منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2010, 08:42 PM   #1

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي الإنجليز: لآ نعرف مآذآ نفعل أكثر من هذآ ... ومبروك لـ روسيا وقطر



بيكهام والأمير وليام بعد خروج إنجلترا

أعرب النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، سفير ملف ترشيح إنجلترا لتنظيم مونديال 2018، عن حزنه لخسارة بلاده، لكنه هنأ في الوقت نفسه قطر وروسيا وقال "قمنا بكل ما نستطيع. ترشيحنا لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك، هذا أمر مخيب، وأهنئ روسيا وقطر، أنهما دولتان مهمتان جدا وسيكون الفيفا فخورا بهذا الاختيار".
كما عبر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون والأمير وليام اللذين ذهبا إلى زيوريخ لدعم ملف ترشيح بلدهما،عن خيبة أمل كبيرة.
وصرح كاميرون أنه أصيب "بخيبة مريرة"، وقال "الأمر محزن جداً. لم ننظم المونديال منذ ولادتي كنت آمل أن تتغير الأمور، لكن لم يكن ذلك هذه المرة".
من جانبه، أعرب الأمير وليام عن "خيبة أمل كبيرة وحزن شديد"، وقال "قدمنا ملفاً قوياً جداً، لكن للأسف لم تسر الأمور كما كنا نشتهي".
وأدلى وزير الرياضة البريطاني هوغ روبرتسون بدلوه، وقال "لقد شجعنا الفيفا على التصويت لأسباب تتعلق بكرة القدم. حتى اللحظة، لم أفهم شيئا والتفسير الوحيد الممكن هو ما أعطاه بلاتر خلال إعلان القرار، أي إرادة توجيه كرة القدم نحو أماكن جديدة".
ورأى عضو لجنة ترشيح انكلترا ديفيد دين نائب رئيس نادي آرسنال سابقا "لا اعرف كثيراً عن كيفية سير الأمور، وكل ما أستطيع قوله وكثيرا ما نشاهده في مباريات كرة القدم، هو أن الفريق الأفضل ليس هو من يفوز دائما".
وخيمت حالة من الحزن الشديد وخيبة الأمل على إسبانيا بعد إخفاق الملف الأيبيري (الأسباني البرتغالي المشترك).
وكانت حالة من الثقة سيطرت حالة على إسبانيا والبرتغال في الفترة الماضية بشأن فرصة ملفهما المشترك في الفوز بحق استضافة البطولة وعكست استطلاعات الرأي التي أجريت على مواقع الانترنت بالبلدين هذه الثقة.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية "خيبة أمل أيبيرية". وذكرت في تعليقها "كان يجب ألا يحدث ذلك.. وداعا لحلم الترشح الأيبيري".
وأعربت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية عن اعتقادها بأن الفيفا اختار روسيا وقطر لاستضافة البطولتين لأن أيا منهما لم يسبق له تنظيم البطولة.
وعلقت محطة "كادينا كوبي" الإذاعية بالعاصمة الأسبانية مدريد على نتائج التصويت بقولها "إنها خيبة أمل كبيرة لأننا كنا نعتقد أن ملف ترشيحنا كان جذابا ومثيرا".



__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 09:01 PM   #2
صانع حرف
 
الصورة الرمزية prince~jeddah18
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: جـــــــ "الرياض" ـــــــده
المشاركات: 5,536
معدل تقييم المستوى: 457235
prince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond reputeprince~jeddah18 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الإنجليز: لآ نعرف مآذآ نفعل أكثر من هذآ ... ومبروك لـ روسيا وقطر

والله لو انجلترا هي الي فازت باستضافة 2018 كاان كلام ثاااني
وصراحه غريبه روسيا تفوز بالتنظيم




__________________
-




اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
-->
من مواضيع prince~jeddah18

prince~jeddah18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرق الغرقان أكثر...غرق الغرقان أكثر.... أشجااااااااااااااااان خواطر و قصائد 10 02-12-2010 02:35 PM


الساعة الآن 09:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir