منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2011, 05:12 AM   #1
اثرالغلالغيري واناقصه بلاعنوان
 
الصورة الرمزية اموووووووش
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: خارج قلب من احب
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 12
اموووووووش will become famous soon enoughاموووووووش will become famous soon enough



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Htoof19 &رواية احلام بريئه &


} أحلام بريئه{
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم أعضاء هتوف أقدم لكم أول رواية بقلمي امووووووش
القصة تدور إحداثها في مدينة جده فيها شيئ من الواقع وشيئ من نسج الخيال اذا حطيت زي كدا}يعني الشخصيه تتكلم في قلبها{
نبدأ نتعرف بشخصيات تدور القصة حول بنتين لمار و ريتاج هم صديقات الروح بالروح اعمارهم 18 يعيشون في الاحياء الفقيره مظلومات في حياتهم
لمار :بنت حنونه ومصرقعه للابعد حدود فيها جمال غير عن كل البنات جمال لا يقاوم شعرها طويل يصل لتحت ظهرها جسمها زي جسم عارضات الازياء طولها عادي يتيمة الاب والام تعيش عند خالتها وزوجها
ريتاج :دفشه عربجيه ومصرقعه ملامح وجهها حاده شعرها بوي
طولها عادي ماتحب تلبس ملابس البنات جسمها زي عارضات الازياء هي كمان يتيمة تعيش عند عمها وزوجته وبناته

عائلة خالة لمار
الخاله شهد :انسانه مغروره جمالها عادي ماتحب لمار
زوج خالتها سعيد:انسان قذر يموت على البنات الصغيرات مو حب عادي التفكير تاني يحب لمار
عائلة عم ريتاج
عم ريتاج ناصر :انسان متعصب يحب الفلوس هو ومرته ومستعد يبيع ريتاج عشان الفلوس
عمة ريتاج مزنه:مغروره بخيله تحب الفلوس زي زوجها تكره ريتاج لانها احلى من بناتها
عيالهم
شذى:عمرها23انسانه حقوده وحاقده ع بنت عمها لانها حلوه .سعاد:عمرها18بنت غيوره وتغار من ريتاج لان البنات في المدرسه يحبونها
.سميه: عمرها 15شخصيتها ضعيفه يتحمكو فيها اخواتها.
احمد: عمره10 طيوب وحبوب اخر العنقود يموت ع ريتاج
البارت الاول
تبدا الاحداث في المدرسة
لمار :ريتاج قومي لا نتاخر على الحصه
ريتاج :اوف منك يادافوره خلاص روحي مابغى احظر حصة ابله منيفه بتقعد عدلي جلستك شيلي الكاب من على راسك ماني رايقه
لمار :هو انتي عمرك رقتي عالعموم انا رايحه مع السلامه
ريتاج:مع السلامه
راحت لمار للحصه وتركت ريتاج في الساحه الداخليه
لمار:ياربي من ريتاج لازم تترك الحصه اوف طفش من دونها احسن شئ ارجع عندها
رجعت لمار عند ريتاج
ريتاج :هاا ايش رجعك يادافوره
لمار: امممم عيت تدخلني الحصه
ريتاج:متاكده ولا ماعجبك الوضع بدوني
لمار:يوووه منك يا ريتاج دايم عارفتني
ريتاج :يبان عليك ملامحك تتغير
لمار :انتي الوحيده الي تلاحظين عليا يا حياتي
قامت ريتاج ضمت لمار بكيت لمار في حضن ريتاج
ريتاج:لمار حياتي ايش فيك
لمار :مافيني شئ
ريتاج :لمار لا تكذبي عليا قولي ايش فيك
لمار :زوج خالتي سعيد
ريتاج :ايش سوى الكلب هدي المره
لمار :يبغى مني اعز ما املك
ريتاج :ايش يبغى النذل
لمار:يبغاني انام معاه
ريتاج : وصلت فيه الدنائه يطلب منك هدا الشئ عن جد حقير وسافل
لمار:الله يخليك قوليلي ايش اسوي
ريتاج : حطي في غرفتك دايما سكين عشان لو حاول يقترب تطعنيه
لمار:ريتاج انتي ايش تقولي تبيني ادخل السجن
ريتاج :لا يا حياتي ماراح تدخلي السجن هدي قضية تحرش وانتي تدافعي عن نفسك
ترررررررن ترررررررررن
دق جرس الحصه الا خيره وكل وحده راحت لبيتها
في بيت عم ريتاج
العم ناصر: وين ريتاج لحد الحين ماجت
مزنه: مدري عنها ان شاء الله في ستين داهيه
ناصر: طيب وين سعاد
مزنه: سعاد اليوم غايبه
ناصر: ايش عندها غايبه
مزنه : تقول تعبانه
في هالحظه تدخل ريتاج
ريتاج : من طرف خشمها السلام عليكم
مزنه :توك تجين ياحماره
ريتاج: رد السلام واجب على ماظن
مزنه :وانتي ايش دخلك روحي بس سوي الغداء وانتي ساكته
ريتاج :وسعاد ليش ماتسويه وهي اليوم غايبه
ناصر:سعاد تعبانه انقلعي سوي الغداء وانتي ساكته
ريتاج :والله مااسويه وعلم بخيلكم اركبوه
في هذا لحظه تركض ريتاج لغرفتها ويلحقها عمها ناصر بالعقال
ناصر : تعالي يابنت (****)افتحي الباب
ريتاج : والله ماافتح و(****) الى تقول عنه هذا اخوك
فتح ناصر الباب بقوه ومسك ريتاج وكفخها
ناصر :قومي يالله اطبخي الغداء ولا تبي تكفيخ تاني
ريتاج : ان شاءالله عمي }اقوم احسن لا احصل لي تسطير تاني {
قامت ريتاج تسوي الغداء وهي تتوجع من كتر الضرب
في المطبخ ريتاج قاعده تغني
ريتاج : وتعلمنا في القواعد كيف تمشي وانت قاعد
سعاد : انتي ايش تهرجي ؟
ريتاج : مالك صلاح
سعاد : اقول اطبخي وانتي ساكته
ريتاج : طسي بس طسي
دخل احمد المطبخ
احمد : ريتوجه متى يخلص الغداء انا جوعان مره كتير
ريتاج : خلاص حمودي دحين احط الغداء
وحطت ريتاج الغداء ولكل تغدى وراح ينام
في بيت لمار
لمار في المطبخ تطبخ الغداء
لمار تغني في المطبخ
لمار: خلاني في حياتي اعاني قولولي وش اسوي
في الحظه هذي يدخل سعيد ولمار مو منتبه يجي يمسكها من خدها ويلفها حتى يقرب من وجهها
سعيد: متى خليتك ورحت ياروحي
لمار قلبها صار يدق بسرعه من كتر الخوف وتحس بنفاسه ومتقرفه
لمار : ابعد عني انا زي بنتك ياخالي سعيد }مع ان السعاده مي في وجهك ياسعيد {
سعيد :من يعتبرك بنته وانتي بهذا الجمال اخ بس لوني شفتك قبل خالتك الشينه
لمار: ابعد عني والله اعلم خالتي
في لحظه هذي تدخل شهد البيت وتروح المطبخ
شهد : انتم وش تسوين هنا
يلتفتون سعيد ولمار ويبعد سعيد عن لمار
سعيد : شهد حبي لا تفهمني غلط لمار دخل شي بعينها وكنت ابي اطلعه وبس
لمار : ايه خالتي شهد والله ماكنا نسوي شي

شهد: سعيد امشي قدامي وانتي يالمار حسابك معي بعدين
طلعو شهد وسعيد الغرفه
في غرفة شهد وسعيد
شهد : انا افكر اودي لمار الميتم
سعيد: ليش قلبي توديها خليها في البيت تشتغل احسن
وعشان يقنعها قام وباسها بوسه تذوب الصخر }ليتها لمار واشبع رغباتي فيها مو انتي يالعجوز الشينه {
وعدا اليوم على خير ولكل راح ينام
البارت التاني
اليوم التاني في المدرسه تدخل المدرسه بنت جديد
البنت : ياربي وين اروح دحين مااعرف احد
عند ريتاج ولمار
ريتاج : خيلي البنت هدي باين عليها بنت عز
لمار: اذا هي بنت عز ايش جايبها في المدرسه هدي
ريتاج : انا ادري
لمار: باين عليها طيوبه
عند البنت
البنت :ايش تبي مني هدي جايه في طريقي
فهده :هلا وغلا بالقمر
فهده : بنت بوي ماتعترف انها بنت يسموها في المدرسه فهد تحب البنات يعني سحاقيه
البنت: هلا فيك
فهده : شكلك جديده في المدرسه
البنت :}يعني ايش شايفه {ايوا
فهده : ايش رايك تجي تجلسي معنا انا وشلتي ياااااا وش اسمك
البنت : غلا اسمي غلا
فهده : هلا والله في غلا انا فهده
تجي فهده تمسك غلا من يدها وتسحبها معها
غلا : أاااااي شوي شوي
فهده : معليش ياحلوه
غلا : ماصار شي
وتجلس غلا مع قروب فهده وكلهم بويات بالعربي سحاقيات
يبتدون يتحرشون في غلا
هنادي \ هاني:ايش الموزه هدي الي جايبها يافهد
غلا : مين فهد
فهده: انا فهد ياحلوه
غلا : بس انتي قلتي اسمك فهده
فهده: ولاتزعلي ياقلبي تبيني اسير فهد اسير تبيني اسير نمر اسير
غلا : لا تسيريلي ولا اسيرلك لو سمحتوا شوي ابي اروح
تجي هنادي \ هاني تمسك غلا وتسحبها الين ماتسير غلا في حضنها
غلا : بعدي عني خليني اروح
هنادي \ هاني : هو دخول الحمام زي خروجو ياموزه
غلا خافت فقامت تبكي
عند ريتاج ولمار
ريتاج : شوفي البنت شكلها توهقت مع فهد
لمار: ياحرام ساعديها ريتاج
ريتاج: انا ايش دخلني شايفتني سوبر مان العرب
لمار:سوبر مان واحلى سوبر مان بس قومي ساعديها
ريتاج:بس عشان عيونك يا لمار يله خلي نقوم نتسطر شوي ونرجع
لمار : احد قالك اني احبك
ريتاج : ايه ادري من زمان
راحوا ريتاج ولمار عند قروب فهده
فهده : اووف ايش تبي ياريتاج
ريتاج : ابي حبيبتي الي انتم ماسكينها
غلا : أي والله انا حبيبتها خليني اروح معاها
فهده : معليش ريتاج ماكنت ادري انها حبيبتك
ريتاج : طيب خلاص يله امشي حبيبتي
غلا : حاضر حبيبتي
غلا تمسك يد ريتاج لانها خايفه ويروحوا بعيد عن قروب فهده
غلا : شكرا يااااايش اسمك
ريتاج : اسمي ريتاج وهدي صحبتي لمار
غلا :تشرفنا لمار
لمار :هلا ولله غلا
لحدت الان غلا ماسكه يد ريتاج
ريتاج :ياماما سيبي يدي
غلا: سوري نسيت لقيت الامان معاكم
لمار: ايش رايك تمشي معنا نعرفك ع المدرسه
غلا بدلع : امممم اوك دام مع ريتاج خلا ص
لمار: قصدك سوبر مان العرب ههههههههه
الكل ضحك ههههه
ريتاج: يله امشو يا حبيباتي
غلا:ههههههه حلوه دي حبيباتي
لمار:ههه
ريتاج: اجل صحباتي
تررررررررن تررررررن
لمار:يله بسرعه لا نتأخر ع الحصه
ريتاج:يووووه جتنا الدافوره
غلا: احلى يادافوره
لمار:احم احم
جت ابله منيفه
ابله منيفه : يله انتي وياها ع فصلك ريتاج ليش مشمره المريول
ريتاج : مزاجي انا حره
ابله منيفه : لا ياشيخه وين عايشين
ريتاج :عايشين في السعوديه
ابله منيفه :لا توني ادري
ريتاج : عشانك قديمه ومغبره
غلا و لمار :
ابله منيفه : انطمي انتي وياها ويله ع فصلك
لمار : خلاص يابنات يله نروح الفصل
ريتاج: بس عشانك يالمار
نسيت اعرفكم ع غلا
غلا:بنوته غنيه حلوه وطيوبه قصيره وسمراء جسمها حلو عندها اخوان راح تعرفوهم مع الاحداث
راحو البنات الفصل
على نهاية المدرسة
غلا : بنات تجون معي اوصلكم البيت
ريتاج : والله فكره تريحينا من المشي
لمار : لا حبيبتي مانبغى نثقل عليك
غلا:لا حبيبتي عادي مافي مشكله
ريتاج : اقول لمار بلاش شكليات خلينا نروح قبل ماتغير رايها
غلا:ههههههههه لا حبيبتي مرح اغير راي
طلعوا البنات من المدرسة

تمر سيارة شيفروليه مديل 2011
ريتاج: واااااااو لمار شوفي السيارة الكشخه هدي تمر في حينا
لمار: الله يالمصرقعه كنك منتي شايفه خير ترى فضحتينا قدامها
توقف السياره عند المدرسة
غلا : بنات يله امشو نركب
ريتاج : الله الله يالاخت مصدقه حالك
غلا : واذا ركبتكم بالسيارة روحتكم ورجعتكم معايا انا
ريتاج : دام الروحه مجانا ايش ورانا
اول ماراحت غلا السيارة ولمار وريتاج وراها نزل السواق
السواق :هلا ماما غلا
غلا : هلا فيك كومار
فتح السيارة كومار
كومار :تفضلي ماما غلا
ريتاج لمار فاتحين فمهم مو هم مصدقين
غلا:اركبوا بنات
ريتاج ولمار : ..................
غلا :بنات ايش فيكم اركبو
ريتاج : من جدك هدي سيارتك
غلا : ايوا اركبو
لمار : يله نركب
ريتاج : واااااااااو السياره كشخه
ركبو البنات السيارة روحت كل وحده لبيتها
في وقت العصر
غلا : هيفاء ايش رايك نروح ستار بوكس
هيفاء :يووووه غلا مالي خلق خلينا نروح في الليل
غلا: اوك
نعرفكم ع شخصية هيفاء
هيفاء : حبوبه فيها شوية غرور بس حلوه تخقق طويله جسمها حلو دبدوبه من تحت
غلا : اااه يا هيفاء تمنيت اشوفه اليوم
هيفاء : غلا انتي اكيد مجنونه بابا مستحيل يزوجك من واحد مستواه مو زينا
غلا : مايهمني اهم شيئ اكون معاه
هيفاء : ايوا ومين بيصرف عليكم
غلا : انتم ليش مكبرين الهرجه يعني هو مرح يتوظف
هيفاء : حتى لو كان مرح يقدر يعيشك زي محنا عايشين
غلا : ماتهمني الفلوس اهم حاجه هو يحبني
في هلحظه يدخل اخوهم
اخوهم : مين هدا الي اهم شيئ يحبك
غلا : يووووه انت ماتعرف تقول السلام عليكم
هيفاء : عن اذنكم انا طالعه انام تشاو
غلا : الله معاك
اخوهم : صح نسيت اسألك ليش نقلتي من المدرسه
غلا : نوع من التغير
اخوهم : وما لقيتي الا في هدي الاحياء المقرفه
غلا : يووووه منكم انت وهيفاء منكدين عليه عيشتي بسبب هالمدرسة
اخوهم : لا احسن تعالي اضربيني
غلا: سراج لا تكون غثيث روح عني اصلن انا طالعه لغرفتي باي
سراج : باي
سراج : انسان مغرور وسيم جدا كل البنات يحبوه فيه شوية لقافه شعره سبايكي جسمه رياضي ملامحه حاده خشمه سيف
يدق جواال سراج
سراج:الو هلا خير ايش تبغين
البنت : سراج انت ايش فيك عليه سراج انا احبك
سراج : انتي متى تفهمين انا ماحبك علاقتنا انتهت
البنت : لا علاقتنا مانتهت نسيت كل شيئ صار بينا
سراج : والله انتي رخصتي نفسك انا ايش دخلني وبعدين لا تكذبين وتقولين صار بينا شيئ
البنت: انا قصدي الايام الحلوه الي قضيناها مع بعض
سراج : يا سوسن انتي متى تفهمين انا ماحبك يله مع السلامه
سوسن : طيب ياسراج ماكون انا سوسن اذا ماجبت راسك
سراج : ما بقى الا بنت تجيب راسي تخسين انتي واشكالك ويقفل سراج الجوال ويطلع غرفته وينام
في بيت عم ريتاج
ناصر وعياله وريتاج مجمعين بالحوش
شذى :يبه ايش رايك تزوج ريتاج من ابو سالم
مزنه : ايه والله فكره
سعاد : وبعدين من يطبخ لنا
سميه : وانتي وشذى ايش شغلتكم
ريتاج: هي هي وانا مالي راي
ناصر : انتي اخر وحده نطلب رايها
ريتاج :لا والله الزواج مو غصب
ناصر : لو ابغى ازوجك كان زوجتك وانتي حماره
ريتاج:}انت بس جرب تزوجني والله لهرب من البيت وارتاح {
سميه : بابا لو يجي احد غني وحلو وكشخه ويتقدم لي ريتاج تزوجها
ناصر : اكيد لا راح ازوج بدالها شذى
ريتاج : انتو خلو واحد يجي وبعدين فكرو مشافيح يحبكم للفلوس
ناصر : اقول انطمي بس احسلك لا اجي اكفخك
ريتاج:}يارب يسير لك حادث انت وزوجتك وبناتك وتتكسرون ما يبقى الا احمد {
شذى : يمه طفشت من جلست البيت ابغى اطلع اشم هواء
سميه :جد ماما ايش رايكم نطلع
مزنه : كأن السيارة انا الي اسوقها انتي وجهك
ريتاج : ه الله لا يبلانا بالكسحات الي تشوفونها
ناصر : اقول ريتاج قد جربتي السلك على ظهرك
ريتاج : لا والله ماقد جربت ابغى اجرب
ناصر : اجل استعنت عليك بالله
ويقوم ناصر يلحق ربتاج بالسلك
ريتاج : وااااااااااااااااااو يمه يمه
مزنه : تستاهلين الي يجيك
شذى :ايوا يبه اضربها المعفنه
انضربت ريتاج ومن كتر الضرب راحت تنام وهي تبكي
وفي بيت لمار
سعيد : حبيبتي شهد
شهد : هلا حبيبي
لمار : } الحمدالله وشكر عجوز وعايشه الرومنسيه {
سعيد : بغيت فلوس عشان سياره حقتي خربانه
شهد : من عيوني انت بس تدلل كم سعيد عندي
لمار : }هههههههه{
سعيد : كفو والله حبيبتي يلوموني ليش احبك
هنا لمار ماقدرت تمسك نفسها من ضحك
لمار : ههههه
شهد : خير ياانسه لمار ليش الضحك
لمار : ها لا بس تذكرت شي يضحك بس
سعيد : بنات اخر زمن يضحكون ع كل شي
لمار : ههههههه عن اذنكم بروحو غرفتي
شهد : روحي ياعساك ماعاد تضحكي
لمار : }دام اني عايشه معك انتي وها البزر اكيد بضحك {
سعيد : حبيبتي شهد ماتبي تنامي بين احضاني }يله ياعجوز شينه نامي خليني اروح عند زين كله {
شهد : سعيييييييييد لا تحرجني تدري اني مااقدر ع دلعك
سعيد: ياناس زوجتي وابي ادلعها من حقي وانومها بين احضاني
شهد : فديت زوجي انا
سعيد : اجل يله نقوم
شهد : يله
طبعا ماصدق سعيد متى شهد تنام عشان يروح يستفرد في لمار
سعيد يمشي بخطوات عشان شهد ماتصحي من النوم طلع سعيد من الغرفه وراح عند باب لمار
سعيد : يالمار افتحي الباب انا جيت
لماربخوف : انت وش تبي
سعيد : اااااه يالمار خليني اروي عطشي
لمار : انت وربي ماتستحي ع وجهك
سعيد : خليني اذوب بين احضانك لو يوم
لمار : ياعساك تذوب في نار جهنم ان شاءالله
سعيد : راضي بنار جهنم بس انتي افتحي الباب افتحي يالمار
لماروهي تبكي : روح ياخالي سعيد الله يخليك روح وخليني بحالي
سعيد :ليش البكي انتي ماتدري دموعك تحرقني ياقلبي
لمار : طيب خليني وروح
سعيد وبعصبيه : طيب يالمار بروح بس وربي لا تندمي وبيجي يوم تفتحي الباب
رمت لمار نفسها ع سرير وحضنت المخده وكانها تبي تحس بي الامان الي فقدته
البارت الثالث
ومع مرور الايام تقوة علاقة غلا بالمار وريتاج صارت كل يوم توديهم المدرسه وترجعهم البيت
في العصر في غرفة غلا
دق دق دق
غلا :اوف ياربي ماحد يتهنى بنومه مييييين
......:انا غلا حياتي افتحي الباب ابغاك ضروري
غلا : خير ايش تبغى
......:غلا افتحي الباب وانا اقولك
غلا:طيب جايه }اكيد وراه مصلحه اجل ليش يقول حياتي {
فتحت غلا الباب
غلا: نعم ياخوي العزيز
.......: فديتك ياختي العزيزه
غلا: اممممم اخلص مراد ايش تبي
مراد: لا بس ابي اهرج معك
غلا : الاخ ناقص حنان
مراد : لا طفشان وابي اهرج معك فيها شي
غلا : امممممممم بشرط
مراد : لا كمان تتشرط الاخت ياخي خلاص ماابي اهرج معك
غلا : لا لا تكفي مراد والله شرط بسيط
مراد : طيب خلاص قولي كم غلا عندنا
غلا : ابيك بكره بعد دوام المدرسه توديني المطعم وانا وثنتين من صحباتي ها وش رايك
مراد : طيب خلاص بس صحباتك موافقين
غلا : ان شاءالله
مراد : اوك مافي مشكله
غلا وبراسها شي الى روحت المطعم
وقعدو غلا ومراد يهرجون مع بعض وضحك غلا تحكي له عن رقة لمار وحنانه وجمالها وانها بنت مؤدبه مره وتحب الدراسه مما شد مراد الى انه يعرف عنها اكتر
مراد: }الله يعني لهذي الدرجه البنت مزيونه ولا غلا يمكن تبالغ {
مراد: غلا
غلا : ياعيوني
مراد : لمار هذا رح تجي معك بكره المطعم
غلا : ياخي انا باقي ماقلت لهم
مراد وبلهفه : طيب خذي جوالي ودقي عليها
غلا ونتاظره بنص عين : والله يااخوي ماعندهم جوالات
مراد : ياخساره
غلا : اقول ياابو شباب انا بروح انام
مراد : طيب لا تنسي موعدنا بكره
غلا : } كيف انسي وانا بكره بشوف حبيب قلبي{ اوك لا توصي حريص
مراد : }معقوله بكره رح اشوف البنت هذي لا يكون حبيتها وانا مدري لالا مااتوقع كيف احب بنت وانا ماشفتها بس وربي اسمها حلو لمار اه يالمار من وصف غلا انا جنيت اجل لو شفتك بنهبل {
غلا : مرااااااااد الو الو حول مراااااااااد يامخ
مراد : ها وش تبين
غلا : في ايش مسرح ها
مراد : ها ولا شي يعني حرام الواحد يفكر
غلا : لا بس سؤال
مراد : طيب تقلعي انتي ماتبي تنامي
غلا : الا باي يامخ
مراد: باي يامعده ههههههههه
اعرفكم ع مراد
مراد انسان حبوب ويحب يهرج مع خواته انسان احساس ومرهف المشاعر وعليه جمال اخاذ وجسمه معضل شعره طويل لعند اذنه
في الصاله عند سراج وهيفاء
هيفاء : اقول سراج ماقد فكرت تتزوج
سراج : لا
هيفاء: ليش لا
سراج : مالقيت البنت الي تعجبني
هيفاء : وبنات عمي
سراج :هيفاء بالله فوكيني من بنات عمي
هيفاء : ليش ايش ناقصهم
سراج : انا حر مايعجبوني
هيفاء : طيب خلاص
يدق جوال ويكون المتصل واحد من اصحابه
سراج :الو هلا والله ياقاطع
........: تعرف ظروفي ياسراج
سراج : المهم اخبارك
.......: تمام والله وانت اخبارك واخبار الاهل
سراج : والله كلهم تمام
.......: مو ناوي تطلع ترى زهقت
سراج : طيب تعال عندي
........: اوك مسافة الطريق وانا عندك باي
سراج :باي
سراج :هيفاء لاحد يجي عندي المجلس عندي احد
هيفاء : ان شاء الله
سراج : قومي قولي لميري تسوي قهوه وشاي
هيفاء : وانت ايش قاصرك قوم قولها
سراج: مالت على الي يطلب منك خدمه
هيفاء : ماحد قالك تطلب مني خدمه
سراج : اقول تقلعي بس
هيفاء : مالت على الي يجلس معك انا طالعه الحديقه
طلعت هيفاء الحديقه وجلست ع المرجيحه قدام المسبح الكبير وحطت سماعات باذنها وجلست تتسمع
دق باب القصر الكبير هيفاء مانتبهت راح كومار وفتح البوابه دخلت سياره وطلع منها واحد كشخه وحلو ويخقق
الولد:كومار وين بابا سراج
كومار : بابا سراج في ينتظر انت في المجلس
هيفاء جالسه تغني ومي داريه عن الولد الي جالس يطالعلها
هيفاء :حبيبي اسف ازعجتك حلو صوتك قبل ماتنام سمعته ونشرح صدري كأني شقتك بعيني
الولد:} وااااااو هدي ملاك ولا انسان يالبى قلبو تخقق ياربي انا ليش اطالع لأهل صاحبي عيب عليه خل اروح عند سراج احسن {
ودخل الولد عند سراج وهو لسى يفكر بهيفاء
سراج :هلا والله بعبدالعزيز تو مانور البيت
عبدالعزيز : منور بوجودك
نعرفكم ع عبد العزيز : صديق العيله ولد حلو ويخقق اسمراني بس شخصيته شوي عصبيه ومتقلب المزاج يلبس نظارات طويل
سراج : ياخي طفشتني هذي سوسن كل شوي رزه وجهها عندي
عبد العزيز : مو انت الى ذبح عمرك عشانها وياعبدالعزيز احبها احبها
سراج : هذاك قبل يوم كنت احسبها غير عن كل البنات
عبد العزيز : يعني كيف
سراج : يعني سوسن بنت ماديه تحب فلوس وتبني عندها بنك راجحي وانا مدري
عبد العزيز : الله يعينك ع بلوه الى جيتك
سراج : امين يارب بس انا خلاص قطعت علاقتي فيها بس هي مو راضيه تفهم
عبد العزيز : والله انبلشت ياسروج هههههههه
سراج : ايوا تضحك اضحك بس اضحك ياعزوز


ترقبوا البارت الرابع رح انزله اذا شفت ردود
__________________
تنبيه
توقيع مخالف
الآدارة
-->
من مواضيع اموووووووش

اموووووووش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2011, 02:36 PM   #2
اثرالغلالغيري واناقصه بلاعنوان
 
الصورة الرمزية اموووووووش
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: خارج قلب من احب
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 12
اموووووووش will become famous soon enoughاموووووووش will become famous soon enough
افتراضي رد: &رواية احلام بريئه &

شكل لحد الان محد قراها او انها ماعجبتكم بس منتظرتكم مارح اكملها الا لما اشوف ردود
__________________
تنبيه
توقيع مخالف
الآدارة
-->
من مواضيع اموووووووش

اموووووووش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2011, 06:52 PM   #3
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: جده
المشاركات: 228
معدل تقييم المستوى: 0
دانه القلوب can only hope to improve
افتراضي رد: &رواية احلام بريئه &

الا حلوه بلييييييييييييييز كملي

دانه القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 12:59 AM   #4
اثرالغلالغيري واناقصه بلاعنوان
 
الصورة الرمزية اموووووووش
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: خارج قلب من احب
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 12
اموووووووش will become famous soon enoughاموووووووش will become famous soon enough
افتراضي رد: &رواية احلام بريئه &

البارت الرابع
في المدرسه
غلا: هاي بنات
ريتاج ولمار : هايات
غلا: كيف ايامكم بنات
ريتاج : عال العال
لمار : الله يخليكم لا تذكروني بلي صار امس
ريتاج : ليه ايش صار اكيد سعيد لو دخل
غلا : ايش سوى هدي المره
لمار: خل خالتي تنام واجى عندي الغرفه
ريتاج :حقير
غلا : حقير وبس الا واطي وحيوان بعد
لمار : بس انا ماخليته يدخل قفلت الغرفه بالمفتاح
ريتاج : حطيتي سكين بالغرفه
لمار : لا
ريتاج : ياربي هالبنت بتجنيني
غلا: والله انك صادقه يا رتوج افهمي كلامها قبل مايطيح الفاس براس
ريتاج : بتفهمي الكلام ولا لا
لمار : ان شاء الله
تررررررررن ترررررررن
وراحو البنات ع الفصل
في الفصل الحصه الاخيره
غلا : بنات انا اليوم عازمتكم ع المطعم وما ابغى أي اعتراض
ريتاج:جد والله
غلا : يب يب
لمار : وناسه عاد نبغى مطعم حلو مره
غلا : طيب اختاروا أي مطعم تبغون
ريتاج : واحنا ايش يدرينا بالمطاعم
لمار : نبغى ع ذوقك
غلا : امممممم خلاص نروح مطعم *******
ترررررررررن تررررررررررن
غلا : يله بنات البسو بسرعه
ريتاج : صبر ايوب ياشيخه
لمار : انا خلصت اسبقكم ع السياره
غلا : اوووووه نسيت شيئ بالفصل
ريتاج : خلاص لمور اسبقينا ع السياره واحنا لاحقات
لمار : اوك انا طالعه
طلعت لمار من المدرسه وجلست تدور ع السياره الين مالقتها
لمار : اوووف اخيرا
دخلت لمار السياره دون ماتنتبه للي يسوق وفصخت الغطوه
لمار : اوووف كومار حر شغل المكيف
.......: }واااااو هدي هي من جد تهبل مابالغت غلا في وصفها فديتها {
جو ريتاج وغلا وركبو السياره ركبت غلا قدام
غلا : السلام عليكم
.......: وعليكم السلام
لمار بهمس :ريتاج من متى غلا تركب مع السواق قدام
ريتاج بهمس : ياغبيه باين انه اخوها تغطي ياهبله
تغطت لمار
لمار : {وي وي ايش بيقول دحين الولد }
ريتاج :لمار احس شكل الولد خق عندك
لمار: ريتاج انتي ايش تهرجي خلي عنك الهرج الفاضي
ريتاج : والله هو انتي في احد يشوفك بدون مايخق
لمار : ههههههه شكرا شكرا عيونك الحلوه
وصلوا البنات المطعم
غلا بتردد: مراد عطني جوالك شوي
مراد : وجوالك
غلا مراد تستهبل مانقدر ناخذ الجوال للمدرسه
لمار وريتاج :ههههه يلعن ام الهبل
ودقوا يدهم ببعض
مراد :}اوريك ياغلا يعني انا تفشليني قدام لمار اردها لك {
نزلو البنات ومراد للمطعم دخلو المطعم
راح مراد عند ركن الا ستقبال
مراد : ابي طاوله لثلاث اشخاص
........:حاضر طال عمرك
ريتاج تكلم لمار بهمس
ريتاج :لمار هذا مو ولد جيرانا عبد الرحمن
لمار : الا هو
ريتاج : ايش رايك نسلم عليه
لمار : ريتاج تستخفين دمك انتي وجهك
ريتاج : لا شئ عاد
وبعيد عن هالعالم كان في اتنين يراقبو بعض وحنو للماضي
غلا : }يالبيه اشتقتلك مووووت ياحبيبي انا اسفه جد اسفه {
عبد الرحمن:}اه ياغلا ليش لازم ترجعين لي الذكريات {
غلا : }لو تعرف انا قد ايش ندمانه اه بس لو يرجع الماضي {
عبد الرحمن :}اه بس لو يرجع الماضي {
عبد الرحمن : اوك طال عمرك جهزت طاولتكم
مراد : اوك بنات روحو اجلوسو وانا رح اروح اذا خلصتو دقو علي
غلا : اوك باي
لمار :}ياي قد ايش هالواد حنون ويخقق فديته {
ريتاج : لمار
لمار :............
ريتاج : لمار ياهو يامخ
لمار : هاااا هاااا معاك
ريتاج بهمس : أي باين كنك خقيتي عند الولد
لمار : من قال
غلا : بنات شوفو طاولتنا هناك روحو اجلسو وانا الحين اجي
ريتاج ولمار : اوك
راحو لمار وريتاج جلسو على الطاوله
لمار : شايفه ريتاج دحين حسيت من جد انا بنات فقر
ريتاج : هههه توك تكتشفين انك بنت فقر
لمار : اصلا من زمان مكتشفه
ريتاج : امييييييييين
عند غلا
غلا : اظنك لا زلت تذكرني
عبد الرحمن : انتي ايش تبغي مني
غلا : دحوم انا من جد اسفه ياليت لو نرجع زي اول والله انا من جد ندمانه
عبد الرحمن : الي انكسر مايتصلح ولو سمحتي روحي وراي شغل
غلا : الله يادحوم لو سمحتي روحي وين الحب الي قبل
عبد الرحمن : انتي خربتي كل شئ ياغلا
غلا: انا من جد ندمانه حرام عليك لاتسوي فيني كدا ترى والله اموت
عبد الرحمن : انتي متي من قلبي من زمان هيا روحي عني لو سمحتي
راحت غلا مكسورة الخاطر وهي مي عارفه تكتم دمعاتها
غلا :السلام بنات
البنات : وعليكم السلام
لمار : اشبيك غلا
غلا : ها لا بس دخل بعيني غبار
ريتاج : كيف بيدخل غبار واحنا بالمطعم
دقت لمار ريتاج
لمار بهمس : خلا ص ريتاج
وبعد كدا طلبو البنات الا كل واكلو وجلسو يسولفو وبعدين جاء وقت الرجعه عالبيت
غلا دقت عى مراد من جواله طبعا مراد عنده جوالين
غلا : هلا مرااااد
مراد : هلا وغلا
غلا : خلاص يله تعال لنا
مراد :يوووه انا موفاضي دحين دقي على سراج
غلا : اوك باي
لمار : شو قال
غلا : يقول عنده شغل ويقولي دقي على سراج
لمار : ياخساره
ريتاج : نعم نعم اخت لمار ياخسااااره هااا اشوفك بديتي تخقين من جد
غلا : عادي خليها اصلا هو كمان خق عندها
حمرت خدود لمار من الخجل
ريتاج تمسك خدود لمار
ريتاج : ياعيني ع الحمرونيات
لمار : بس خلاص
دقت غلا ع سراج
غلا :هلا اخوي العزيز سرووووج
سراج: خير ايش في
غلا :اممم انا وصحباتي في المطعم وابغاك تجي لنا مراد رح
سراج : انا مالي صلاح
غلا : سروووج سرووج حبيبي انت اخويا
سراج : لا توني ادري يله بسرعه انتو في أي مطعم
غلا : احنا في مطعم ********
سراج : طيب دحين اجي
غلا: امم اتممت المهمه دحين سروج يجي
ريتاج : }ايش هدا سرووج اكيد خكري {
جت رساله من سراج عشان البنات يطلعو
غلا : يله بنات سروج اجى
طلعو البنات من المطعم
ريتاج : واااو بنات شوفو سياره كامارو لونها اصفر الله مره تجنن
غلا : اااه هدي سيارة سروووج
ريتاج : والله جد }ينعن ام الفشله كني مو شايفه خير {
كان سراج جالس في السياره فجأه يشوف بنت لابسه جزمه }الله يكرمكم {لونها اصفر عاد سراج يحب اللون الاصفر
س1:تتوقعي ايش بيسر مع دحوم وغلا هل بيرجعو لبعض
س2:ولمار ومراد هل رح يكون بينهم حب ام مجرد اعجاب عابر
س3:مين البنت الي لابسه الجزمه }الله يكرمكم {الي لونها اصفر وهل رح يكون لهل تأثير في القصة
كل الاجوبه رح تلقوها في تكملت البارت الرابع
__________________
تنبيه
توقيع مخالف
الآدارة
-->
من مواضيع اموووووووش

اموووووووش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات احلام , تحميل روايات احلام , الروايات من ( 1 - 100 ) a7sas Dniti قصص و روايات 1 09-08-2010 11:45 AM
تحميل روايات احلام مستغانمي تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 68 08-09-2010 12:42 AM


الساعة الآن 02:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir