منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-2008, 03:37 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية المقال الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 14
المقال الرياضي is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي مشوار البطولة.. خطوتان ولقب!!




لا يمكن أن يتنبأ أي شخص بما سيحدث هذا المساء بين الاتحاد والشباب من جهة والهلال والاتفاق من جهة أخرى! فسباق الصدارة على أشدّه خصوصاً وأن فرصة الهلال في تحقيق اللقب تبدو قائمة (ببركة المؤجلات) ولن ينهي هذه الفرصة سوى لاعبي الاتحاد بأنفسهم حين يحصدون نقاط الست المُتبقية لهم في عمر الدوري!
* الصدارة الاتحادية المُطلقة منذ أن انطلق قطار الدوري وحتى الآن لم يتبق لحصد نتائجها سوى خطوتين فقط والفوز فيهما هو إعلان البطولة للاتحاد عن جدارة واستحقاق بل وتصدّر طوال مشوار الدوري النقطي!
* لذلك فنقاط مُباراة الشباب هذا المساء تبدو أكثر أهميـة ورُبما تحسم الدوري قبل المواجهة الأخيرة وحين تنتهي مؤجلات الزعيم.. إللي طولت زيادة وأصبحت مثار جدل واسع النطاق في الأوساط الرياضية التي تبحث عن شوية (عدل ومساواة)!
* ما علينا: أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد! ونجوم الاتحاد الدوليون يقع على عاتقهم حسم الأمور وإنهاء محطات التفاؤل حين يخطفون النقاط ويغادرون للاحتفال بدرع الدوري والاستعداد الأمثل للبطولة الآسيويـة ومنافساتها الجديرة بالاهتمام!
* أتمنى ألا تـتسرب الثقة الزائدة لدى اللاعبين الاتحاديين فخاصية احترام الخصم وتقدير قوة الفريق الشبابي هذا المساء هي مفاتيح الكسب التي يجب العمل بها!
* لا أزال أؤكد للكابتن محمد نور ورفاقه أن مشوار الدوري وتحقيق بطولته بدأ هذه الليلة ولن ينتهي إلاّ بانتهاء الفريق من آخر لقاءاته فالصدارة هي مطمح هلالي أيضاً مثلما يريدها العميد خير ختام لمشواره وهو على رأس الترتيب طوال الموسم!
* في الدور الأول فاز الشباب بثلاثية (لا تُنسى) ولقاء الليلة إمّـا أن يؤكدها الليث أو يرد العميد الدين ويتقدم بقوة لمنصّـة التتويج.. وبالتالي المهمة ليست سهلة على الفريقين بيد أن المتعة ستكون حاضرة.. ولا شك!
* الهلال في ناحية أخرى يحاول الخروج من مأزق الاتفاق المتطور هذا الموسم كثيراً وملاحقة الصدارة الاتحادية هي ورقة ضغط أخرى يشهدها اللقاء.. لاحظوا ذلك في قسمات ونبرات ونهتات وتصريحات البعض!

تس.. دي.. دات
* في دوري الشباب ثلاث مواجهات مهمة للفريق الاتحادي حين يتجاوزها بنجاح إن شاء الله يكون هذا الفريق الشاب في منصّة الذهب كجيل وأسماء يصعدون للفريق الأول وهو أبطال لاتغريهم سوى أساطير الحصاد الذهبيـة!
* ليس غريباً أن يلعب القناص النهائي المقبل أمام النصر طالما فريقه يحتاجه والإصابة زالت بزوال أسبابها (الخوف من كسر في عظمة الساق)! وعش رجباً تر عجباً!
* نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد ـ يرحمه الله ـ يُقال أن طاقم التحكيم سيكون في معيّـة الأجانب.. وكان من الأحرى أن يكون في لقاءي المُربع أيضاً!
* تنتهي أهمية (مؤجلات الزعيم) بمجرّد فوز الاتحاد في اللقاءين المتبقيين وبالتالي بكيفهم عساها ما تـنلعب إلاّ في شباط أو حزيران عام ألفين وتمنطعش!
* جماهير الاتحاد هي ملح المنافسات وهي الوحيدة القادرة على كبح جماح مندسي المدرجات في لقاء الليلـة.. والحذر منهم واجب!! .. فتكم بعافيـة.
-->
من مواضيع المقال الرياضي

المقال الرياضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir