منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-25-2010, 03:12 PM   #1
صانع حرف
 
الصورة الرمزية prince~jeddah18
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: جـــــــ "الرياض" ـــــــده
المشاركات: 5,536
معدل تقييم المستوى: 457235
prince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي روني يضمن للمان يونايتد مقعداً في الأدوار النهائيةوبرشلونة والانتر يكملان عقدالعمالقه


روني يضمن للمان يونايتد مقعداً في الأدوار النهائية.. وبرشلونة والانتر يكملان عقد العمالقة في دور الستة عشر




المجموعة الأولى:

ضمن ناديي توتنهام الانجليزي وانترميلان الايطالي بطاقتي التأهل للأدوار النهائية في دوري أبطال أوروبا بعد أن كسب توتنهام لقائه ضد فيردر بريمن الألماني على أرضية ميدان ملعب هارت لاين في العاصمة الانجليزية لندن بنتيجة (3-0)، وسجل للفريق الانجليزي كلاً من المدافع الفرنسي يونس قابول (د6) ولاعب الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش (د45) والمهاجم الانجليزي الدولي بيتر كراوتش (د79) ليرفع توتنهام رصيده لـ10 نقاط في صدارة المجموعة وليتوقف رصيد ضيفه عند نقطتين فقط.

وعلى الطرف الأخر وفي نفس المجموعة حقق انترميلان فوزاً ثميناً على ضيفه تينفتي آنشخيده الهولندي بهدف مقابل لا شيء سجله لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي إسيبان كامبياسو في الدقيقة (55). ليرفع الانتر رصيده هو الأخر إلى 10 نقاط بالتساوي مع توتنهام فيما توقف رصيد بطل هولندا عند 5 نقاط.


المجموعة الثانية:

خطف نادي شالكة الألماني المركز الأول من نادي ليون الفرنسي بعد أن صعق مرماه بثلاثية نظيفة سجلها كلاً من جيفرسون فرفان (د13)، وكلاوس يان هونتلار هدفين (د20 ، د89) ليرفع الفريق الألماني رصيده لـ10 نقاط متفوقاً على ليون صاحب التسع نقاط، ولم يتمكن نادي بنفيكا البرتغالي من حسم لقائه ضد العدو الصهيوني حيث سقط بنفيكا بالثلاثة ليتوقف رصيده عن 6 نقاط في المركز الثالث.


المجموعة الثالثة:

حسم مانشستر يونايتد موضوع تأهله للدور النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن خطف فوزاً ثميناً للغاية خارج ملعبه ومن جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بعد أن فاز بهدف يتيم سجله واين روني من ضربة جزاء في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، ليرفع المانيو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول وليتوقف رصيد الرينجرز عند 5 نقاط.

وفي نفس المجموعة ضمن فالنسيا الأسباني وصوله هو الأخر للدور القادم بعد أن سحق مرمى بورصا سبور التركي بنتيجة كبيرة قوامها (6-1) سجلها كلاً من خوان ماتا (د17)، سولدادو هدفين (د21 ، د55)، زوبيلدا (د30) ، خواكين (د37) ، دومنيغيز (د78). ليرفع فالنسيا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني خلف مانشستر يونايتد، وليبقى رصيد الفريق التركي خالياً من أي نقطة.


المجموعة الرابعة:

حقق برشلونة هدفه الأوروبي بالتأهل للأدوار النهائية واللحاق ببقية العمالقة في القارة الأوروبية العجوز بعد أن كسب مواجهته ضد باناثينايكوس اليوناني بنتيجة (3-0) سجلها كلاً من بيدرو (د27)، ميسي (د63) ، بيدرو (د69)، ليرفع برشلونة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، وليتوقف رصيد الفريق اليوناني عند نقطتين في المركز الأخير.

وحل كوبنهاجن الدنماركي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط رغم خسارته من روبين كازان الروسي بهدف مقابل لا شيء سجله لاعب الوسط كريستيان نوبوا من ركلة جزاء في الدقيقة 45 ليرفع الفريق الروسي رصيده لـ6 نقاط في المركز الثالث حيث من المنتظر أن تسفر الجولة المقبلة عن من سيرافق برشلونة للأدوار النهائية، ويجب على روبين كازان أن يكسب مواجهته ضد برشلونة في الكامب نو على أن يخسر او يتعادل كوبنهاجن الدنماركي من باناثينايكوس اليوناني في ملعبه في الدنمارك.
__________________
-




اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
-->
من مواضيع prince~jeddah18

prince~jeddah18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادخل الروايه شي خطيير تمووت من الضحك لا تفوتك { رواية خصب عني} اكرر لاتفوتك داريه بس ماني مداويه قصص و روايات 34 12-16-2009 12:25 AM


الساعة الآن 04:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir