريق وغادر إلى بلاده والعتيبي يواصل العلاج


كالديرون خلال تدريب الهلال اول امس

اليوم - الرياض

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية عقب أن تمتعوا براحة يوم أمس الاول الجمعة. وجاءت التدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا أمام (نجران) بينما أدى البقية مرانهم الاعتيادي تبعها مناورة على كامل الملعب بين فريقي الأول والأولمبي. وقد واصل المصابون برامجهم العلاجية في الوقت الذي قام حسن العتيبي بالجري حول الملعب ليتوجه اللاعبون إلى معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز لتناول وجبة الغداء.
من جانبه, منح مدرب الفريق الأول السيد كالديرون كلاً من رادوي, يونج بيو, تياجو نيفيز, وعيسى المحياني إجازة استثنائية حتى الثامن عشر من الشهر الحالي (5 أيام).
وعلى صعيد آخر, غادر محترف الهلال السويدي ويلهامسون إلى بلاده وذلك للمشاركة مع منتخب بلاده في اللقاء الودي أمام ألمانيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 نوفمبر.
إلى ذلك اعتمد الجهاز الفني البرنامج التدريبي للمرحلة المقبلة حيث سيقام مران اليوم الأحد في الفترة الصباحية على أن يتمتع اللاعبون بإجازة يومي الاثنين والثلاثاء, ويعاود الفريق تدريباته يومي الأربعاء والخميس على فترتين صباحية ومسائية.



تسمية حكام الجولة السادسة لكأس فيصل

أحمد البحراني ـ الأحساء

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة السادسة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز والتي ستقام مساء يوم الاثنين 16/12/1431هـ،وهي على النحو التالي:الشباب نجران الرياض بملعب نادي الشباب يقودها الحكم عبد الله العويدان ويعاونه محمد الوحيمر،فيصل القحطاني،وسلطان الزربه رابعاً،والدولي السابق عبد العزيز العيدان مقيماً،الرائد والوحدة بملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة يقودها الحكم عبد الرحمن الشهري،ويعاونه منور أبكر،أحمد القرني،وصالح العقيل رابعاً،والدولي السابق عبد الله القحطاني مقيماً،الاتحاد والتعاون بملعب نادي الاتحاد بجدة يقودها الحكم محمد القرني،ويعاونه عبد الرحمن الاسمري،وفائز الاسمري،وعاطف أحمد رابعاً،والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً،الأهلي والقادسية بملعب النادي الأهلي بجدة يقودها الحكم محمد الهويش،ويعاونه إبراهيم باقر،عادل شراحيلي،ومحمد المصوري رابعاً،والدولي السابق محمد الحركان مقيماً،الفتح والهلال بملعب نادي الفتح بالأحساء يقودها الحكم أحمد المالكي،ويعاونه علي بدوي، محمد عيد،وحسن الحبيب رابعاً،والدولي السابق عبد الله العباد مقيماً،الفيصلي والنصر بملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة يقودها الحكم تركي الخضير،ويعاونه عبد الله العمار،عبد الحكيم التويجري،ونائف المريخي رابعاً،والدولي السابق عبد الرحمن الزيد مقيماً،الحزم والاتفاق بملعب نادي الحزم بالرس يقودها الحكم سليمان الجاسر،ويعاونه عاصم أبو سلامه،حزام العمري،وحمود الشمري رابعاً،والدولي السابق علي المطلق مقيماً.





مسؤول روماني يتهم الهلاليين بتحريض رادوي على ترك اللعب مع منتخب بلاده
كالديرون يمنح 5 من لاعبيه إجازة استثنائية.. ويخطط لاستعادة العنبر من الحزم

الرياض: مشاري الفهد ومسفر الحسيني وفارس السبيعي

أخذت تداعيات القرار المفاجئ الذي اتخذه الروماني ميريل رادوي محور ارتكاز الهلال السعودي والمنتخب الروماني باعتزال اللعب على المستوى الدولي وتعليق قميصه مع المنتخب بصفة نهائية منحى آخر، بعد أن تسبب الهجوم الشخصي الذي شنه مؤخرا المدير العام للاتحاد الروماني لكرة القدم إنجيل لوبيسكو على رادوي في إحداث موجة غضب عارمة في أوساط كرة القدم الرومانية، وذلك كون هذا الهجوم من شأنه أن يتسبب في استحالة عودة رادوي للعب لصالح المنتخب مجددا.




كالديرون لصحيفة «كلير» الأرجنتينية: بدايتي مع الهلال مثالية.. وأرى مستقبلا باهرا للفريق
وسائل الإعلام في بلاده أشادت بقيمته التدريبية وسرعة تأقلمه مع الأجواء في السعودية

الرياض: مشاري الفهد

دشنت وسائل الإعلام الأرجنتينية أولى متابعاتها لخطوات مواطنها غبريال كالديرون بعد عودته مؤخرا إلى الأراضي السعودية للعمل مع نادي الهلال السعودي.







__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2010, 10:57 AM   #2
[ هُتوف فعــال ]
 
الصورة الرمزية أصـعـب هلآلـيـه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: جـزيـرهـ عڷـى ٱڷبــحـر ...
المشاركات: 439
معدل تقييم المستوى: 11
أصـعـب هلآلـيـه will become famous soon enough
افتراضي رد: أخبآر الزعيم ليوم الأحد 8 / 12 / 1431 هـ من الصحـف ؛؛

يسسسلــمو غلآلآتـي ..
__________________


يآ​​​​​​​​​​​​​​​​​ششينهّآ لآ صِآر ودك .. تقوِلّ و تقُوِلّ و تقُوِل وآخرِتهآ تخنقِكُ " آلعبررهُ " وّ مآيطّلِعُ كِلآم
-->
من مواضيع أصـعـب هلآلـيـه

أصـعـب هلآلـيـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2010, 03:49 PM   #3

 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3,918
معدل تقييم المستوى: 15139788
بناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبآر الزعيم ليوم الأحد 8 / 12 / 1431 هـ من الصحـف ؛؛

**

- الفريق النجراني لم يتعادل إطلاقاً وفريقا الهلال والاتحاد لم يخسرا بعد. =>

يع ـطيك آلعآفيـة علىآ آلآخبــآرًٍ .. بسس للحين مآيقولوٍن شيء عن يآسرٍ ..

يآجعً ـل يدينـك مآتمسسسهآ آلنآرًٍ ..

مرورًٍي يآلغلآ ..


**

__________________
-





أميَ القدس , وطريقُ الشامِ أبي
لا شيء سوى طفلة عاقة ؛ !*





-->
من مواضيع بناديك

بناديك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2010, 06:59 PM   #4

 
الصورة الرمزية الغياب اكبر جروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,099
معدل تقييم المستوى: 61
الغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبآر الزعيم ليوم الأحد 8 / 12 / 1431 هـ من الصحـف ؛؛

يعطيك العاافيه غلاتي
__________________
-->
من مواضيع الغياب اكبر جروحي

الغياب اكبر جروحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir