منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2010, 11:55 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
بنت لووول is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
رواااية صباايا صبيااان كوول \ بقلمي

العائلة الاولى : عماد عمره21 \ شيرين عمرها 18 \ ريم عمرها 16 \ ليلى عمرها 14 ..
العائلة الثانية: رغد عمرها 19 سنة \ سميره عمرها 17\ مروان عمره 16 \ عبدالرحمن عمره 15..
العائلة الثالثة :فيصل عمره22 \ انس عمره 19 \ تركي عمره 16 \ سارة عمرها 13..
العائلة الرابعة : سامي عمره 17 \ امل عمره 15 \ وعد عمرها 14 \ رائد عمره 22 ..
يلاااا حابدأ الرواية
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
الجزء الاول

دخلت امل على وعد نطت وقالت لها : قومي يلاا وجع كل هادا نوووم !
وعد: ايييي الله ياخذ ابليسج ابغا اناااااام
امل: اوففففف يلاا وعد بليييز
وعد: طيب طيب طيب خلااااص لاتمووتي
امل: انا نازلة افطر يلاا تعالي
وعد : اوكيه
وطلعت الحماام وامل نزلت وقابلت امها جالسة ع الطاولة
ام وعد :هلا والله صحيتي ؟
امل : وانا ايش قدامك ليش تقلي صحيتي اهو انا قدامك
ام وعد: ههههههه بنات خالتج جية اليوم عندنا
امل : ويييي متى ؟
ام وعد: الساعة 5 العصر تجي
امل: وااااااو اوووم الفللله
ام وعد: ولا ويين وعد ؟
جات وعد : انا هنا
امل:بسم الله جن
وعد: ههههههه
ام وعد: يلاا ليش واقفة تعالي افطري
وعد: طيب
وقعدوا ياكلو بعد شوي
امل: الحمدلله
وعد : يرحمك الله
امل: انا بعطس؟
وعد:لا لا سلامتك
امل: يلاا امشي نقوم نلبس
وعد: اوكيه يلاا سلام مااماا
امل : حتشوفيها مو محا تشوفيها طول اليوم هيا وياج
وعد : عارفة بس استهبل
امل: اوكيه يلاا امشي
وطلعوا
****************************
شيرين: رييييييم
ريم: هلا وش تبين ؟
شيرين: اليوم رايحين عند وعد وامل
ريم: طيب ؟ ويعني ؟
شيرين:وااااو اوم الفله
ريم: هههههه وليه فرحانة ؟
شيرين:هههه لاتحسبي شي ثااني
ريم: ايش هوا ؟؟
شيرين لالا ولا شي امشي ننزل عند يمه نفطر
ريم: اوكيه
ونزلوا يفطرون
**************************************
وعد خلصت : جهزتي ياامل؟
امل: ايوة
وعد: يلاا جيه شيرين وريم
امل: قولي والله
وعد :والله ماتذكرين يمة قالت ؟يلاا بسرعة يولج من يمة
امل : اوكيه اوكيه خلاص عرفت
خلصوا ونزلوا تحت
جوا شيرين وريم
امل : هلا والله حياكم كيفكم ؟
ريم: تمام وانتي ؟
شيرين : حمدلله وايش بتسوي مع وعد العفريت ؟
ريم : هييه مااسمحلك ياعفريت
امل: هههههه والله انك شيي تدافعي هااه
وعد: ريم ريم تعالي اخصريهم تراهم مجانين مع نفسهم
وريم ووعد قاموا
شيرين: فكة
امل: من جد فكتيين
شيرين: ايووة ومين جي كماان ؟
امل: ياريت بس بكرا هما جيين عندنا كلهم حيجوا هنا
شيرين : غريبة
امل : لاتنسيي
شيرين :امممم طيب انا اسأل امي اذا ماكان عندها شي بكرا
امل:اوكيه
وقعدوا شوي وجاتهم وعد وريم
وعد: ريم كيف اللعبة حلوة صح ؟
ريم: والله تجنن
شيرين:طيب ؟ايش نسوي جيين هنا تقولوا لنا العبة حلوة ولالا؟
ريم :مالك دخل
وعد: امل
امل:خييير ؟
وعد: اسمعي يمة تقوول هيا رايحة
امل: قوليلها واحنا بنروح نتغدي براا
شيرين: طيب اكلم يمة واذا رضيت نكلم رغد وسميره يجون وياانا
امل: اووكي
شيرين كلمت امها ووافقت
ودقت على رغد تقولها
شيرين: رغد كيفج ؟
رغد: تماام نعم وش تبين ؟
شيرين: تطلعين ويانا نتغذى برا
رغد: اكلم يمة واذا وافقت اكلمج
شيرين: طيب بأسرع ووقت
رغد:اووك
****************************************

ابغا ردووود وان شاء الله اكمل
-->
من مواضيع بنت لووول


التعديل الأخير تم بواسطة بنت لووول ; 11-20-2010 الساعة 07:55 PM
بنت لووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2010, 03:38 AM   #2
كان الفراق اللي تبين الله معاك
 
الصورة الرمزية مزاجيه في دنيا مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: فــــــــــي مـــــــــزااااااجـــــــــي
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 41603
مزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond reputeمزاجيه في دنيا مجنونه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رواااية صباايا صبيااان كوول

يسلمووووو ياذووووووق
بس لاهنتي وووين التكمله؟؟
__________________
R][/CENTER]
-->
من مواضيع مزاجيه في دنيا مجنونه

مزاجيه في دنيا مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 03:31 PM   #3
 
الصورة الرمزية جرحي ولا دمعة أمي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 0
جرحي ولا دمعة أمي is on a distinguished road
افتراضي رد: رواااية صباايا صبيااان كوول

يسلموووووو بس ممكن تكملين الروايه
-->
من مواضيع جرحي ولا دمعة أمي

جرحي ولا دمعة أمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 04:20 PM   #4
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
بنت لووول is on a distinguished road
افتراضي رد: رواااية صباايا صبيااان كوول

****************************************
فيصل: تركي يلااا قووم مافي وقت

تركي : اوووه خلني انااام
فيصل: قم قم يلاااا حنتأخر
تركي: على وشو ؟
فيصل : على الدوااام
تركي: اوووه صح نسييييت
فيصل : هي هي هي مااستهبل تراا
تركي: ههههه والله دمي خفيف ينااسو عليا
فيصل يلاا قووم خلنا نروح
تركي: اوكيه
وقام دخل الحمام وهو خارج شاف سارة
سارة: على وين ؟
تركي: على الدواام تبين شيء ؟
سارة : بكرا رايحين عند خالتي ام وعد
تركي : والله ؟
سارة : يعني اكذب عليج ؟
تركي: يمكن ؟
سارة : اوكيه يلاا رووح
تركي: ماتبين شيء ؟
سارة : لا تسلم رووح
تركي :اوكيه يلاا مع السلامة
سارة: مع السلامة
فيصل :تركيييي
تركي :جي جي لاتمووت الحين
فيصل: يلاا انتطرج في السيارة
تركي: اوكيه
انس: تعالوا وين بتروحون ؟؟
تركي:
انس: وش فيه شي يضحج ؟
تركي : شعرج هههههه منكووش ههههه
انس : هي هي هي دمك خفيف
تركي: تسلم
انس: اقوول مابتروحون بتنظروني اروح وياجم
تركي: اووووه انت ساعتين بالحمام ساعتين في البس ساعتين في ..
قطعه وقال : انطم لا اديك كف يلاا روحوا انتطروني بالسيارة
تركي : اوووووفففف
فيصل: يلاا اتأخرنا
تركي: اخوج ذاا موراضي يقول الا واروح وياجم
فيصل : طيب وانت ليه واقف هنا ؟
تركي : بتفرج
فيصل: وش تتفرج انت ووجهج تعال هنا بسرعة ننتظره بالسيارة
تركي : اوووووووووووووفففففففففف
فيصل وهو طالع :من وجهج
جا انس وقال: يلاا يلاا لااجيكم بالشبشب
يلاا
وراحو
**********************************
رغد: يمة ابي اروح اتغذى ويا وعد وريم وشيرين وامل ؟

ام رغد: واختج ؟
رغد:خلاص باخذها وياااي
ام رغد:طيب ومتى بترجعين ؟
رغد: ساعتين وراجعة
ام رغد : طيب روحي
رغد: تسلمي يمة تسلمييييين
ام رغد الله يسلمج حبيبتي
رغد طلعت فوق تصحي اختها
رغد:سميره سميرررره
سميره: نعم وشو تبييين ؟
رغد: ماتبي تطلعين ويانا ؟
سميره :وين ؟
رغد : مع ريم وامل ووعد وشيرين
سميره: احلففي ؟؟
رغد : والله والله والله
سميره : وااااااااااو
ونطت من السرير وعلى الحمام
رغد: هههههههه
*****************************************
شيرين: يلااا نروح ؟

امل: ورغد؟
شيرين: اووه نستناها
وقعدوا يستنووا وصلت رغد وسميره
شيرين: هلا والله بيكم يلاا نمشي ؟
سميره : لالالالا
شيرين :وش فيج ؟
سميره: ابي وعد وريم وينهم ؟
شيرين: هنااج ويييع خوفتيني
سميره: اوكي يلاا نرووح
وعد: يلاا امشي رييييييييييييم يلاااا
ريم: طيب طيب
امل: يلاا خلاص
رغد: وين امكم ؟
امل :يلاا خلالاص
وطلعوا وصلوا لمجمع العرب وقعدوا هناج يسولفوا وطلبوا غدا من هارديز وقعدوا ياكلون
وعد فتحت عيونها كبيرة شوي وتطلع : وااااو صج الاكل روووعة
امل:طيب لاتطلع عيونج
شيرين : عمرج ماشفتي اكل ؟
سميره: وانتي الصااجة عمرها ماطلعت ولا شافت اكل
رغد: بس انتوا ماتعرفون تاكلون بهدوء؟؟
امل: يلاا خلاص اووس
واكلوا وخلصوا وقاامو يتمشون للسوق
امل ورغد وشيرين مع بعض ووراهم يسولفوا وعد وسميره وريم
ريم: شوفي ذاك الولد هههه شعره منكووش
وعد: هههههه والله شيي
سميره: ولله انكم اغبيااء
وعد: دي ريم غبية تدقق طالعة مثل اختها
امل : بس انتوا ماتستحون بس تتكلمون ع الناس وماتشوفون نفسكم
شيرين :من جد
دقت رغد وقاعدة تتكلم : ايوة امي ... طيب باي
رغد: يلاا انا رايحة امي قالت تعالي البيت
امل: لييه والله قليل لسا ماقعدنا واتمشينا
رغد: اسفة والله بس لازم اروح
شيرين : اوكي خلاص الله معاج
رغد وسميره : يلاا بااي
وعد جات مع امل ولصقت فيها: يلاا ودنا نروح البيييت
شيرين: وش تسولفون ؟
وعد: ولا شي
امل: خلاص ودي اروح البيت
ريم :شيررين ياويلنا من يمة
شيرين: لييش ؟
ريم : يمة قالت ساعة ونرد البيت
شيرين: اوووه يويلنا
امل: طيب يلاا روحوا مع السلامة ولا تنسوا تجوونا
شيرين: باااي اكييد ماننسى
وعد: لاتنسوووو
شيرين: طيب باااي
ريم : بااي وعد
امل: طييب ياريم تودعين وعد وماتقولين لي شي
ريم: ههه باااي امل
امل: باااي
وراحو
امل : يلاا نرجع

وعد: اوكيه
وراحو
********************************
-->
من مواضيع بنت لووول

بنت لووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir