منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2011, 02:03 PM   #5
لاآاله الآ الله محمد رسول الله
 
الصورة الرمزية طموح~
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
طموح~ is on a distinguished road
افتراضي رد: صـَبآحْ الْخِــيَرّ يـآبـَقَرّة..!!

[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://x20x.com/upfiles/pzo52548.jpg');border:4px outset white;"][cell="filter:;"][align=center]

يعطيك ربي العـآفيـه
ويجزآك أع‘ـآلي جنـآنه

=)
[/align][/cell][/table1][/align]
__________________
-->
من مواضيع طموح~

طموح~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 03:01 PM   #6
captive in the live
 
الصورة الرمزية εłвάиdάяч
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: آينمـآ آكون..]~
العمر: 28
المشاركات: 223
معدل تقييم المستوى: 421424
εłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صـَبآحْ الْخِــيَرّ يـآبـَقَرّة..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » ڛ‘ـًـِﻴډۂ ζ ــﻨﻴﻨڪ彡 مشاهدة المشاركة
.
.

سبحانك خالقــي ~

اكيد الكلمة الطيبه لها تاثير بس بعض الناس ما سيتاهلها
يقول المثل ~
اذا اكرمة الكريم ملكته واذا اكرمة اللإيم تمرد !
ولقوله صلى الله عليه وسلم ~
في ما معناه ( قل خيراً او اصمت )


يعطيك العافيه حبيبتي
.
.
.

.
ربي يعافيك ويسسسعد خافقك
منوره
-->
من مواضيع εłвάиdάяч

εłвάиdάяч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 03:02 PM   #7
captive in the live
 
الصورة الرمزية εłвάиdάяч
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: آينمـآ آكون..]~
العمر: 28
المشاركات: 223
معدل تقييم المستوى: 421424
εłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صـَبآحْ الْخِــيَرّ يـآبـَقَرّة..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الهلاليه مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
موضوع رائع
جــــــــــــــــــــود الهلالــيــــــــــــــــــــــه
الآروع هو تواجدك العطر
منوره
-->
من مواضيع εłвάиdάяч

εłвάиdάяч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 03:02 PM   #8
captive in the live
 
الصورة الرمزية εłвάиdάяч
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: آينمـآ آكون..]~
العمر: 28
المشاركات: 223
معدل تقييم المستوى: 421424
εłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صـَبآحْ الْخِــيَرّ يـآبـَقَرّة..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlmăŞħ • مشاهدة المشاركة
مشكووره ~
العفوو..!!
منوره
-->
من مواضيع εłвάиdάяч

εłвάиdάяч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir