منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-2008, 03:35 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية المقال الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 14
المقال الرياضي is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي هذي (الزبدة) يا منصور!




الأمير منصور بن سعود كبير النصراويين هيبة وقدراً وسناً شرف قناة (الإخبارية) عبر برنامج (قضايا في الوسط) والذي يقدمه المذيع المتألق تركي العجمة. تحدث الأمير منصور عن أهم القضايا التي تهم الكيان النصراوي. رفض الحديث عن الماضي لأنه يتطلع إلى مستقبل مشرق لنادي النصر بإذن الله! لا يحمل الكراهية لأحد ويرى أن الإنسان بشٌر وهو معرض للخطأ ويجب أن يسمع كلامه ليتبين مقصده وبعد ذلك تحل الإشكالية القائمة بينه وبين الآخر! تحدث عن لقاء القمة الذي سيجمع النصر بالهلال يوم الأربعاء القادم على كأس الأمير فيصل بن فهد ـ يرحمه الله ـ وذكر أن فريق الهلال يمتلك عناصر تتفوق على عناصر النصر! تحدث عن موعد الاجتماع القادم وأنه أول من طالب بتنصيب الأمير تركي بن ناصر رئيساً لهيئة أعضاء شرف النصر! تطرق للمفاجأة التي ستفرح كافة النصراويين وألمح إلى أن هناك عقداً استثمارياً ضخماً في طريقه للنصر! لا يزال هناك الكثير من حديث الصراحة والشفافية التي تحدث عنها الأمير منصور، ولكني سأقف عند أهم نقطة تطرق لها الأمير منصور وفي ظني أنها هي (مربط الفرس) والعامل الرئيس في تدهور أحوال النصر! قال سموه: العضو الشرفي في السابق حين يبتعد عن ناديه لأسباب معينة كان يخرج بهدوء ويجلس في بيته يراقب نصره من بعيد دون إحداث أي ضوضاء أو مشاكل! وبمعنى عامي صرف (كافي خيره وشره) أما عضو الألفية الثالثة فإنه يبتعد عن أسوار النادي ولكنه يظل يرمي بحجارته من بعيد معتمداً على ذلك المثل المصري القائل (العيار اللي ما يصيب يدوش)! صدقت يا سمو الأمير: فأين تلك الأسماء القديمة عن النصر؟ نعم لقد رحلت ولكنها لم تنتهج نهج (الشوشرة) وإثارة الفتن بين هذا العضو وذلك المسؤول! فعلاً يا سمو الأمير: لقد أصبت كبد الحقيقة حين ذكرت الفرق ما بين الجوقتين جوقة الماضي وجوقة الحاضر!

تبي تحيره.. خيره!
قبل موقعة الشباب طالبت بضرورة وجود المرداسي في خط الدفاع! فاز النصر دون الحاجة للمرداسي وتأهل للنهائي! ولكنني أعاود الكرة وأطالب بالمرداسي في لقاء الهلال! كغيري من المتابعين سمعت أن آساد ينوي أن يشرك هذا الخماسي في لقاء النهائي: المرداسي، البحري، النفطي، إلتون والحارثي! قد تكون مشاركة المرداسي على حساب برناوي منطقية وإن كنت أتمنى أن أشاهد الصلب برناوي في الختام ولكنني أحذر آساد من خطر عدم إشراك الشهراني محمد! باختصار شديد الشهراني محمد رجل حسم وخطير داخل منطقة العمليات ويملك نفساً طويلاً ومجهوداً وافراً.... غير كذا... الكرة في ملعب آساد وهو المسؤول!
-->
من مواضيع المقال الرياضي

المقال الرياضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 04:21 AM   #2
حال الزمن غير مساراتي !
 
الصورة الرمزية محشش صآحي !
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: عآلم النسيـآإن ~
العمر: 32
المشاركات: 1,600
معدل تقييم المستوى: 15
محشش صآحي ! is on a distinguished road
افتراضي

تسلم على المقال بس << ضاق صدرة .. وش يبون بالنفطي والمرداسي ..ناس تلعب وتتعب والنهايه تجي ناس اسماء وهويه بلا حضور داخل المستطيل وتلعب .. :(
__________________
الاتصالات السعودية لا تساوي قيمه كيبل هاتف ثابت في اوروبا ..
والدليل : تتصل عليهم من اربع جوالات وتطرح اربع مشاكل مختلفه وكل الموظفين يعطونك نفس الاجابه
عزيزي العميل : اعانك الله على ماابتلاك واثابك على صبرك
-->
من مواضيع محشش صآحي !

محشش صآحي ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir