منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-29-2008, 03:24 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية المقال الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 14
المقال الرياضي is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي منتخب (نقل جماعي)

المشكلة في منتخبنا ليس حلها في سقوط رأس أنجوس.. فقد سقطت العديد من الرؤوس لمدربين سبقوه.. وظلت أقدام المشكلة ثابتة فيما الآخرون يتقدمون.
دعونا نبحث عن أصل وجذور المشكلة واجتثاثها.. وهي الكامنة في أولئك الذين يقنعون أنجوس وأشباهه أنه على حق في اختياراته وتشكيلته وتغييراته وإعداده.. أولئك الذين يقدمون عنادهم ومصالحهم وميولهم ونجومهم على حساب منتخب الوطن وحلم الشعب الشغوف بالكرة والمليء بالفخر والقناعة بريادة وهيبة منتخبه قارياً.. وقدرة منافسته على تقديم نخبة المهرة كروياً.. وقدرة بلده على توفير كل مقومات النجاح لهم في كل الأطر فنياً وإعدادياً.. وهم يتساءلون ما فائدة منافسات محلية قوية لا تثمر منتخباً موازياً رغم إمكانية ذلك؟
لماذا تراجعنا في الترتيب الدولي؟.. لماذا تخلينا عن المنجزات الكبرى وتقدم لها الأقل منا إمكانات وظروف وتعداد وتجربة؟ لنفتح شفرات تلك الاستفهامات.. ليس علينا البدء برأس أنجوس.. وكلما أوغلنا في طلب رأس ذلك البرازيلي ازددنا تضليلاً لأنفسنا والرأي العام كونه ليس كل المشكلة، لذا ربما سنعبر تصفيات المجموعة الحالية كما فعلنا في البطولة الآسيوية بأندونيسيا، لكننا لن نظفر بالأهم كما حدث في النهائي أمام العراق.. لأننا بدون عناصر خبرة.. ولأن من وضعنا فيهم الثقة من الأسماء الشابة تحولت إلى نجوم أو اعتقدت ذلك فانهارت سريعاً لأنها بدأت كذلك.
يا جماعة يا فاهمين ابحثوا عن من حوّل منتخبنا إلى حافلة نقل جماعي، في كل محطة ركاب دون حسيب أو رقيب ثم حاسبوا بعد ذلك (الشوفير).. ولنا عودة أخرى قريباً.

-->
من مواضيع المقال الرياضي

المقال الرياضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir