منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2008, 11:43 AM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية المقال الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 14
المقال الرياضي is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي وانتهى الحلم!




وصول فريق النصر إلى نهائي كأس الأمير فيصل ليس أقصى الطموح النصراوي كما يظن البعض! نعم أن ينجح فريق في الوصول إلى نهائي محلي بعد غياب دام سبعة أعوام يعد أمراً جيداً ولا غبار عليه! النصر الذي ظل بعيداً عن المنصات هاهو يعود مجدداً بعد غياب طويل! للمرة المليون ليس طموح أصغر مشجع نصراوي أن يصل العالمي إلى منصات التتويج فقط! بل أن يخطف الكؤوس والدروع المحلية والخارجية كما كان يصنع سابقاً! ولكننا اليوم أما معضلة جديدة أبطالها مجموعة محبة للنصر وضعت فريقها والقائمين على عشقها بين المطرقة والسندان! مطرقة فوز النصر وبالتالي استمراره ضمن الكبار وقطف المزيد من الانتصارت! وسندان الخسارة من الهلال وبالتالي ضاع الحلم المنتظر ولا مناص من عودة النصر إلى المربع الأول كما بدأ أول مرة! هذا الكلام سمعته كثيراً يدار في مجالس ودواويين محصلته النهائية أن على النصر عدم التفريط في كأس فيصل ـ يرحمه الله ـ في الحقيقة لست مثبطاً ولا أحب لغة التشاؤم، ظل الفريق الأهلاوي مبتعداً عن منصات التتويج رغم وفرة النجوم ثم عاد في الموسم الفارط محققاً بطولتي كأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد ثم ما لبث أن عاد في هذا الموسم للمربع الأول! فماذا جرى؟ بالتأكيد فوز النصر في أمسية الأربعاء سيعدل من أوضاعه وسيداوي جراحه وربما يعيد المياه إلى مجاريها ويكتمل عقد النصر الذي انفرط منذ أكثر من عقدين من الزمان! دعونا من المكابرة وأعطوا العقل فرصة للتفكير! النصرسيلاقي فريقاً يملك عدة وعتاداً تفوق ما يملكه النصر! القحطاني أو المهاجم رقم واحد في آسيا سيحاول الطبيب الهلالي تجهيزه بأي شكل من الأشكال ليلعب النهائي! تفاريس وعزيز والتايب ثلاثي يقفون خلف القناص ياسر والجميع يعلم ويدرك جيداً ماذا بإمكان هؤلاء أن يصنعوا! ومع ذلك قد يكسب النصر اللقاء وتستمر أفراحه وقد يخسر و حينها لن تكون نهاية العالم وآخر الأحلام كما صور البعض !
أنا منافق!
وصلتني رسالة من مشجع يفترض أن يكون نصراوي الميول يتهمني فيها بالنفاق! أما لماذا أصبحت في نظره منافقاً فذلك لأني تحدثت في مقال سابق عن دموع الأمير منصور! يقول: أنت تعلم أن الأمير منصور لا يدفع ريالاً واحداً وأنه هو ومن معه وراء تدهور حال النصرمنذ زمن بعيد! ..لم أتطرق لدعم منصور وليته توقف عند هذا الحد ولكنه واصل سرد قائمته التي يراها أنها وراء ضياع النصر حتى وصل للأمير عبدالرحمن بن سعود ـ يرحمه الله ـ ووضعه في رأس القائمة التي أضاعت النصر! طيب إذا الأمير عبدالرحمن الله ـيرحمه اللهـ ومعه الأمير منصور والبقية التي ذكرتها هم وراء انتكاسات النصر! ففي أي عهد وزمن وتحت رئاسة من حقق النصر البطولات المحلية والخارجية؟ أتمنى أن ينبري أحد الخبراء في التاريخ النصراوي من أجل أن يخبرنا عن ذلك العهد وعن ذلك الرئيس الذهبي الذي لا نعلم عنه شيئاً!
-->
من مواضيع المقال الرياضي

المقال الرياضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir