منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2011, 12:35 PM   #1
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي اخبارالهلال ليوم الجمعه 3 / 2 / 1432

اخبار االهلال ليوم الجمعه 3 / 2 / 1432




إعـداد :ḾŎĤǍṀẠḊ




أبدى رغبته في الإستعانة بالدوليين في دبي وأفصح عن أمنيته بعودة عزيز.. مدرب الهلال كالديرون:
لا أعرف بوسيلي.. والإصابات وكأس آسيا قلصتا عدد اللاعبين إلى 9



كتب - فيصل المطرفي

نفى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون معرفته بوجود مواطنه مهاجم نادي ويجان الإنجليزي ماورو بوسيلي ضمن أجندة الهلاليين للتعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ الاثنين المقبل وقال: «حقيقة لاول مرة اسمع اسم هذا اللاعب وفيما يخص مساعينا لاستقطاب مهاجم في حال إعارة البرازيلي نيفيز فذلك يتم بوجود لائحة تضم العديد من الأسماء وتتم مناقشتها من الجهاز الفني وادارة النادي لاختيار المهاجم الأفضل الذي يخدم الفريق في الاستحقاقات المقبلة».

وعن توصياته بالتعاقد مع لاعبين محليين لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.. أوضح: «لم اشترط وجود أي اسم محلي ومن يلعب في الهلال الآن أسماء قوية ومميزة وهم الأفضل».

واعترف كالديرون بقلقه الكبير في حال عدم تأجيل بعض مباريات الفريق الأولمبي التي تتزامن مع الدورة الدولية الودية بدبي التي سيشارك فيها الهلال أواخر يناير الجاري مشددا على انه لا يملك حاليا إلا 9 لاعبين فقط يتدربون معه مع وجود بقية الأسماء في صفوف المنتخب الوطني، إضافة لبعض المصابين الذين يكملون برامجهم العلاجية والتأهيلية مؤكدا انه بصدد الاستعانة ببعض لاعبي الفريق الأولمبي للمغادرة مع الفريق الى دبي لإكمال النقص».

وعن إمكانية الاستعانة باللاعبين الدوليين في دورة دبي الدولية في حال خروج الأخضر السعودي من الأدوار الأولية في كأس أمم آسيا.. قال كالديرون: «في البداية أتمنى أن يوفق المنتخب السعودي في تحقيق كاس آسيا لكن في حال خروجه من المحتمل أن نستعين ببعض الأسماء التي لم تشارك بصفة أساسية أما المشاركون بصفة مستمرة فلابد من منحهم راحة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه».

وافصح كالديرون عن أمنياته بعودة عزيز للمشاركة مع الفريق بعد فترة التوقف في لقائي نجران والاتحاد مشيرا إلى أن اللاعب يؤدي هذه الأيام برنامجه بحذر شديد لضمان العودة بشكل قوي وألمح الى إمكانية مشاركته في المباريات الودية المزمع إقامتها في الإمارات بعد أسبوعين.

وعن رأيه في مشاركة الفريق في دورة دبي الدولية الودية أجاب كالديرون قائلا: «بلا شك انها دورة مميزة وستعود بالفائدة للفريق وستغنينا عن إقامة المباريات الودية وكنا نأمل في اكتمال الصفوف لجني الفائدة بشكل كبير ولكن في العموم ستكون مفيدة قبل العودة للمنافسات لاسيما انه حاليا عدنا للفترة التي بدأت فيها مع الهلال بوجود 9 لاعبين فقط في التدريبات وذلك برحيل الدوليين وإصابة الثلاثي الغنام وخيرات والمرشدي في لقاء الفيصلي الأخير».

وكشف كالديرون عن عدم معرفته بالفرق التي سيقابلها في الدورة الدولية الودية منوها إلى انه لم يتحدد حتى الآن من سيواجه مشددا إلى أن الأيام القادمة ستصله كامل تفاصيل البطولة».



الهلال ينازل 3 فرق وديا في دبي خلال أسبوع ويستعد لاستئناف المنافسات على ملعب النصر
المرشدي يعيد نغمة الغيابات و الجابر طار للدوحة



كتب - فيصل المطرفي

تنتظر إدارة الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال وصول كافة تفاصيل الدورة الدولية المزمع إقامتها في دبي إذ لم يتم تحديد الفرق المشاركة بصفة نهائية في الوقت الذي لايعرف الهلاليون من سيواجهون لوجود مجموعتين في الدورة وتضم كل مجموعة 3 فرق في حين تأكد موعد انطلاق الدورة في التاسع عشر من يناير على أن تكون مواجهات الهلال في يوم الخميس 20 يناير ويوم الاثنين 24 يناير ويوم الأربعاء 26 يناير ويختتم الفريق معسكره بالعودة إلى الرياض يوم الخميس الموافق للسابع والعشرين من يناير وسيحتضن نادي النصر الاماراتي مباريات الدورة وبعض التدريبات للفرق المشاركة.

هذا وسجل مدافع الفريق الهلالي ماجد المرشدي حالة الغياب الثانية له صباح أمس بعد ان تغيب صباح يوم الثلاثاء الماضي رغم وجود جلسة علاجية له وكرر تصرفه صباح امس ولقي ذلك امتعاض الجهازين الفني والاداري اللذين اجتمعا باللاعب وطالباه بالانضباط في اداء برنامجه العلاجي، وكان المرشدي قد تعرض لإصابة في لقاء الفيصلي ولم تستدع حينها لتواجده في فترة الراحة لتلقي جرعات طبية بينما تجددت الآلام عليه بعد عودة التدريبات الاثنين الماضي، وبذلك يعيد المرشدي نغمة الغيابات في الهلال بعد توقفها لفترة طويلة بعد تسجيل زميله خالد عزيز لأكثر من حالة غياب في فترات سابقة.

ومن جانبه حول مدرب الفريق الهلالي الارجنتيني تدريب الفريق صباح امس الى كرة القدم الامريكية مستعينا بالكرة الخاصة للعبة وسط تفاعل كبير من اللاعبين إذ حرص الجهاز الفني لتنويع التدريبات لقتل الملل داخل انفس اللاعبين فيما تركزت التدريبات المسائية على النواحي اللياقية بالتواجد في النادي الصحي، واستعان كالديرون بالثلاثي (بندر العنزي – سعد الذياب – عبدالعزيز الكلثم ) من الفريق الاولمبي لسد النقص الحاصل في الفريق الاول بوجود 9 لاعبين جاهزين فقط، بينما تقرر منح اللاعبين لراحة اليوم على ان تستأنف التدريبات عصر غد فيما ستكون التدريبات ليوم الأحد على فترتين صباحية ومسائية على ان تكون الأخيرة في الثالثة والنصف عصرا لمنح اللاعبين فرصة مشاهدة لقاء المنتخب السعودي الافتتاحي في مشواره ببطولة كأس امم آسيا.

من ناحية أخرى منح كالديرون لاعب وسط الفريق الهلالي أحمد الفريدي المستبعد من صفوف المنتخب السعودي إجازة حتى يوم الأربعاء المقبل إسوة بزملائه الذين تمتعوا براحة لمدة 10 أيام بداية فترة التوقف، وسيؤدي الفريدي برنامجاً لياقياً خلال أيام إجازته بغية الحفاظ على مخزونه اللياقي.

وفي شأن آخر تقرر انضمام مدير ادارة الكرة بالفريق الهلالي سامي الجابر لبعثة الفريق في دبي بعد اسبوعين إذ يتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة لارتباطه بتحليل المباريات لصالح قنوات الجزيرة.



أفضل لاعب خليجي بين الانتقال إلى الهلال والبقاء في كاظمة



يبدو أن الهلال على وشك ضم الجناح الأيمن لمنتخب الكويت فهد العنزي، أفضل لاعب في «خليجي 20»، رغم اعلان اللاعب انه لم يوافق على الانتقال بعد بانتظار الايام القليلة المقبلة، إلا أن المصادر القريبة من البيت الهلالي أشارت إلى أن «ادارة النادي وعبر الامين العام أحمد الخميس قد انهت اتفاقا مع وكيل أعمال اللاعب فهد العنزي شقيقه احمد، يقضي بانتقاله الى الهلال مقابل مليوني دولار لثلاث سنوات، كما اكدت ان العنزي (22 عاما) سينضم الى الهلال بعد نهائيات كأس اسيا التي تنطلق منافساتها اليوم في الدوحة.

لكن العنزي، الذي يعول عليه المنتخب الكويتي كثيرا في البطولة الاسيوية، قال انه باق مع كاظمة حتى الآن، وانه لم يوافق على الانتقال لأي ناد وان انتقاله سيكون بيد مجلس إدارة كاظمة الذي سيحدد مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة. وتابع: سألعب بعد العودة من قطر مع فريقي كاظمة، لكن في حال وافق مجلس الإدارة على العروض التي ستقدم إليه فإني سألعب للنادي الذي يوافق عليه كاظمة.



ظهر فضائياً.. وصادق على ما أشارت إليه (الجزيرة) قبل أشهر.. البرازيلي نيفيز:
يا هلاليون.. اتركوني أرحل..أوأعود لكم بلا (عقل).. فأنتم أغنى من أبناء جلدتي!!




كتب - فيصل المطرفي

فجَّر محترف الفريق الهلالي البرازيلي تياجو نيفيز مفاجأة كبيرة أمس الأول عندما تحدث بصراحة عن عدم رغبته في العودة مجدداً لصفوف الهلال.. وأكد في سياق حديثة لبرنامج (في المرمى) بقناة العربية أن رغبته الأساسية تتمثَّل في العودة للعب في الدوري البرازيلي.. كاشفاً أن زوجته ترفض العودة للرياض.. وقال: أشكر الإدارة الهلالية على ما قدمته لي.. ولكن رغبتي في الانخراط في أحد الأندية البرازيلية وعدم العودة للهلال.. وحتى لو أجبرت للعودة سيكون عقلي وتفكيري معلقين في البرازيل!!

وأضاف: المطالب المالية للإدارة الهلالية لانتقالي للبرازيل كبيرة.. ولا تستطيع الأندية البرازيلية تأمينها.. والهلاليون أغنى كثيراً من البرازيليين.. وأتمنى أن لا يفكر الهلاليون بالمال.. ويمنحوني حريتي بتسهيل إجراءات عودتي للدوري البرازيلي.

وشدد البرازيلي نيفيز في حديثة الفضائي أن شغله الشاغل في الفترة الراهنة إيجاد حل لأسرته التي ترفض العودة للأجواء السعودية لإكمال مسيرتي الاحترافية في الهلال.. مشيراً إلى أن الأمور ستتضح بشكل كامل خلال الأيام القادمة.

يُذكر أن (الجزيرة) سبق وأن أشارت قبل أشهر إلى أن زوجة نيفيز باتت تشكّل عائقاً كبيراً في مسألة استمرار اللاعب في الملاعب السعودية.. وهو ما أكده تياجو نيفيز رسمياً في تصريحه الأخير.



أولمبي الهلال يودع هدفين في مرمى التعاون

بريدة - تركي الهدلق

استطاع فريق الهلال الأولمبي كسب لقائه مع مضيفه فريق التعاون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة. سجل للهلال سلطان البيشي ق 4 ورضوان الموسى الهدف الثاني من ضربة جزاء ق 65 بينما سجل هدف التعاون اللاعب يوسف السكاكر ق 70.



كل جمعة
(البيان).. ليس كافياً
صالح الهويريني


لن أعلّق على (بيان اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات) الذي صدر قبل أيام رداً على اتهامات رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، لأنّ ما جاء في البيان يغني عن أي تعليق وكان مزوّداً بإثباتات لا تقبل الجدل أو التشكيك وتدين من اتهم.. لكن السؤال: هل مثل هذا البيان كافٍ لرد اعتبار من طالتهم الاتهامات النصراوية الخطيرة وبالذات لدى نجمي الهلال والمنتخب ياسر القحطاني ونواف العابد؟.. نعم هذا هو السؤال الذي أجزم أنّ كلّ الهلاليين مازالوا بانتظار إجابته..

قرأت حديثاً للأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال قال من خلاله (نبذل مساعي كبيرة لتخفيض قيمة الصفقة التي سنبرمها مع المحترف الجديد).. المثير للاستغراب أنهم ومن خلال تلك الصحيفة وضعوا عنواناً لا يمت بأية صلة لما قاله الأمير عبد الرحمن.. والعنوان هو (نبحث عن أجنبي رخيص).. كارثة أن يأتي البحث عن الإثارة على حساب المنطق وبعيداً عن المضمون..

الأمير بندر بن محمد من أهم رموز الهلال.. ويكفيه أنه هو من أشرف على بزوغ نجومية أهم جيلين كرويين في تاريخ الزعيم (جيل الثنيان .. وجيل سامي).. وما ذكره الأمير عبد الله بن مساعد في (الجزيرة) عن عمل إدارة القطاعات السنية في الهلال كان من منطلق حب وغيره، وأجزم أنّ (الأمير بندر) قد تقبّله برحابة صدر وبما يساهم في معالجة السلبيات من خلال المرحلة المقبلة.. لا سيما وأنّ رجال الهلال هم دائماً مضرب للمثل ولا يهمهم إلاّ المصلحة العامة للهلال وبعكس ما يحدث في أغلب الأندية..

بالمناسبة.. عندما أسمع.. وأقرأ عن الصراعات الشخصية.. والخلافات الحادة التي تسيطر على أجواء (بعض) الفرق.. وأقارن ذلك بعقلانية.. وحكمة رجال الهلال وتغليبهم للمصلحة العامة على المصالح الخاصة.. أقول (أحمدوا ربكم يا هلاليين على هالنعمة) التي يحسد عليها ناديكم..

الزميل عبد الكريم الجاسر من جراء تميّزه في أداء رسالته الإعلامية (في الهلال) ومن خلال أيضاً مداخلاته القيّمة في بعض البرامج الرياضية، أوجد ارتياحاً كبيراً داخل أوساط الهلاليين تثميناً لدوره وإعجاباً بما يقوم به، الأمر الذي يؤكد حقيقة تلك النقلة الكبيرة التي بدأنا نلمسها في المركز الإعلامي في الهلال بعد تولِّي (أبا يزيد) لمهمة إدارته..

أحسنت إدارة الهلال صنعاً عندما رفضت الامتثال لمبالغة إدارة القادسية في شروطها المالية مقابل انتقال (ياسر الشهراني) للهلال.. وإن كنت شخصياً لا أرى أي داعٍ لمثل هذا النوع من الصفقات وعلى اعتبار انني أراها أقرب للفشل، ومثلما حدث ذلك من خلال صفقة كعبي الوطني وعنزي هجر..

كلام في الصميم

لأنّ فريقهم كان هو المقصود الأول في حديث رئيس لجنة الاحتراف بشأن الفرق التي كادت أن تهبط قبل سنوات إلى دوري الدرجة الأولى من جراء الشكاوى المالية التي وجهت ضده.. المحتقنون (طنشوا) التعليق على هذا الحديث، على طريقة (النعامة التي دست رأسها في الرمل)..

قرأت.. وسمعت عدداً من الانتقادات التي طالت عمل (بيسيرو) مدرب منتخبنا.. فتبين لي أن بعض أصحاب تلك الانتقادات وكأنهم ومن خلال انتقاداتهم يريدون أن يقولوا (ترانا نفهم في الكورة) رغم أنّ ثقافتهم الكروية لا تتعدّى (يعيش فريقنا ويسقط فريقهم).. والله يعين منتخبنا على تلك النوعية من المنتقدين..

إذا انضم - اللاعب - من فريقهم للمنتخب وصار احتياطياً قالوا: ليش ما يلعب أساسي، وإذا لعب أساسي وتعرّض لإصابة قالوا: أنتم تأخذون لاعبينا منا وترجعونهم لنا مصابين.. أما إذا خلت قائمة منتخبنا من أي لاعب ينتمي لفريقهم راحوا يزعمون: أن هذه حرب.. ومؤامرة ضد فريقهم.. (احترنا معاهم) والله يعيننا عليهم.. ويحمي منتخبنا من احتقاناتهم وتشكيكهم..

تحدث (علي يزيد) من خلال برنامج في المرمى عن معاناته مع النصر، لكن الذي استوقفني أكثر من خلال حديثه.. عندما قال: بعض اللاعبين الذين تعرّضوا للظلم.. والجحود من النصر، صاروا يذهبون لمكة المكرمة من أجل أن يدعوا على النصر.. (يا جماعة الخير خافوا ربكم).. إلى درجة أنّ بتال القوس أراد أن يلطف الأجواء قائلاً: للناشئين والصغار الذين تابعوا هذه المقابلة (كرة القدم جميلة، وبإمكانكم أن تصنعوا منها مستقبلاً جميلاً .. هذه حالات نادرة ولا تجعلوها معياراً لعلاقتكم مع كرة القدم)...

الصدمة كانت عنيفة في نفوس المحتقنين بعد حوار عضو الشرف، وعلى اعتبار أنّ هذا الحوار كان مدوياً، وجاء ليفيقهم من غفلتهم، وأن القادم ربما كان مظلماً لفريقهم.. الله يكون في عونهم..

لأنّ الكابتن العصبي (شبعان مادياً) خرج علينا مقللاً من مشكلة تأخر صرف المستحقات المالية المتأخرة في ناديه، رغم أنّ هذا التأخر بات بمثابة المعاناة لعدد من لاعبي فريقه، ورغم أنّ بعضهم أيضاً ربما أصبحوا ومن جراء ذلك لا يملكون حتى مصروفهم اليومي.. الريس عاوز كده!!

تحوّلت منتدياتهم.. وبالتوكاتهم إلى (مناحة) بعد الحوار الجريء.. من هول الصدمة التي أصابتهم.. وأيقظتهم من غفلتهم!!

يخطئ نجومنا إن هم اعتقدوا ولفارق الإمكانيات أنّ منتخبي سوريا والأردن سيكونان عقبتين سهلتين أمام منتخبنا في مساعيه نحو بلوغ الدور الثاني.. الأهم حالياً هو أن تكون البداية ناجحة أمام سوريا (بعد غد الأحد) وعلى اعتبار أنّ البدايات الناجحة في أي بطولة ومن لدى أي منتخب سيكون من شأنها أن ترتب المزيد من أوراقه وأن تعزز أيضاً من مقدار الثقة في نفوس لاعبيه..

كل تفنيداتهم الإعلامية لما ذكره عضو الشرف في حواره كانت تفنيدات (إنشائية) وجاءت لتبصم بالعشرة على حقيقة ومنطقية كل ما جاء في الحوار..

في أغلب القنوات الرياضية الخليجية (يبتكرون) برامج جديدة تزامناً مع المستجدات الكروية.. على عكس ما يحدث في قناتنا الرياضية.. حيث التكرار والتقليد..

منتخبنا في أمم آسيا

عندما نسترجع أوراق تاريخ بطولات الأمم الآسيوية الثلاث التي حققها منتخبنا الوطني في أعوام (84 - 88 - 96م) فإننا سنجد كل بطولة كان لها أسبابها وظروفها الخاصة، وأيضاً نجومها الكبار الذين مازلنا نعتز بهم.. لكن تظل (بطولة أمم 96م) هي البطولة المختلفة..

هذه البطولة تظل هي المختلفة لأنها شهدت زيادة عدد المنتخبات المشاركة إلى (12) منتخباً بعد أن كانت (10) منتخبات.. ولأنها أيضاً أول بطولة آسيوية للأمم يطبق من خلالها (دور الثمانية) وبواقع ثلاث مجموعات.. لاسيما وأنّ منتخبنا حصل على (كأسها) من أمام المنتخب المستضيف للبطولة (منتخب الإمارات) على عكس ما حدث إبان حصوله على بطولتي (84 - 88م).. ورغم أنّ منتخبنا أيضاً لعب (الشوطين الإضافيين) يومها بعشرة لاعبين من جراء طرد (حسين عبد الغني) بالبطاقة الحمراء..

كما أن منتخبنا في (بطولة أمم 96) كان قد سجل أعلى نسبة أهداف في تاريخ مشاركاته من خلال تلك البطولة وذلك بواقع (11) هدفاً.. كان للمهلل منها (4) أهداف وهدفان لكلٍ يوسف الثنيان وسامي الجابر وخالد التيماوي.. وهدف واحد لخالد مسعد..



كواليس

وعد التعاقد مع لاعب دولي خلال 24 ساعة تبخر مثلما كانت تتبخر كل وعود الوهم التي كان يطلقها الفشار ويتلاعب من خلالها بعواطف جماهير ناديه.

الشرفي المبتعد رد تهمة الطعن من الخلف بأسلوبه الخاص وفي الوقت الذي رآه مناسباً فكان رده موجعاً.

هروبه لم يفيده فقد لاحقته تبعات وتداعيات تصرفاته إلى حيث يوجد.

لعله يرتدع ويوقف اندفاعه بعد وصفه بشرفي بطاقة الشحن أم خمسين ريالا.

وصف إعلام فريقه بأنه حر ونزيه ثم طالبه بالتخلي عن هذه الصفات والتحول إلى إعلام متعصب يدافع بضراوة ويهاجم بشراسة..! هذا هو طرح من يدخل الإعلام بعد الخمسين.

العقوبات تنتظره عند عودته.

المنافسون كانوا الأكثر فرحاً بتصريح البقاء لمدة 12 سنة.

التصريحات والحوارات الشرفية كان مخططاً لها واختيار مواعيد نشرها جاء بعناية فائقة.

كانوا ينتظرون مداخلة ولكن البيان اكتفى بوصف ما يطرحونه بالإسفاف مما أثار حفيظتهم وأخرجهم عن طورهم.

البيان كان دقيقاً وهو يصف الحصول على الملف من المعمل الدولي بأنه عمل مشبوه...!

كان من الواضح أنه ضحية للسمسار الأجنبي الذي قدّم له أوراقاً مضروبة زاعماً أنها وثائق إدانة.

ما كان يخشاه اللاعب المعتزل حدث فعلاً، حيث ظل يرفض سنوات طويلة كل الدعوات لإقامة مهرجان اعتزاله خشية سرقته.

التهديد بالقتل كان آخر الأساليب لإسكات اللاعب المسكين عن المطالبة بحقوقه.

الشرفي كشف أن الإدارة تقع دائماً ضحية للسماسرة والمنتفعين من داخل النادي الذين يرفعون أرقام الصفقات لرفع نسبة حصتهم من تلك الصفقات. وهكذا أصبحت القطط السمان تعيش على خزينة النادي السائبة.

دخل النادي وهو من ذوي الدخل المحدود وسيخرج منه مليونيراً بسبب السمسرة من الصفقات التي يبرمها النادي، حيث يساهم في الخفاء برفع أرقامها لتزداد حصته.

الشرفي كشف أن العواجيز الذين انتقلوا للعب في ناديه قد انتقلوا مجاناً وما زالوا يلعبون ببلاش.

عدم تطبيق اللوائح على تصرفاتهم الطائشة والخارجة على الأنظمة والقانون وإنقاذهم من القرار الدولي بهبوط فريقهم للدرجة الأولى والدفاع نيابة عنهم كلها معطيات تؤكد من هو الطرف المستفيد من اللجان.

(ابعتذر عن كل شيء إلا الهلال).. هكذا كان حال من اعتذر من الكل إلا إساءاته المتكررة (للهلال)!





قدم شكره لكل من سانده في أزمته
الرشيد: انتظر زيارة رئيس الهلال.. والتدخل الجراحي الأسبوع المقبل


الرشيد يتحدث إلى الزميل أسامة النعيمة

الرياض - اسامة النعيمة

تجاوز لاعب الهلال والمنتخب السعودي سابقا خالد الرشيد المرحلة الحرجة بعد أن امضى 12 يوما في العناية المركزة في مركز الأمير سلطان لجراحة القلب، وعن وضعه الصحي قال الرشيد ل "دنيا الرياضة": "شعرت بآلام في الصدر قبل شهر وذهبت لمستشفي الحبيب الذي اكد أطباؤه حاجتي لمتابعة دقيقة في احد المراكز المتقدمة في القلب، وتم نقلي لمركز الأمير سلطان لجراحة القلب، اذ ساءت حالتي ما تطلب دخولي العناية المركزة لوجود التهاب في الرئتين الى جانب صمامات القلب".

واضاف: "احتاج إلى تبديل صمام القلب الذي أجريت له عمليه قبل عشر سنوات في لندن لدى الطبيب العالمي مجدي يعقوب ونجحت العملية السابقة، ولكن الصمام الذي وضع لم يكن صناعيا بل صمام بشري تعرض لالتهاب آخر ويحتاج للتغيير بصمام صناعي، وسيتم عمل تقويم للوضع الأسبوع المقبل لتحديد القرار النهائي حول تدخل جراحي في القلب".

وأشار الرشيد إلى "ان ما يزعج الأطباء حاليا هو ارتفاع درجة الحرارة منذ خروجي من العناية المركزة من أربعة أيام، كما ان المضادات التي أتناولها سيتم تخفيفها لأنها تؤثر في الكلى".

وتمنى الرشيد زيارة رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد له "زارني مندوب من الأمير فيصل بن سلطان وبعض لاعبي الهلال والنصر السابقين، واتمنى زيارة رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد التي سترفع معنوياتي كثيرا الى جانب زميلي سامي الجابر، ولا انسى ان اتقدم بالشكر الجزيل لزملائي منصور الاحمد وخالد الدايل وخالد التيماوي وفيصل ابو اثنين لوقفتهم معي".

تجدر الإشارة الى أن أشقاء خالد وهما الدكتور عبدالرحمن وفهد موجودان بشكل مستمر معه.



الهلال والاتحاد يجتازان التعاون والفيصلي

مكة المكرمة - تركي الغامدي

تغلب الهلال على التعاون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في ختام الجولة 14 من كأس الأمير فيصل بن فهد "تحت 21 سنة"، وسجل الهلال هدفيه بواسطة سلطان البيشي (10) ورضوان الموسى من ركلة جزاء (68)، ليرفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد التعاون عند 11 نقطة في المركز 12. وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة حوَّل الاتحاد تأخره من الفيصلي إلى فوز بنتيجة 3-1 بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم الفيصلي 1-0، ونجح باسم المنتشري في تعديل النتيجة للاتحاد (49)، قبل أن يضيف عمر سلطان الهدف الثاني (82)، وعزز علي يوسف فوز الاتحاد بتسجيله الهدف الثالث (83)، وبهذا الفوز قفز الاتحاد للنقطة 14 في المركز 11، بينما بقي الفيصلي على رصيده السابق بست نقاط في المركز 13. وفي الرس خسر الحزم من ضيفه الفتح 1-0 ليرفع الأخير رصيده من النقاط ل 18 نقطة متقدماً للمركز الخامس، بينما بقي الحزم بنقاطه الخمس متذيلاً الترتيب.



ممتاز الشباب
الهلال يواجه حطين والأهلي يلتقي الوحدة

الرياض - خالد الحربي

يلتقي الهلال عصر اليوم (الجمعة) على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي، ضيفه حطين في افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم، ويأتي الهلال في (الصدارة) برصيد 15 نقطة؛ فيما يحتل حطين المركز السابع برصيد 8 نقاط، وفي الاحساء يواجه فريق الفتح على ملعبه ضيفه الخلود، ويحتل الفتح المركز الثامن بسبع نقاط ، فيما يتذيل الخلود سلم الترتيب برصيد خالي من النقاط، وفي الرياض يحل الاتفاق الثالث في سلم الترتيب برصيد 12 نقطة ضيفا على الشباب الذي يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ويقام اللقاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ويلتقي الطائي الذي يحتل المركز التاسع ولديه خمس نقاط على ملعب ضيفه النصر السادس الذي يملك 9 نقاط، ويواجه الوحدة صاحب المركز ماقبل الأخير ولديه نقطتان على ملعب ضيفه الأهلي الذي يأتي في (الوصافة) برصيد 15 نقطة، وفي آخر لقاءات الجولة يلتقي الاتحاد الرابع برصيد 10 نقاط على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ضيفه نجران صاحب المركز العاشر الذي يملك 4 نقاط.



آخر الصيد

• أجمل لقب خرج به المطرود بعد عودته الباهتة هو لقب "حنكشة" بعدما اكتشفوا ان وعوده الحالية لاختلف عن وعوده السابقة!

• اللاعب سجل أولوية غير مسبوقة عندما خرج من حفل اعتزال دون ان يتسلم ريالا واحد!

• المخطط الاعلامي التعيس انتهى بإشهار برنامج ركيك يقدمه ويعده مجموعة من المنتمين للنادي المفضل!

• أرادوا خدمة صديقهم المتحدث غير الرسمي فورطوه مع المستشار الذي هدده بالإبعاد ان يظهر بالمسمى الذي يتباهى به عن أصدقاء الاستراحة!

• جميع التعاميم يتم الالتزام بها إلا ناد واحد فهو يفعل ما يحلو له والدليل القضايا المرفوعة ضده التي يفلت منها بسلام!

• لم يخالف الحقيقة هو يؤكد ان التحليل الفني تتحكم به المحسوبيات فهو لولا هذه الخصوصية لما استقطبه أي برنامج!

• مجرد ان كشفته المطبوعة الكبيرة مع شلة "الاستراحة" إلا وأخذ يتساءل من أوصل لها المعلومات الخاصة؟!

• حديث الشرفي كان الحجر الذي حرك المياه التي تحتاج لوقت طويل حتى تصفو النفوس!

• أزعجه تواجد الصحيفة الكبرى في حفل مؤسس ناديه وانفرادها بالتغطية وكعادته ضايق المصورين بتكرار عبارة "صورني"!

• خصصوا البرنامج لمناقشة تصريح الشرفي وكانوا يلومونه لماذا تحدث وكان أكثرهم حدة في الطرح ذلك الذي غضب لان الشرفي قال ان صديقه يلعب ببلاش!

• المذيع المطفوق توسل لهم بنشر تفاصيل حديثه مع الشخصية الهامة ومقابل ذلك سيذكر اسم مطبوعتهم!

• بحث عن الفلاشات فتضايقوا منه وحاولوا تصريفه من الصور الجماعية ففشلوا مما دفعهم الى الطلب من المحرر عدم نشر الصور التي ظهر فيها "اللزقة"!

• عندما قال انه سيكون بمقدور ناديه تسجيل اللاعبين فهو يدرك الطرق التي ستمكنه من ذلك دون سواه من الأندية الأخرى!

• يحاول "ترقيع" مقالاته بين الفترة والأخرى ومع هذا تظل غير مهضومة لدى القارئ الفطن الذي يميز بين الغث والسمين!

• عندما يظهر من ينتقد النادي المنافس فهم يحتفلون به وعندما ظهر عضو الشرف وكشف الحقائق هاجموه وقالوا ان هذا ليس وقته وكل ذلك من أجل "حبيب القلب"!

• استشاط غضبا من حديث الشرف وهاجمه بقوة وعند معرفة السبب اتضح انه قال ان صديقه اللاعب يلعب بالمجان!

• "صاحب نصف الحقيقة" لا يزال يمر بمرحلة انعدام الوزن وأراد أظهار نفاقه للصحيفة الأخرى باعطائها الخبر على الرغم من ان مركز ناديه الاعلامي مكلف بتوزيع الخبر على الصحف!

• اتصل بهم وسألهم عن رأيهم عندما ذكر اسم مطبوعتهم في الحوار فكانت المكافأة بنشر التفاصيل!

• التعميم سيكون كالتعاميم السابقة خصوصا تجاه ذلك النادي الذي تحول على استكمال الإجراءات من تحت الطاولة بحضور الشخص المؤثر!

• الشرفي الطفران عاد للواجهة بتصريحات ذكرت أنصار فريقه بالانكسارات الماضية التي تمت وهو يملأ الصحف.

• مطالبتهم برأي إعلامي موحد لصالح ناديهم تؤكد أنهم هم من يطبق سياسة اتفاقية "الاستراحات"!

• "كاتب التجميع والبنشر" لم يعد "ضابطا" لقلمه الذي نزف حبره بكثرة محاولته الارتقاء على أكتاف الكبار ولكن هيهات فتاريخه معروف والدليل سجل دوامه اليومي والجزاءات التي تعرض لها!

• استغلوا الفرصة فتجاهلوا البيان خدمة لفريقهم المفضل بعد ان تم التنسيق بين اكثر من طرف!

• البيان الذي ألجم البعض لم يعجب خماسي البرنامج التعيس لذلك حاولوا التشكيك به، والسؤال ماذا لو كان هذا البيان ينسجم ورغباتهم حتما سيحتفلون به وربما يخصصون له اكثر من حلقه!

• الهدف من الهروب الخارجي وليس الإجازة هو عسى ان يتفادى العقاب المنتظر الذي حتما لن يمر مرور الكرام، وربما يلحق بالإداري السابق!

• أخيرا كشف الشرفي بعض الشيكات والوعود التي تبدأ بالعزيمة على العشاء في الرياض وتنتهي بترك المعازيم وركوب الطائرة دون سابق موعد!

صياد





تمنى ألا يكون القرار فرديا في المحترف الجديد
كالديرون: لا أحتاج إلى محليين وأول مرة أسمع ببوسيلي

عبد الرحمن أباعود من الرياض

أكد الأرجنتيني جابريل كالديرون مدرب فريق الهلال الكروي, عدم حاجته للاستعانة بأي لاعب محلي في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق الإثنين المقبل، مشيرا إلى أن حاجته للاعب أجنبي وحيد في حال رحل البرازيلي تياجو نيفيز، نافيا مطالبته بإدارة النادي بجلب المهاجم الأرجنتيني ماورو بوسيلي مهاجم ويجان الإنجليزي، وقال "لا أعرف هذا اللاعب ولأول مرة أسمع اسمه، أنا لم أطلب من إدارة الهلال اسم لاعب معين ولم أطلب حتى جنسية معينة، المهم أن نتفق أنا والإدارة على اللاعب الجديد في حال رغبنا في التعاقد معه، ألا يكون القرار فرديا".

وحول عودة الفريق من إجازته الطويلة التي منحهم إياها فور نهاية مباراتهم مع الفيصلي في دوري زين السعودي رد "كانت مباراة قوية وقدم اللاعبون مستوى مميزا، ومنحتهم هذه الإجازة خصوصا أننا في فترة توقف، ونعاني حاليا من نقص كبير في اللاعبين، حيث ينضم حاليا ستة لاعبين إلى المنتخب، بجانب اللاعبين المصابين ماجد المرشدي والغنام وخيرات، وعاد الوضع نفسه الذي كنا عليه أثناء قدومي للهلال، إبان توقف الدوري لكأس الخليج وهو ما نعاني منه حاليا", وتابع "أخشى أن نواجه مشكلة في معسكرنا المقبل في دبي، حيث إذا لم يتأجل لقاءان للفريق الأولمبي لن نستطيع خوض مباريات ودية هناك، لقلة عدد اللاعبين".

وعن رغبته في الاستعانة باللاعبين الدوليين في معسكر دبي في حال خروج المنتخب من الدور الأول من كأس آسيا التي ستنطلق اليوم، قال "نتمنى أن ينال المنتخب السعودي اللقب، لكن في حال حدث غير ذلك فلن أستطيع إجبار اللاعبين الأساسيين في المنتخب على الالتحاق بالمعسكر، وقد أطلب فقط من اللاعبين البدلاء في المنتخب".

من جهة أخرى، استعان كالديرون بالثلاثي سعد الذياب وبندر العنزي وعبد العزيز الكلثم لتعويض النقص في الفريق لإقامة مناورة في التدريب الصباحي، الذي أدى فيه اللاعبون تدريبات عى الكرة الأمريكية، بجانب تدريبات خاصة للحراس عن طريق جهاز خاص بقذف الكرات.

وكان ماجد المرشدي قد تغيب عن الحصة الصباحية أمس بجانب غيابه عن التدريب الصباحي الثلاثاء، الذي من المقرر أن يجريه في النادي الصحي لإصابته التي تعرض لها في مباراة الفيصلي، والتي أكد اللاعب أنها زالت ولا يحتاج لعلاج حينها، ولكن فوجئ الجهاز الفني بعد الإجازة التي منحت للاعبين بأن المرشدي ما زال مصابا. من جهته، اكتفى الفريق بتدريبات لياقية في النادي الصحي، بجانب تدريب على الكرة دون إقامة المناورة في التدريب المسائي الذي غادره المرشدي مبكرا، وشهد غياب سامي الجابر مدير الفريق الذي يوجد في العاصمة القطرية الدوحة وسيمكث فيها إلى حين وصول الفريق إلى معسكره في دبي، رغبة منه في تحليل مباريات كأس آسيا التي تستضيفها الدوحة.

يذكر أن كالديرون منح أحمد الفريدي المبعد من قائمة المنتخب المشاركة في كأس آسيا إجازة إلى الأربعاء المقبل، على أن يعد له برنامجا خاصا ليجيريه في منزله أثناء الإجازة، فيما منح جميع اللاعبين راحة اليوم، على أن يقام تدريب غدا عصرا، بينما يقام تدريب الأحد على فترتين صباحية، وعصرا ليتمكن اللاعبون من مشاهدة مباراة المنتخب الأولى أمام سورية.



الشباب والهلال والنصر .. صدارة

كاسب الغيثي من الرياض

قبضت فرق الشباب، الهلال، والنصر لكرة القدم على صدارة الدوري السعودي الممتاز للناشئين بعد جولته السابعة برصيد 14 نقطة لكل منها، إثر تعثر الأول بالتعادل أمام ضيفه الطائي 1/1، فيما حقق الثاني والثالث فوزين صعبين على الوحدة والوطني بنتيجة واحدة 1/0 على التوالي ليبقى الشباب أول مع أفضلية فارق الأهداف عن مطارديه الهلال ثم النصر.

ونجح الاتفاق في التقدم خطوة مهمة نحو الأمام عقب فوزه الثمين على ضيفه الاتحاد 1/0 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد الأخير عند الرصيد نفسه في المركز الرابع، فيما تعرض الأهلي حامل اللقب لثاني خسارة له في الدوري أمام مضيفه حطين 1/2، ليتراجع للمركز السادس برصيد 10 نقاط، فيما يعد هذا الفوز الأول لصاحب الأرض (4 نقاط). هذا وتستكمل لقاءات الجولة عصر اليوم بلقاء وحيد يجمع التعاون في الفتح في بريدة.





الجماهير تستقبل بعثة الأخضر في الدوحة.. وياسر يشارك في التدريبات
القحطاني أبدى تفاؤله بالأراضي القطرية.. والمصيبيح أكد أن هدفهم اللقب



الدوحة: فهد العيسى

حطت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم رحالها عند الساعة 3:30 مساء يوم أمس الخميس في مطار الدوحة الدولي، وكان في استقبالها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر أحمد القحطاني وعدد من منسوبي السفارة إضافة إلى إداري المنتخب عبد الله الجربوع، الذي وصل قبيل البعثة بيومين إضافة إلى حشد من الإعلاميين، وعدد من الجماهير السعودية التي استقبلت البعثة في المطار.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً


التعديل الأخير تم بواسطة غير البشر ; 11-21-2011 الساعة 09:48 AM
تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 03:42 PM   #2

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخبارالهلال ليوم الجمعه 3 / 2 / 1432 , اخبار الزعيم ليوم الجمعه 3 / 2 / 1432 هـ


اقتباس:
أولمبي الهلال يودع هدفين في مرمى التعاون
بـ التـوفيق لـ هـلآلنـا دوووم
ولــ منتخبنا الوطني في اولى ـآ مبآريآته


ع ـوآآفي محمد
لآ عدمنآك ~


__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 02:46 PM   #3

 
الصورة الرمزية ALA2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,135
معدل تقييم المستوى: 27
ALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to behold
افتراضي رد: اخبارالهلال ليوم الجمعه 3 / 2 / 1432 , اخبار الزعيم ليوم الجمعه 3 / 2 / 1432 هـ

تشكرآأأآت لك تمررد ..

و عسااك ع القووة اخووي ,,

/

دمت بود
-->
من مواضيع ALA2

ALA2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir