منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2011, 09:46 PM   #1

 
الصورة الرمزية GIVENCHE
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: ..
المشاركات: 2,698
معدل تقييم المستوى: 2008354
GIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي كاسياس وكريستيانو رونالدو يحصلان على جائزة FIFA/FIFpro World XI لهذا العام

أكثر من 50 ألف لاعب كرة قدم حول العالم صوّتوا لأفضل لاعبين في كافة المراكز
لم يكن جوزيه مورينيو المدريدي الوحيد الذي حصل على جائزة في قصر المؤتمرات في زوريخ يوم الاثنين. فلقد تمّ اختيار إيكر كاسياس وكريستيانو رونالدو من اكثر من 50 ألف لاعب كرة قدم في العالم صوّتوا للتشكيلة المثالية للفيفا لعام 2010 .

وتأتي هذه الجائزة استكمالاً للائحة الألقاب الشخصية الطويلة التي حصل عليها كاسياس والذي فاز أيضاً بالقفاز الذهبي في ألمانيا في كانون الأول / ديسمبر الماضي وجائزة أفضل قائد للفريق للعام من مجلة L’Equipe وجائزة الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم كأفضل حارس مرمى للعام مع بداية 2011.

وممّا قاله حارس المرمى: "أنا سعيدٌ لوجودي بين الأفضل، فلقد فزت بهذه الجائزة لعامين متتاليين وهذا ليس بالأمر السهل. إنّه بمثابة تجميد عامٍ لا يُنسى بالنسبة لي. فأنت تأمل دائماً بأن يكون العام التالي أفضل ولكنني لا اعرف كيفية تتويج العام الماضي. "

أمّا كريستيانو رونالدو فحلّ أيضاً على لائحة أفضل تشكيلة في مركزه. وحظي المهاجم البرتغالي بأفضل دورة للعام 2010 مسجّلاً أكبر عدد من الأهداف خلال مسيرته (48 هدف، اي 13 هدفاً أكثر من رقمه القياسي للعام 2008). ويبدو انّ رونالدو مصمّم على كسر هذا الرقم أيضاً في هذا العام إذ سبق وسجّل خمسة اهداف في مبارتين ضمن الدوري (بمعدّل 2.5 أهداف في المباراة).

ووحّدت الفيفا والاتحاد الدولي لمحترفي كرة القدم جهودهما منذ العام 2009 لتكريم أفضل 11 لاعباً لهذا العام. وصوّت أكثر من 50 ألف لاعب كرة قدم حول العالم لافضل رجل في كلّ مركز على أرض الملعب. ففاز كلّ من كاسياس ورونالدو بجائزة World XI للعام 2010.
__________________




سامحوني ان اخطأت بحق احد
-->
من مواضيع GIVENCHE

GIVENCHE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.:: نأسف لهذا الخلل ::. أجمل الذكريات المنبر الحر 13 09-13-2007 08:43 PM


الساعة الآن 03:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir