منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الأدبيه > حرف القصيد - خاص بقصائد الأعضاء فقط

حرف القصيد - خاص بقصائد الأعضاء فقط قصائد فقط من قلم اعضاء هتوف المبدعين



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-28-2006, 06:39 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 0
جبرني الوقت is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الايامـ تجري والعمـر مثل الايام **اعمارنا محسوبه بالدقيقه..

الســلامـ عليكمـ ورحمة اللـه وبركاتة


ألأيام تجري والعمر مثل ألأيام*أعمـــارنا محسوبـــــــةٍ بالدقيقه
نجري ورى هم المعيشه والاحلام*وننسى الحقوق اللي علينا وثيقه
ننسى حقوق الله كفال الايتام*ربٍ يضَيع من يضِيع طريقه
ربٍ خلقنا نطفةٍ قبل الاجسام*من نطفةٍ ثم علقةٍ ثم عليقه
ويكسيه لحمٍ حافظه جلد وعظام*وعروق عجلٍ دمها في دفيقه
والله مانقدر وفا حقه التام*سبحان حماي البيوت العتيقه
ارجع يا مسلم لاتوهقك الاوهام*لاتغرك الدنيا بزينة ابريقه
ألاقدار يابن آدم ترا رمحها سام*كم واحدٍ خذه القدر من فريقه
وين الرجال اللي لهم فعل واعلام*وين الرسل وين الملوك العريقه
راحو من الدنيا بمترين من خام*امتار خامٍ ربطت بالسليقه
خلك على العليا صبورٍ وعزام*روم المعالي وعتـنقها عنيقه
رافق ارجالٍ لابدا لازمٍ هام*يقضون حاجات الزمان الشهيقه
ناسٍ لهم في ساحة المجد مرسام اللازم الكايد تحل أتعليقه
دون الخوي تاقف مواقيف الاكرام*هل فزعةٍ تشفي الكبود الغليقه
لاتحط نفسك بين لايم ولوام*والفاسد المفسد تجنب طريقه
مريض قلب وفيه غيضٍ وكتام*ونفسه على درب المنافق شفيقه
احذر تغرك ضحكته والتبسام*وده يحذفك لو قدر في حريقه
مامن ورا رفقته كود التندام*وراع المثل قال المرو من رفيقه
من طاح من رفقة هل السو ماقام*الى درى أنك طحت عجل طقيقه
واحذر تسمَع هرج واشي ونمام*مامن ورا النمام كون الحميقه
الاسلام يابن آدم له أوصول واحكام*لازم تطبق بالأصول الأنيقه
حافظ على الأحسان واركان الأسلام*واحرص على الأيمان وامش بطريقه
حنا بوقتٍ صايرٍ له تلطام*صار الأخو ماعاد ينفع شقيقه
والله وصانا على وصل الارحام*ماقال هملهم وضم العشيقه
حقٍ عليك مواصلتهم والاسهام*ومشاركتهم كل فرحه وضيقه
تراك ما تبقى نشيطٍ وجزام*الأعمار تسرقها الليالي سريقه
ترجع الا ضعفٍ وعجز أوتحطام*وتقول وين اهل الكبود الرقيقه
الشوف يقصر والجفن به تهدام*والجسم يتعب ماتساعده سيقه
والسمع يثقل والظهركله آلام*اليد تنافض والعصا ما تطيقه
عمر الفرح والعز والمال مادام*لا بد ما ياتيه وقتٍ يعيقه
نسهر على التلفاز ونتابع انغام*ننسى الفرايض ونتسمع موسيقه
ويرفع آذان الصبح ويقوم الامام*وحنا نيامٍ في حلامٍ عميقه
صلو وحنـّا من ردا الحظ نيام*ومن قام منا ما يصحي رفيقه
لو ياصل المخلوق منا مية عام*يأتيه لحظه غرغرات أبريقه
ماخلده ماله وجاهه والأوسام*يرحل عن الدنيا وجمعا صديقه
ويلف ويكفن بله شاش وحرام*ويحط في قبرٍ ألحوده غميقه
ويجيه من ينشده وش حط قدام*ويكشف ملفه عند رب الخليقه
في ساعةٍ ياقف بها كل آلانام*ما ينطق الا من دعي لتحقيقه
ويشوف سجلٍ ما خطت فيه ألأقلام*في ساعةٍ ماهي تغيب الحقيقه



عذرا على الاطالـه...لكن هذي القصيده لها وقعها في قلبي..!!
وحبيت انكم تشاركوني الفائده ..ونقلتها لكم من ارشيف جهازي..~_*

تقبلوو تحياتي
\
/
\
/
¨°o.O جبرني الوقت O.o°¨
__________________
ايه اكتبي في صفحة العمر ما فات......بطـلال حـبـك بـددي ذكـريـاتي

اعـيش لـك قـصـه وارددك آهـات ......لو مات قربك ما تموت امنياتي

لك حق تبعد عـن عيوني مـسافات......ولي حـق احـفظ صورتك وسط ذاتي

طـفل فقد صـبره وغـطته الصـوات......يـوم الهـوى احلى قدر في حياتي

عـطـيتني شـيءٍ عـلى ودك اثـبات......فـرحه في وصلك بالهوى قلت ياتي

وانا عـطـيتك نظرة الحـب بسكات......أحسبك تفهم نظـرتي مع سـكاتي
-->
من مواضيع جبرني الوقت

جبرني الوقت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2006, 12:10 PM   #2
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية نصراوي للأبد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,860
معدل تقييم المستوى: 19
نصراوي للأبد is on a distinguished road
افتراضي

الله عليك اخوي جبرني الوقت
تسلم يدك على هاذ الكلام
الجميل والرررررائع
ودي وتقديري
اخوك نصراوي للأبد
-->
من مواضيع نصراوي للأبد

نصراوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2006, 08:33 PM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية رنة خلخالـ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 350
معدل تقييم المستوى: 14
رنة خلخالـ is on a distinguished road
افتراضي

جبرني الوقت بصراحه بصراحه بصراحه

مادري وش اقوول بس قصيده لو بمدح فيها من اليوم الى بكره ماراح اوفيك حقك

خيوو ثابر وكلنا معاك ..

مع أطيب أمنياتي لك بتوفيق والنجاح

رنة خلخال
__________________
-->
من مواضيع رنة خلخالـ

رنة خلخالـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-30-2006, 03:46 AM   #4
·!¦[· حُـلُـمْ ·]¦!·
 
الصورة الرمزية نبض انثى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: مَنْفِيَّهْ..!
المشاركات: 2,322
معدل تقييم المستوى: 20
نبض انثى is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك واعتلا شانك



ابيات جد روعه


تسلم
__________________
وَ
أنَـا كَـ تِلكَ الـ خُطَىْ ..,
كُنتُ يَومَاً مِنَ الـ أيَّامْ ..,!
/ وَ لِـ كُلِّ نِهَــايَهْ .. بِدايَةٌ أُخْرَىْ / ,,!!
,
-->
من مواضيع نبض انثى

نبض انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir