العودة   منتديات هتوف > هتوف الأدبيه > قصص , روايات , روايات طويلة 2016

قصص , روايات , روايات طويلة 2016 قصص , قصص طويلة 2016 , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-26-2010, 11:54 AM   #1

مجروحة 18


 

 رقم العضوية : 264174
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشارگات : 2
 تقييم المستوى : 0


مجروحة 18 غير متواجد حالياً
A2 (روايات بنات المتوسط)بويات وبنوتات

طبعا هذي اول مشاركه لي معاكم وهذي رواية حدثت لفتاه في المتوسطه تحديدا في الخليج
اتركم مع الاحداث
ف البدايه اذكركم انها رواية واقعيه نبدأ بسم الله[glow1=ff0066]
البارت الاول [/glow1]
عائلة ام ميساء تتكون من ميساء ووالدتها وهي وحيدت امها لان الاب متوفي ميساء بنت بريئه ماخذه الدنيا ببساطه وكل حاجه غريبه تحب تجربها عمرها 14سنه جميله بشكل جذاب ملامحها طفوليه وشعرها لنهاية ظهرها صحت من النوم راحت تتروش طلعت من الحمام بشعرها المبلل جلست على الكرسي فتحت الاب توب كلمت وضحه صديقتها بالمايك لان ماعندها جوال واتفقوا يجون للمدرسه بستايل واحد لبست ملابس المدرسه وجففت شعرها وقررت تخليه مفتوح بس في كلبات من مقدمه الشعر لبست الفلات والعبايه ونزلت تحت عند امها صباح الخير ياماما كيفك انتي بخير طبعا تسألون ليه تجاوب نفسها ميساء لان امها مقعده على كرسي وماتتكلم ف تكلمها بالاشاره عطت امها بوسه على خدها والام كتفت ببتسامه راحت ميساء للمدرسه وقبل ماتطلع وصت الخادمه على امها ركبت للسياره وتقول محمد روح لبيت وضحه
السايق:حاظر يامدام محمد سايق مصري خاص في ميساء لما وصلو لبيت وضحه دق هرن السايق..
عائلة ام وضحه تتكون من امها وابوها وتوأمها لولوة وضحه عفويه وطفوليه زياده عن اللزوم دلوعه وحساسه حيل ومتواضعه وساذجه!بالفطره عمرها 14سنه شعرها لنص ظهرها نزلت على طول لانها مخلصه الام:بسم الله شوي شوي لاتطيحين ياحبيبت قلبي وضحه:ماما مستعجله ميمي برى الام طيب خذي لك سندويش عشان خاطرك ياماما انا راح اخذ لي ولميمي طلعت برى ركبت للسياره سلام ميساء:وعليكم السلام يلا يامحمد روح للمدرسه..
في بيت اسماء اللي هي ثاني بطلة في روايتي الام والاب متوفيين وعايشه مع اخوها الكبير طبعا اخوها متزوج عمره20سنه ماعنده عيال اسماء بويه عمرها 16سنه شعرها قصير ومسويه سبايكي وشعرها اشقر وحواجبها بارزه طبعا اخوها مايكلمها عن شكلها لانها متعوده من هي صغيره على الخشونه كشخت ولبست لبس المدرسه
اتصلت ب رناد توأمها الووووووووووه رنود جهزتي رنود بصوت خشن:يس يلا انا رايحه للمدرسه اشوفك هناك باي ..
نزلت من السياره هي ووضحه بمشيتهم الهاديه دخلو المدرسه ويصادفون بنات كانو معهم ف الصف السنه السابقه ويسلمون على بعض رن الجرس راحو لفصلهم دخلو والبنات يطالعونهم في الزاويه شلة بويات وعربجيات ويقولون كلام غريب المدرسه بس شلة الجن اللي هناك ولا كلمه المدرسه:كل عام وانتو بخير ميساء: وانتي بخير وضحه بأحراج وانتي بخير المدرسه : اجلسو قدام عندي وترد وحده من شلة الجن على مقولة المدرسه ليه يا ابله ليه بس ماتبين حد يجلس معنا ليه حنا ادب الدنيا واخلاقها ميساء طلعت منها ضحكه بريئه وترد عليها غاليه:يالبيييييييييييييه اروح شعير ثم بعير على ضحكتك المدرسه :غاليه راح تنطردين برى فاهمه وترد غاليه :لايكثر بس المدرسه :انا راح اوريك ياغاليه هين بنص الحوار يدخلون الفصل رناد واسماء المدرسه:يووووووووووووووووه انتو لاتقنعوني انكم توكم جايين ليه متأخرين نص ساعه برى
اسماء:شوي شوي لاتنقطع احبالك الصوتيه شفيك تونا داخلينا ياليل رناد دخلت الصف وراحت للشله اسوم تعالي ماعليك منها راحت اسماء وجلست جنب شلتهم واثاروا الشغب بالفصل المدرسه جلست على الكرسي وبدأت تبكي بحرقه ميساء راحت وحطت يدها على كتفها ورفعت راسها بيدها المدرسه استغربت من تصرف ميساء ومسحت دموعها وقفت ميساء وصرخت بصوت عالي بناااااااااات عم الهدوء بالصف حرام عليكم هدءو شوي غاليه:يالبى لبى لبى وتقاطعها اسماء:ان شاء الله بنات اسكتو شوي ميساء:مشكوره انك سمعتي مني اسماء تكلم الشله بصوت واطي خلونا نعتذر من اابله ناهد غاليه:عسى مشمش رناد:خير هند:نعم نعم ماتبين نوطي على راسها نوف وتحط يدها على جبين اسماء :حرارتها طبيعيه اسماء:شفيكم اسمعو الكلام يلا خلونا نقوم وبعدين افهمكم ليه الشله:طيب راحو الشله لحد المدرسه واعتذروا لها وحايلوها لما رضت عليهم رن الجرس والشله طلعت من الصف الا اسماء راحت ل ميساء وتعرفت عليها وعلى وضحه وخذتهم وطلعوا برى يتمشون ميساء:اسماء ممكن اسألك سؤال
اسماء:لبى قليبك اسأليني اسأله

ميساء وهي خجلانه:انتي ليه تصرفاتك كذا يعني انا عمري ماشفت بنات كذا
وضحه:وش فيها تصرفاتها تهبل وتجنن
اسماء وانغرت من كلام وضحه:فديتك
وضحه::$
ميساء:لابجد
اسماء:انا بويه ياقلبي شي طبيعي يكون شكلي كذا وحركات وتصرفاتي طبيعيه
ميساء:بويه!وش يعني بويه
اسماء:ياقلبي انتي
وضحه:ضحكت عليهم
وهم يمشون صادفو الشله اسماء عرفت الشله على وضحه وميساء وغاليه تغمز ل اسوم انها مو هينه جرتها على جنب وقالت:ياملعونت الخير عشان كذا خليتينا نعتذر للصخله بس بجد انتي طحتي على كنز بس عطينا منو شوي اسوم:اسكتي هذول باين عليهم مايعرفون عن البويات شي مره تحسين انهم جايين من كوكب ثاني بس والله انهم يجننوا ميساء بدت تتسائل وش هالبنات اللي شكلهم زي الاولاد بعد سرحانها نادت اسماء اسوم اسماء وهي مبسوطه من ميساء قربت منها وحضنتها وبدأت تبوسها ف خدها ميساء ناظرت ل اسماء بنظره فيها اسأله عن هالحركه اما غاليه اما رنود مسكت ايد وضحه وراحوا مع بعض وجلسو على كرسي ويسولفون رنود في قلبها ياقلبي عليك ماتعرفين شي بهالدنيا لكن انا بعلمك قطع عليها سرحانها يد وضحه الي تضغط على يدها عشان تنتبه لها رنود:هلا ياقلبي فيك شي وضحه وخافت من رنود :لامافيني شي بس حنا تأخرنا عنهم رنود وتفكيرها كله كيف تملك قلب وضحه وتعلقها بها رنود:يلا قلبي نروح لهم راحو للشله وتبادلو الارقام والايميلات قضوا اليوم كله مع بعض واسماء لازقه ب ميساء محسستها انها لها وميساء تشوف اسماء مثل الولد وفعلا حست بداية احساس انها تعلقت فيها بس موذاك الزود خلص الدوام ووقفوا عند الباب جات اسماء لعند ميساء وقالتلها اوصلك ميساء:لاحياتي اسماء واول مره تحن وتشتاق لكلمة حياتي اسماء:عسسسسسسسل طالعه منك كلمة حياتي قربت منها وعطتها بوسه قريب من شفتها وراحت سيارتهم ميساء وحست بإحراج رنود ماسكه ايد وضحه ولما وصلت عند الباب حضنتها وقالت : تغطي حبيبتي عشان محد يشوفك وضحه:ليه رنود :بس حياتي تغطي وبالتلفون اقولك سلمت عليها وراحت لسيارتهم ميساء شافت رنود لحالها ومامعها وضحه خافت وتجي وحده متغطيه وتقولها مياو ميساء:وجع انتي مين وضحه :ههه انا وضحه وش فيك خفتي مني ميساء:ليه متغطيه وضحه:رنود قالت لي ميساء وبغرور :وش مفكره نفسها عشان تقولك كذا زوجك وضحه هدي اعصابك شفيك ميساء :السياره جات يلا نركب ركبوا للسياره وهاتك ياسوالف لما وصلو لبيت وضحه نزلت :اكلمك بالتلفون باي دخلت البيت
هاي ماما امها هلا قلبي يلا روحي بدلي وغسلي يدك وتعالي تغدي وضحه ماما كليت بالمدرسه متأخر شبعانه انا بروح انام راحت لغرفتها قفلت الباب تسطحت وجلست تذكر رنود وحركاتها مثل الاولاد بالظبط ابتسمت راحت الحمام تتروش وبعد ماخلصت نامت مثل الاطفال
في بيت ميساء دخلت البيت وهي منهكه تعبانه راحت تبوس راس امها وتطمنت عليها وصعدت لغرفتها رمت نفسها على السرير وغفت
هذا جزء من البارت الاول اتمنى يعجبكم عشان اكمله




آخر مواضيعي 0 روآية بويات وليديات
0 (روايات بنات المتوسط)بويات وبنوتات

آخر تعديل بواسطة مجروحة 18 ، 11-26-2010 الساعة 11:56 AM سبب آخر: ازالة نص اضافي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-16-2011, 05:42 PM   #2

3bode boya


 

 رقم العضوية : 278331
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 المشارگات : 2
 تقييم المستوى : 0


3bode boya غير متواجد حالياً
افتراضي رد: (روايات بنات المتوسط)بويات وبنوتات

اماااانه انت وش فييك كذا تحمسنا وماتكمل يا خي كملها ولاا لاا تحمس تقبل مروري


آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2011, 04:54 AM   #3


 

 رقم العضوية : 264515
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المگان : جِدّه ..
 المشارگات : 9,086
 تقييم المستوى : 25041880


غـاده غير متواجد حالياً
افتراضي رد: (روايات بنات المتوسط)بويات وبنوتات

ويين البااارات التااني ..........وين التكمله؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى تكتبها باااسرع وقت ممكن ولا تكتبها من البدايه..
وسوري خيو../خيتوو


آخر مواضيعي 0 " فطآئر السبآنخ - منآل العآلِم "
0 الجـآثوم..اسبـآبه,انوآعه,اسمآئه,علآجه..!
0 اعشاش البطاطا بـِ السلمون ( مقبل )
0 ~حكم الانتحـآر،والصلآه عليه،والدعـآء له~
0 نكت خطيرة بالصور ههههاي
0 ~شـعــر لـحــآمـد زيـد~
0 جزيرة <فونيكس>احد عجائب العمائر الصينيه
0 شراب الحليب بالتمر ×_×
0 فــتـــآة رفـض تـغـسـيـلـهـآ مـن سـبـع نــســآآء..!!
0 استخرج المثل من الصـوره..!
 





استغفر الله العظيم من كل ذنبٍ عظيم
لا إله إلا انت سُبحانك إني كنت من الظالمين .
غآده .

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-19-2011, 10:58 AM   #4

wدلع زايدw
wكلي دلعw

الصورة الرمزية wدلع زايدw


 

 رقم العضوية : 290001
 تاريخ التسجيل : May 2011
 المگان : المنامه - البحرين
 المشارگات : 2
 تقييم المستوى : 0


wدلع زايدw غير متواجد حالياً
افتراضي رد: (روايات بنات المتوسط)بويات وبنوتات

تكفين ترى تحمسنا نبي البارات الثاني
تكفيييييييييييييييييين

الوايه اكثر من الروعه
روعه × روعه

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل روايه أبي انام بحضنك واصحيك بنص الليل واقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل ملف وورد تمـَرٍدْ ~ً قصص , روايات , روايات طويلة 2016 1664 03-06-2012 04:00 PM
صور توقيع بنات ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ صور , صور 2016 10 09-26-2010 07:42 PM
صور بنات احلى صور بنات , صور بنات روعه Google صور , صور 2016 25 08-01-2010 03:27 AM
صور بنات روسيا - صور بنات روسيا 2012 ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ صور , صور 2016 0 02-21-2010 10:07 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 , Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0