منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-2010, 07:56 AM   #5


 

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 21,134
معدل تقييم المستوى: 3799387
حزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ليت الدنيا مثل امي..اغضبها وتراضيني..

د سلام
طرح رائع .. وموضوع مميز
بارك الله فيك .. وشكر سعيك
وتلك الكلمات قليله جداً بحق
والله لو أكتب كل كلمات العالم .. وبجميع لغاته
لن أوفي أمي حقها
عسى عيني ما تبكيها
والله يحفظها من كل مكروه ويعافيها ويعفوا عنها
ويجازيها بالإحسانِ إحسانا وبالسيئاتي عفواً وغفراً
تستحق التقييم
.....
حزن الشمال
مرت من هنا .. تقبلي مروري
-->
من مواضيع حزن الشمال n

حزن الشمال n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2010, 06:21 AM   #6
 
الصورة الرمزية ملكة جمال اسكندريه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كفر عبده/ اسكندريه
العمر: 25
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 0
ملكة جمال اسكندريه is on a distinguished road
افتراضي رد: ليت الدنيا مثل امي..اغضبها وتراضيني..

د-سلام

يكفى ان الجنة تحت قدميها وموضوعك رائع بكل المقاييس

وكما قال المثل ألأم تدعى على ولدها وتكره اللى يقول أمين

تقبل مروري
__________________
اسكندرية اسكندرية اسكندرية اسكندرية يا محلاها

يا ناس يا هو لما اسكندر حكم علي الدنيا و دبر
شاف المداين و اتخير اسكندرية و سماها
اسكندرالي بجنوده الشرق و الغرب في ايده
الانس و الجن عبيده باسكندرية بيتباها

اما احنا يا اسكندارية طاعين جميعا مزاجية
اما احنا يا اسكندارية طاعين جميعا مزاجية
طبيعة في الطين و المية متربكة تحت سمانا
-->
من مواضيع ملكة جمال اسكندريه

ملكة جمال اسكندريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنك الدنيا وبنك الاخرة سيف النجدي المنبر الحر 8 05-22-2009 11:21 PM


الساعة الآن 09:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir