منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2011, 04:11 PM   #1


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180050
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon2 أخبار الزعيم ليوم الجمعه 8 / 3 / 1432 هـ من الصحـف









المحياني ينضم لقائمة المصابين.. نامي يعود غداً بعد زواجه.. وتدريبات انفرادية لياسر والشلهوب
الهلال يختتم الليلة تحضيراته للوحدة.. ويلي يصل الليلة.. والسديري يقتحم عالم الاحتراف قريباً




كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية وضعت في مقدمة اهتماماتها في الفترة المقبلة الاتفاق مع حارس مرمى الفريق الشاب عبد الله السديري من أجل توقيع عقد احترافي معه استمرارا لمنهجية الإدارة في تحويل اللاعبين إلى عالم الاحتراف.

وفي إطار تحضيرات الفريق الهلالي الأول، زاد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عيسى المحياني من أزمة الإصابات في صفوف فريقه بعد أن انضم صباح أمس لقائمة المصابين إذ تعرض لإصابة خلال مران الفريق الصباحي أمس وعلى إثرها غادر التدريب على أن تجرى له المزيد من الفحوصاتات صباح غد لتحديد نوع الإصابة وموعد عودته، وكان مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون قد أشرف على الحصة التدريبية الصباحية (المغلقة) يوم أمس التي شهدت مشاركة الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني بعد عودتهما من دبي مساء أمس الأول في حين فضل كالديرون إبعاد الثنائي عن المناورة التي أقيمت وفرض عليهما تدريبات لياقية وسط تركيز كبير من كالديرون على المحترف المصري أحمد علي في التشكيل الأساسي حسب مناورة الأمس وحظي التدريب بمتابعة رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

هذا وقد وجد الشلهوب والقحطاني في التدريب المسائي إلى جانب بعض لاعبي الفريق الأولمبي حيث وجه كالديرون الثنائي بإجراء حصة تدريبية تتركز على الجانب اللياقي لتعويض غيابهما عن تدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء في الوقت الذي ينتظر أن يكون قد وصل المحترف السويدي ويلهامسون إلى الرياض مساء أمس ويتوقع مشاركته في تدريب الليلة الذي سيحاط بالسرية التامة وسيكون الأخير قبل مواجهة الوحدة غدا على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد.

من جهته، يعاود المدافع محمد نامي تدريباته يوم غد بعد تمتعه بالإجازة التي مُنحت له بمناسبة زواجه الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي.

على صعيد آخر باشر أمس إخصائي العلاج الطبيعي البرتغالي فيليب مهام عمله في عيادة النادي بعد وصوله الأربعاء إلى الرياض عقب التعاقد معه للعمل إلى جانب الطبيب الجزائري محمد شعبان مولوه.





تثميناً لعالمية عطائه وشهرته الواسعة دولياً
الدعيع يشارك بامتياز في احتفالات (لوريوس) بحضور ألمع نجوم العالم





أبو ظبي - سلطان المهوس

عبر عميد لاعبي العالم وكابتن المنتخب السعودي ونادي الهلال المعتزل محمد الدعيع عن سعادته الكبيرة بمشاركة ستة وأربعين نجما رياضيا كرويا عالميا في احتفالات أكاديمية لوريوس العالمية التي أقيمت بأبو ظبي معتبرا أن وجود اللاعب السعودي في مثل تلك المحافل العالمية هو تجسيد لحضوره الدولي المميز وقوة عطاءاته.

وأضاف الدعيع الذي شارك في المباراة الاستعراضية المثيرة بين نجوم العالم صباح يوم الاحتفال في ملعب فندق قصر الإمارات وسط تغطية إعلامية ضخمة أن الاهتمام بمشاركة اللاعبين المعتزلين وإعطائهم الأهمية الرائعة للتفاعل مع الأحداث هو بمثابة الاعتراف بجميلهم على عالم الرياضة والكرة وحقيقية (أنا سعدت كثيرا بمشاركة النجوم العالميين وهذا الحضور الكبير).

وحول وجهته القادمة وهل سيكون التحليل الرياضي المكان الأنسب له خلال المستقبل قال الدعيع: (لم أحدد وجهتي القادمة حتى الآن ودخولي لعالم التحليل الرياضي من خلال القنوات الفضائية هو بوابة أولية لايمكن أن أعتبرها مسارا نهائيا للمرحلة القادمة حتى أكتشف جميع جوانبها).

الدعيع وهو أفضل حارس مر على الكرة الآسيوية خلال العشرين عاما المنصرمة وشارك بأربعة نهائيات لكأس العالم ابتداء بمونديال 1994م ونهاية بمونديال 2006م أكد أنه لا يجد نفسه منحازا لعالم التدريب رافضا أن يعطي إجابات مفصلة حول الموضوع لكنه ألمح إلى أن المدرب الوطني يحتاج إلى اهتمام كبير جدا لكي ينجح في السعودية.

وأشاد محمد الدعيع الذي طارده حضور المباراة لأخذ الصور التذكارية بالحارس الهلالي عبد الله السديري معتبرا أن نجاحه في مباراة الاتحاد الأخيرة هو بداية رائعة رغم صعوبة اللقاء موضحا الحارس الجيد يحتاج إلى وقت كاف لكي يظهر مواهبه بشكل كامل ومقنع ولا بد من إعطاء السديري أو غيره من النجوم الوقت الكافي والتدريبات الجيدة خصوصا تلك التي تركز على الأخطاء في التقاط الكرات والوقوف السليم لكي يكون الحارس في أوج عطائه بعد ذلك.

سبعة وأربعون نجما مع الدعيع

إلى جانب الدعيع تم دعوة النجمة العربية المغربية في ألعاب القوى نوال المتوكل، والألماني القيصر فرانك بيكنباور، والفرنسي الشهير زين الدين زيدان، ونجم القفز بالزانة الأوكراني سيرجي بوبكا، ونجم التنس الألماني بوريس بيكر، ومعجزة الجمباز الرومانية ناديا كومانتشي، ونجم الكرة الإنجليزي بوبي تشارلتون، والهولندي رود خوليت، بالإضافة إلى جيامكو أوجستيني، ولاين بتشلي وبانبغ دينغ ومارسيل ديسالي وكابيل ديف وشين فيتز باتريك ودون فريزر وفرانكي فريدريكس، وثاني غري تومسون ومارتن هاغنر وألبرتو تومبا وتوني هاوك وميكا هيلين وكيلي هولمز وكيب كينو وتايغ كريس وفرانز كلامر ومايكل لابناغ وباري مانغويغان وروبي نايسين وإيلي باستيز وأليكسي نيموف وأوسكار بيستوريوس وغاري بلاير ومورني دوبليسيز وهوغو بورتا والجنوب إفريقي نجم الكرة لوكاس راديبي ونجمة التنس مونيكا سيليز ومارك سبيتز ومايكل تونير ودالي تومسون وبيتر فان دين هوغينباند وستيفن وف.

جوائز النجوم

وكانت أكاديمية لوريوس العالمية قد أعلنت أسماء الفائزين بجوائزها السنوية الثانية عشرة لعام،2011 في احتفال ضخم أقيم بفندق قصر الإمارات، بالعاصمة أبو ظبي، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ومشاهير العالم في الرياضة والفن.وفاز نجم التنس الإسباني رفاييل نادال، المصنف الأول عالمياً، بجائزة لوريوس لأفضل رياضي في العالم، بعد إنجازاته اللافتة عام 2010 ونيله لقب ثلاث بطولات عالمية، هي رولان غاروس، وومبلدون، وبطولة أميركا المفتوحة.

ونال بطل ركوب الأمواج الأميركي كيلي سليتر جائزة لوريوس لأفضل رياضي مغامر في العام للمرة الثالثة في مسيرته، وذلك بعد تسجيله رقماً قياسياً بعد فوزه 10 مرات بلقب بطولة العالم لركوب الأمواج.

ورفعت الأميركية لينزي فون رصيد بلادها من الجوائز، بعد فوزها بجائزة لوريوس لأفضل رياضية في العام، بعد فوزها بكأس العالم للتزلج المستقيم على الثلج، والميدالية الذهبية في أولمبياد القفز من المرتفعات الثلجية.

وأضاف الرياضيون الألمان جائزتين إلى رصيدهم، بعد حصول لاعب الغولف الألماني المتألق مارتن كايمر على جائزة أفضل تفوق في العام، بعد فوزه ببطولة أميركا للمحترفين، وتصدره المركز الأول على مستوى أوروبا.وأحرزت مواطنته فيرينا بنتل بطلة الرماية والتزلج على الثلج، التي تعاني ضعفاً في النظر، جائزة لوريوس لأفضل رياضي متحد للإعاقة، بعد استحواذها على خمس ميداليات ذهبية في الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.وكانت جائزة لوريوس لأفضل عودة رياضية من نصيب بطل سباقات الدراجات النارية الإيطالي الشهير فالنتينو روسي، الذي عاد إلى حلبة السباقات بعد شفائه من كسر في ساقه بعد 41 يوماً.

زيدان «أفضل إنجاز»

ونال أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان حفاوة كبيرة في الحفل، بعد فوزه بجائزة لوريوس لأفضل إنجاز رياضي، تكريماً لمسيرته الكروية المتميزة، وذهبت جائزة لوريوس للروح الرياضية لمصلحة فريق رايدر كاب الأوروبي، تقديراً لفوزه على الولايات المتحدة في منافسة عكست الروح المعنوية العالية والأداء المتميز للفريق. وفازت اللبنانية مي الخليل، من مؤسسة ماراثون بيروت، بجائزة لوريوس للرياضة من أجل الخير.





السديري سجل اسمه نجماً أول للكلاسيكو وطمأن جماهير الهلال بعد الدعيع

كتب - عمار العمار

قدم الحارس الهلالي الشاب عبد الله السديري اسمه كرقم صعب في اللقاء الكبير وكلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد كأول مباراة رسمية له مع الفريق الأول، وهي المباراة التي لها خصوصيتها وإثارتها وأمام من أمام الاتحاد.

فقد تألق بشكل جلي للعيان ليعلن عن نفسه نجما قادما للحراسة السعودية على خطى العملاق محمد الدعيع والحراس الكبار السابقين.

الجرأة والجسارة التي ظهر عليها السديري في مواجهة نجوم الاتحاد في اللقاء الذي تحضر فيه المعنويات والتحضيرات النفسية.. هذه الجرأة والجسارة قدمت لنا نجما يمتلك الثقة الكبيرة التي ظهرت عليه في مجريات اللقاء من أول كرات الاتحاد التي سددها هزازاي وتعامل معها ببراعة.الأهم في هذا الوقت الحفاظ على نجم قادم بقوة لساحة النجومية وفي مركز حساس يتمناه كل فريق كحراسة المرمى التي باتت تؤرق مضاجع مسؤولي الأندية وشاهدنا الأخطاء الكبيرة من حراس المرمى سواء في البطولات المحلية أو الخارجية ، وباتت الحراسة الهلالية مصدر اطمئنان بوجود نجم قادم فرض نفسه نج لمباراة الديربي وتفوق على كل نجوم الفريقين.تألق السديري في المباراة الأهم للفريق الهلالي ستضع حارسه الأساسي حسن العتيبي تحت المجهر للحفاظ على مركزه وستدعم الحارس الشاب للتمسك بفرصته لفرض هيمنته على المرمى الأزرق الذي خاف عليه الجمهور الأزرق بعد رحيل العملاق محمد الدعيع.





في دوري الشباب
نجران يرفض صدارة الهلال في الوقت القاتل.. والفتح يسقط الاتفاق ويقتحم المنافسة


الرياض -الجزيرة

استكملت أمس مباريات الجولة التاسعة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم، وجاءت أحداثها موجزة كالتالي:

في الرياض تعادل الهلال ونجران بهدف لمثله.. تقدم الهلال في البداية عن طريق عبد الكريم القحطاني، لكن نجران رفض الخسارة فأدرك التعادل في الوقت بدل الضائع.. رصيد الهلال ارتفع إلى 20 نقطة أبقته ثانيا فيما ارتفع رصيد نجران إلى 6 نقاط ما زال بها يقبع في مركز متأخر.

وفي الأحساء نجح الفتح في تعطيل الاتفاق وإيقاف انطلاقته نحو المنافسة بعد أن كسبه بهدفي مبارك السلطان وحمد العجيل مقابل هدف واحد، ليرفع الفتح رصيده إلى 16 نقطة تقدم بها للمركز الثالث، في حين تراجع الاتفاق للمركز السادس بـ14 نقطة.

وفي مكة تعادل الوحدة وحطين بهدف لمثله ليرتفع رصيد الوحدة إلى 6 نقاط في المركز العاشر، وحطين في المركز الثامن بـ9 نقاط.




من ذاكرة الجزيرة الرياضية




صورة تاريخية قديمة تعود لأكثر من ثلاثة عقود زمنية تضم أفراد فريق الهلال عام 98-1399ه وهم من اليمين وقوفًا النجم البرازيلي الداهية ريفالينيو وفهد العبد الواحد الشهير ب(فهودي) وسلطان بن نصيب وحسين البيشي وعبد الله العمار وعبد الله فودة المعروف ب(العمدة) وفهد الحبشي، وصالح النعيمة، وجلوساً يمين فهد المصيبيح وناجي عبد المطلوب وإبراهيم اليوسف وسلطان المهنا وسمير سلطان ومرزوق سعيد ونجيب الإمام.. في ملعب الملز. يذكر أن فريق الهلال في نجح في تلك الأيام الخوالي وتحديدًا في فترة الاحتراف الأولى التي شهدتها الرياضية السعودية نجح في الاستعانة بأفضل اللاعبين الأجانب أمثال النجم الشهير ريفالينو والمهاجم التونسي الخطير نجيب الإمام اللذين أسهما في قيادة الفريق الهلالي إلى منصات التتويج وإحراز الألقاب الذهبية آنذاك.



كل جمعة
لاعبو الهلال كانوا (خائفين)
صالح الهويريني





كان من الطبيعي ألا تظهر مباراة الهلال والاتحاد بالمستوى المأمول، وأن تكون دون الطموحات.. لأن مقدار الضغط النفسي قبل المباراة لدى لاعبي الفريقين قد بلغ مداه لأهمية نقاطه الثلاث.. وعلى اعتبار أن (الهم الأكبر) لكل فريق هو ألا يخسر نتيجتها.. فضلاً عن أن هذه المباراة قد جاءت بعد فترة توقف طويلة.

الأكيد.. أن الاتحاد كان هو (الأكثر حاجة) للفوز ليس لأنه سيجلب له (3) نقاط في غاية الأهمية مثلما هي أيضاً للهلال.. وإنما لأن هذا الفوز (فيما لو كان قد تحقق) فإنه سيكون بمثابة الرد من لدى (محمد نور ورفاقه) على مدربهم السابق (مانويل جوزيه) من جراء وصفه لهم بالعواجيز، ولا سيما أن المباراة كانت مقامة في جدة.

ولكن رغم ذلك كان الهلال هو الأفضل على طريقة (أفضل السيئين).. وكان بإمكانه أن يكسب النتيجة لولا (خوف) أغلب لاعبيه (بعد إرادة الله) من حدوث (انبراشات اتحادية) قد لا يحمد عقباها.. ويبقى من حسن حظ الهلاليين أن الحكم يومها كان (أجنبياً) ليس من طقة (أبو ريالين) مثلما وصفهم بذلك ذات مساء الأخ العزيز عبد الرحمن الزيد.. فما بالكم لو كان الحكم محلياً.

بالمناسبة.. عندما قرأت انتقاد الحكم السابق (مقرّر اللجنة الحالي) لقرارات حكم مباراة الهلال والاتحاد بما يخالف الواقع وضد الهلال (تذكّرت) صياحه وحماسه ومساندته لفريقه المفضّل (في منصة إستاد الملك فهد) من خلال تلك المباراة التي فاز فيها النصر بنتيجة (3-2) على الاتحاد قبل مواسم قليلة.

انتظرت طيلة الأسبوعين الماضيين أن تصلني إحصائية موثّقة للـ(280) هدفاً التي يزعمون أن ماجد عبد الله قد سجّلها (رسمياً) مع منتخبنا الوطني (بعد أن أعلنت التحدي).. ولكن لم يصلني أي إحصائية وكأن ذلك جاء ليؤكّد ومن جديد أن (إحصائيتهم) هي من نسج خيالهم.. وتحريفهم ومثلما يؤكّد ذلك كل المنصفين.

حدث قبل (30) عاماً

خلال فترة الاحتراف الأولى الرسمية للاعبين الأجانب في ملاعبنا والتي بدأت منذ (موسم 1399هـ).. وانتهت بنهاية (موسم 1402هـ) كان تركيز أغلب الفرق السعودية حينها على التعاقد مع (مهاجمين أجانب) بما فيها النصر الذي كان يملك ماجد عبد الله المهاجم الأساسي وقتها في المنتخب الوطني، مما أدى إلى حدوث (خلل.. ونقص) في الناحية الهجومية لمنتخبنا من خلال أغلب مشاركاته.

ولكن بعد انقضاء تلك الفترة الاحترافية للاعبين الأجانب، ومن جراء اعتماد فرقنا على المهاجم المحلي (تغيّر الحال) وعلى أثر ذلك برز أكثر من مهاجم مؤهل مثل محيسن الجمعان وطلال صبحي وحسام أبو داود وعادل عبد الرحيم.. ومن ثم يوسف الثنيان.. ومن بعدهم سامي الجابر وفهد المهلل وحمزة إدريس والعويران ومنصور الموسى مما أحدث (نقلة كبيرة) في فعالية وقوة خط الهجوم السعودي.

وقد كانت تصفيات لوس أنجلوس 84م هي أول منافسة كروية يدخلها منتخبنا الوطني بمهاجمين جدد يصنعون الفارق وعلى رأسهم (محيسن الجمعان).. وللتأكيد على تضاعف قوة خط الهجوم السعودي وتعدد مكامن خطورته أن (خليل الزياني) استبدل ماجد عبد الله وأشرك بدلاً عنه (طلال صبحي) بعد نهاية الشوط الأول من مباراتنا أمام البحرين لتنشيط خط المقدمة.. وقت أن كان منتخبنا خاسراً بنتيجة (صفر -1) قبل أن يتمكّن محيسن الجمعان من معادلة النتيجة (1-1).. وهذه بالمناسبة ربما كانت هي أول مباراة يستبدل (ماجد) من خلالها مع المنتخب وهو لا يشكو من إصابة.. وعلى اعتبار أن منتخبنا صار يملك أكثر من مهاجم مؤثّر، وعلى عكس ما كان يحدث من قبل.

الذي أريد أن أصل إليه من واقع كل ما سبق ذكره أن (مشكلة) خط الهجوم في منتخبنا الوطني التي حدثت قبل (30) عاماً تقريباً بدأنا نلمس بوادرها في الفترة الأخيرة.. وربما عادت من جديد ومن جراء ازدياد معدل استقطاب أغلب فرقنا للمهاجمين الأجانب واعتمادها عليهم وبشكل كبير في تحقيق انتصاراتها..

مع العلم أنه ومنذ بداية فترة احتراف اللاعبين الأجانب الأولى.. وحتى نهايتها شارك منتخبنا في (6) بطولات.. وفي كل تلك المشاركات كان الاعتماد الكلي على (ماجد عبد الله) في تسجيل الأهداف.. وهذه البطولات الست هي (دورة الخليج الخامسة - دورة الخليج السادسة.. ودورة أزمير الودية في تركيا - تصفيات مونديال 82م - دورة الألعاب الآسيوية بالهند - تصفيات كأس العالم العسكرية).. كما أن منتخبنا ومن خلال كل تلك البطولات كان ترتيبه ما بين المركز الثالث.. والمركز الأخير..

كلام في الصميم

القدساويون لم يكونوا ضد تغيير حكم مباراة فريقهم أمام النصر (فهد المرداسي) وإنما كانوا ضد أن يكون البديل هو (مطرف القحطاني).. وما حدث من خلال المباراة يؤكّد أنهم كانوا على حق.

مفهوم (العدل الكروي) الذي يزعمه المحتقنون ويطالبون به، هو أن يتم (تدمير) الهلال وسلبه كل حقوقه المشروعة.. نعم (تدمير الهلال) هو العدل بالنسبة لهم وداخل أوساطهم.

الحكم بادل التحية بأفضل منها مع (الجمهور) بعد نهاية المباراة وكأنه يقول لهم: ما لكم إلا اللي يرضيكم إذا كنت حكماً لأي مباراة يكون فريقكم... وفريقي المفضّل طرفاً فيها.

(محمد نور).. فقد الكثير من تميّزه الفني.. وعنفوانه البدني.. وربما بات حالياً يكتب السطور الأخيرة من مذكرات حياته الكروية من جراء تقدمه في العمر ووصوله إلى سن (36).

مباراة الشباب والنصر غداً ستكون ملتهبة.. والأستاذ (خالد البلطان) سيكون هو عنوانها الأبرز.. والله يعينك يا أبا الوليد عليهم.

عندما سمعت عامر عبد الله وهو يقول: إن (عمر) إبراهيم غالب (19) سنة تذكّرت أولئك الذين كانوا يزعمون أن (عمر) محيسن الجمعان كان (16) سنة إبان مشاركته في تصفيات لوس أنجلوس 84م.




كواليس

بعد ضربة جزاء الهدية جاءت الغمزة لتؤكد أن الأمور تسير على ما يرام.

المقرر (المطفوق) فضح أعمال لجنته (السرية) بتدخله فيما لا يعنيه.

فشله في مشواره تواصل مع عمله في اللجنة.

لو تحدث الآخرون بمثل ما تحدث به زميلهم لانكشف المستور وظهرت الميول الحقيقية لأعضاء اللجان.

بعد أن قدم له فرصة الكتابة تنكر له ووصفه بالطفل.

لم يستطع التجاوب مع تعليمات وأنظمة لجنته التي تفرض الصمت فانفجر بالكلام بشكل منحاز استجابة لضغوط الميول الداخلية.

ليس غريبا أن يكون ولاؤه لمن هم خارج الحدود فقد تلقفوه من رصيف البطالة وجندوه.

لا يملك أي مقومات ولا أي إمكانيات ففشل في ميدان التحكيم وسوف يلاحقه الفشل في كل موقع لأن فاقد الشيء لا يعطيه.

أرادوا الاحتفاظ باللاعب الاجنبي إلى آخر لحظة حتى لا يذهب لفريق منافس فوقعوا في شر أعمالهم وسوء نواياهم عندما تأخرت إجراءات اللاعب الجديد فأقفل باب التسجيل وبقي الأجنبي غير المرغوب فيه عندهم.

وجهوا له كثيراً من اللوم بعد حديثه الأخير الذي فضح ميوله وفضح زيف ادعاءات من يزعمون أنهم بلا تمثيل في اللجان.

يريدون الاحتفاء بقلب هداف العالم ولكن ذلك يعني الاعتراف بالجهة التي منحت اللقب وبالتالي الاعتراف بالألقاب التي نالها الفريق الكبير لذلك وقعوا في حيرة كبيرة.

الإداري القوي نجح في استعادة حق ناديه التاريخي في المدرجات.

وصلت الجرأة في التلاعب بالصافرة إلى درجة تبادل التحايا مع الجمهور بعد نهاية المباريات.

من أيد الحكم في تبادل التحية مع جمهوره المفضل بعد ذبحه الفريق الآخر بقراراته سبق أن قام بما هو أشنع مما اقترفه ذلك الحكم المتطرف.

يصفونه في البرنامج بالناقد الحصري بينما مشاركاته لا تخرج عن أقوال المتحدث الرسمي.

أول بوادر فشل اللاعب الأجنبي ظهرت في ثنايا تصريحه أثناء استقباله في المطار عندما قال.. ألعب في كل المراكز...!!

في التقرير القاري الرقمي الأخير كان موقع فريقهم خارج التصنيف.








لمساهمته في الارتقاء بكرة القدم القارية
«مؤسس الهلال» يتسلم نجمة الخدمة الذهبية وشهادة الاتحاد الآسيوي



الشيخ عبدالرحمن بن سعيد يتسلم درع نجمة الخدمة الذهبية الآسيوية وشهادة الاتحاد القاري من سعد الوعيل.

الرياض - فهد الدوس :

تسلم رائد الرياضة في المنطقة الوسطى ومؤسس نادي الشباب والهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد (٨٦ عاماً) درع نجمة الخدمة الذهبية وشهادة شكر وتقدير من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمساهمته في الارتقاء بكرة القدم الآسيوية على مدار العقود الماضية ضمن ٢٣ شخصية رياضية التي كرمها الاتحاد الآسيوي في الدوحة مطلع الشهر الماضي بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام العبدالله.

وقام رئيس قسم الاتصالات الإدارية بالاتحاد السعودي لكرة القدم سعد الوعيل بزيارة شيخ الرياضيين في مزرعته بالعمارية عصر امس وسلمه درع وشهادة الاتحاد الآسيوي فيما كانت «الرياض» الجريدة الوحيدة التي حضرت وغطت هذه المناسبة.

وقد تحدث الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ل (دنيا الرياضة) معلقاً على تكريمه من قبل الاتحاد الآسيوي قائلاً: «تلقيت الدعوة الكريمة وذهبت إلى الدوحة فوجدت شيئاً لم أتوقعه.. وجدت احتفاء كبيراً وأخوة لم أرهم منذ مدة طويلة وفي الوقت ذاته كنت سعيداً للغاية بمقابلة أخونا الكبير والعزيز محمد بن همام الذي أحاطني بحفاوة كنت أتوقعها منه لأنني لم أراه منذ مغادرته أرض المملكة بصحبة والده وسررت لأن هذا التواصل تحقق بعد مضي أكثر من (٥٠) عاماً.. والحمد لله أن الأخ محمد بن همام تبوأ كرسي رئاسة الاتحاد القاري وهو كفوء لهذا المنصب وأتمنى في يوم من الأيام أن أبارك له برئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وهو قادر على بلوغ ذلك إن شاء الله».

وتحدث مؤسس الشباب والهلال عن زيارته الأخيرة للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد فقال: «حقيقة كنت في قمة السرور بهذا الاستقبال باعتبارها المرة الأولى التي يجمعني فيها لقاء بسموه وتحدثت مع الأمير نواف بعد تهنئته بالثقة الملكية الكريمة في كثير من الجوانب الرياضية المتعلقة بالحاضر والمستقبل ودعوت له بالتوفيق والنجاح في قيادة مسيرة الحركة الرياضية السعودية إلى المزيد من النجاحات والانجازات».





كالديرون يجبر ياسر والشلهوب على تدريبات إضافية


الرياض-أسامة النعيمة

اجبر مدرب الهلال الارجنتيني كالديرون لاعبي الفريق محمد الشلهوب وياسر القحطاني بالخضوع لحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية امس تعويضا عن غيابهما في اليومين الماضيين في دبي للتصوير الدعائي مع (موبايلي)، اذ شارك اللاعبان مع زملائهم في التدريب الصباحي الرئيسي وفي المساء تواجدا مع لاعبي الاولمبي نواف العابد ورضوان الموسى وفهد السبيعي وشافي الدوسري ومحمد القرني الى جانب المصابين عبدالعزيز الدوسري وعبدالله الزوري، فيما ركز المدرب على القائمة التي لعبت لقاء الاتحاد لإشراكها امام الوحدة غدا (السبت) في اطار الجولة ال 17 من دوري (زين) للمحترفين.

من جهة ثانية يشارك لاعبا الفريق عبداللطيف الغنام والسويدي فليهامسون في تدريب اليوم بعد عودتهما من الدوحه وقبرص، الاول بعد اكمال برنامجه التأهيلي والثاني لمشاركته مع منتخب بلاده في لقاء ودي، اذ سيحدد الجهاز الفني امكانية الاستفادة منهما، فيما تعرض عيسى المحياني لشد عضلي في التدريب الصباحي وسيجري فحوصات طبية للاطمئنان على حالة العضلة، بينما انضم أخصائي العلاج الطبيعي البرتغالي فيليب الى الفريق الطبي في الفريق الاول بعد وصوله أول من أمس الأربعاء إلى الرياض عقب التعاقد معه للعمل إلى جانب الطبيب الجزائري محمد شعبان مولوه.




في ممتاز الناشئين
النصر يواجه الشباب وحطين يستضيف الهلال

الرياض- خالد الحربي

تستكمل عصر اليوم (الجمعة) مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم بإقامة أربع مباريات، ففي الرياض يستضيف النصر على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي الشباب، ويأتي النصر في مركز (الوصيف) برصيد 17 نقطة، وبفارق الأهداف عن الهلال (المتصدر)؛ فيما يحتل الشباب المركز الرابع ب 14نقطة، وفي جازان يواجه حطين على ملعبه ضيفه الهلال، ويقبع حطين في المركز ماقبل الأخير برصيد أربع نقاط، فيما يحتل الهلال قمة الترتيب ب17 نقطة، ويواجه الاتفاق صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة على ملعبه ضيفه الفتح (متذيل الترتيب) والذي يملك نقطة واحدة فقط، ويلتقي الوحدة العاشر بخمس نقاط على ملعبه الوطني صاحب المركز الثامن بسبع نقاط.





آخر الصيد

*الإداري الذي "يصطنع" المثالية حرض اللاعبين ضد احد الجماهير الذي اراد مناقشته عن تواضع اداء الفريق!

* عندما دعي للمناسبة الاجتماعية سأل: "هل فيه تصوير" وعندما كانت الاجابة ب"لا" لم يحضر!

* الاداري العاصمي طلب من المذيع في الاذاعة الجديدة تحت الهواء ان يبارك له بالمدرج الجديد عندما يتصلون به، وعندما فعل ذلك عبر الهواء رد بقوله: "لا تعطون الموضوع اكبر من حجمه"!

* على الرغم من انه عضو في أحد اللجان المهمة الا انه عادة ما يأتي باللباس الذي يشبه لون شعار فريقه، وعندما يسأله زملاؤه لماذا؟ يدعي بأنه يشجع المنتخب العالمي!

* الإدارة في النادي الغربي اصبحت تصر على بقاء اللاعب الاجنبي صاحب المستوى الضعيف عنادا للجماهير التي تطالب بتسريحه!

* الحكم الدولي السابق النقي رفض الاستمرار في الاستراحة في حال بقي الثنائي المبعد ضمن الشلة خصوصا "مجنون الاعلام"!

*اللاعب المعزول اسقط بيد الاداري السابق الذي وقف معه ودعمه بقوة، قبل ان يتنكر له الاول ويبحث عن غيره من رجال المال!

* عندما تنقطع عنه الامدادات يستغل البرنامج لمحاولة الضغط والتلميح بقدرته على الاساءة ضد من لايخدمه، وعندما يصله المقسوم يبدأ بالتطبيل!

* توقفت المفاوضات بسبب مبلغ بخس كان من الممكن تدبيره لو ان هناك جدية وحرصاً على استقطاب اللاعب!

* التحية ربما ستقود الى اسوأ في المستقبل مالم يتم تدارك الوضع وينصلح الحال من خلال ابعاد "اصحاب العواطف المرهفة" الذين لايستطعيون مقاومة التعاطف بعض الالوان!

*اداري اللعبة المختلفة استغل المعسكر الخارجي فأصبح كل يوم يجرب لاعبا اجنبيا عسى ان يفلح للتعاقد معه، ولكن الجميع لم ينجح أحد!

* اصبحت علاقة الاداري السابق واللاعب المعزول متوترة الامر الذي جعل الأخير يذهب الى مجلس الاداري في النادي الآخر الذي لايتربط بعلاقة ود مع نادي اللاعب!

* بعثة اللعبة المختلفة غادرت الى المعسكر الخارجي عبر البر نتيجة ضعف الامكانات، وعدم القدرة على توفير قيمة تذاكر الطيران!

* الآن تم اكتشاف لماذا تراجع مستوى اسياد الملاعب الذي يعود لوجود المقيم والمقرر في الوقت ذاته!

* الاداري المطرود مل من ترددات اللاعب المعزول على مجلسه في العاصمة الامر الذي جعله يوعز لمن حوله بالتلميح له بعدم المجئ مرة أخرى!

* اللجنة اصبحت في ورطة بسبب بعض أعضائها الذين اعلنوا توجههم وميولهم، والسؤال اذا كان هذا ما يعلنه عبر الاعلام فياترى ماذا يبطن؟

* قال عبر الاعلام ان وضعه الاجتماعي لايسمح له بالاستمرار في المهنة التي فشل من خلالها، وفجأة اصبح عضوا في أحد اللجان، ويبدو انه يمارس الضحك حتى على نفسه!

* الهجوم القوي اثمر عن تغيير التوجهات لصالحهم، وحتى رئيس اللجنة اصبح يسايرهم من اجل الاستمرار في منصبه!

* المداهنة اصبحت شعارهم تجاه اي شخص يخدمهم في السر والعلن، لذلك يطالبون بالحياد ولايمارسون هذا الشيء!

* الاداري قال ل"المستصحف" غاضبا بعدما ازعجه بالاتصالات وكثرة الرسائل خل لديك "ذرة" حياء فلسنا مكينة صراف!

* عشقه الجنوني للاعلام جعله يذهب للوسيلة الاعلامية ظنا منه ان لا أحد يسمع صوته قبل ان يسقط في شر اعماله!

* كان المؤمل البعض ان يعالج القصور الموجود وإذ به ينتهز الفرصة لخدمة ميوله واهدافه الخاصة!

* حتى وهو يتولى مهمة الحكم الرابع في أحد المباريات كان يزود احد مشجعي فريقه بالنتيجة من خلال رسائل الجوال ويؤكد تقدم فريقه الذي يلعب في منطقة أخرى "خوش حياد"!

* رئيس اللجنة مستاء من تصرفات أحد الأعضاء وحبه للظهور الاعلامي على الرغم من تنبيهه له اكثر من مرة!

* الضيوف اصبحوا مستاؤون من البرنامج التعيس الذي لم يلتزم لهم بصرف المكافآت وأكثر المتضررين المدرب الوطني الذي لم ينفعه الالتزام بالحضور!

* اصبح يتنقل "صاحب الدفتر" من مجلس الى آخر بحثا عمن يقدم له العون، والمصيبة انه تنكر لمن رفعه في سنوات مضت!

* فيما مضى كانوا ينتقدون ميول الاعلام ويدعون انه ضدهم قبل ان يأتي رؤساء وبعض اعضاء اللجان الذين يميلون لفريقهم، وشتان بين قلم ربما لايصيب وصافرة تحدد القرار!

* الاداري السابق اصبح يعض اصابع الندم على وقوفه مع اللاعب المعروف ب"تنكره" لمن دعمه وسانده في مرات مضت!

* التزموا الصمت ازاء عودة اللاعب لأن ذلك لايخدم مصالحهم، فياترى ماذا لو كانت العودة للنادي الذي يتهمونه بمجاملة اللجان له، حتما سينفجرون غضبا!

* الاعلامي رمى الحجر في مياهم الراكدة خصوصا عندما اعلن انهم يتمنون الخسارة في البطولة الخارجية لتردد الاطراف المحايدة: "وشهد شاهد من اهلها"!

* "الاداري الشمالي" حقق خلال فترة وجيزة مالم يحققه من سبقه في عامين متتاليين يومها تعرض النادي الى المزيد من الانكسارات!






إصابة المحياني بشد عضلي


ياسر يتحدث مع مساعد المدرب أمس.

"الاقتصادية" من الرياض

انخرط الدوليان ياسر القحطاني، ومحمد الشلهوب في تدريب فريق الهلال لكرة القدم الأمس الصباحي بعد عودتهما من دبي للمشاركة في تصوير إعلان تجاري لصالح الشريك الاستراتيجي "موبايلي"، فيما تعرض المهاجم عيسى المحياني لشد عضلي وسيخضع لفحوص طبية للاطمئنان على عضلته.

وأوعز المدرب الأرجنتيني كالديرون لللاعبين الشلهوب، القحطاني، رضوان الموسى، عبد الله الدوسري، شافي الدوسري، فهد السبيعي، عبد الله الزوري، محمد القرني، ونواف العابد في التدريب المسائي بكثيف التدريبات اللياقية؛ بغية رفع مستوى المخزون اللياقي لهم.

ومن المنتظر أن يكون السويدي ويلهامسون قد وصل البارحة إلى الرياض بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، وسيشارك في تدريبات اليوم الذي سيحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام؛ تأهبا لمنازلة الوحدة غدا في الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي.

من جهته، يعاود المدافع محمد نامي تدريباته غدا بعد تمتعه بالإجازة التي مُنحت له بمناسبة زواجه الذي أقيم الثلاثاء الماضي.

من جانبه، باشر البرتغالي فيليب، إخصائي العلاج الطبيعي، مهام عمله في عيادة النادي بعد وصوله أمس الأول إلى الرياض عقب التعاقد معه للعمل إلى جانب الطبيب الجزائري محمد شعبان مولوه.

على صعيد الفريق الأولمبي، واصل الفريق الهلالي تدريباته أمس بتدريبات اشتملت على الجوانب اللياقية والتكتيكية، ومن المنتظر أن يبدأ الثنائي فهد الجهني ومبارك البيشي برنامجهما اللياقي خلال اليومين المقبلين بعد انتهاء برنامجهما العلاجي.




نجران يحرم شباب الهلال الصدارة

كاسب الغيثي من الرياض

خسر فريق الهلال لكرة القدم "22 نقطة" فرصة اعتلاء الصدارة للدوري السعودي الممتاز للشباب في جولته التاسعة عقب تعادله مع ضيفه نجران "6 نقاط" بهدف لمثله، فيما قفز الفتح "16 نقطة" إلى المركز الثالث بعد فوزه الثمين على الاتفاق "14 نقطة" 2 /1، وتعادل الوحدة "6 نقاط" وحطين "9 نقاط" بهدف لكل منهما.

يذكر أن النصر "14 نقطة" والأهلي "المتصدر بـ22 نقطة" تعادلا 2/2 والاتحاد "12 نقطة" مع الشباب "15 نقطة" 1/1 والطائي مع الخلود "نقطة وحيدة" سلبيا.




الزمالك يعتذر للهلال

عامر حسين من القاهرة

تقدمت إدارة نادي الزمالك المصري باعتذار رسمي عن عدم المشاركة في البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة التي يستضيفها الهلال السعودي في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وقال جمال شيحة المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة إن الاتحاد أرسل اعتذار الزمالك إلى الاتحاد العربي للعبة.

ومن المقرر أن تقام البطولة في السعودية ما بين 19 شباط (فبراير) الجاري، والثاني من آذار (مارس) المقبل.

وأضاف شيحة "اعتذار الزمالك جاء بسبب الأحداث التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة، وعدم تمكن الفريق من الاستعداد الجيد للبطولة".

وكان الأهلي المصري حامل اللقب قد اعتذر في وقت سابق عن عدم المشاركة في البطولة أيضا.






كالديرون يجبر ياسر والشلهوب على «تدريبين» صباحي ومسائي


ياسر القحطاني شارك في التدريبات بعد عودته من تصوير إعلان تجاري في دبي.

الرياض - عبدالعزيز العمر


يُنتظر أن يعلن الهلاليون عن إقامة حفلة كبيرة بالاتفاق مع الشريك الرسمي لنادي الهلال شركة موبايلي احتفاء بتحقيق الفريق لقب نادي القرن الآسيوي ونادي العقد الآسيوي أخيراً، على أن يكون ذلك بمشاركة أحد الأندية العالمية.

في سياق آخر، أجرى فريق الهلال الأول تدريبه الرئيسي أمس صباحاً استعداداً لملاقاة ضيفه الوحدة غداً (السبت)، وشارك في التدريب الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني بعد وصولهما أول من أمس من دبي حيث شاركا في تصوير إعلان تجاري، وحظي التدريب الصباحي بمتابعة رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وشهدت الفترة المسائية حصة تدريبية لياقية لعدد من اللاعبين هم الشلهوب والقحطاني إلى جانب رضوان الموسى وعبدالله الدوسري وشافي الدوسري وفهد السبيعي وعبدالله الزوري ومحمد القرني ونواف العابد، إذ فضّل الجهاز الفني إجراء تدريبين في يوم واحد للاعبين المذكورين بغية رفع مستوى المخزون اللياقي لديهم.

يذكر أن عيسى المحياني تعرّض لشد عضلي في التدريب الصباحي، وسيجري فحوص طبية للاطمئنان على العضلة.

ومن المنتظر أن يكون السويدي ويلهامسون قد وصل إلى الرياض صباح اليوم بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، وسيشارك في تدريب اليوم الذي قرر الجهاز الفني إغلاقه أمام وسائل الإعلام والجماهير.






شد عضلي يبعد المحياني عن الهلال.. والشلهوب والقحطاني في التدريبات
كالديرون يكثف الجرعات اللياقية لـ9 لاعبين.. ودخل مواجهة الوحدة للرشيد





الرياض: فارس السبيعي

تعرض مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عيسى المحياني لشد عضلي في مران الفريق صباح أمس، وسيجري المحياني اليوم فحوصات طبية على موضع الشد العضلي، للاطمئنان على العضلة، قبل مواجهة الوحدة غدا (السبت).




__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011, 12:14 AM   #2

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الجمعه 8 / 3 / 1432 هـ من الصحـف


اقتباس:
إصابة المحياني بشد عضلي
مآ يشوف شر بسيطه آنشآءالله
شكريآإ ملوكه ~




__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011, 12:18 AM   #3

 

 
الصورة الرمزية juman96
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 25,747
معدل تقييم المستوى: 42949766
juman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الجمعه 8 / 3 / 1432 هـ من الصحـف

موفقين ي رب
عـوآآآفي ي غنآتي
تقبلي آرق التحايآ ..
__________________



:


موضوع بالغ الآهميةة
عن سيد البشرية

هنآ
:

-->
من مواضيع juman96

juman96 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir