منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2011, 04:03 PM   #1


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180050
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon2 أخبار الزعيم ليوم السبت 26 / 1 / 1432 هـ من الصحـف










الرئيس يعلن عن التبرع بالدخل الجماهيري في مواجهة الوحدة للرشيد.. وزملاء اللاعب يدعمون المبادرة
الهلال يستأنف تدريباته مساء الاثنين.. عزيز يعود للملاعب في فبراير.. وتأكد المشاركة في دورة دبي












كتب – فيصل المطرفي:

أعلنت إدارة نادي الهلال ممثلة برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن إطلاق بادرة تتمثل في التبرع بالدخل للجماهيري لأقرب مباراة للفريق الهلالي الأول على أرضه وبين جماهيره لصالح لاعب الفريق السابق خالد الرشيد، الذي يرقد على السرير الأبيض في الفترة الراهنة نظير تعرضه لوعكة صحية، فيما فتح بعض اللاعبين باب التبرعات والمساعدة لزميلهم الرشيد إذ افتتح نجم الهلال السابق خالد التيماوي ذلك بتقديم مبلغ 100 ألف ريال، كما قدم زملاؤه خالد الدايل وفيصل أبو اثنين ومنصور الأحمد وأحمد الدوخي بعض المبالغ المالية وأسهموا في تفعيل تلك البادرة من خلال الإشراف عليها للوقوف مع زميلهم الذي يعول 4 بنات ولا يملك منزلاً، ودعوا كل الرياضيين للوقوف إلى جانب الرشيد.

يذكر أن أقرب لقاء للفريق الهلالي على أرضه وبين جماهيره ضمن منافسات دوري (زين) للمحترفين سيكون أمام الوحدة يوم السبت الثاني عشر من فبراير المقبل.

إلى هنا واصل لاعبو الفريق الهلالي الأول المصابون أداء برامجهم العلاجية إذ يتواجد الثنائي عبداللطيف الغنام وعبدالله الزوري بصفة يومية لاستكمال مرحلة الإعداد، فيما يواصل لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز أداء برنامجه اللياقي وينتظر وحسب التقارير الأولية أن تكون عودته للملاعب في منتصف فبراير المقبل إذ سيدخل اللاعب في برنامج لياقي مطول لتعويض المخزون الذي افتقده خلال فترة الغياب الطويلة.

هذا ويستأنف الفريق الأول بالهلال تدريباته مساء يوم الاثنين المقبل بعد الإجازة التي منحت للاعبين بعد نهاية مباراة الفيصلي والتي استمرت لمدة 10 أيام، وينتظر أن يفرض مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون تدريبات صباحية في الفترة المقبلة انطلاقا من يوم الثلاثاء.

يشار إلى أن مشاركة الفريق الهلالي في دورة دبي الدولية الودية تأكدت بصفة رسمية وتم إنهاء إجراءات السفر والمغادرة والتنسيق بشأن مقر الإقامة في دبي.







سنة إضافية في عقد تياجو مع الزعيم في حال انتقاله.. والفريق يخسر خدمات الكوري لي يونج
قرار الأندية البرازيلية يحدد مصير نيفيز.. إما الرحيل بالإعارة أو العودة للهلال في 9 يناير






كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) ان الإدارة الهلالية أرسلت كل شروطها لبعض الأندية البرازيلية الراغبة في ضم محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز بنظام الإعارة على ان يتم الموافقة على كل الاشتراطات للموافقة على إعارة اللاعب، وفي هذا الصدد أكد مصدر هلالي لـ(الجزيرة) أن في حال تعثر المفاوضات وعدم قبول الشروط الهلالية سيعود نيفيز للهلال على أن ينخرط مجددا في التدريبات يوم الأحد التاسع من يناير الجاري.

هذا وكشفت مصادر (الجزيرة) أن نيفيز في حال انتقاله لأحد الأندية البرازيلية بنظام الإعارة سيمدد عقده مع الهلال موسما إضافيا بشكل تلقائي وفقا للاتفاق الذي يجمع الطرفين حيث يكون للهلال الأفضلية في زيادة مدة العقد إلى 5 سنوات بعد أن تم التعاقد معه مطلع 2009 لمدة أربع سنوات.

يشار إلى أن الفريق الهلالي سيفتقد خدمات لاعبه الكوري يونج بيو في فترة توقف المسابقات المحلية الحالية لمشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم آسيا 2011 بينما سيشارك الثنائي الروماني رادوي والسويدي ويلهامسون في تدريبات الفريق الأيام المقبلة وسيمثلون الفريق في دورة دبي الدولية المزمع إقامتها في التاسع عشر من يناير.







في دوري الأمير فيصل بن فهد للأولمبيين
الهلال حول خسارته من الاتحاد إلى فوز.. والشباب واصل صدارته







الجزيرة - الرياض :

اختتمت أمس مباريات الجولة الـ 13 من دوري الأمير فيصل بن فهد للأولمبيين بـ 3 مباريات جاءت أحداثها مختصرة في مايلي:

الاتحاد × الهلال

جدة علاء سعيد

كسب أولمبي الهلال نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما البارحة في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ضمن مباريات كأس الأمير فيصل للفرق الأولمبية حيث شهدت مجريات المباراة تقاسم السيطرة بين الطرفين . كان الاتحاد هو البادئ بالتسجيل عن طريق محمد أبو سبعان منتصف الحصة الأولى من (ركلة جزاء) ليأتي الرد الهلالي في الحصة الثانية الذي شهد سيطرة هلالية تمكن بموجبها من تسجيل هدفين عن طريق سلطان البيشي عبدالاله يوسف بعد جملة تكتيكية رائعة قام بها لاعبو الهلال ، وبهذا الفوز يتقدم الهلال للمركز العاشر بـ 12 نقطة، بينما يتراجع الاتحاد إلى المركز الحادي عشر بـ 11 .

الفيصلي × الشباب :

وفي المجمعة واصل الشباب تألقه وتقديم عروضه المميزة ومنافسته القوية على اللقب بعد أن تجاوز مضيفه الفيصلي بـ 3 أهداف نظيفة حملت توقيع نجمه صقر عطيف ( هاتريك ) أولها من ( ضربة جزاء ) .. وارتفع رصيد الشباب إلى 22 نقطة .

الحزم × القادسية :

وفي الرس تعادل الحزم وضيفه القادسية بهدفين لمثلهما ليرتفع رصيد الحزم إلى 5 نقاط والقادسية إلى 16 نقطة .






شهراني القادسية في المنتصف بين الهلال والاتحاد

كتب - أحمد العجلان

يقف نادي القادسية من الخبر الذي يرأسه عبدالله الهزاع في المنتصف بين الهلال والاتحاد في صفقة انتقال لاعبه ياسر الشهراني الذي يلعب في خانتي الظهير الأيمن والأيسر.. وأشارت المصادر إلى أن الهلال قد قدم مبالغ مالية بالإضافة إلى نقل لاعبين للقادسية وإعارة ثالث.. في حين أن الاتحاد اكتفى بدفع مبلغ مالي أكبر من ذلك الذي قدمه الهلال..

وتبدو بوصلة القدساويين حائرة بين العرضين الجادين والمميزين. عبدالله الهزاع






في الصميم
الهلال يهز أمريكا وروسيا..!!
سلطان المهوس







كانت مصادفة جميلة جدا أن يظهر رئيس نادي النصر معلنا اكتشافه التاريخي لفضيحة منشطات سعودية تم التكتم عليها وأن يكون ظهوره وهو في طريقه للبلد الذي انكوى وانهارت سمعته بسبب المنشطات وأعني أمريكا..!!

الصدفة جعلته في طريقه لأمريكا ويا ليته قبل أن يعلن اكتشافه المهلهل سأل أشهر من انكوى بنار المنشطات والفضائح أو تساءل عن عجز أقوى دولة في العالم سياسيا ونفوذا - وهو الذي وجد فيها ردحاً من الزمن - عن التستر على عدائيها المتورطين بالمنشطات فحتما سيجد جوابا يجعله يتراجع عن ذلك الاتهام (الخيالي) الذي أراد من خلاله - ربما - الهروب من تداعيات مباراة فريقه أمام التعاون الأخيرة..!!

ولعل رئيس النصر اخترع طريقة مميزة لطلب التحقيقات فبدلا من الاتجاه الرسمي النظامي في مثل تلك الادعاءات اختار منبرا خليجيا ليطالب القيادة الرياضية بالتحقيق، وهو إجراء غير مسبوق بتاتا يؤكد أن الحاجة ملحة أكثر من ذي قبل لإجراءات أكثر دقة وقوة للمحافظة على هيبة اتحاد الكرة وانسيابية العمل المنظم لهذا الاتحاد ولا سيما ان رؤساء الأندية يعملون تحت مظلة حكومية وليست خاصة.!

أعود لاتهام رئيس النصر المتضمن إخفاء نتيجة عينة لاعب سعودي أو اكثر من قبل لجنة الرقابة على المنشطات لأوكد للقراء أن أي لجنة في العالم لا يمكنها إخفاء النتائج لسبب بسيط، فالنتائج التي يثبت تورطها بتناول المنشطات من قبل المختبرات المعتمدة تذهب مباشرة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا) التي بدورها ترسل مباشرة للجنة المحلية في الاتحاد الأهلي التابعة له النتيجة تساؤلات حول الإجراءات الرسمية والقانونية للمتورط إذ يجب على أي لجنة أن تباشر الاستماع للمتهم الرياضي ثم إصدار عقوبته وفق القانون والرفع للوادا بهذا الشأن..!!

لا يمكن لأي لجنة بالعالم أن تتستر على لاعب لان النتائج ليست لديه وحدها بل لدى المختبرات والوادا أيضاً ولذلك كان رئيس النصر مجانبا للحقيقة وللمعلومة الصحيحة التي ورطه بها (أحدهم) مستغلا عدم خبرته بالأنظمة الدولية لذلك كان ظهوره واتهامه سقطة بحق رئيس ناد كبير وشهير مثل النصر..!

عجزت أمريكا متسيدة العالم عن رفع وجهها الملطخ بالمنشطات وكذلك روسيا لكن الهلال وحده - بنظر رئيس نادي النصر- هز العالم بجبروته الدولي واستطاع أن ينجح في التستر على لاعبيه واصبح الأعظم من كل ساسة أمريكا وروسيا..!!

لنترك وللأبد مثل تلك الخزعبلات الإعلامية الفاشلة ولنتوحد من أجل الأخضر وهو يواجه المعترك الآسيوي مع مدرب نتمنى له كل التوفيق على الرغم من تسببه لنا بالمغص في مباراة العراق الأخيرة وربنا يهدي الجميع للصلاح والتقوى..!

تصويبات

- كان حضور الأمير نواف بن فيصل لافتا وهو يجيب بشفافية عن أسئلة الزميل المبدع رجاء الله السلمي فقد كانت الصراحة والاحترام والحكمة حاضرة وبقوة لهذا الأمير المثقف.

- أخطأ اللاعب التعاوني أحمد الحربي عندما هاجم نادي الرائد بشكل مخجل ومزر يظن من خلاله انه سيكسب جمهور التعاون... قليلا من الهدوء يا أحمد ولا تطير بالعجة فالرائد كيان من العبث أن تهاجمه بهذا الشكل.!!

- مشهد الإيطالي (زينجا) مدرب فريق النصر وهو يتسول رواتبه من أمانة اتحاد الكرة هو أقسى المشاهد المدمرة لسمعة الكرة السعودية دوليا للعام 2010م.

- البلجيكي (جريتس) حارب الدعيع حتى أعلن اعتزاله ثم رحل لتدريب المغرب وترك العتيبي حارسا أساسيا لفريق القرن.!! قناعات المدربين يجب أن تتوقف عند حدود المعقول وإلا فالعواقب وخيمة لأنهم راحلون لا محالة..!

قبل الطبع

الإجابة الوحيدة على الهزيمة.. هي الانتصار.







بدون مجاملة
هل يُحاسب رئيس النصر إذا ثبت بطلان اتهاماته؟
عبد العزيز الهدلق








الاتهامات الخطيرة التي وجهها رئيس النصر ضد لاعبي الهلال بتعاطي المنشطات ليست جديدة على ساحة الاتهامات المطلقة التي توجه للهلال على الدوام.. وبالأخص من الجانب النصراوي.. ورغم ثبوت بطلان تلك الاتهامات سواء بالمنطق أو بالأدلة والإثباتات المادية، إلا أن الجانب النصراوي مستمر في توجيه الاتهامات.

وآخر تلك الاتهامات ما طرحه رئيس النصر من ثبوت تعاطي لاعبين هلاليين للمنشطات.. لكن لجنة الرقابة على المنشطات تسترت عليهم وأخفت النتائج..!! وقدَّم رئيس النصر فضائياً تلك الاتهامات مدعمة بما أسماه وثائق ثبوتية..!! وطالب بالتحقيق في ذلك.

والجميع يتفق على حق رئيس النصر أو غيره في توجيه أي اتهامات ما دام يملك الأدلة التي تؤيد وتدعم اتهاماته.. ولكن ما هو الموقف إذا كانت تلك الاتهامات غير صحيحة..!!؟

أعتقد أن من الواجب على الإدارة الهلالية أن تحافظ على سمعة ناديها ولاعبيها.. وأن تقاضي كل من يوجه اتهامات لهم بدون أدلة أو إثباتات.

فاتهامات رئيس النصر يجب أن لا يغلق ملفها بمجرد ثبوت بطلانها.. بل يجب أن تتم محاسبته قانونياً على اتهاماته الباطلة.. وعلى ما قام به من تشهير وإساءة لسمعة الهلال ولاعبيه.. ولجنة الرقابة على المنشطات.. وكذلك اتحاد الكرة الذي طاله جانب من الاتهامات.

فالساحة الرياضية التي تشهد فوضى تصريحات واتهامات يجب أن يُعاد لها انضباطها.. ويجب أن يحكمها القانون والنظام.. ليعرف كل من تراوده نفسه بتوجيه أي اتهام أنه محاسب على ذلك.. وأن العقوبات سترتد عليه إذا لم يستطع إثبات اتهاماته بالأدلة المادية.. وإذا ما فعلنا الجانب القانوني والنظامي ومبدأ المساواة في تطبيق العقوبات فإن كل من تحدثه نفسه بتوجيه أي اتهام سيفكر ألف مرة قبل أن يطلق الاتهامات على عواهنها وبشكل طائش ولمجرد تشويه صورة المنافسين فقط.

فهل توقف إدارة الهلال المتطاولين على ناديها ولاعبيه بمقاضاتهم على ما يوجهونه من اتهامات باطلة؟

لقد وعد المسؤولون في اتحاد الكرة بالاستفسار من اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا) عن أرقام العينات التي قدَّمها رئيس النصر فضائياً.. وقال بأنها تخص لاعبي الهلال.. وأكد المسئولون أنهم سيتخذون أقصى العقوبات إذا ثبت أنها للاعبي الهلال.. حسناً ولكن ما الإجراء الذي سيتخذه المسئولون فيما لو ثبت أن تلك العينات لا تخص لاعبي الهلال؟

هل سيُتخذ إجراء وعقوبة ضد من وجه اتهامات باطلة؟ أم سيقفل الملف.. وكأن شيئاً لم يكن.. ونكون على موعد آخر مع اتهامات أخرى.. وتشهير آخر.. وإساءة لسمعة أندية ولاعبين دون حسيب أو رقيب.







نبض الحرف
أوقفوا هذه الهستريا..!!
عبد الواحد المشيقح








الاتهامات والأكاذيب التي طالت بعض لاعبي الهلال.. والتي قيلت على لسان أحد الإداريين.. ليست هي الأكذوبة الأولي من نوعها.. وأجزم بأنها لن تكون الأخيرة.. فهذه الأكاذيب باتت ملازمة لهم.. وأصبحوا يحشرون أنوفهم في شؤون غيرهم.. وبقضايا مشحونة كذباً ونفاقاً..!!

ما نُشاهده من (هستيريا) ونياح.. لن تُعدل من أوضاعهم.. بل ستزيد أوجاعهم سوءاً.. وتُكرّس عقدهم وأوهامهم.. بل إنهم أيضاً لن يحققوا خطوة للأمام.. طالما أن هذه القناعات هي من (تُسير) رؤوسهم الفارغة..!!

تلك العناصر التي تتحمّل مسؤولية العمل في المجال الرياضي.. مازالت نظراتها ضيقة للغاية.. وفلسفتها للأمور تُبني على الكذب.. والإساءة للآخرين.. واستفحالها بهذا الشكل.. لن يكون خيراً على وسطنا الرياضي بأكمله.. فهو في الدرجة الأولي.. كذب.. وافتراء.. وتلفيق.. هذا فضلاً عن أنه زرع لأمور سيئة لسنا من أهلها..!!

هستيريا.. ونياح.. بعض الإداريين.. لم تترك أحداً إلا وأساءت له.. طالت الحكام.. ونالت منهم.. ومرت على لجان اتحاد الكرة.. ووصلت إلى التشكيك بالأندية.. واتهام نجومها الذين سيدافعون عن شعار المنتخب في كأس آسيا.. وخروجهم في هذا التوقيت يكشف بكل تأكيد عن صغر عقولهم..!!

تُري متى نسعى لخلق تنافس شريف.. تكون محصلته النهائية لصالح كرتنا السعودية.. ومُنافساتنا والسعي الدائم إلى رُقيها.. ليكون دورنا دعماً لرياضتنا.. ونجومنا.. وأنديتنا.. ومنتخباتنا (؟!) بدلاً من الإساءة لرياضتنا.. وخدش مفاهيم التنافس المثالي.. وتحويلها إلى مزالق ومهاو مليئة بالكذب.. والافتراء..!!

منتخبنا والمُنعطف الصعب..!!

ينتظر مُنتخبنا الكروي.. مُنعطف فني صعب.. من خلال كأس آسيا.. وذلك أثر حالة الإخفاق لمنتخبنا.. المُتمثلة في عدم النجاح للوصول لكأس العالم الأخيرة.. ففي كأس آسيا.. مطلوب من نجومنا العودة لساحة المجد والإبداع.. فهم قادرون على ذلك.. وقادرون على المنافسة بقوة.. والعودة بالكأس.. وتأكيد تفوق الكرة السعودية.. وعلو كعبها في أكبر قارات العالم..!!

وهُنا تبرز أهمية الدور الإداري في رفع الروح للاعبين.. نحو تقديمهم للمستويات التي تتناسب مع إمكاناتهم الفنية العالية.. وبناء الطموح لديهم.. فالدور الإداري في رأيي مُهم.. بل مُكمل أساسي لدور اللاعب والمدرب.. لاسيما أن هذه البطولة في رأيي.. ستكون من أقوى.. وأصعب كثيراً .في الكأس الآسيوية.. لأمور كثيرة..!!

ودور الإداري أيضاً لا يتوقف عند هذا الحد.. فالمطلوب الجلوس مع المدرب ومُناقشته حول التشكيل والتبديل وطُرق اللعب.. فمباريات مضت.. بتصفيات كأس العالم.. أو من خلال دورة الخليج الماضية.. وقع منتخبنا ضحية (لتقليعات) مدربه.. وأخطاء مُكرره.. أفقدتنا التفوق.. مُناقشة المدرب.. حول أخطائه التي يقع بها.. أمور لاشك ستُزيد من توهج الأخضر.. وإذا ما تجاهلناها.. ستخلق العديد من المشاكل الفنية..!!

زينجا يكتب صك براءة العريني..!!

لقد أحسنت إدارة النصر بإلغاء عقد مدرب الفريق الإيطالي زينجا.. وإحسانها ليس بسبب اكتشافها بأنّ المدرب لن يُضيف شيئاً فنياً للفريق في المستقبل.. فهذا شأن داخلي لا علاقة لنا به.. رغم قناعاتي بأنّ النصر خسر زينجا.. وسيهدم النصراويون الكثير مما بنوه!! ...

... لكن لأنّ إدارة النصر بقرارها المُتمثل بإلغاء عقد زينجا.. قد كتبت صك براءة الحكم فهد العريني الذي حمّلته إدارة النصر.. تبعات تعادل فريقها أمام التعاون في المباراة الأخيرة..!!

ولو كان للعريني دور في تعادل النصر أمام التعاون.. إذن لماذا تم إلغاء عقد المدرب بعد المباراة (؟!) وهو الذي واجه - أي المدرب - انتقادات نصراوية واسعة بعد عدد كبير من المباريات التي خسرها أو تعادل بها الفريق.. ولم تُلق بالاً لكل تلك الانتقادات.. ووقفت إدارة النصر في ذلك الوقت مُدافعة بكل قواها عن المدرب..!!

بقايا

** «خالد راضي الأسد العائد إلى عرينه صد هدفاً أمام التعاون لا يصده إلاً راضي الله يرضى عليك يا راضي» ... هذا الكلام لا تحسبوه صدر من عضو شرفي أو إداري بالنصر لكن من قاله كاتب رياضي..!!

** أكثر ما أضحكني في تعقيب المركز الإعلامي بنادي الرائد على تصريح نجم التعاون أحمد الحربي، أن اللاعب حاول تجديد عقدة مع الرائد بأبخس الأثمان..!!







فواصـل

في زمن الاستثمارات والشراكات الإستراتيجية مع الشركات الكبرى التي أصبحت تضخ الملايين إلى خزائن الأندية.. لم يعد هناك مجال لتبرير انفعالات وأخطاء بعض رؤساء الأندية بأن هؤلاء متطوعون ويدفعون من جيوبهم!! فالرياضة يجب أن لا يفسدها أولئك بخروجهم عن النظام وتجاوزهم للأطر المحددة لهم تحت عنوان أنهم (يدفعون) و(متطوعون)!!

منتخبنا الوطني بلاعبيه ومدربه بحاجة إلى دعم كبير إعلامي وجماهيري حتى يحقق الآمال المعقودة عليه في بطولة أمم آسيا، فالوقت الحالي لا يحتمل تعدد وجهات النظر إنما الدعم فقط.

كانت المشروبات الغازية حاضرة بكثافة على موائد عشاء لاعبي منتخبنا الوطني خلال الحفل الذي أقامه أمين عام اتحاد الكرة للمنتخب قبل أيام..!! أليست هذه المشروبات هي ما ينهى عنه المدربون وأخصائيو التغذية والأطباء؟!

ما قاله الإعلامي وليد الفراج عبر برنامج (الجولة).. كان من أخلص وأصدق النصائح المقدمة لنادي النصر عندما ذكر بأن على أعضاء شرف النصر الوقوف مع رئيس النادي ودعمه مالياً في الأزمة الحالية.. فذلك أفضل بكثير من الدفاع عن النصر فضائياً.. من خلال بطاقة شحن هاتفية مسبوقة الدفع بقيمة لا تتجاوز خمسين ريالاً!!

بعد إشكالية تغيير فوز الأهلي بجائزة أفضل فريق من (15) في الدوري وتجييرها للاتحاد في ظروف غامضة، وقعت لجنة الإعلام والإحصاء في إشكالية جديدة عندما خالفت لائحة الجائزة واعتمدت تصويت جمهور النصر للاعب أحمد الدوخي كأفضل لاعب في الجولة (16).. رغم أن نادي النصر قد صدرت بحقه عقوبة من لجنة الانضباط!!

الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي منتخبنا قبل بطولة آسيا رغم أنها مؤلمة ومؤسفة إلا أنها في نفس الوقت طبيعية ومتوقعة.. وكثير من المنتخبات الآسيوية المشاركة سوف يغيب عنها بعض نجومها للإصابة، لذلك يجب ألا يُضخم هذا الأمر ويأخذ أكبر من حجمه!







صح لسانـك

فوز الدوخي مخالف للائحة الجائزة.

عنوان صحفي

- لكنها لا تمنع جبر الخواطر.

دخل الآسيوي سيصل إلى مليار.

محمد بن همام

- لتكون كلمة الشركات هي الأقوى.


الاتحاد وفق في أوليفيرا.

عدنان المعيبد

- أبعدتموه ليه؟!






الكاريكاتير












ثلاثة هلاليين وخمسة ملايين ريال مقابل شهراني القادسية

الرياض-أسامة النعيمة

عرض الهلال على إدارة القادسية سلطان البرقان وعبدالعزيز الكلثم واحمد الصويلح إلى جانب خمسة ملايين ريال مقابل انتقال الظهير الأيسر ياسر الشهراني، إلا أنها رفضت العرض مفضلة ان يكون العرض اكثر من العشرة ملايين مع عدم الرغبة في الصويلح لعدم الاستفادة منه في الفترة الحالية من الاعارة.

من جهه ثانية يتوقع ان يصل عرض نادي فلامنغو البرازيلي للاستفادة من خدمات نيفيز الى مليوني دولار بإعارة لمدة موسم واحد تنتهي في شهر يناير من عام 2012م، وستتضح تفاصيل الصفقة في الايام المقبله بعد الاعلان الرسمي من قبل الهلاليين.






كأس فيصل
الهلال يداوي جراحه بالاتحاد والشباب يستعيد الصدارة


مكة المكرمة - تركي الغامدي

قلب الهلال الطاولة على مُضيفه الاتحاد وحول خسارته إلى فوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ضمن الجولة 13 من كأس الأمير فيصل بن فهد "تحت 21 سنة"، ونجح الاتحاد في إنهاء الشوط الاول متقدماً بهدف محمد أبو سبعان من ركلة جزاء (35)، وفي الشوط الثاني عادل سلطان البيشي النتيجة للهلال (67)، قبل أن يعود زميله عبدالاله ابراهيم ويضيف الهدف الثاني للهلال، ليرفع الهلال رصيده من النقاط إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 11 نقطة.

وفي المجمعة نجح الشباب في استعادة صدارة البطولة مجدداً بعد فوزه على مُضيفه الفيصلي بنتيجة 3-0 ب(هاترك) مهاجمه صقر عطيف الذي نجح في تسجيل الهدف الاول من ركلة جزاء (40) بعد أن أعاق مدافع الفيصلي مهاجم الشباب فهد المنيف، وعاد عطيف وسجل الهدف الثاني لفريقه بعد أن استغل تمريرة زميله فهد المنيف بشكل رائع ( 74)، واختتم صقر عطيف الأهداف الشبابية بتسجيله الهدف الثالث الشخصي ولفريقه(84)، وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 22 نقطة متصدراً البطولة بفارق الأهداف عن الوصيف الأهلي، بينما بقي الفيصلي على رصيده السابق بست نقاط.

وفي الرس تعادل فريقا الحزم والقادسية بنتيجة 2-2 ليرفع الحزم رصيده إلى خمس نقاط والقادسية إلى 16 نقطة





«الأخضر» يكسب ودية البحرين برأسية هوساوي

الدمام - عبدالله العبود

كسب المنتخب السعودي نظيره البحريني 1-صفر جاء برأس اسامة هوساوي (65) في المباراة الودية التي جرت أمس «الجمعة» على إستاد البحرين الوطني بالرفاع في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس آسيا 2011 التي ستقام في قطر خلال الفترة من 7 إلى 29 يناير الجاري، وخلت المباراة من الإثارة في الشوط الأول وغاب الحضور الفني على أداء المنتخبين كما غابت الجماهير عن حضور المباراة عدا اعداد قليلة منها، وسيطر المنتخب السعودي على أحداث الشوط الأول وبدأ مهاجما بالرغم من دخول المدرب بيسيرو بتشكيلة تختلف عن تلك التي واجه بها العراق وشملت التغييرات جميع الخطوط عدا الهجوم الذي احتفظ بياسر القحطاني وناصر الشمراني، غير أن هذه السيطرة افتقدت التهديد المباشر إلا من تسديدة ياسر (12) تصدى لها الحارس البحريني عباس احمد وحولها إلى ركنية، بعدها مال اللعب إلى الهدوء وانحصر في وسط الملعب في ظل تراجع المنتخب البحريني للدفاع بعد أن فقد لاعبيه عبدالله المرزوقي وسلمان عيسى بداعي الإصابة بعد مرور (25) دقيقة.

وكانت اخطر الفرص الحقيقية بهذا الشوط (45) برأسية ياسر القحطاني مستثمرا عكسية نواف العابد بعد جملة تكتيكية رائعة أحبطها عباس احمد إلى ركنية.

وفي الشوط الثاني تخلى البحريني عن أسلوبه الدفاعي وبدأ مهاجما بحثا عن هدف معتمدا على الأطراف في الوصول إلى المرمى السعودي غير أن نواف العابد كاد أن يقضي على التحركات البحرينية بعد أن تلاعب بأكثر من لاعب بحريني ليواجه المرمى غير أن تسديدته لامست الشباك الجانبية لمرمى عباس احمد، وكانت للتغييرات التي أجراها كلا المدربين بيسيرو في المنتخب السعودي بستة تغييرات وعلى الجانب البحريني قام سلمان شريدة بنفس التغييرات قد اثر على المستوى الفني للمباراة, إن كان التنافس لتبادل الأدوار الهجومية أفضل مما كان عليه الشوط الأول.

ونجح البديل الرائع للدفاع السعودي في وضع حد لسلبية الهجوم بتسجيل هدف المباراة الوحيد برأسية اخطأ حارس البحرين في مسكها لتسكن شباكه (65)

ولاحت فرصة بحرينية لإدراك التعادل بعد تمريرة رائعة من صالح عبدالحميد خلف متوسطي الدفاع لعبها جيسي جون في العارضة التي أنقذت هدفا بحرينيا محققا (77).

بعدها استمر اللعب سجالا بين الفريقين بحثا عن التعديل للجانب البحريني وتعزيز هدف ثان للمنتخب السعودي لينتهي اللقاء بصافرة الحكم خميس المري بفوز المنتخب السعودي الذي سيواجه انجولا في البروفة الاخيرة «الثلاثاء» المقبل باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام قبل المغادرة إلى قطر للمشاركة في النهائيات الآسيوية.














*بسيرو
إصابات لاعبي النصر كذبة
يعني ماتختلف عن أوراق شوقي






حسين عبدالغني
مازالت حقوقي في ذمة النصر
تلمح والا ماتلمح الجماعة مشغولين بغيرك!








*أمير عزمي
لن اتنازل عن ريال واحد للتعاون
كلها عشرة آلاف!






*رادوي
غلطة سراي يلاحقني
أجل حط رجلك!








*ابراهيم العمر
لا صحة للتغييرات في لجنة الحكام
لاصحة ولا تصحيح







*مختار مختار
لاتقارنوني بمحسن صالح
مافيه فرق سعيد اخو مبارك!









اجتماع يحدد السقف الأعلى والهلال جاد
الاتحاد يرفع عرضه لـ 20 مليونا لضم ثلاثي القادسية

إبراهيم بوعبيد من الخبر ووائل النجار من جدة ونايف الثقيل من الرياض

أكد عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية أن هناك اجتماعا عقد في وقت متأخر البارحة الأولى يخص العروض التي تقدم بها الاتحاد والهلال بشأن انتقال ياسر الشهراني ومبارك الأسمري وعبد العزيز فلاتة لاعبي الفريق الكروي, وقال ''أجمع الغالبية على أن العرض الأعلى والأقوى سيكون له نصيب في الصفقات وأيضا في مصلحة النادي واللاعب''.وأشار لوجود مفاوضات جادة لياسر من نادي الهلال ومفاوضات للثلاثي القدساوي من نادي الاتحاد.

يُذكر أن الهزاع طلب 15 مليونا لانتقال الشهراني لأي فريق، حيث اجتمع مع الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف الهلال ووصلوا لعدة خيارات من بينها انتقال الشهراني بثمانية ملايين للهلال مع إدخال انتقال الصويلح والكلثم إلى القادسية انتقال نهائي، حيث أكد الهزاع أنه سيدرس جميع الخيارات مع أعضاء مجلس إدارة القادسية.

في المقابل تحفظ الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف الهلال على الإدلاء بأي تفاصيل تخص مجريات المفاوضات القائمة مع القادسية بخصوص انتقال الشهراني, وقال ''مازالت المفاوضات جارية ولن أتحدث عن الموضوع ما لم يحسم بشكل نهائي إما بانتقال اللاعب للهلال أو عدمه''.

من جانبه, أبدى الاتحاديون استعدادهم لرفع قيمة عرضهم لثلاثي القادسية والذي كان سابقا 15 مليونا إلى 18 مليون ريال، حيث كشف مصدر مطلع أن الإدارة بإمكانها أيضا الرفع إلى 20 مليون ريال للظفر بخدمات اللاعبين.








«الأخضر» يكسب البحرين بهدف هوساوي





البحرين - هاني الباشا

كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مضيفه المنتخب البحريني بهدف من دون رد في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين أمس (الجمعة) في البحرين في إطار تحضيراتهما للمشاركة في بطولة أمم آسيا التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، وسجل البديل اسامة هوساوي هدف المنتخب السعودي (65) ولم يقف مدرب المنتخب السعودي بسيرو على تشكيلة ثابتة بعد أن اجرى تبديلات عدة، وعلى رغم تفوق المنتخب السعودي بالنتيجة إلا انه لم يظهر بمستوى يرتقي إلى طموح الجماهير السعودية.

ولعب مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بسيرو اللقاء بتشكيلة شبه مغايرة عن مباراته الأولى التي خسرها أمام العراق بالدمام، وجاءت البداية حذرة من الطرفين وانحصر اللعب في منتصف الملعب، واعتمد أصحاب الأرض على الضغط على حامل الكرة، فيما تركز أداء المنتخب السعودي على التمريرات البينية في منتصف الملعب مع تغيير المراكز وإرسال الكرات العكسية لمنطقة جزاء الخصم بغية إرباك الخصم، وسط غياب تام من الأطراف، ووصل المنتخب السعودي لمرمى البحريني في أكثر من مناسبة على رغم غياب صانع اللعب وممول خط الهجوم بالكرات، وتحصل المنتخب السعودي على عدد من ركلات الزاوية، كما سدد لاعبوه أكثر من كرة عن بعد كان من بينها تسديدة ياسر القحطاني التي أخرجت ركنية.

وفقد المنتخب البحريني لاعبين في وقت مبكر بعد خروج عبدالله المرزوقي وسلمان عيسى، أجبرت المنتخب «الأحمر» على تغيير وضعه، في ظل السيطرة التي فرضها المنتخب السعودي على منطقة وسط الميدان، وضغط على المنتخب البحريني في ملعبه واكتفى الأخير بالاعتماد على الهجمات المرتدة بعد أن احكم مناطق الدفاع.

وتصدى حارس منتخب البحريني لكرة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من ياسر القحطاني بعد تمريرة تلقاها من نواف العابد.

وفي الشوط الثاني زج بسيرو بعدد من لاعبيه منهم محمد الشلهوب وأسامة هوساوي وعبدالعزيز الدوسري في تغير لمصلحة الهجوم من خلال تغيرات داخلية في المنتخب وطريقة اللعب، فيما فضل مدرب المنتخب البحريني سلمان الشريدة التريث والاستمرار في طريقته الدفاعية، وفشل لاعبوه طوال الدقائق التي مضت من الوصول لمرمى مبروك زايد الحارس السعودي، قبل أن يشكلوا خطورة مع الدقيقة (53) بكرتين الأولى من إسماعيل عبداللطيف اعتلت العارضة والأخرى تصويبة من عبدالله عمر، وأعطت الكرتان دفعة معنوية للمستضيف في التحرك ومجاراة المنتخب السعودي في اللعب بعد هبوط في مستوى لاعبيه نتيجة التغيرات، ودانت السيطرة للفريق الأحمر الذي كان الأكثر جدية في البحث عن التسجيل وتعرض المنتخب السعودي إلى ضغط مكثف وواصل بسيرو تغيراته وزج بنايف هزازي بديلاً عن الشمراني.

وعلى نقيض سير المباراة استثمر المنتخب الضيف كرة تناوب لاعبو المنتخب السعودي في تمريرها بالرأس بعد ركلة زاوية حولها مدافع المنتخب السعودي هوساوي في مرمى منتخب البحريني هدفاً أول بعد خطأ من حارسه عباس الذي سقطت الكرة من بين يديه لتذهب إلى مرماه (65).

وحرمت العارضة السعودية المنتخب البحريني من التعادل بعد تصديها لكرة سددها جيسي جون الذي انطلق من عمق الدفاع السعودي مستغلاً الاتكالية بين لاعبيه (77)، وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة سخونة من خلال تبادل المنتخبين الهجمات إلا أن النتيجة ظلت كما هي.






حان الوقت

منيرة القحطاني

تمضي الأعوام ويتبدل الأشخاص والإدارات ويعتزل اللاعبون وتتوالى الأجيال إثر الأجيال ويبقى فكر المؤامرة متوارثاً يضرب أطنابه في العقول وتنطقه الألسن ويغذى به الشارع الرياضي قديماً بقلب الحقائق والآن بالكذب والتزوير الصريح ... تستدعى المؤامرة عند كل موقف ويربط بما قبله من مواقف ليثبت أن ما يحدث ليس جديداً بل هو سلسلة مترابطة من الاستقصاد والاستهداف على مر الأزمان والمستفيد واحد هو الهلال.

هذا الفكر المؤامراتي هو من أسس الكراهية والتعصب وأسهم في احتقان المدرجات وتعبئة الجماهير على المسؤولين الذين تشبعوا بتلك الأفكار حد الاعتقاد واليقين فصار كل قرار غايته تعطيل فريقهم وتسهيل مهمة منافسهم، وعادت الأسطوانة السخيفة التي كانوا يرددونها (أعطوا الهلال كأس المركز الأول قبل بدء أي بطولة ودعوا للبقية التنافس على الثاني) وهي مقولة أثبت التاريخ أنها محض افتراء لأن الاتحاد والشباب نافسا الهلال وحققا أمامه الكثير من البطولات وكون الثلاثة معاً مثلث برمودا السعودي الخطير الذي وأد أحلام البقية في التواجد على صفحات التاريخ. الفشل في مجاراة الهلال الثابت الوحيد في ساحة المنافسة أوجد جيلاً حاقداً يتمنى زوال نعمته وديدنه التشكيك في أي منجز له وتصيد أخطاء لاعبيه وتضخيمها والتربص بمسؤوليه قولاً أو فعلاً. وخذ من الكذب وفبركة الأحاديث الكثير الذي لا يسعك حين تسمعه إلا أن تردد «مجانين الله يشفيهم».

هذا الانشغال الذهني والنفسي أثر سلباً بشكل كبير عليهم فلم يعد فريقهم ذا أهمية سواء فاز أو خسر أو حتى صارع على الهبوط لأن المهم هو ألا يفوز الهلال وأن يخسر لاعبيه في المباريات المهمة وما التصفيق لحصول رادوي في الموسم السابق على كرت يمنعه من المشاركة في نهائي الملك إلا دليل على أن الأمور خرجت من نطاق السيطرة وباتت مفضوحة.

وما يحدث الآن من اتهام لاعبي الهلال بثبوت تعاطي أحدهما المنشطات وتواطئ لجنة المنشطات في إخفاء ذلك وعدم إيقافهما أسوة بحسام غالي ونشر ذلك الغسيل المهترئ على حبال خارجية ألا دليل آخر أن الأمر برمته بات في حاجة للبتر بعد أن استعصى العلاج.

لن نقول ما ذنب الهلال أنه كان دائماً مالئ الدنيا وشاغل الناس بانجازاته لأن المجد عادة يكون بلا قيمة إن لم يوجد من يحسدك عليه والهلاليون الآن بالذات يطلبون من المسؤولين أن يكون بيت المتنبي: أزل حسد الحساد عني بكبتهم... فأنت الذي صيرتهم لي حسداً، واقعاً ملموساً.

لأن الصمت عن كثير من القضايا هو ما عزز الفكرة ووثق الاعتقاد بدلال الهلال فيما الواقع خلاف ذلك ولعل في تصريح سمو الأمير نواف بن فيصل بالتحقيق الجدي في آخر القضايا «المنشطات» ما يردع المرجفين ويلجمهم عن إطلاق التهم جزافاً لأن من لا يردعه ضمير يجب تأخذ السلطة على يده.









الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد.. والشباب يهزم الفيصلي ويتشبث بالصدارة






الحزم والقادسية تقاسما نقاط مواجهة الجولة الـ13 لدوري الأمير فيصل

الرياض: فهد العيسى

سجل فريق الهلال فوزه الثالث في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 23 عاما) مساء أمس بعد مرور الجولة الرابعة عشرة من الدوري، بعد تغلبه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب الأمير سلطان بن فهد بنادي الاتحاد، ليرفع الهلال رصيده للنقطة الـ12 في المركز العاشر، فيما ظل الاتحاد على رصيده السابق 11 نقطة متراجعا للمركز الحادي عشر، وكان فريق الاتحاد هو البادئ بالتسجيل عن طريق محمد بو سبعان بضربة جزائية، ليتمكن الهلال بعد ذلك من قلب الطاولة على صاحب الأرض، وتسجيل هدفين وخطف نقاط المباراة، سجل للفريق الأزرق سلطان البيشي وعبد الإله إبراهيم، وكان الهلال أقال مدربه السابق الألماني ستامب بعد تعرضه لسلسلة من الإخفاقات آخرها في الجولة الماضية أمام نظيره النصر بثلاثة أهداف دون رد.





~
__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 09:39 PM   #2
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم السبت 26 / 1 / 1432 هـ من الصحـف




مَشكورهـ يا الغلـآ عَ الآخبآر

مآ قصرتي


__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 11:15 PM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية غلا العنوز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 364
معدل تقييم المستوى: 516423
غلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond reputeغلا العنوز has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم السبت 26 / 1 / 1432 هـ من الصحـف

الله يعطيك العافيه
وبالتوفيق لزعيمنا دائمآ
__________________

-->
من مواضيع غلا العنوز

غلا العنوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 11:43 PM   #4

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم السبت 26 / 1 / 1432 هـ من الصحـف


اقتباس:
الهلال حول خسارته من الاتحاد إلى فوز
آنشآءالله دووم يَ رب
ألف مبرووك لـ الأولمبي


اقتباس:
عزيز يعود للملاعب في فبراير
أح ـلى ـآ خبرر
يجعلها آخر الغيبآت يَ رب

ع ـوآآفي ح ـبوبه
لآ عدمنآك ~

__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir