منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2011, 09:06 AM   #1

 
الصورة الرمزية ALA2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,135
معدل تقييم المستوى: 27
ALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to beholdALA2 is a splendid one to behold



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A11 أخبار الزعيم ليوم الأحد 12 / 2 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : R سام الاحاسيـ S




الهلال يقدم 800 ألف يورو لأحمد علي واجتماع الغد يكشف الأجنبي الجديد.. والدوليون يطيرون إلى دبي
اتحاد الكرة يؤجل مواجهة الأولمبي.. قناة فضائية تنقل مباريات الدورة الدولية الودية.. وعزيز يعود والجهني يغيب



كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون طلب من جميع اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب السعودي في الفترة الراهنة الانخراط مع الفريق في دورة دبي الدولية الودية منتصف الأسبوع المقبل لإشراك بعض اللاعبين في المباراة الأخيرة وانتظام البقية في تحضيرات الفريق في دبي ويتوقع أن تحدد إدارة الكرة الزرقاء موعداً لانضمام الدوليين للفريق في دبي ويرجح أن يكون يوم الاثنين ما بعد المقبل.

هذا وفي شأن مفاوضات الإدارة الهلالية مع اللاعب المصري أحمد علي كشف ل(الجزيرة) وكيل أعمال اللاعب (أحمد حسن) أن الهلاليين تقدموا بعرضهم الرسمي لإدارة النادي الإسماعيلي للظفر بخدمات اللاعب بمبلغ وصل إلى 800 ألف يورو للنادي واللاعب، مشيراً إلى أن موافقة إدارة الإسماعيلي على العرض المادي ستنقل اللاعب لصفوف الفريق الهلالي.

يشار إلى أن رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أكد وجود 5 أسماء في ملف اللاعب الأجنبي الذي ينوي الهلال استقطابه، منوهاً إلى أن اجتماع يوم غد الذي سيجمع أعضاء مجلس الإدارة سيحدد من خلاله اللاعب الأجنبي الجديد.

من جهة أخرى ينتظر أن يغيب مهاجم الفريق الأولمبي فهد الجهني عن المشاركة مع الهلال لمدة 3 أسابيع بعد إصابته في لقاء نجران أمس الأول؛ إذ أثبتت الفحوصات وجود تمزق في العضلة الخلفية فيما شارك خالد عزيز وماجد المرشدي في تدريبات الأمس في إشارة إلى اقتراب جاهزيتهما في الوقت الذي واصل الثنائي عبداللطيف الغنام وسلمان الفرج أداء برنامجهما اللياقي وسط تأكيدات بدخولهما للتدريبات الجماعية في اليومين القادمين.

وكان الفريق الهلالي قد واصل أمس إجراء تدريباته على فترتين صباحية ومسائية على أن يكمل تحضيراته اليوم في مران ينطلق عصراً.

وفي نطاق الفريق الأولمبي.. منح مدرب الفريق الأزرق الألماني ستامب إجازة خاصة للاعبين لمدة 6 أيام تبدأ مع نهاية تدريب اليوم على أن تستأنف التحضيرات الأحد المقبل. وجاء ذلك بعد موافقة اتحاد كرة القدم على تأجيل مواجهة الرائد المقرر إقامتها الأربعاء المقبل لمنح اللاعبين فرصة أداء الاختبارات.

وعلى خط آخر أكد راشد الأميري مدير قناة دبي الرياضية أن قنوات دبي الرياضية اتفقت مع اللجنة المنظمة لدورة دبي الدولية الودية لنقل مباريات الدورة التي سيشارك بها الفريق الهلالي، وقال في حديثه ل(الجزيرة): حرصنا على نقل مباريات الدورة التي تضم فرقاً بارزة وسيتم النقل في حالة عدم وجود مباراتين في نفس الوقت في كأس أمم آسيا وسيتعذر النقل في حالة تعارض ذلك مع المنافسة الأبرز في الفترة الراهنة المتمثلة في كأس أمم آسيا المقامة في الدوحة.



بالمنشار
هل حان الوقت لأن نترك المنتخب للمدرب الكبير؟!
احمد الرشيد




أعقب خروج منتخبنا الوطني من منافسات كأس آسيا حملات نقد واسعة وشاملة لكنها لم تحدد ما هي أولوياتنا في التطوير؟ وهل المعني بالتطوير الرياضة السعودية أم كرة القدم السعودية أم المنتخب الوطني لكرة القدم؟ فلكل واحد منها مستوياته وآلياته في المعالجة!

ولأن ردة الفعل جاءت في أعقاب خروج المنتخب دعونا نناقش فقط وضع المنتخب الذي يمكن معالجته بمعزل عن المنظومة الرياضية وأوجه القصور فيها؛ لأن الخلل فيه واضحٌ ولا علاقة (مباشرة) له بما نتحدث عنه وما نطالب به من تغييرات في مجمل الحركة الرياضية، فنحن قبل الخروج من الكأس الآسيوية كنَّا نشخص العلّة الرئيسية ونحصر مصدر المعاناة بالمنتخب في برنامج إعداده المتواضع وعدم قدرة مدرب الفريق بيسيرو على توظيف اللاعبين وعدم الاستقرار على تشكيلة ثابتة لمزيد من الانسجام وغياب لاعب أو اثنين عن التشكيلة ومن هنا يتضح أن أزمة المنتخب الحقيقية والتي تؤثر عليه بشكل خطير ومباشر هي في التدريب (المشاع) الذي تقودنا إليه شخصية المدرب الضعيفة ومحدودية إمكاناته ولهذا لست مع من يلقي باللائمة على اللاعبين ويقارن بين عطائهم مع أنديتهم وعطائهم مع المنتخب، فالتشكيك في إخلاصهم للمنتخب غير وارد وما يحدث من تباين هو نتيجة اختلاف الظروف الفنية بين النادي والمنتخب ولا يمكن أن تطالب بعطاء مقنع قوي من لاعبين محبطين لم يستقر مدربهم على قرار وظل يغيّر في طاقمهم وفي مراكزهم وفي طرق الأداء ويعانون من إفرازات منافسات محلية حافلة بالتعصب والتهم والشتائم والشماتة!

لذلك أتصور أن أولى خطوات معالجة الوضع هي التعاقد مع مدرب كبير بشخصيته وبتاريخه الكروي ومنجزاته يغنينا عن مناقشته في قائمة الفريق وفي برامجه نتواضع أمام خبراته بما يتيح له فرصة (احتكار) تدريب المنتخب إلى نهاية عقده ونحترم قراراته واختياراته كما هو الحال في كل المنتخبات العالمية، فالتجارب الماضية تقول لنا: يكفي ابحثوا عن مدرب بمستوى سمعة الكرة السعودية واتركوا المنتخب لمدربه!

وفي رأيي أنه بالإضافة إلى التعاقد مع المدرب الكبير لا بد وأن نعمل على توسيع دائرة اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية بدلاً من أن تكون محصورة في ستة أو ثمانية أندية من بين 153 نادياً وقد يكون من المناسب تكليف عدد من المدربين الوطنيين بمتابعة دوري الأولى والثانية والثالثة وترشيح اللاعبين المميزين في كل منها ومن ثم تنظيم معسكر لهم يشرف عليه مدربو منتخباتنا الوطنية للتعرف على العناصر الموهوبة التي يمكن صقلها وتطويرها لتشارك مع منتخباتنا السنية والمنتخب الأول.

في الجانب الإداري أرى أن الحاجة ماسة لحملة وطنية لتطوير منشآتنا الرياضية والتعجيل بالخصخصة والاستئناس بآراء كبار المدربين في أنديتنا لتطوير مسابقاتنا في مختلف الدرجات وضرورة التعامل بحزم لضبط أجواء مسابقاتنا المحلية التي شهدت تجاوزات إدارية وجماهيرية طالت أجواء المنتخب الوطني بشكل أو بآخر وهو الذي يجب أن يكون بمعزل عن كل (الوجوه) ذات العلاقة بالصخب المحلي!

ما يستاهل ناصر الجوهر؟!

أتعاطف كثيراً مع مدربنا الوطني ناصر الجوهر؛ لأننا -إعلامياً- همشنا كل تاريخه الكروي الحافل بالإنجازات لاعباً ومدرباً وصار كثير من الإعلاميين يتهكمون عليه وينادونه بمدرب طوارئ وإسعاف وهو الذي دائماً ما يستجيب لنداء الواجب كلما دعت إليه الحاجة!

ولأن ناصر الجوهر لا يحضر إلا في الأزمات فإنه لا يجد أمامه متسعاً من الوقت للعمل والتغيير فيعمد إلى الجانب النفسي ويعول عليه كثيراً لكن (ما كل مرة تسلم الجرة)!

صحيح أن الاستعانة بالجوهر لم تؤت ثمارها هذه المرة لكن يكفي أنها وضعت نهاية لقرارات الإقالة الطارئة أو هكذا أتوقع!

الهريفي.. ماذا لو كنت

سامي الجابر؟!

اعترف بموهبة فهد الهريفي الكروية وأنه وضع له بصمة في فريقه رغم ما حفلت به مسيرته الرياضية من مشكلات وعقوبات في بطولة العالم للأندية لكن هذه الموهبة لا تمنح الهريفي الحق في تحويل أي برنامج حواري يشارك فيه إلى ما يشبه الحراج بمقاطعته الدائمة للمتحدثين ورفع الصوت والتعليق على كل شيء بنوايا مبيتة وشخصنة للآراء والأحداث وكأنما هو الفاهم الوحيد في البلد والمتخصص الأبرز في شؤون اللجان والمهام والمناصب المحلية والدولية والقضايا القانونية والاقتصادية بمؤهل 18 سنة في الملاعب!

والسؤال ماذا سيقول الهريفي وكيف سيتعامل مع المتحدثين فيما لو كان رصيده من الإنجازات المحلية والعالمية تقارب ولا أقول تماثل ما لدى سامي الجابر؟!

تواضع يا فهد وحاول أن تتحدث بدون تراكمات نفسية وتذكر دائماً (اللي بيته من زجاج لا يرمي بيوت الناس بالحجارة)!

رئيس بدون رصيد!

ظل يوسف الخليف رئيس نادي الحزم (يلف ويدور) حول أعضاء شرف النادي لتوفير مبلغ خمسة عشر ألف ريال مصاريف فريقه الأولمبي المتوجه إلى جدة لملاقاة الأهلي وبدأت رحلة البحث عن المبلغ من منزل الأستاذ خالد البلطان الذي استقبل الخليف لكنه اعتذر عن تقديم أي مبلغ مالي على اعتبار أنه سبق وأن أعلن أن علاقته بالحزم قد انتهت!

والأسئلة هنا تتسابق لتطرح نفسها..

كيف يتقدم شخص لرئاسة نادٍ وهو الذي يعجز حتى عن توفير مثل هذا المبلغ البسيط؟!

وكيف يقبل الرئيس بالرئاسة قبل أن يحصل على ضمانات مالية شرفية أو تأمين رعاية للفريق؟

وكيف يتقدم الخليف لرئاسة نادٍ تركته الإدارة المكلفة بما يشبه الأرض المحروقة فقيراً فنياً ومادياً ولماذا حرص على أن يترأس إدارة الهبوط بدلاً من الإدارة المكلفة التي كانت تستحق هذا اللقب؟!

فيما يبدو لي أن تفكير الخليف في الحضور الإعلامي الذي ستوفره له رئاسة الحزم قد (أعماه) عمّا هو أكبر وقاده إلى هذا الوضع الذي لا يحسد عليه!

الأغرب من ذلك هو أن رئيس النادي وفي سعيه لتوفير (أي سيولة) قرر بيع عقد أحد لاعبي الفريق في مقابل نصف مليون ريال..

ما دام أن الأستاذ خالد البلطان قد رفع يده عن النادي.. لماذا لا يتدبر رئيس الحزم أموره بقرار ذاتي؟!

ولماذا لا تحترم إدارة الحزم نفسها وتحترم قرار الأستاذ خالد البلطان الابتعاد عن النادي وتبدأ في ترتيب أوراقها وتدبير أمورها على نحو ما يحدث في الفيصلي ونجران مثلاً!

الأوضاع الإدارية والمالية التي مر بها الحزم هذا الموسم تحتاج إلى وقفة لدراسة سلبيات ظاهرة الإدارة بالتكليف والفوضى والهدر في التعاملات المالية في الأندية والحاجة الماسة لدعم الأندية المحترفة التي لا تتوفر لديها رعاية!



فواصـل

- الاتحاد السعودي لكرة القدم يتحمَّل الجزء الأكبر من مسؤولية إخفاق المنتخب في كأس آسيا من خلال تشكيله تلك اللجنة التي سُميت بلجنة التطوير وثبت فشلها أو من خلال عدم متابعة برامج المدرب بيسيرو وتقييمها أولاً بأول لمعرفة إن كان يسير في الاتجاه الصحيح أو العكس. وقد أقرَّ سمو الأمير سلطان بن فهد بمسؤولية اتحاد الكرة عن الإخفاق وهذه شجاعة تحسب لسموه.

- أمر مخجل حقاً ذلك الذي يظهر على الساحة الرياضية السعودية من قِبل بعض المدربين الوطنيين واللاعبين السابقين الذين يظهرون حالياً في بعض القنوات الفضائية كمحلّلين، حيث يقذفون بآلتهم جزافاً تجاه أي طرف وبشكل عشوائي حول أسباب خسارة منتخبنا الوطني في بطولة أمم آسيا.

وأكثر ما يؤسف أن بعض أولئك كانوا أعضاء لجان في اتحاد الكرة. والبعض الآخر وجدها فرصة للظهور على أكتاف الآخرين كبطل يشخِّص الداء ويصف الدواء وهو مجرد انتهازي لا يمكن الوثوق به.

- الرؤى الفنية المميّزة التي يقدّمها الدكتور تركي العواد في الاستديو التحليلي بقناة لاين سبورت تعكس فهماً عميقاً لواقع الكرة وفنونها ومعرفة كبيرة بأساليب وطرق اللعب مما جعل المشاهد يرتبط بالقناة ويستمتع بتلك التحليلات الواقعية التي تخاطب عقله وترفع من مستوى ذائقته الكروية.

- اللاعب الصاعد إبراهيم غالب جعل منه البعض (حصان طروادة) لمهاجمة المنتخب والقائمين عليه. وأولئك المهاجمون للمنتخب يعلمون تماماً أن غالب ليس سوى لاعب مستجد ويتلمس أولى خطواته في عالم الكرة ولم تتشكَّل بعد شخصيته ولا موهبته كلاعب دولي. ولكن أولئك أرادوا التزييف والتضليل بأن المنتخب قد فقد العنصر الذي كان سينقله لأدوار المنافسة في بطولة آسيا وسيأتي بما لم تأت به الأوائل.

- مثلما أظهرت الأزمة الحالية للمنتخب الكثير من الغيورين والمحبين الذين تحدثوا بألم وحرقة على أوضاع المنتخب، هناك أيضاً (قلة) من الانتهازيين الذين وجدوها فرصة للتشفّي بحكم الميول من بعض اللاعبين أو بعض العناصر التدريبية أو الإدارية القريبة من المنتخب.

- عندما يظهر لاعبو المنتخب جميعاً ببدائله بذلك المستوى المتواضع جداً فإن المسؤولية تقع على عاتق الجهاز الفني كاملة، فالتقصير يمكن أن يكون من لاعب واحد أو لاعبين اثنين أما أن يكون جميع اللاعبين بتلك الحالة السيئة فهي مسؤولية المدرب ولا شك.



صح لسانك

- أنا شريك في المسؤولية

ناصر الجوهر

- أنت بطل وشجاع

- هدف وحيد كفيل بتحويل النقد إلى مديح

عبده عطيف

- حتى الهدف الوحيد عجزتم عنه

- سنصالح الجماهير باليابان

لاعبو المنتخب

- بعد إيه؟



الكاريكاتير







عبدالرحمن بن مساعد: لن نحضر لاعبًا أجنبيًا بمبلغ كبير

الرياض - حمد الصويلحي

تعقد إدارة الهلال اجتماعا مساء غد «الإثنين» بوجود أعضاء مجلس إدارة الفريق، والمدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون لاختيار اللاعب الأجنبي المقبل للفريق، وسيتم طرح اسماء خمسة مهاجمين أجانب لاختيار اللاعب الأنسب حسب وجهة نظر المدرب الفنية.

وأكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه تم تجهيز العروض الرسمية للاعب الأجنبي المقبل وقال: «سيكون التعاقد مع المهاجم الأجنبي المقبل للفريق بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية شراء عقده حسب نجاحه ومستواه مع الفريق، ولن نحضر لاعبا بمبلغ كبير وسنركز في اختيار اللاعب الجيد والمناسب للمدرب وذلك لعدة أمور من أبرزها أن فترة الانتقالات الشتوية لا تتيح للأندية خيارات مميزة كثيرة بسبب احتفاظ الأندية باللاعبين الجيدين في صفوفها خصوصا في خط الهجوم، إضافة إلى أننا سنسعى حاليا الى توفير الالتزامات المالية لمنسوبي النادي واللاعبين، وينتظرنا في الموسم المقبل تجديد عقود عدد من اللاعبين».

واوضح رئيس الهلال: «أن نظرة الإدارة في اختيار اللاعبين الأجانب كانت موفقة جدا، ولعل إعارة البرازيلي تياقو نيفيز بمبلغ مليون وتسعمائة ألف يورو مع إحتمالية بيعه بنسبة 70 بالمائة إلى فلامنغو بثمانية ملايين يورو يؤكد النظرة السليمة للإدارة في اختيار الأجانب حيث سيستفيد الفريق من لعب نيفيز في صفوفه لسنة ونصف إضافة إلى مليون ونصف المليون يورو ستدخل لخزينة النادي».

من جهة ثانية كشفت الفحوصات المبدئية لمهاجم الفريق الأولمبي فهد الجهني تعرضه إلى تمزق جزئي بالعضلة ستبعده عن الملاعب أكثر من ثلاثة أسابيع مقبلة، وكان الجهني قد تعرض للإصابة في مباراة نجران الماضية بكأس الأمير فيصل بن فهد تحت مما أجبر مدرب الفريق على إستبداله بالمباراة.



العاجي سيدو يدخل خيارات الهلاليين

الرياض - أسامة النعيمة

دخل مهاجم منتخب ساحل العاج وفريق سسكاموسكو الروسي سيدو دنبيا "23 عاما" قائمة الخيارات الهلالية بديل للبرازيلي تياقو نيفيز. ويملك من الرصيد التهديفي 12 هدف خلال الموسم الحالي في 15 مباراة، شارك فيها مع الفريق الروسي الى جانب مشاركته في اربعة لقاءات من مواجهات دوري ابطال اوربا.

من جهة ثانية حدد الجهاز الطبي مصير الرباعي المصاب المتمثل في لاعب الوسط خالد عزيز الذي إجرى أشعة أمس أظهرت سلامته، وباستطاعته المشاركة في مواجهات الدورة الدولية بدبي، وواصل عبداللطيف الغنام وسلمان الفرج برامجهما العلاجية على ان يكون دخولهم للتدريبات الجماعية في اليوميين المقبلين، وعاد المدافع ماجد المرشدي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائه، ويغيب لاعب الفريق الاولمبي فهد الجهني لمدة شهر لإصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة، ومنح المدرب لاعبي الفريق الاولمبي راحة لمدة ستة أيام بدء من اليوم"الأحد". من جانب اخر خرج لاعب الهلال السابق خالد الرشيد أمس السبت من غرفة العناية المركزة بعد خضوعه لعملية القلب المفتوح بتبديل الصمام على ان يغادر المستشفى في الأسبوعين المقبلين بعد التئام الصدر.



رئيس الهلال يدعم لاعبي الأولمبي.. ومنح الخماسي الدولي إجازة


أولمبي الهلال هزم نجران واستحق المكافأة من الرئيس

الرياض - حمد الصويلحي

دعم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لاعبي الفريق الأولمبي في مباراة الفريق أمام نجران مساء اول من أمس في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت "21 عاما" والتي انتهت بفوز الهلال 2 – 1 إذ تواجد إلى جانب لاعبي الفريق بحضوره للمباراة، واجتمع بهم بعد نهاية اللقاء وقدم شكره لهم على المستوى والنتيجة الإيجابية التي حققها الفريق الأولمبي وتطور مستوياته ونتائجه في المباريات الأخيرة.

من جهة أخرى تقرر مبدئيا انضمام الخماسي الدولي بالهلال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ونواف العابد وعبدالعزيز الدوسري وأسامه هوساوي يوم "السبت" المقبل إلى معسكر الفريق الذي سيقام بدبي بعد خروج المنتخب السعودي من كأس آسيا وستغادر بعثة الهلال إلى دبي يوم "الثلاثاء" المقبل لإقامة معسكر إعدادي خلال فترة التوقف الحالية والمشاركة في بطولة دبي الودية الدولية، ومن المنتظر أن يمنح مدرب الفريق الأرجنتيني جابريل كالديرون اللاعبين الدوليين إجازة تمتد لخمسة أيام بعد عودتهم من معسكر المنتخب السعودي يوم "الاثنين" المقبل.



العودة ستكون مع كأس ولي العهد 31 يناير
لجنة المسابقات: لن يتم تغيير روزنامة المسابقات بعد خروج «الأخضر»


الرياض – حمد الصويلحي

أكد مصدر مسؤول في لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه لن يتم استئناف مباريات الدوري السعودي بعد الخروج المبكر للمنتخب السعودي من بطولة آسيا 2011 الحالية في الدوحة وقال: «ستبقى روزنامة الدوري المجدولة قبل نهائيات بطولة كأس آسيا كما هي على الرغم من خروج المنتخب السعودي من البطولة بسبب ارتباط عدد من اللاعبين الأجانب في الأندية السعودية مع منتخبات بلدانهم في البطولة، ولارتباط بعض الأندية بمعسكرات خارجية خلال الفترة المقبلة، وستكون عودة الأندية للمباريات في البطولات السعودية يوم الاثنين 31 من يناير الحالي وذلك في دور 16 من كأس ولي العهد، بينما ستكون عودة مباريات دوري «زين» السعودي يوم الأحد السادس من فبراير المقبل حسب ما تم إقراره مسبقا من لجنة المسابقات».






*عبدالله العذل
عوائد النقل التلفزيوني ستتجاوز 500 مليون
ونصيب الأندية أربعة ملايين!


*نايف هزازي
عدم الثبات على تشكيلة سبب خروجنا
يعني أنت مالك دخل!


*عدنان حمد
الكرات الطويلة نقطة ضعف السعودي
بس!


*ناصر الجوهر
الحظ حرمنا من فوز مستحق
وانت جاهز يابوخالد!


*سامي الجابر
الحلول الوقتية لن تجدي نفعا
وش تقصد!


*وليد عبدالله
أتحمل لوحدي مسؤولية الهدف
يتحملها اللي اعتمد عليك ياكبتن!





الهلال يستغني عن بعض الأولمبيين

عبد الرحمن أباعود من الرياض

كشفت المصادر أن إدارة الهلال بصدد الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق الأولمبي الكروي، وذلك بنظام التنسيق للاعبين الهواة، فيما ستجري مخالصات مالية للاعبين المحترفين يتقدمهم المدافع سعد الذياب الذي تنازل عن كامل حقوقه بجانب بندر العنزي الذي أشارت إليه "الاقتصادية" الأسبوع المنصرم في طريقة لإجراء مخالصة مالية بعد أن يتفق الطرفان على إيجاد نقطة حل. من جهة أخرى، حصرت إدارة النادي تركيزها للبحث عن لاعب أجنبي بديل للبرازيلي تياجو نيفيز الذي أعير إلى نادي فلامنجو البرازيلي لموسم وحيد، في بعض الأسماء من أجل اختصار الوقت، والجهد، قبل أن تنتهي فترة الانتقالات الشتوية التي تبقى منها ثلاثة أسابيع.

على صعيد التدريبات، اكتفى المدرب الأرجنتيني كالديرون في الحصة الصباحية أمس بتدريبات لياقية، قبل أن يواصل تدريبات اللياقة في الحصة المسائية التي اعتمد من خلالها على الكرة الطبية حيث شارك خالد عزيز زملاءه صباحا قبل أن يجري أشعة في موضع إصابته في عضلة البطن، التي غيبته منذ بداية الموسم للتأكد من سلامة سير برنامجه التأهيلي, فيما يجري المهاجم فهد الجهني أشعة في موضع إصابته في العضلة الخلفية.





لا توجد أخبار عن نادي الهلال





لا توجد أخبار عن نادي الهلال



أخبار المنتخب السعودي ليوم الأحد 12 / 2 / 1432 هـ من الصحـف ‏

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


</B>


-->
من مواضيع ALA2

ALA2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir