منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2011, 07:46 PM   #5
صانع حرف
 
الصورة الرمزية ؛اشتياق؛
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: ســـراب الـــعـــشـــق
المشاركات: 3,118
معدل تقييم المستوى: 9804746
؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute؛اشتياق؛ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثورة الغضب في مصر ..!!








مؤلم حال مصر وشعبها والله ..

ما يحصل بـ مصر وحصل قبلها بـ تونس من المفترض أن يحصل بأغلب الدول العربية
إلى متى والظلم والأستبداد وقتل الشعوب من الجوع والقهر والبطالة
قلتها لـ صديقتي عندما قدمت من مصر بعد إقامة بالمطار لأكثر من ثلاثة أيام
رئيسكم لن يخرج كما خرج بن علي .. ومعه الحق في ذلك
ليس لأنه يحب التمسك بمنصبه فـحسب ولكن لأنه لو خرج ستقوم الدنيا ولن تقعد
وستخسرون أكثر بكثير مما خسرتموهـ الأن ..
ليس الوحيد الظالم والسارق والأبن البار للأم الكبرى ولكنه الأفضل لديهم
والمقرب منهم .. بينهم علاقة حب ومودة يعرفها العالم بأسرهـ ودليلها ما فعله بأهل غزة
وكفى ما حصل لـغزة بسببه .. هذا سبب كافي لثورة الشعب عليه..!


الأن من الأفضل أن لا يخرج مبارك .. من صالح الشعب هذا الشي
لم يبقى شي على نهاية مدة رئاسته .. من صبر ثلاثون عاماً لا يستطيع أن يصبر شهوراً قليلة ..!!

لا أحد يثق بتلك الكلمات المنمقة التي قالها هذه الفترة ولكنه كـ غيره ينبطق عليه المثل الذي يقول
[ المياه تجري من تحته وهو مو حاس فيها] لو رحل مبارك من الضروري أن ترحل معه حاشيته
وأن حصل هذا فـ على مصر السلام ولن تقف عند هذا الحد ولنا بـ تونس عبرهـ




ما زال بـ خاطري الكثير ولكني أكتف بـ هذا الحد
نصرهم الله على من ظلمهم وأعانهم على الفترة القادمة
فـ هي تحمل الكثير من الأمور التي سـ تكشف عما قريب ..




سلم قلمك الراقي أختي
لقلبك أكاليل من الياسمين


[]




__________________









السوري مرفوع الجبين و دمه ما يروح خسارهـ


و مع كل روح شهيد ترتقي لـِ سماء خالقها يتحسب الشعب السوري
حسبي الله ونعم الوكيل

.
-->
من مواضيع ؛اشتياق؛

؛اشتياق؛ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 05:27 PM   #6
صانع حرف
 
الصورة الرمزية عاشقة الامل الضائع
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: اعيش في الاردن \فلسطينة الاصل
المشاركات: 9,598
معدل تقييم المستوى: 2787
عاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثورة الغضب في مصر ..!!

ما تنسى انه كمان الشعب احيانا بزودوها يعني بما انه قام بالتغيير واستجاب لطلابات الشعب خلص

كمان بتخاف يصير زي العراق دمار وقتل ...........الخ اكثر من هيك
__________________
ملاحظة هامة هامة هامة:


الرجاء من جميع اعضاء هتوف المحترمين عدم كتابة اي موضوع في قسم الصحة الى بعد التأكد من مصدره وفي حال عدم التأكد

كتابة اسفل الموضوع منقول .

صحتنا مهمة اكثير :buakrie_20040 820:

عيد مبارك .... عيد مبارك " كل عام وانتم بخير "
-->
من مواضيع عاشقة الامل الضائع

عاشقة الامل الضائع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 05:52 PM   #7

 
الصورة الرمزية هاجس الشوق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: بين شطآن البحر ،وعند قافية القصيده.
المشاركات: 4,020
معدل تقييم المستوى: 1028614
هاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond reputeهاجس الشوق has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثورة الغضب في مصر ..!!

حال مصر ...
مؤلم ويفطر قلبي وحزني من حزنهم ..
للأسف الاف الدول مازآلت ع هذا النهج المستبد
والظآلم !!! ويريدون منا الصمــــــــــــــــــــــــت !!!!!


اسمحوا لي بابدآء رأيي ..



قرأت بعض من آرآء اعضاء هتوف الاعزآء


اقتباس:
بنظري مبارك هو لها ,,

مبارك عندما تم ترشيحه شرائح كثيره من الناس التصويت له ,,وتركو غيره ( لمن واعدهم بكل خير)







اخي العزيز ...
بالنسبه لترشيحه كانت
خلفه كوآليس خبيثه ،وآصوآت مزوره وهذا شي قرأته
وسمعته من مصدر موثوق ، لآ آتي بشي من عندي..



واما وظلمه المستبد والوحشي !!!!
آلآآآآآآآآآآف الضحايا ومن الشباب المصريون الشجعان !!!!
استشهدا اثر شيطنة رئيس !!! ...

وضع في غير محله !
وضعته افعال ايادي خفيه !




لكن ما اثآر من غضبي ..............!
في خطآبه الأول والتاني حينما يقول انه يخشى ع شباب مصر
من الهلع والفوضى وهو سبب هذا الثوره الغاضبه !!!


ومن ثم يرسل جيوشه ليضربو ن بالرصاص عليهم ..
ويعذبونهم ..

ويطلق سرآح المشبوهين ليعآونوه بالتعذيب !!!!!!!


اهذا من الخوف !!....



وفوق كل هذا هو حليف لاسرائيل
ووووووو .....




باختصار .......



يا الرئيس ... يكفي ظلماً وطغياناً وعناداً
الشعب ملوا منك فارحل كريماً عزيزاً ...













هذا وصلى الله وبارك على رسول الله

وشكرا ع طرح الموضوع ...
فهي ثورة الامم ...
اختكم / هآجس الشوق











__________________

يؤجلل الله امــــآآنينا ولالالا
....................
................................ينسآآآهـآ . .
-->
من مواضيع هاجس الشوق

هاجس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 08:23 PM   #8
مستشار
 
الصورة الرمزية ά Ļ M ό 7 ά Ļ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 15,149
معدل تقييم المستوى: 42949730
ά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثورة الغضب في مصر ..!!

هاجس الشوق احترم وجهة نظرك

اما بالنسبه لكلامك الترشيحات فمن المستحيل التزوير به اهم واركز شي بالدوله ( الترشيحات) يتولونها بعض من القضاه والمحامين وكبار المشايخ لديهم فمن المستحيل تواجد التزوير

لو نشطب كلمة المستحيل ( ونقول تزوير) إين الشعب وإين التظاهرات قبل سنه او سنتين او ثلاث ؟!

لماذا استمر مبارك لمايقارب ( اعتقد) الثلاثين سنه ؟

تحياتي لك
-->
من مواضيع ά Ļ M ό 7 ά Ļ

ά Ļ M ό 7 ά Ļ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عند الغضب اي صنف انت ؟! اعرف نفسك الان تـ حََ ـديت آلبـ ش ـر المنبر الحر 25 01-26-2010 04:31 PM
عند الغضب ..أي صنف أنت؟! saboha المنبر الحر 2 02-13-2009 08:56 PM


الساعة الآن 11:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir