منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2010, 11:46 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية شقاوة وكلي حلاوه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الرياض | في بيتنآآ
المشاركات: 909
معدل تقييم المستوى: 142
شقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
87883762 الزمان ماله امان <<

هاااااااااااااااااااااااااااي <<<

كييييييييفكم ؟؟!!<<<

المهم بحط لكم روايه تجننننن <<<

يله نبدا <<<



قبل كل شي ذكرو الله(لااله الاالله)
الجزءالأول:
تعريف للشخصيات:
ابوخالد:ناصر
ام خالد:نوره
خالد:الأبن الأكبر متزوج عمره ٣٤سنه يشتغل بشركة ابوه اسمر ومملوح
هدى:زوجة خالدعمرها٢٩سنه سمراء عيونها سوداء طويله لون شعرها قجري
اميره:متزوجه عمرها٢٦سنه جميله جدآ بيضاء عيونها جذابه لون شعرها اشقر نعومه
فهد:دكتور عمره٢٥ سنه ابيض عيونه عسليه له سكسوكه طويل جذاب جدآ
حصه:اصغرعيال ابوخالد دلوعه امهاوابوها عمرها٢٠سنه الكل يشبهها بالفنانه هيفاء وهبي مسويه في البيت حركه وحس لسانها طويل
عزام:الأبن الوحيدلخالدعمره١٣سنه؟؟؟؟
واليكم البداايه؟؟

عائلة العالي عائله معروفه بين التجاروالناس الكل يذكر هل عائله بخير كثيرين الصدقات على الفقراء ويوقفون مع الناس وقت الشده

الساعه9صباحآ ابوخالدوام خالد جالسين يفطرون بغرفة الطعام،،نزل خالد مستعجل ويصوت هدى يالله بسرعه تأخرت ع الدوام،،

هدى:لحظه البس عبايتي،،

ابوخالد:خالد تعال يابوي افطرمعنا،،
خالد:عليكم بالعافيه بس انا مستعجل والملسونه اخرتني،،هدى ياللله،،

ام خالد:طيب خلها تروح مع السائق،،
خالد:قلت لها بس ماطاعتني،،

اميره:السلام عليكم،،
الكل:وعليكم السلام،،

ام خالد:هلاببنتي حياك الله،،

خالد:هدااااااااااااى
ابوخالد:وجع يوجعك فقعت اذاننا،،
هدى:تراك ازعجتني ازعاج في ازعاج،،

خالد:الساعه الحين تسع ونصف وانتي تقولين الساعه8جاهزه،،

حصه:ان لكيدهن عظيم،،

اميره:اعوذ بالله منك قايمه بشرها سلمي اول شي،،

حصه:البيت بيتنا والضيوف يطردوننا،،

هدى:اقول انتي ووجهك قولي الأمثال زين بعدين تكلمي،،

ام خالد:يالله صباح الخير الصبح تتهاوشون،،

حصه:هم بادين كل ماتكلمت بوحده ردو بعشره،،

ابوخالد:كل شي الا بنيتي حصوصه اللي يزعلها اذبحه،،

حصه:احم احم
اميره:والله دلعكم الزايد بيذبحها،،

حصه:حرره غايره

خالد:يالله هدى انا في السياره،،
هدى:توصون ع شي انا رايحه لأهلي،،
الكل:سلامتك

حصه:واذا وصيناك وش دعوه بتجيبينه،،

هدى:خاصه انتي لو تبين شي وهو عندي ماراح اعطكياه،،

حصه: اعوذبالله منك ياام قحطه،،

هدى:مع السلامه
الكل:الله يسلمك سلمينا عليهم

هدى:يبلغ

خلصوا مفطرين وجلسوا بالصاله وزي العاده يتهاوشون شوي ويسولفون شوي،،

حصه تستهبل:اخ اخ عو عو

ام خالد:حصه متى بتهونين على هل حركات،،
حصه:اي حركات يمه

اميره:ياعيني كأنها ماتدري،،

حصه وهي منقهره:انتي وش دخلك انا اكلم امي منيب اكلمك وبدال ماتجين لنا كل يوم ودي اشوفك مره قاعده في بيتك زي الحريم من تصبحين لين الليل وانتي عندنا استحي كأنك مااعرستي،،

اميره:بسم الله كلتيني اذا صار بيتك وجيت لمك اسحتيني،،

حصه:لاتوصين حريص

ام خالد:ابروح اصلح الغدا يالله وراي،،
اميره:ان شاء الله يمه

حصه:يمه لاتنسين تحطين سلطه،،

اميره:حصه استحي على وجهك ميب لهل درجه عاد قومي خل نعاون امي،،

حصه:تعبانه راسي يوجعني فيني نوم،،

اميره:حححصصصههه

حصه:اف يالله قومي

دخلو المطبخ وقعدو يصلحون الغدا،،

حصه:يمه مافيه مداسات

ام خالد:الا فيه وشوله

حصه:مدهنه بكريم ‏lkvi

اميره ذبت الصحون وبصوت عالي:هاهاهاهاها

ام خالد:زعقت وش فيك فيك شي

اميره:هاهاههه مافيه شي بس اضحك عليها وش عاده تلبس مداس لا واسم الكريمlkvmjموب lkviوالله انك مضحكه،،

ام خالد:الله يهديك والله انك خبله،،

حصه:الحمدلله العقل نعمه

ام خالد: شوفو من يتكلم

رن التلفون،،،

حطت حصه الي بيدها وراحت تركض وتقول اخيرآ لقيت شي يطلعني من المطبخ،،

ام خالد:وجع شوي شوي كسرتي البلأط

اخذت حصه السماعه
ااالووو قالوا كلي زق وسكروا السماعه في وجهها
وانقهرت وقعدت تدعي عليهم،،
تمشي بخفيف علشان ماتسمعها امها واختها ورقت فوق قعدت في غرفتها شغلت المسجل وحطت اغنيه هيفاوهبي
رجب وربطت قعوها وجلست ترقص،،

اميره:موب كأنا حصه تأخرت لأالحين تكلم،،

ام خالد:خلي راسي يخف شوي الله يعافيها خليها تنقلع،،

عزام:السلأم عليكم
الكل:وعليكم السلام
حب راس جدته وجلس ع الكرسي،،

اميره:عزاموه وانا مالي رب وراه ماتسلم،،

عزام:وش دعوه تبيني اضحك يوم انام وانتي فيه قمت من النوم وانتي فيه اسكتي بس،،

اميره:عزاموه استح انا عمتك وراه ماتبوني،،

عزام:وش فيك زعلتي لاوالله نبيك البيت بدونك وع بس امزح معك وهذي بوسه ع الراس ياغاليه،،

اميره:ييووه ياحبيلك والله

ام خالد:عزام رح قل للسواق يجيب امك من بيت اخوالك الحين،،

عزام:ان شاء الله

اميره:عزام رح قل لحصه يسد خنبقه في التلفون وخلها تجي،،

عزام:وش تلفونه اصلآ حصه قاعده ترقص في غرفتها هي اللي قومتني من النوم مطوله ع الأستريو للأخير،فيه اوامر ثانيه،،

اميره:حيوانه انا اوريها

ام خالد:شوي شوي عليها ترا ابوك نايم اذا سمع هواشكم بيذبحكم،،

فهد:قوه يمه وحبها ع راسها

ام خالد:هلا بفهود الغالي حبتك العافيه،،

فهد:يمه غريبه وين البنات اميره ماجت اليوم وابوي وينه،،

ام خالد:الاجايه توها عندي هي وعزام راحت تنادي حصه وتجي وعزام راح مع السواق يجيب امه من عند اخواله وابوك نايم،،

فهد:عزام توه ملأقيني عند الباب وهدى كل يوم تروح عنداهلها ماتقصر،،

ام خالد:هو واختك اللي من تصبح لين تنام وهي عندنا،هدى تروح الصبح وتجي اظهر،،

فهد:هذا من اهمالكم يمه مفروض تودونها لشيخ وتقرون عليها لين متى تقعد ع هل حال بكره يقصر رجلها ويطلقها،،

ام خالد:هذا اللي انا خايفه منه

فهد:ترا مابي غدا ابروح انام مقصر مره تبين شي،،

ام خالد:سلأمتك بس مر على البنات وقلهم ينزلون يعاونوني،،


في بيت اهل هدى
ناديه: مطلقه اصغر من هدى بسنه
سالم: اعزب اكبر من هدى بسنه يشتغل مع خالد بشركة ابوه له دور مهم بالشركه
ليلى:ساكنه مع سالم اصغر من ناديه بثلاث سنوات
امهم وابوهم ميتين
عائله متوسطه لم يرو الخير الا عندما تزوجت اختهما هدى لم يقصر عليهم ابو خالد في اي شي،،،
هدى:اقول بيجي اخوي وانتم ماصلحتو الغدا

ناديه:دقي على بيتكم وقولي ان اختي ليلى تعبانه وماصلحنا غدا وخليهم يروحون مع السواق

ليلى: لا حرام عليكم قبل امس مروحين لناغداء خلينا ندق على المطعم ونطلب صدق بيهاوشنا سالم بس ارحم من اننا نتعب خالتي ام خالد

هدى:من وين صارت خالتك لهيب اخت امك ولا انتي زوجة ولدها
ناديه:مسويه فيها محترمه
هدى ناديه:هاهاهاهاهاها

ليلى: انا احبها واحترمها الحرمه حبيبه ماشفنا منها شي ويسد انها حاطتك بعيونها وكل يوم تجين لنا الصبح وترجعين اذا جاء حزت الغدا عشان ماتعاونينهم،،

هدى:تبيني اوسخ يديني علشانهم اقول تكفين اسكتي لااصكك بنعله،،

ناديه:اقول دقي يالله بسرعه ولاتنسين خليهم يروحون معه حلى،،

هدى:عطيني التلفون

عزام:السلام عليكم

ناديه هدى:اف اف وش جابك كان صبرتا شوي،،

عزام:جدتي هي اللي قايله رح جب امك من عنداخوالك قبل مانحط الغدا،،

ناديه:اف يهل عجوز دايم كذا

عزام:خاله انا مااسمح تقولين عن جدتي كذا،،

هدى:ومتى تسمح ياولدي
ناديه وهدى:هاهاهاهاها

ليلى:حرام اسكتو ماتخافون الولد يقول لجدته،،

عزام:يمه انا في السياره

ناديه:حافظك الله ياولد جدته هاها

ليلى:لتحدوني اقول لسالم اذا جاء عن كل شي،،

هدى:وه خلاص بنسكت وانتم اطلبو لكم غدا من المطعم،،

ناديه:مامعنا فلوس عطينا،،

ليلى:انا معي

ناديه: كم ياعمري ٥٠ريال

هدى:هاك بس ٥٠٠ريال

ناديه:٥٠٠ريال مره وحده الله يخليك لنا ولايحرمنا من فلوسك،،

هدى:يالله مع السلامه

الكل:الله يسلمك

ناديه:سلميني على العجوز
هدى:يبلغ

ليلى:ناديه موب زين تعبين راس البنت ترا اذا خرب بيتها راح تكونين انتي السبب،،

ناديه:تكفين اسكتي ودقي على المطعم وانتي بتدفعين الفلوس هما معك ماراح اعطيك شي،،

ليلى:طيب اجل وشوله تأخذين من هدى،،

ناديه:انقلعي بس بزره وتتكلم،ولاتخافين على هدى خالد خاتم في اصبعها،،

ليلى:نشوف ترا
الزمان ماله امان ياوخيتي،،

ناديه:تراك ازعجتينا بهل كلمه كل يوم والثاني قايلتها،،

ليلى:اذا طاح الفاس بالراس وجت اختك عندنا قولي ازعجتينا،،


ناديه:خلاص لتكثرينها قومي خل نصلح السلطه ونزين السفره،،

في بيت ابوخالد؟

ابوخالد:يالله يابنات وين الغدا
ام خالد:اصبر شوي لين تجي هدى
حصه:وهو كل يوم على هل حال تجي تأكل وتغسل وتروح،،

خالد:انطمي وظفي وجهك انتي واختك خدامات عندحرمتي،،

اميره:والله ياحبيبي موب انا اللي اشتغل عند حرمك اذا سكنا في بيتك تأمر على كيفك،،

حصه:شف انا ماراح اتكلم يقول المثل اذا خاطبك الجاهلون قل سلأما،،

خالد:ياحيوانه انا جاهل لو ابوي وامي موب فيه عرفت وشلون ارد عليك،،

حصه:اقول اميره قومي خل نزهب السفره الكلام معه ضايع،،

ابوخالد:هذا وانا حي تسوون كذا اجل لواموت وش راح تسوون،،

ام خالد:بعد عمرآ طويل ان شاءالله

خالد:انت شفتا وشلون يتكلمن قدامي ومافيه احترام لي،،

ام خالد:وهم صادقين حرمتك من تصبح تروح لأهلها واذا جاء حزة الغدا جت تأكل وتغسل وترقى لغرفتها وكأن مافيه احد بالبيت ولاسوت احترام لأاحد،،

خالد:مسكينه تروح عند اختها ارفقوا عليها شوي،،

ام خالد:على امرك يااستاذ خالد،،

خالد:اف اي واحد يقول كلمة الحق تزعلون منه،،

ابوخالد:اقول انطم اشوفك رافع صوتك على امك اواخواتك والله لاتشوف شي عمرك ماشفته،،

هدى:السلام عليكم وش فيكم صراخكم واصل لااخرالشارع،،

الكل:وعليكم السلام،،

ام خالد:مافينا شي،،

هدى:خلودي حبيبي وش فيكم،،

ابوخالد:يابنت الحلال قلنا مافينا شي موضوع صغير وحليناه،،

هدى:طيب براحتكم،ابروح اغير ملأبسي،،

ام خالد:مري على البنات وعاونيهم باالمطبخ،،

هدى:يوه ياخاله ابروح اغير ملأبسي شوي واجي،،

البنات باالمطبخ يجهزون الغدا

حصه:اميره شفتي هدى جت وكأن مافيه احد بالمطبخ ولاكلفت على نفسها تقول اعاونهم،،

اميره:الصراحه الكلأم ماينفع معها،،

حصه:متى يجي نصيبي وافتك من مقابل وجها،،

اميره:شوفي انا تزوجت ومااستفدت،،

حصه:لأن فيك حاله نفسيه،،

اميره:جزاك الله الف خير هذا وانتي اختي تقولين كذا اجل الناس وشلون يفهمون وشلون يقولون،،،

حصه:هو وش جاك امزح اصلآ اللي يقول فيك شي امحيه من وجه الأرض،،

ام خالد:يابنات ابوكم ميت جوع وانتم قاعدين تسولفون،،

اميره:شوي ويكون جاهز روحي وارتاحي والحن بنزهبه،،


حصه:وش صار مع اللي مايتسمى خالد،،

ام خالد:هاوشه ابوك وقاله اذا رفعت صوتك والله لاتشوف شي عمرك ماشفته،،

اميره:يعجبني ابو اميره

حصه:ققللليي واثقه من نفسك

ابوخالد:يابنات يابنات وين الغدا،،

...وعلى سفرة الغدا...

هدى:خاله الرز خانس وراه ماصلحتوا سلطة الكشري وراه حاطين دجاج انا مشتهيه لحم،،

ام خالد:وش اسوي شغل البيت كله على راسي،،

هدى:والبنات وراه وش شغلتهم جالسين وبس،،

حصه:والله ياحبيبتي الحن نتعاون موب زيك ماتزلين عود،،

اميره:ودي اشوفك يوم تشتغلين ابيك لو تغسلين الماعين،،
هدى:مايحصل ولا في الأحلام

حصه:اللهم طولك ياروح

هدى: هو وش جاهم ياخالد اخواتك عليه عساي قلت كلمه كلوني،،

خالد:خلاص يابنات اسكتو،،

اميره:سكت زوجتك الملسونه بعدين سكتنا،

خالد:ااممييررره بتسكين ولا عطيتك كف اخليك ماتتكلمين طول عمرك،،

اميره:سوها و شف وش يجيك،،

ابوخالد:ازعجتوني كل يوم تتهاوشون متى ربي يأخذ امانتي وارتاح منكم،،

ام خالد:بسم الله عليك بعد عمر طويل وانتم خلأص اسكتو،،،

هدى بصوت خفيف:هاهاهاههه

حصه بصوت خفيف تقول لااميره:والله ودي احرر رقبتها بنت الكلب ههه

ابوخالد:خالد وش سويتا بالشركه ان شاء الله الشغل ماشي،،،
هدى خاشه عرض:اكيد بيمشي الشغل دام اخوي سالم فيها،،

خالد:اخوك وش يزين وجوده وعدمه واحد،لاتخاف يبه كل الأمور زينه ان شاء الله،،

حصه و اميره:هاهاها شوفي وجها،،

هدى وجهها صار احممرر وماتدري وشلون تغير السالفه قالت اليوم اخواتي مصلحين غدا يهبل،،
عزام:يمه هماك معطيه خالتي ناديه ٥٠٠ريال يجيبون غدا لهم عشانهم ماصلحو،،



__________________
[MEDIA]http://dc12.arabsh.com/i/02331/9xym1xb1d6pr.swf[/MEDIA]
-->
من مواضيع شقاوة وكلي حلاوه

شقاوة وكلي حلاوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 11:49 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية شقاوة وكلي حلاوه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الرياض | في بيتنآآ
المشاركات: 909
معدل تقييم المستوى: 142
شقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الزمان ماله امان <<

هدى:ههه اقول عزام اسكت اذا تكلموا الكبار يسكتون الصغار،،

حصه: وش جاك خليه يسولف،،

اميره:هاهاهاهاهاهاها

هدى:عزام قم لغرفك،،

عزام:ااوووه الواحد مايسولف في هل بيت هواش في هواش،،

خلصوا من الغدا والكل راح لغرفته يأخذ قيلوله،،،

هدى جلست جلد في عزام علشانه تكلم وفضحها،،

ام خالد وابوخالد خذو قيلوله

حصه واميره نامن لانهن تعبانات من قامن وهن يعاونن امهن،،

في بيت سالم اهل هدى
سالم:اليوم الغدا متغير طعمه شكله موب طبخ بيت
ناديه:شكلك شبعان وماتدري وش تقول

سالم:حاس قلبي والطعم موب طعم اكل بيت والله العالم انكم جايبينه من برا،،

ناديه انا ماادري عن شي اسأل ليلى عليها الغدا اليوم،،

ليلى:كذابه اصلآ جالسه هي وهدى يسولفون قالت ناديه بنجيب غدا من المطعم بدون مايدري سالم،،

ناديه:انا قايلته ياكذابه

ليلى:ايه حتى ماخذه ٥٠٠ من هدى علشان تطلب من المطعم

ناديه:صدقني ياسالم انها تكذب يوم فضحتها ورطتني وانا اختها الكبيره وكذبت،عقلها عشان ماتكذب عليك مره ثانيه،،

وجاب سالم الخيزرانه وقعد يجلد في ليلى وتصيح وتقول والله انها تكذب صدقني وهو يجلد فيها ويمعط شعرها ويرجفها،،

ناديه نحاشت لغرفتها وقفلت عليها الباب علشان مايجيها شي

في بيت ابوخالد
بعدصلاة العصر الكل جالس يتقهو
قالت ام خالد:هدى عشينا اليوم ودي اذوق طبخك يابنيتي
هدى وهي مايله بخشتها:ان شاء الله ياخاله،،

اميره وحصه يناظرن بعضهن ووجيهم فيها علأمة!

نزل عزام:تبون شي قبل مااطلع

حصه:ياعيني ع الكبير
عزام:انا ماسألتك

اميره:لاتتأخر لأن اليوم ست الحسن والجمال امك المدام هدى بتصلح العشاء،،

هدى:افهم هذا يااميره انه تطنيز
اميره:ان مدحناك زعلتي وان سبيناك زعلتي،،

عزام:اليوم وشو
حصه:الخميس
عزام:متأكدين
ام خالد:اكيد وراه وش عندك
عزام:لابس خفت يكون الجمعه وتقيم القيامه،،

اميره:وش ذا الكلام
حصه:اكيد محلم

عزام:لابس امي بتصلح العشاء لااكيد فيها شي يمكن ماتدل المطبخ دلوها يابنات،،

حصه:اكيد حرارتها مرتفعه خل نقوسها،،

هدى:اوه وخري عني
خالد:سبحان الله هل بيت ماينعرف افعل خير تلقى شر،،

ابوخالد:نوره وين فهد

ام خالد:راح يقول عنده شغل

ابوخالد:الله يحفظه هل ولد كأنه موب ساكن معنا،،
رن جوال هدى اخذته وقامت
العنود:هلاوالله وغلا بالقاطعه هدى،،
هدى:من معي
العنود:وش دعوه ماعرفتيني
هدى:الصوت موب غريب
العنود:اانا
هدى:ايه عرفتك العنود
العنود:ايه توك تذكريني ولاالزواج خلأك تنسين صديقاتك
هدى:لاوش دعوه امحق زواج،،
عزمتها العنود على العشاء ولزمت عليها
قالت هدى:يصيرخير كأني ابجي دزيت لك رساله،،
خلصت المكالمه قالت مابقى الا انا اروح لناس موب من مقامي
بس فكرت قالت لاابروح عشان مااصلح العشاء ولااقابل وجه خالتي والبنات،دزت لها مسج،ولاقالت لخالتها ولالحد انها بتروح،رجعت وقعدت معهم ماتدري وش تقول
قالت:تدرون اني مدعوه لحظور حفل افتتحاح مركز الأميره البندري،
حصه بزغت الشاهي واميره شرقت وجلسن يضحكن لايكون مهمه لهل درجه هيه انتي ترانا منحب اخواتك تكذبين علينا تفهمين،،
هدى:وش فيهن اخواتي موب انقص منكم،،

حصه:واضح والدليل انها مااخذه٥٠٠ريال عشان الغدا هاهاها،،
في هل حال هدى سكتت مانطقت ولابكلمه،،

ام خالد:تدرون بنات وش تذكروني به
اميره وحصه:وش به يمه

ام خالد:بريما وساره بنات العم اللي بقصة"دنيا غريبه"للكاتبه نجديه اصيله،ذوليك البنات الملسونات نفسكم مره،،

اميره:ايه عرفناهن
حصه:وفيه احد مايعرف قصص الكاتبه نجديه اصيله الصراحه قصتها هذي حلوه مره،،
هدى:اووو تفحيطه يالعن ابو الخشه،،

ابوخالد:انا ابطلع برا اشم هوا شوي تعالي ياام خالدمعي،،

ام خالد:ان شاءالله

حصه:ياعيني ياعيني على الجو الرومانسي ابجي معكم،،
اميره تدحج حصه،

حصه:اي ليه تدحجين
اميره:انثبري واقعدي بمحلك

هدى:اقول اميره زوجك مامل كل يوم تجين لمنا ليه ماتتعالجين وتروح حالتك النفسيه،،
اميره جلست تصيح،،

حصه:الله يأخذك ياحيوانه يازقه انقلعي،،

هدى:اصلآ انا قايمه قايمه اقول اميره انتبهي يتزوج عليك ترا الزمان ماله امان،،
حصه:ضفي وجهك احسلك قبل مااقوم واجلدك واذا كانت تأكل من حلألك زي مااهلك يأكلون من حلألنا تكلمي،،

هدى تمشي وهي تفوح من القهر وكأن ماهمها شي،،

حصه:قومي غسلي ولايهمك كلأمها طنشي كأنك ماتسمعين ولاتصيرين ضعيفه قدامها وتقعد تضايقك كل مابقت وكلأمها هذا ماراح ينسكت عليه،،
اميره:انا وش ذنبي طيب هذا مرض من ربي،،
حصه:ولايهمك يااختي انا ابأخذ حقك منها،

راحت حصه تركض فوق لغرفة هدى طقت الباب
هدى:مييييييييييييييييييييين
حصه:افتحي انا حصه

فتحت هدى الباب
هدى:نعم وش تبين
حصه:ممكن اعرف ليه قلتي هل كلام لااميره
هدى:اناحره اتكلم واسب اللي ابي واحقرك يايابزره
حصه حطت ايديها على كتوف هدى: والله انتي البزره وماعرفتي تتربين وانا اللي ابربيك من جيد

هدى:وخري ايديك لااكسرها لك،،
حصه وهي ترجف هدى وتمعط شعرها وهدى تزاعق ويتهاوشن وكل وحده لسانها اطول من الثانيه
جت اميره بتفكهم ماقدرت،

بينما كان ابوخالد وام خالد جالسين بجو رومانسي لايحسد عليه ويسولفون والعصافير تغرد عندهم والشلال يصب سمعو الصراخ
وراحو يركضون دخلوا البيت

ام خالد تفك فيهم هي واميره كأنن كل وحده ناشبه في شوشة الثانيه
وابوخالد يهوش عليهن اعقلو ا يابنات انتن ماتسمعن الكلام

يالله فكن بعضهن بعض بعد عدة محاولأت،،
وكل وحده ماسكه بيدها كومة شعر والوجه ماينبان من كثرالشعر عليه،،،

ابوخالد:انتن ماتستحن على وجيهكن تتهاوشن وش خليتو للبزران،،

حصه:وهو على كيفها ترفع صوتها وماتسوي احترام لأاحد،،

هدى:ومابقى الاانتي اسوي لها احترام،،
حصه:دامك في بيتنا غصبن عنك تحترميني،،

ام خالد:شب ولاكلمه كأننا منحب فيه مالنا احترام،،

ابوخالد:ليه تهاوشتو بسرعه قولولي ليه صراخكم واصل لااخرالشارع،،

حصه:انا ابقول لك يبه وش السالفه،،
اميره راحت تركض لغرفتها،،

بعدين قالت حصه السالفه لأبوها،،

ابوخالد:اياخسيسه طرق
هدى،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ام خالد:ابوخالد وش سويت
ابوخالد:سويت اللي كنت لأزم اسويه من١٣سنه وانا ساكت ومتحمل،،

هدى:مالك حق تصفقني،وماراح اخليها تمر لك ياشايب ياالمخذرف،،

ام خالد:اسكتي صدق انك ماتربيتي،،
حصه:ولك وجه تقعدين عقب الكلام اللي سمعتيه صدق مالك كرامه،،

هدى:انا ماراح اقعد وكرامتي ابأخذها غصبن عنكم،،

حصه:روحه بلى رده ان شاء الله،،
ام خالد:ابوخالد تعال للغرفه ريح شوي،حصه روحي لااختك اميره شوفيها قبل ماتسوي في روحها شي،،
حصه:ان شاء الله
ابوخالد:اناماراح ارتاح الافي قبري،،

ام خالد وحصه:بعد عمر طويل ان شاء الله،،


حصه:طق طق اميره افتحي الباب،،

اميره وبصوت يقطع تصيح:مابي خليني لحالي،،

حصه:افتحي ابوي تعبان

اميره فتحت الباب:ابوي وش فيه

حصه دخلت ودزت اميره: مافيه الاالعافيه،،

اميره:اجل ليش تفاولين عليه،،
حصه:علشان تفتحين الباب،
اميره:هدى وينها
حصه:عطاها ابوي كف وراحت لبيت اهلها،
اميره:حرام مسكينه
حصه:هذي اللي بتجنني الحين عقب كل اللي سوته وتقولين ترحم روحه بلى رده ان شاءالله،،

..في بيت اهل هدى..
ناديه:هاهاها لوتشوفين شكلك وسالم يجلدك تضحكين،،
ليلى:مسويه انك تضحكين انامارجعت بكلأمي زيك،،
؟&iquest;§&%€£¥
ناديه:من ذا اللي معلق على الجرس،،
ليلى:عساه خير ان شاءالله
ناديه:قومي شوفي
ليلى:لاوالله تبيني اروح لحالي لويكون حرامي
ناديه:وش ذا التطور حرامي يرن الجرس لاوالعصر ياعيني،
ليلى:طيب خلأص
..راحت ليلى تفتح الباب..
__________________
[MEDIA]http://dc12.arabsh.com/i/02331/9xym1xb1d6pr.swf[/MEDIA]
-->
من مواضيع شقاوة وكلي حلاوه

شقاوة وكلي حلاوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 11:50 PM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية شقاوة وكلي حلاوه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الرياض | في بيتنآآ
المشاركات: 909
معدل تقييم المستوى: 142
شقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الزمان ماله امان <<

ليلى:من عندالباب
هدى بصوت خشن:اناهدى افتحي

فتحت ليلى الباب دخلت هدى وهي تصيح بصوت عالي وطاحت في حظن ليلى،،

ليلى:هدى وش فيك بسم الله عليك،،
هدى تصيح وتشاهق بقوه
ليلى بصوت عالي:ناديه ناديه
ناديه:خيروش تبين،،هه هدى وش فيك من مسوي فيك كذا،،
ليلى:خل ندخلها داخل

..دخلوها وجابو لها كأس عزيمه وقالت لهم السالفه،،
ناديه:الله يأخذهم الكلاب جعل ربي يكسر ايديهم،،

ليلى:ناديه استغفري انا كم مره حذرتكم ونصحتكم وقلت ترا بيطيح الفاس بالراس والزمان ماله امان وهذي الحين بيصير عندنا٢مطلقات،،
هدى:قومي من وجهي قومي ماابي اشوفك ياكلبه،،
ناديه:روحي روحي،،
ليلى:اووه احسن ومايسوون فيك،،


الأخ عزام مايدري عن اي شي يصير في بيتهم اربعه وعشرين ساعه مع اصحابه في الإستراحه واهله مايدرون عنه؟
عزام:اقول وليد هذا منهو
وليد:هذا صديق عبدالأله ياسر
عزام:موب الحن قايلين لااحد يجيب احدمعه

ياسر:وش فيكم تتساسرون،،
عزام:مافينا شي اسرار شخصيه،،
ياسر:اشوا احسبكم تسبوون فيه،،
وليد:لاتخاف منحب نسب في احد،،
ياسر:عزام عادي اجي كل يوم هنا معكم،،
عبدالاله:ايه عادي حياك الله في اي وقت،،
عزام:انا ابروح للبيت،
ياسر:تو الناس وترا بكره بنجي هنا،،

وليد:هو على كيفك تعزم ولابتجي باكر يااخي مانبيك،،
ياسر:عزام يبيني صح،،
عزام:مع السلأمه
الكل:مع السلامه؟؟؟
ياسر يقول في نفسه:والله لأوريك نجوم القايله ياولدالعالي،،

..في بيت ابوخالد..

خالد:السلام عليكم،،
الكل:وعليكم السلام،،

راح خالد فوق دخل غرفته مالقى زوجته ست الحسن والجمال دق على جوالها رد سالم وقاله السالفه وقال ان اختي ماراح ترجع بعد ماانداست كرامتها بالأرض،،سكرخالدالسماعه ونزل مسرع،،،

خالدبصوت عالي:ييبه ييمه حصهه امييره،،
ابوخالد:الحن هنا وله صوتك مرتفع،،
خالد:ليه سويتو كذا مع هدى
ام خالد:اللي يتطاول علينا نقص لسانه،،
خالد:يبه من اللي سمح لك تضرب زوجتي هه،،
ابوخالد:شب مابي اسمع ولاكلمه زوجتك غلطت على اختك وخذت جزاها،،
خالد:هي ماقالت شي غلط اميره مجنونه ولأزم تدخلونها مستشفى المجانين،،

اميره زعقت وراحت تركض تصيح وراحت حصه تركض وراها،،

ام خالد:قص لسان ولاكلمه،،وان شفتك غلطان على اختك مره ثانيه فأنا متبريه منك ليوم الدين،،

ابوخالد:حسافه التربيه فيك
خالد:الله والتربيه عاد،،
فهد:خالد ترادد ابوك وتبيع اهلك علشان زوجتك،،

ابوخالد:بدال ماترفع صوتك علينا رح شف ولدك وينه ومع من يمشي كأنا ماعندكم ولد لاانت ولازوجتك مهتمين به جاء ولاماجاءكله واحد،،

عزام:هااااااااي الجميل عاد،وش فيكم صراخكم واصل للشارع،،
الكل ساكت،،
خالدمسك اذن عزام:وينك فيه لأالحين ياحمار،،
وقعد يجلد فيه،،
فهد:حرام فك الولد هذا موب اسلوب تربيه ولاتفاهم،،
خالد:ولدي واربيه زي ماابي،،

عزام راح يركض لغرفته وهو يصيح ويلعن على ابوه...

خالد:شوفو اخر مره اقولكم اللي يتطيول على زوجتي راح يشوف شي ماشافه،،
فهد:لاعادانت طولتها
................
خالدطلع برا البيت متجه لبيت اهل ست الحسن والجمال هدى

في بيت اهل هدي!
سالم:صدقيني انه راح يجي يزحف على بطنه علشان يرجعك،،
هدى:وش عقبه بعدماانداست كرامتي ومالقيت احد يرجعها لي،،
سالم:ولو وانا وين رحت بس اصبري عليه شوي وزي ماوصيتك خلك ماشيه على الخطه،،
هدى:ان شاء الله،،

سالم:وانتم يابنات خلكم حبيبين مع اهل خالد بس فتره لين اكوش على كل شي،،
ناديه:على امرك ياخوي،،
ليلى:انا كل عمري محترمة اهل خالد ولا اعرف امثل دور ام وجهين،،
سالم:راح تسويين كل شي اقوله انا ويا اخواتك تسمعين،،
ليلى:اف خلاص فهمنا،،
هدى:المشكله ان حصه لأزقه لي مااقدر اسوي شي،تخليني افقد اعصابي،،
ناديه:متى بتتزوج ذي ونفتك منها،،
سالم:انا اعرف لي صديق تأجر يدور له على حرمه وش رايك اقوله عن حصه،،

ناديه:الأقربون اولى بالمعروف،اذا كان تأجر روحه لنا زيادة الخير خيرين،،
سالم:هذا واحد خربان داشر راعي مخدرات وصاحب سكير انا اقول حصه عشان نفتك منها وعشان يعذبها،،
هدى:يسلملي هل مخ،،
ليلى:حرام البنت مسكينه حرام تخربون مستقبلها مع واحد زي هذا،،
ناديه:واميره وشلون نفتك منها،،
هدى:اميره مقدور عليها عطيها كم كلمه تجرحها تسكت،،

£$¥€؟&iquest;€¥$رن الجرس
سالم:طيب طيب
فتح سالم الباب،،،
خالد:وين هدى وين حياتي،،،
سالم:والله حياتك عند اهلك موب عندنا تسمع،،،
خالد:انا داري ان اهلي غلطو عليها بس وعدانها ماتتكرر،،
سالم:نشوف بس اذا صار شي لأختي ياويلكم مني،،،
خالد:طيب ممكن تناديها،،
سالم:هدى ياهدى يالله خالد يحتريك عندالباب،،،


ناديه:زي ماوصيناك خلك على الخطه وتحملي،،
هدى:ان شاءالله مع السلامه،،
ناديه:معععععع السلاممهههه،،

...في بيت ابوخالد...
ابوخالد:نوره ماتدرين وين خالد،،
ام خالد:ماادري وينه،،
حصه:اكيد تلقونه قاعد يترجى في اللي ماتتسمى،،،
عزام:وين عمي فهد مانشوفه ابد،،
اميره:زي العاده في الشغل،،
عزام:ووووه مصدقين انتم تلقونه متزوج الحين وانتم تقولون باالشغل،،،
هدى خالد:السلام عليكم،،
الكل:وعليكم السلام،،
هدى حبت راس خالتها وخالها:انا اسفه سامحوني كلكم،وجلست تصيح(إن لكيدهن عظيم)
ابوخالد:مسامحينك يابنتي دنيا واخره،،
ام خالد:ترا ياهدى انتي زوجة ولدي وحسبة بنتي والحن نبي مصلحتك،،
هدى:انا حماره انا حيوانه يوم طاوعت الشيطان،،
خالد:حشاس هل كلام يالله قومي نرقى فوق،،

اميره:سبحان اللي مغير الأحوال،،
حصه:لالالا
عزام:وشو اللي لالالا،،
حصه:تكفون اصطروني خلوني اقوم من الحلم اصلآ وش حلمه هذا اللي شفته مايجي في الأحلام،،
ام خالد:هاهاها استخفيتي شكلك،،
عزام:احسب عندك سالفه،،
ابوخالد:الآنسان يتغير بين يوم وليله،،

رن جوال عزام شاف رقم غريب قام من عندهم،،،
عزام:الوو
ياسر:هلاوالله وينك ماجيتا للأستراحه ترانا مارحنا،،
عزام وعلامات الإستفهام:من انت
ياسر:هوماعرفتني انا ياسر،،
عزام:ومن معطيك رقمي،،
ياسر:عبدالأله
عزام:طيب وش تبي
ياسر:ماابي شي بس قلت ابشوف بيجي للإستراحه،،
عزام:انا يوم قمت ماقلت ابجي،،
ياسر:وش فيك زعلت ترا الزعل مايصلح لك،،
عزام:اقول انا مشغول مع السلامه؟؟؟
ياسر:مععع السلامههه،،
__________________
[MEDIA]http://dc12.arabsh.com/i/02331/9xym1xb1d6pr.swf[/MEDIA]
-->
من مواضيع شقاوة وكلي حلاوه

شقاوة وكلي حلاوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 11:52 PM   #4
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية شقاوة وكلي حلاوه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الرياض | في بيتنآآ
المشاركات: 909
معدل تقييم المستوى: 142
شقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond reputeشقاوة وكلي حلاوه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الزمان ماله امان <<

)
الجزء الثاني:

فهد:يبه يمه تعالوا ابيكم بسالفه،،
حصه:ترانا كلنا ابناء ادم وحواء،،
فهد:اقول انتي ماتقصرين من اللقافه،،
ابوخالد:وش عندك وانا ابوك،،
فهد:يبه انا ماناديتك علشان اقوله قدامهم،،
ام خالد:يالله قم خل نشوف وش عنده،،
حصه:اقول يافهد انا طالعه عليك ملقوفه،،

هدى:اقول حصه وش فيها الأخت ساهيه ومتكلمت،،
حصه:انا ادري عنها،،شكلها نايمه،،
هدى:عليك كلام احد ينام وهوجالس ومفتح عيونه بعد،،
حصه:هيه انتي هيه نحن هنا يااختاه،،،
هدى:هاهاهاهاهاها يافيلسوفه،،،

،،خذت حصه النعله وذبتها على اميره،،

اميره:اي وش تبين،،
هدى:اللي ماخذ عقلك يتهنا،،
اميره:ياعمري وش اللي مااخذ عقلي مع اللي ماخذه،،اقول حطي قناة ام بي سي جت الأمبرطوره،،،
حصه:ياعيني ياعيني ع التصريفه،،

ابوخالد:وش تبي وانا ابوك،،
فهد:انا جتني بعثه للكويت اخر الشهر،،
ام خالد:كم سبوع ياولدي
فهد:ماادري يايمه متى مخلص الشغل رجعت،،
،،ام خالد جلست تصيح،،
فهد:يمه بدال ماتفرحين تصيحين،،لو إني رايح احارب،،
ابوخالد:ماعليك يافهد هذي اكيد دموع الفرحه،،رح الله يسهل امرك ويرجعك لنا سالم غانم،،
فهد:انا منيب رايح لين اسمع راي امي،،
ام خالد:رح ياولدي الله يوفقك ان شاءالله،،
فهد:يالله اجل انا ابروح معزوم عندواحد من اخوياي،،
ام خالد:الله يحفظك،،

خالد:السلام عليكم،،
حصه هدى اميره:وعليكم السلام،،
خالد:وين امي وابوي وعزام
هدى:امك وابوك مع فهد يبيهم بسالفه وعزام يلعب سوني،،
حصه:وش هذا اللي بيدك،،
خالد:وانتي وش دخلك،،
حصه:يوووه تكفى علمني،طب هو ينوكل ولا لا،،
هدى:فاتحه بطنها تبي تأكل وبس،،
خالد:هو ينوكل
..ام خالد جت من وراه وشافت اللي جايبه..
خالد:يمه وش هل لقافه،،
هدى:تكفين خاله وش جاب،،
خالد:لاتعلمين،،
ام خالد:وش تعطيني،،
حصه:ياسخفكم بس،،
خالد:مع تورته هديه لكم،،
حصه:الله من زمان وانا مشتهيتها،،
هدى:لايكون نسو والحن ماندري،،
ام خالد:حصه روحي نادي ابوك واميره وعزام،،
حصه:خلي الشغاله تناديهم،،
ام خالد:اقول قومي انتي،،
حصه:امري لله،،
هدى:هاها مسكيننننه،،
حصه:ياخفة دمك،اقول اسكتي بس،،

ام خالد:الله يعافيك ياوليدي،،
هدى:تستاهلون اكثر،،
خالد:ياخي خليني اتكلم،،
هدى:زوجتك وحبيبتك وانا حره،،

حصه:هاي عزام ادخل،،
عزام:لا عاد قويه الحين انتي دخلتي وشوله تسألين،،
حصه:ههه
عزام:ضحكتي من سرك،،
حصه:ماتقصر وانت تلعب سوني،،
عزام:وانتي ماتقصرين من لقافتك،،
حصه:جاوبني واجاوبك هاهاها،،لو إني منيب معكم في البيت كان وش تزينون،،
عزام:نرقص؟؟؟
تق تق
حصه:ياعيني رسائل جوال بعد،،
عزام:علشان تدرين اني مهم،ومن قاعده تكلمين ياحصيصه،،

..عزام فتح الرساله صارت من ياسر يقول فيها:وينك فقدتك الحن متجمعين منتب جاي..
عزام:اااوووه وبعدين
حصه:وشو وبعدين
عزام:هه لا هذولي الأعلأنات ازعجوني كل يوم يرسلون لي،،،

حصه:انتبه على حالك بس،وياالله كوه تحت عندهم،،

..وهم بينزلون صادفو اميره..
اميره:لاالحين مانزلتوا،،
حصه:ومن يتكلم وانتي ليه مانزلتي،،
اميره:قاعده اكد شعري،،
حصه:ياعيني اللي يسمعك يقول هل شعر حرير،،
اميره:احوووول انتي سألتي وانا جاوبت،،
عزام:موب شي جديد عليها طول عمرها ملقوفه ولسانها طويل،،

حصه دحجته:اذا طلبنا رايك تكلم،،


__________________
[MEDIA]http://dc12.arabsh.com/i/02331/9xym1xb1d6pr.swf[/MEDIA]
-->
من مواضيع شقاوة وكلي حلاوه

شقاوة وكلي حلاوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سآحرْ يسرق بنوك الراجحي في الرياااض ّ "Dior.. صور و صور 7 07-23-2008 01:54 PM


الساعة الآن 06:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir