منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2011, 05:13 PM   #1


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180050
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon2 أخبار الزعيم ليوم الخميس 2 / 2 / 1432 هـ من الصحـف









أشاد بدعم ومواقف بندر بن محمد وعبدالله بن مساعد.. نائب رئيس الهلال لـ(الجزيرة):
آراء أعضاء الشرف نحترمها ولكنها لا تمثل رأي الإدارة






الجزيرة - الرياض :

لقي الحديث الذي نشر أمس في الجزيرة لسمو الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف الهلال أصداء واسعة في الشارع الهلالي بصفة خاصة والرياضي بشكل عام؛ أما الرأي الرسمي الهلالي فقد تحدث به سمو نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد الذي أجاب على سؤال الجزيرة عن رأيه بحديث الأمير عبدالله بن مساعد وتحديداً عن الجزئية التي تخص الفئات السنية التي يشرف عليها الأمير بندر بن محمد فقال سموه: بداية لابد أن أشيد بما يقدمه الأمير بندر طوال تاريخه مع الهلال فهو أحد الرموز المهمة في التاريخ الهلالي وله بصمات لا يمكن تجاهلها، ولا يمكن وبحسب معرفتي بسموه وبحبه للهلال أن يتوقف عمله ودعمه ومواقفه مع الهلال والأمير عبدالله بن مساعد هو العين الثانية في الرأس فلسموه تاريخ حافل وكبير مع الهلاليين، ويتميز أن دعمه موجه ومقدم للهلال لا للأشخاص؛ فهو يدعم كل الإدارات وفي كل الأزمنة وهو شخصية مهمة جداً في البيت الهلالي.

وعن رأيه في حديث سموه قال الأمير نواف بن سعد.. لأي عضو شرف الحق في أن يتحدث ولكن آراء أعضاء الشرف لا تمثل رأي مجلس الإدارة، بل تمثل آراءهم فرأي الإدارة هو ما يصرح به سمو رئيس النادي أو أحد أعضاء مجلس الإدارة وهذا هو الرأي الرسمي للهلال.






توقّعات بزيادة مداخيل الزعيم 15 مليون ريال في حال الاتفاق معهم
شركات عالمية تغازل الهلال لرعايته تحت مظلة الشريك الإستراتيجي (موبايلي)





كتب - فيصل المطرفي:

بدأ الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال شركة (موبايلي) بدراسة بعض الملفات المعنية بدخول بعض الشركات للاستثمار في نادي الهلال والدخول كرعاة مشاركين تحت مظلة الشراكة الإستراتيجية التي تربط موبايلي بنادي الهلال، وكان نائب رئيس شركة موبايلي لقطاع الاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني قد أكَّد سعيهم لتفعيل بعض البنود في العقد الذي يجمع الشركة بأحد اكبر الأندية السعودية، مشيراً خلال حديثه لقناة (العربية) البارحة الأولى إلى أنهم تلقوا العديد من العروض من الكثير من الشركات جاء من بينها عرض لشركة طيران شهيرة لها استثماراتها في الدوري الإنجليزي.

وعن المداخيل التي ستستقبلها الخزينة الزرقاء في حال توسيع دائرة الرعاية مع بعض الشركات أوضح الغبيني: «متى ما وفقنا في استقطاب شركات مميزة فإن مداخيل الهلال ستزيد بمبلغ 10 إلى 15 مليون ريال سنوياً إضافة للمبلغ الذي يتلقاه النادي من موبايلي والمقدر بقرابة 70 مليون ريال كأكبر عقد رعاية في الشرق الأوسط».

وحدد الغبيني المزايا التي ستتحصل عليها الشركات الراغبة في الانضمام لباقة الرعاية في الهلال بقوله: «سيكون لتلك الشركات الفرصة في الحصول على اللوحات الدعائية في مباريات الفريق الأول إضافة للإعلانات في مقر النادي والحصول على جزء من مداخيل تذاكر حضور المباريات وذلك حسب الاتفاقية التي سنتفاوض معهم فيها وكذلك بإمكان الشركات وضع شعار الشركة في جزء من قمصان الفريق وفقاً لآلية معينة نحددها تضمن تفعيل الجانب الاستثماري للنادي وللشريك الإستراتيجي».

وشدد الغبيني أن عقد موبايلي مع الهلال تبقى له موسمان قادمان بعد التوقيع على العقد الجديد قبل موسمين.





ثلاث مباريات تختتم بها الجولة الرابعة عشرة من كأس الأمير فيصل اليوم
الهلال يرحل للتعاون لتأكيد عودته والحزم والفيصلي يأملان في النهوض على حساب الفتح والاتحاد

كتب - عمار العمار:

تقام مساء اليوم الخميس ثلاث مباريات ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد في الجولة الرابعة عشرة لتختتم مباريات الجولة التي انطلقت مساء أمس، وستكون المباريات على النحو التالي:

التعاون × الهلال

في بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز يلتقي فريقا التعاون والهلال في مواجهة مهمة وستكون نقاطها بمثابة مفعول السحر لمغادرة مناطق الخطر فالتعاون يدخل اللقاء بعد خسارته من النصر وتراجعه للمركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 11 نقطة، أما الهلال فيبدو أنه أحس بالخطر وحقق الفوز على الاتحاد في الجولة الماضية وتقدم خطوة مهمة في الترتيب؛ حيث يحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وسيبحث عن النقاط الثلاث للتقدم نحو المناطق الآمنة خصوصاً بعد شبه تكامل صفوفه بعد الغيابات الكثيرة التي طالت صفوفه في مباريات كثيرة.

الحزم × الفتح

يلتقي فريقا الحزم والفتح على ملعب الأول بالرس في مواجهة صعبة على المضيف الراغب في مغادرة القاع الذي يحتله منذ انطلاقة المسابقة برصيد 5 نقاط ويحاول الفريق الوقوف على قدميه وتعادل مع القادسية في الجولة الماضية ساهمت في إعادة المعنويات له وسيدخل اليوم بهدف الخروج بنقاط المباراة ليبدأ رحلته نحو مغادرة المؤخرة، فيما الفتح فيدخل بأوضاع جيدة؛ حيث يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة وتلقى الخسارة في الجولة الماضية من الاتفاق بعد ثلاثة انتصارات ويأمل في تعويض الخسارة والتقدم في سلم الترتيب.

الفيصلي × الاتحاد

ويستضيف فريق الفيصلي نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ويدخل الفريقان وكلاهما يدميان بالجراح بعد تدهور نتائجهما في الجولات الأخيرة، فالفيصلي تلقى الخسارة تلو الأخرى واستقر به المطاف في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط ويأمل في الفوز اليوم ليتحرر نفسياً من قسوة الخسائر المتتالية، أما الاتحاد فتراجع بشكل مخيف وتلقى الخسارة في ثلاث مباريات في آخر أربع جولات وهو مؤشر خطير لفريق كالاتحاد أمله في البحث عن المنافسة، ويحتل الفريق الاتحادي المركز الحادي عشر برصيد11 نقطة ولا بديل له عن الفوز إذا ما أراد الابتعاد عن الخطر.





في المشاركة الثالثة له
ياسر القحطاني هداف المنتخب في آسيا.. ويمتلك الفرصة لتوسيع الفارق مع بقية الهدافين







كتب - عمار العمار:

يمتلك قائد المنتخب الأخضر ياسر القحطاني فرصة الانفراد بصدارة هدافي المنتخب السعودي وتوسيع الفارق مع بقية هدافي المنتخب بتاريخ المشاركات الآسيوية (التصفيات والنهائيات) حين يخوض كأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخة، ويتربع القحطاني على عرش قائمة هدافي المنتخب في نهائيات كأس آسيا برصيد 6 أهداف وبفارق هدفين عن فهد الهريفي وفهد المهلل ويوسف الثنيان.. ولكل منهم أربعة أهداف، فيما يتصدر ماجد عبد الله قائمة هدافي المنتخب في التصفيات الأولية برصيد 8 أهداف.. ويليه يسري الباشا بسبعة أهداف، ويتشارك كل من ياسر القحطاني وماجد عبد الله في مجموع الأهداف في التصفيات والنهائيات برصيد 11 هدفاً لكل منهما، وتضم قائمة هدافي المنتخب في نهائيات كأس آسيا 26 لاعباً أولهم ماجد عبد الله.. فيما يتقدمهم ياسر القحطاني بستة أهداف.. بينما يعتبر آخرهم عبد الرحمن القحطاني بهدف إضافة إلى ستة لاعبين آخرين برصيد هدف وحيد.. بينما تكفل لاعبان (إيراني وياباني) بتسجيل هدفين للمنتخب في بطولتي 84 و2000







في ختام الجولة 14 لكأس فيصل
صحوة الهلال أمام اختبار التعاون والفتح يواجه الحزم




من لقاءات كأس "فيصل"

الخبر- عبدالله العبود

تستكمل مساء اليوم "الخميس" مباريات الجولة ال 14 من كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة لأندية الممتاز بإقامة ثلاث مواجهات تحمل طابع الإثارة والتنافس بين ال6 فرق المتقابلة نظرا للطموحات والآمال التي يحملها كل فريق بحثا عن تعزيز موقفه بالبطولة والتقدم خطوة بسلم الترتيب.

ويعد لقاء التعاون والهلال الذي سيقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة من أقوى اللقاءات وأكثرها إثارة، إذ يسعى الهلال إلى مواصلة عروضه الجيدة وتحسين نتائجه بعد الخطوة الرائعة التي ظهر عليها أمام الاتحاد وعودته من جدة بانتصار ثمين بفوزه 2-1 ويبحث اليوم عن تحقيق فوز آخر على حساب التعاون الذي خسر في الجولة الماضية من النصر صفر- 2 يواصل به عروضه الجيدة لتحسين مركزه العاشر ب14 نقطة فيما يحاول التعاون تغيير نتائجه السيئة وخسائره المتكررة على حساب الهلال وإيقاف صحوته فمن ياترى يكتب الفرح لجماهيره الهلال العائد بقوة أم التعاون الذي يبحث عن مخرج لإيقاف مسلسل الهزائم ؟!

وفي لقاء الجريحين بالمجمعة يحل الاتحاد ضيفا على الفيصلي في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد مدينة الأمير سلمان الرياضية ويبحث كل فريق من خلاله عن تعويض إخفاقه في الجولة السابقة بعد أن خسر الاتحاد على ملعبه من الهلال 1-2 والفيصلي من الشباب صفر-3 ويعد اللقاء صعبا على الفريقين يصعب التكهن بنتيجته نظرا لرغبتهما الكبيرة بالتعويض خصوصا وان الفيصلي يقع في المركز قبل الاخير ب 6 نقاط والاتحاد لا يتقدم كثيرا عليه بالمركز ال 11 ب 11 نقطة.

ويستضيف الفتح على ملعبه فريق الحزم في لقاء يعد من طرف واحد الذي يسعى إلى مواصلة نتائجه الايجابية ومركزه المتقدم بتحقيق الفوز على حساب الحزم المتهالك بوقوعه في مؤخرة الترتيب.






عزيز يعود للفريق في بطولة دبي الدولية
فلامنغو يشتري عقد نيفيز من الهلال ب18 مليون ريال




الغنام

الرياض - أسامة النعيمة، حمد الصويلحي

ينتظر أن يعود لاعب وسط الهلال خالد عزيز لمشاركة فريقه في البطولة الدولية الودية التي ستبدأ يوم 20 يناير الحالي في مدينة دبي بعد غيابه لفترة طويلة اثر التدخل الجراحي قبل شهرين، اذ تماثل للشفاء وبدأ تدريبات الكرة إلى جانب مشاركة الثنائي عبداللطيف الغنام وفهد الجهني بعد شفائهما، ويعتبر الثلاثي حسن خيرات وعبدالله الزوري وخالد شراحيلي الغائبين الأبرز عن البطولة الودية التي تقام تزامناً مع نهائيات كأس أمم آسيا بقطر بسبب الإصابة وتوجدوا في العيادة الطبية امس لمواصلة برامجهم التأهيلية، وسيؤدي الفريق تدريبات يوم اليوم "الخميس" على فترتين صباحية ومسائية. على صعيد آخر وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب تقديم موعد اللقاء الذي سيجمع أولمبي الهلال بمضيفه التعاون اليوم في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد في بريدة عند الساعة الثالثة والنصف عصراً بعد أن كان مقررا إقامته عند السابعة والنصف مساء بسبب حجوزات الطيران وبعد موافقة نادي التعاون".

من جهه ثانية يتوقع تحديد مصير البرازيلي تياقو نيفيز مع الهلال خلال اليومين المقبلين. وأوضح وكيل أعماله بأن اللاعب اتفق مع مسؤولي نادي فلامنغو البرازيلي على جميع الأمور المتعلقة بين اللاعب والنادي البرازيلي ولم يتبقى سوى موافقة إدارة الهلال على عرض النادي البرازيلي حتى يتم توقيع العقد وانتقال اللاعب رسميا، وقال ليو رابيللو : " نيفيز يرغب بالبقاء في البرازيل وقد اتفق مع فلامنغو على جميع الأمور المادية والبنود الخاصة بالعقد، ولكن ما يعيق المفاوضات حتى الآن هو ارتفاع المبلغ المطلوب من قبل إدارة الهلال وقد كان من المفترض أن تحسم الأمور يوم الإثنين الماضي ولكن اختلاف الطرفين على بعض الاشتراطات المالية آخر حسم الموضوع، والهلال أبدى استعداده للتفاوض من جديد مع فلامنغو للوصول إلى حل مرضي للطرفين، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الموضوع خلال الأيام القليلة المقبلة" . وأضاف : " فلامنغو يرغب بشراء جزء من عقد اللاعب بالإضافة لانتقاله إلى صفوف الفريق بالإعارة لمدة موسم، إذ يتم التفاوض حول شراء فلامنغو من 10 إلى 20 بالمائة من عقد اللاعب وهذا ما ساهم في تأخر حسم الموضوع أيضا " . وأبرزت وسائل الإعلام البرازيلية موضوع انتقال اللاعب تياقو نيفيز بشكل موسع خلال اليومين الماضيين إذ ذكرت بعض الصحف والمواقع البرازيلية بأن فلامنغو سيشتري 20 بالمائة من عقد نيفيز مع الهلال بمبلغ يصل إلى 18 مليون ريال.






تدريبات الأولمبي تتوقف
شمري الهلال يقترب من عرين الوحدة


من تدريبات الوحدة

مكة المكرمة - تركي الغامدي

دخل حارس الهلال فهد الشمري دائرة اهتمام إدارة الوحدة التي أبدت حاجتها لخدماته بعد الإصابات المتكررة للحارس الأساسي عساف القرني وتواضع أداء الحارس البديل فيصل المرقب كما يرى الوحداويون، وتخشى إدارة الوحدة من قيمة الصفقة التي قد لا تستطيع توفيرها في المرحلة المقبلة؛ والتي تكون عائقاً كبيراً لاتمامها، ويحق للحارس الشمري التوقيع لأي ناد دون الرجوع للهلال بعد دخوله الأشهر الستة أشهر الأخيرة.






الأسترالي كيم ضمن خيارات الهلال

جدة - خالد الدماك

ضم الهلال مهاجم استراليا كيم ماكلين ضمن خياراته خلال فترة الانتقالات الحالية وتشير المصادر إلى ان المفاوضات وصلت شوطاً كبيراً نحو الاتفاق والتوقيع معه ليصبح لاعباً آسيوياً في صفوف الفريق الذي تنتظره استحقاقات محلية وخارجية مهمة، ولم يتم الافصاح عن قيمة العرض الهلالي نتيجة التحفظ الكبير بهدف انهاء الصفقة بعيداً عن أنظار الأندية المنافسة.






المدافع هوساوي من حواري مكة إلى منصات التتويج في العاصمة



أسامة هوساوي

الرياض - رويترز

ينظر السعوديون إلى مدافعهم الدولي أسامة هوساوي على أنه اللاعب الوحيد الذي ظل محتفظا بتوهجه منذ أن شق طريقه الى المنتخب الوطني للمرة الأولى عام 2007 يوم أن كان مدافعا في نادي الوحدة في مكة المكرمة.

وعرف هوساوي النجومية عندما اختاره البرازيلي هيليو دوس انجوس مدرب المنتخب السعودي السابق ضمن صفوف الأخضر الذي كان يستعد للمشاركة في البطولة المفضلة للسعوديين وهي كأس أمم اسيا.

وترعرع هوساوي - الذي يلقبه أنصار فريقه الهلال بأبو كلبشة نظرا لإجادته فرض الرقابة على المهاجمين - في حواري مكة المكرمة على الرغم من أنه ولد في الإمارات حيث كان يعمل والده قبل أن تعود العائلة إلى مكة ليتم تسجيله في صفوف الوحدة ومنها عرفه الناس.

لكن شهر مايو /ايار من عام 2008 شهد منعطفا مهما في حياة المدافع الذي جذب الأنظار إليه مع الوحدة عندما تنافس عليه قطبا الكرة السعودية الهلال والاتحاد وكان الاتحاد قريبا منه بل ان رئيس الاتحاد الاسبق منصور البلوي أعلن أن فريقه ظفر بخدمات اللاعب قبل أن تتدخل لجنة الاحتراف السعودية وتعلن بطلان انتقاله وتضع اللاعب على قائمة الانتقال فنجح الهلال في استقطابه مقابل 18 مليون ريال (نحو 4.8 مليون دولار) ليصبح أغلى المدافعين السعوديين.

ولم يكد هوساوي البالغ طوله 1.85 متر يمضي عامه الأول حتى تسلم شارة القيادة من قائد الهلال الكبير محمد الدعيع على الرغم من أن هناك من اللاعبين من مثّل "الزعيم" قبله.

ويقول هوساوي عن التحاقه بصفوف الهلال "منذ أن وطأت قدماي ملعب الهلال لم اشعر بالغربة فمعظم لاعبيه زملائي في المنتخب إلى جانب البيئة الاحترافية التي يعمل بها مسيرو النادي." وسرعان ما دخل هوساوي دائرة الانجازات فحقق مع الهلال بطولة الدوري في 2009-2010 وكأس ولي العهد مرتين في 2009 و2010.

وكان موسم 2009-2010 مثاليا لهوساوي الذي نال لقب أفضل لاعب في الموسم في كل الاستفتاءات الرياضية المحلية.

ويرى هوساوي أن أكبر اخفاق تعرضت له الكرة السعودية هو عدم التأهل لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

وقال هوساوي "الظروف وحدها هي من حرمنا التأهل فالاصابات أضرت بالفريق كثيرا إلى جانب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقنا في مبارياته."

لكن هوساوي يرى أن البطولات المقبلة تمثل فرصة مواتية لعودة الكرة السعودية إلى سابق عهدها.

واضاف "كأس امم اسيا ستعيدنا إلى واجهة القارة الاسيوية من جديد فالمنتخب يضم في صفوفه أبرز النجوم اصحاب الخبرة إلى جانب الوجوه الجديدة التي ستعوض غياب بعض اللاعبين المبتعدين بسبب الاصابة."







عودة عزيز تقترب.. بدأ يداعب الكرة





"الاقتصادية" من الرياض

استعان الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الهلال لكرة القدم بالثنائي الأولمبي بندر العنزي، وعبد العزيز الكلثم لإكمال المناورة التي أجراها بين اللاعبين أمس، نظير ارتباط السداسي الدولي مع المنتخب السعودي، وكذلك الكوري الجنوبي يونج بيو، في حين لا يزال البرازيلي نيفيز في بلاده.

ووجد في العيادة الطبية الثلاثي عبد الله الزوري، الحارس خالد شراحيلي، وحسن خيرات الذين يواصلون برامجهم التأهيلية. وبات اللاعب خالد عزيز على مقربة من الجاهزية إذ بدأ أمس مداعبة الكرة بشكل تدريجي، وذلك ضمن برنامجه اللياقي مع بيدور مدرب اللياقة، مع المهاجم فهد الجهني الذي اقترب من الشفاء من التمزق العضلي. ومكث عبد اللطيف الغنام في النادي الصحي قبل أن يقوم بالجري الانفرادي حول مضمار الملعب.

ومن المنتظر أن تشهد بطولة دبي الدولية الودية التي ستبدأ يوم 20 كانون الثاني (يناير) الجاري، مشاركة خالد عزيز في مباريات الهلال بعد غيابه لفترة طويلة، إلى جانب احتمالية مشاركة الثنائي الغنام والجهني بعد اكتمال شفائهما، بينما يعتبر الثلاثي خيرات، الزوري، وشراحيلي الغائبين الأبرز عن البطولة الودية التي تقام تزامناً مع نهائيات كأس أمم آسيا في قطر بدواعي الإصابة، خلاف غياب الدوليين؛ ونيفيز الذي ينتظر أن تتضح الرؤية حول إمكانية إعارته قبل التاسع من كانون الثاني (يناير). هذا وسيؤدي الفريق الهلالي تدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية رغبة من الجهاز الفني في رفع المستوى اللياقي للاعبين. يشار إلى أن الهلال قيد عبد الملك الحصيني "ظهير أيسر" في كشوف درجة الشباب أمس الأول.








ياسر يواصل ابتعاده عن «الأخضر» ويثير التساؤلات قبل 24 ساعة من انطلاق «الآسيوية»
بيسيرو يعلن قائمة الـ23 لاعبا النهائية.. والبعثة إلى الدوحة اليوم






الدوحة: فهد العيسى الدمام: علي الزنقري

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، البرتغالي خوسيه بيسيرو، أمس قائمة الـ23 لاعبا التي ستغادر اليوم مع بعثة المنتخب إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2011.





~
__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011, 10:37 PM   #2

بنتَ آلمِطيِري ‘

 
الصورة الرمزية نــآدره بوجودي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: دآر صبآح إللي تميز عطآهآ ُ
المشاركات: 1,733
معدل تقييم المستوى: 80
نــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس 2 / 2 / 1432 هـ من الصحـف

.


بـِآلتوفيق للهلآل ..
يعطيج آلعآفيه عَ آلمجهود /
__________________
وشرفك يآ شآم لتششرق شمس نصررك من جديد
-->
من مواضيع نــآدره بوجودي

نــآدره بوجودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011, 10:55 PM   #3
عضو توه داخل بـ رتم الموقع
 
الصورة الرمزية حگايۃ احســاس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: في‘‘ قلــٌٌوب الاحبــ‘‘ــأب
المشاركات: 1,512
معدل تقييم المستوى: 146
حگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond reputeحگايۃ احســاس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس 2 / 2 / 1432 هـ من الصحـف

بالتوووووووووووووووووفيق لنااااااااااااااادي القرن
-->
من مواضيع حگايۃ احســاس

حگايۃ احســاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 02:50 AM   #4


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180050
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس 2 / 2 / 1432 هـ من الصحـف

منوَوَوَريين الحتة > تذكرت هنوودة

ودي وأحترآمي ~
__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir