منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2010, 05:39 PM   #1

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555330
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A9 فـي ’ الكلآسيكو الأول ’ من يسلك أقصر الطرق لـ قلوب الجمآهير ؟! [ تقرير خآص ]





مدريدي . كوم - المواجهة الحلم التي يتمنى أي لاعب كرة قدم في العالم أن يتواجد فيها. هكذا هو حال الكلاسيكو شاغل الأذهان وخاطف الألباب. اللـعب في صفوف نادي القرن شرف لا يحوزه إلا الصفوة من نجوم كرة القدم والتواجد في الكلاسيكو دفاعا عن القميص الأبيض هو تشريفٌ قبل أن يكون تكليف. ولا شك أن التألق في الكلاسيكو واسعاد جماهير الميرينغي فيه هو اقصر الطرق نحو القلوب الملكية. التي لا يمكن أن تنسى أساطيرها الذين تركوا بصمات لا تمحى في الكلاسيكو. فمن ينسى أهداف دي ستيفانو وراؤول وإبداعات زيدان ورنالدو وتضحيات فـيغـو ولادروب وغير ذلك من الأساطير الذين كان الكلاسيكو بمثابة جواز السفر إلى اعماق القلوب النابضة بعشق القميص الأبيض.





وفـي كـل موسم تتجدد الأسماء وينضم إلى قافلة النجوم البيضاء عديد الأسماء الباحثة عن التألق والتوهج بقميص الريال. والكلاسيكو القادم ليس استثناء فانتدابات الملكي الجديدة أمام الاختبار المعتاد "سنة أولى كلاسيكو" فمن سينال الشرف ومن سيقص تذكرته نحو القلوب البيضاء في أول اختبار ؟!!





وعلى رأس هذه القائمة جـوزيه مـورينهو الذي يتواجد في الكلاسيكو الأول له كمدرب لنادي ريال مـدريد. الكلمات في حق "السبيشل ون" باتت فاقدة لبريقها ولغة الأرقام باتت عاجزة عن وصفه. فالبرتغالي يؤكد يوما بـعد يوم أنه معجزة التدريب العالمي في هذا الزمان. أجواء الكلاسيكو ليست بغريبة على المـو حيث سبق للبرتغالي التواجد في الكلاسيكو 8 مرات كمترجم ثم كمساعد مدرب مع فان خال ولكن ذلك كان بالشعار الكاتالوني. وبخصوص المواجهة ضد الكتلان فإن الأمر بات معتاد بالنسبة لجوزيه الذي أذاق برشلونه الأمرين خلال 10 مباريات جمعته ضد البارشا في المواسم الأربعه الأخيره . وقد تم تسليط الضوء على مواجهات مورينهو بـ برشلونه في تقرير سابق لـ قناة ريال مدريد الإخبارية تم طرحه خلال تغطيتنا لهذا الحدث الكبير .. للإطلاع تفضل هنا








من جهه اخرى فـ كل من مـسعـود أوزيل وسامي خضيرة بـعد التألق في أدغال جنوب افريقيا وقيادة المانشافت للمرتبة الثالثة في كأس العالم. كان الطريق نحو مدريد بالنسبة لهما مفروشا بالورود. الدوليان الألمانيان باتا من الركائز الأساسية في تشكيلة مورينهو الملكية وتواجدهما في الكلاسيكو أمر لا شك فيه إذا ما كانا بكامل جاهزيتهما. أوزيل ذو الأصول التركية قائد عمليات الريال الهجومية وصانع الألعاب الذي وجدت فيه مدريد ضالتها المنشودة منذ رحيل زيدان. وخضيرة ذو الأصول التونسية الذي قاتل بشراسة على مقعده كأساسي فتفوق على لاسانا وجاجو ليشكل مع تشافي ألونسو صمام الأمان في وسط الميرينغي.


والجدير بالذكر ان سامي خضيرة واجه البارشا في مناسبتين بالموسم الماضي مع فريقه شتوتغارت ضمن دور الـ16 للتشامبينز ليغ. بينما سيكون الكلاسيكو المواجهة الأولى لأوزيل ضد الكتلان.


مواجهات خضيرة ضد برشلونة
شتوتـغارت 1 - 1 بـرشلونة
شتوتـغارت 0 - 4 بـرشلونة









لطالما كانت المشاكل الدفاعية تسبب صداعا وأرقا للجماهير الملكية في ظل افتقاد الفريق في المواسم الماضية لقلب دفاع من الطراز العالي يلعب بجوار الصخره بيبي. مورينهو استقطب احد المدافعين الذين يعرفهم جيدا من خلال مسيرته في بورتو وتشلسي وهو البرتغالي كارفاليو. ثنائي قلب الدفاع الملكي في قمة الانسجام والتناغم وكارفاليو يقدم الضمانات الكافيه للاطمئنان على سلامة شباك كاسياس أمام المد الهجومي للخصوم. كارفاليو وبيبي كانا خارج الحسابات في امسترادام وفي الكلاسيكو بالتأكيد لن تخلو تشكيلة مورينهو منهما ليكون ريكاردو أمام فرصة لمواصلة التألق مع الريال في الكلاسيكو الأول بالنسبة له. البرتغالي تحت اشراف مورينهو في تشلسي لعب 6 مواجهات ضد برشلونة. وسيكون الكلاسيكو المواجهة السابعه له ضد الكتلان.


مواجهات كارفاليو ضد برشلونة
تشيلسي 1 - 0 برشلونة
تشيلسي 2 - 2 برشلونة
تشيلسي 1 - 1 برشلونة
تشيلسي 1 - 2 برشلونة
تشيلسي 4 - 2 برشلونة
تشيلسي 1 - 2 برشلونة








ومن كارفاليو الى الموهبة الأرجنتينية الرائعه المبدع انخيل دي ماريا احد فرسان أولمبياد بكين 2008 ونجم نادي بنفيكا البرتغالي. انتقل هذا الموسم إلى مدريد بعد إلحاح من مورينهو الذي وجد فيه الجناح العصري الذي يبحث عنه من خلال تقيناته ومهاراته الفائقة في التحكم بالكرة والتوغل بين المدافعين وامتلاكه لقدم يسارية حساسه تدل الطريق نحو الشباك. ولا شك أن دي ماريا سيكون له دور في ترجيح كفة الميرينغي في الكلاسيكو. والجدير بالذكر ان انخيل دي ماريا لم يسبق له أن لعب ضد برشلونة من قبل.





ومن الآنخيل الى الثنائي الأسباني المنتدب حديثا للريال بيدرو ليون وسيرجيو كاناليس ستكون حظوظهما في لعب الكلاسيكو الأول بالنسبة لهما قليلة مقارنة مع نجوم صفقات هذا الموسم. رغم احتفاظ بيدرو ببصيص الأمل للمشاركة في ظل ثقة المدرب مورينهو به والتي تتمثل في استخدامه كورقة تبديل ناجحه كما حدث في السان سيرو حين سجل ليون هدف التعادل . اما كاناليس فـ هو استثمار المستقبل للنادي الملكي وسيكون أمامه المزيد من الفرص للمشاركة في المباريات الكبيرة. وبحكم تواجد بيدرو في عدة انديه اسبانية قبل القدوم للريال وكذا الأمر بالنسبة لكاناليس نجم الريسينغ سابقا فقد سبق لهما ان تواجهوا مع الكتلان في عديد المناسبات .






وفي الجانب المقابل يبرز في صفوف برشلون الثلاثي فيا وماسكيرانو وادريانو الذي يلعبون موسمهم الأول في صفوف النادي الكاتالوني. ولن تكون مواجهة الريال غريبة على هذا الثلاثي فالهداف الأسباني دافيد فيا هو احد ابرز المهاجمين في الليجا في المواسم الماضية حين كان يلعب بصفوف فالنسيا وسبق له مواجهة ريال مدريد في عديد المناسبات كما أنه نجح في التسجيل في مرمى كاسياس في عديد المناسبات ولا شك أن مهمة ايقاف المارافيا فيا ستكون أولوية قصوى للدفاع المدريدي. ادريانو كوريا اقل الوافدين الثلاث حظا في المشاركة بالكلاسيكو سبق له ان واجه مدريد من قبل عدة مرات حين كان يلعب بصفوف اشبيلية بل إنه سجل هدفا واحد في مرمى كاسياس موسم 2008 في المباراة التي انتهت لصالح اشبيلية 4-3 في البرنابيو.



بينما يتطلع ماسكيرانو لمواجهة رفيق دربه في الليفر تشافي ألونسو في الكلاسيكو المرتقب علما بأن الأرجنتيني سبق له أن واجه مـدريد في الدور الثاني من التشامبينز ليغ موسم 2009 حين كان برفقة ألونسو في صفوف الريدز.





ولن يكتفي الكلاسيكو بهؤلاء فقط كـ مستجدين ! , بل هناك على المنصة الشرفية سيكون ساندرو روسيل رئيس برشلونة الجديد جالسا بجوار الشامخ فلورونتينو بيريز في أول كلاسيكو للرئيس الكاتالوني الجديد . فمن من الجدد سيصنع الفارق هذه المره ؟!



__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2010, 06:04 PM   #2
الأسطوره
 
الصورة الرمزية NAIF
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: حيث الموضه و الجمال [ باريس ]
المشاركات: 25,882
معدل تقييم المستوى: 14211304
NAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فـي ’ الكلآسيكو الأول ’ من يسلك أقصر الطرق لـ قلوب الجمآهير ؟! [ تقرير خآص ]

اقتباس:
فمن سينال الشرف ومن سيقص تذكرته نحو القلوب البيضاء في أول اختبار ؟


اوزيل \ دي ماريا \ كارفاليو

اعتقد اهم الي بـ تكون لهم بصمه واضحه بـ خارطة الريال بـ الكلاسيكو الاول ..
و ما انسى مورينهو الي بـ يكون تواجده واضح بـ مخه كالعاده


متفائل جدا جدا جدا

و بـ التوفيق لـ المدريستا




برايفت :
انتي مسجله بـ مدريدي ؟



__________________



[ الا اله الا الله ]



-->
من مواضيع NAIF

NAIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2010, 06:58 PM   #3

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555330
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فـي ’ الكلآسيكو الأول ’ من يسلك أقصر الطرق لـ قلوب الجمآهير ؟! [ تقرير خآص ]


^
نوو


__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2010, 07:14 PM   #4
صانع حرف
 
الصورة الرمزية prince~jeddah18
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: جـــــــ "الرياض" ـــــــده
المشاركات: 5,536
معدل تقييم المستوى: 457236
prince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فـي ’ الكلآسيكو الأول ’ من يسلك أقصر الطرق لـ قلوب الجمآهير ؟! [ تقرير خآص ]

بإذن الله برشلونيه

عوافي
__________________
-




اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
-->
من مواضيع prince~jeddah18

prince~jeddah18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قلوب تنزف عشق تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 43 07-24-2011 10:46 AM
صور قلوب | صور قلوب جديده | صور قلوب روعه | Google صور و صور 12 01-02-2011 05:43 PM


الساعة الآن 07:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir