منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree1Likes
  • 1 Post By لورسين

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2011, 04:59 AM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية لورسين
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 165
معدل تقييم المستوى: 4330
لورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond reputeلورسين has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي نبيل العوضي ينفي ماقيل عنه من ظهور الدجال بعد أحداث الثورة

منذ بداية الثورات بالدول العربية التي بدأت بتونس ثم مصر فليبيا، جاءتني رسائل من عدة اشخاص يسألونني عن اشاعة نسبت إليَّ مفادها انني ربطت هذه الثورات وسقوط الدول بخروج المهدي وخروج الدجال!! وكنت ارد على كل من سألني ان هذا الامر كذب وغير صحيح وان هذه الثورات لا علاقة لها بعلامات الساعة وان هذه الشائعة لا يجوز نشرها بين الناس لانها افتراء على الدين ولم اكن اظن ان الكذب ونشر الشائعات سينتشران بين الناس بهذه القوة ربما بحسن نية او سوء نية من الناقل والناشر.
والبعض اراد ان يؤكد الرسالة المكذوبة عني فوضع مقطعا لمحاضرة القيتها قبل اربع سنوات تقريبا وكان فيها اثر يروى عن الامام علي رضي الله عنه لا علاقة له ابدا بما يحصل اليوم من ثورات وسقوط انظمة!! بل لم يكن في المقطع أي اشارة لهذه الامور!!
المشكلة ليست فقط في الكلام «الركيك» الذي ينشر ولكن المشكلة ان يتكلم الناس بعلم الغيب بغير دليل من الكتاب والسنة وربط احداث الواقع بغيبيات قطعية ربما تسبب تشكيك العامة بهذه القطعيات او تكذيبها.
٭٭٭
استغل الكثيرون هذا الكلام المنسوب لي كذبا وزورا ووجدوا فيه غايتهم ونالوا مني بما ارادوا والمشكلة ان الكثير منهم يقول ما يقول وهو يعلم ان الكلام لم يصدر مني ومن نقل الحديث فهو احد الكذابين «وكفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما سمع».
احد الاعلاميين «الاسلاميين» وجدها فرصة ليخرج ما في قلبه عليَّ فكتب مقالة في جريدة «الوطن» السعودية يوم الجمعة قبل الماضية، ادعى فيها – كذبا – انه استمع لمقطع لي – يزعم – انني جزمت فيه ان «ما نشهده من ثورات تندلع على امتداد رقع الجغرافيا العربية هو ايذان بظهور المسيح الدجال» واستمر الكاتب «الاسلامي» في زعمه انني سقت كل الاحاديث التي وردت لاؤكد صحة استنتاجي!!
واستمر الكاتب بعد ايهام القراء انه استمع لكلامي وبدأ يناقش ما تخيله في رأسه واتهمني بالخرافة وبان حديثي يصلح لمجالس سمر في مقاه شعبية تخدر العامة فقط!! واستمر في الطعن بما يشتهي ولغاية في نفسه هداه الله واصلحه.
اما اهل العلم والخلق فموقفهم من هذه الشائعات يدل على سلامة منهجهم واذكر رسالة نشرها الدكتور الفاضل «عبدالمحسن الزبن» رد فيها على هذه الخرافة وجزم بان هذا الكلام لا يمكن ان يصدر عن «نبيل العوضي» وهذا هو الظن بأهل العلم الحقيقيين، فجزاهم الله خير الجزاء وجعل القبول لهم في الارض.
وليتذكر البعض – غفر الله لهم – قول الله تعالى {يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين}.
٭٭٭
نحن نعيش اليوم زمن ثورة المعلومات قبل ثورة الشعوب، والكلمة اليوم اذا اطلقت تصل الافاق وتخترقها، وينبغي على المتلقي الا يصدق كل ما يسمع وان يحسن الظن بالمسلمين والا يكون احد «الكذابين» الذين يحبون نقل الكلمات الكاذبة والشائعات المغرضة خصوصا اذا تعلق الامر بالدين {ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}.
«الدجال» فتنة عظيمة ستأتي على الناس لاشك فيها، و«المهدي» سيخرج ويملأ الارض عدلا كما ملئت جورا وظلما، ولكن لا علاقة لما يحدث اليوم من ثورات بهذه العلامات الكبرى، أسأل الله ان يفقهنا في الدين ويبصرنا به.
٭٭٭
الومضة «المئة وواحد»: قال أحد «السلف»: ليكن حظ المؤمن منك ثلاثا: «ان لم تنفعه فلا تضره، وان لم تفرحه فلا تغمه، وان لم تمدحه فلا تذمه».

رابط الموضوع

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=94199
-->
من مواضيع لورسين

لورسين غير متواجد حالياً  
قديم 03-25-2011, 05:18 AM   #2
صانع حرف
 
الصورة الرمزية [ لوله]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: بين رماد 870 صفحة من عمري !
المشاركات: 3,624
معدل تقييم المستوى: 42949692
[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute[ لوله] has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نبيل العوضي ينفي ماقيل عنه من ظهور الدجال بعد أحداث الثورة

لامجآل للخوض في هذه الامور
لايعلم بهآ إلا الله ثم الله ثم الله ثم الله


يُغلق
__________________









سَلمى
اللهُم إني أمنتُكَ إيهَا فَ كُن مَعَها ي وآسعَ اللطُفَ والرَحمه
-->
من مواضيع [ لوله]

[ لوله] غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسيح الدجال ع ـبد آلعزيز~ قصص و روايات 1 07-03-2009 11:04 PM


الساعة الآن 11:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir