منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree8Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-27-2011, 03:45 PM   #1

 
الصورة الرمزية خيآليّه ..!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 7,518
معدل تقييم المستوى: 23596837
خيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond reputeخيآليّه ..! has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon5 آرضآء النآس غآيةٌ لآتُدرك ... بِ قلمي |

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]






آرضآء النآس غآيَة لآتُدرك ..~


[ يقول المثل كلّ مَآ يُعجِبُك ، وَ آلبسَ مآيُعْجِب آلنآس ]

عَجباً منِهُمْ يُريدوَنَ دآئِماً ان نَكون عَلى حَسب مآيريدون !
.................. وَأن كآن مَآيُعجبِهُم يُزعِجني وَ يُشعِلٌ نآر الاحْتِقآر دآخِلي
أكره تِلكَ الفِئَه من النآس عِندَمآ يَتَدخلونَ فِي أمور لآتعنيَهم
وكأنهِم مسؤلونُ عنكَ في كلّ تصرفآتكِ ...
أن آرضيتَ هَؤلآء غَضِبَ اولِئك وَأن أعَجبتَ اولئِك أنتقدك هَؤلآءْ . . !
حقاً لآشي يُعجبُ النآس /
انْ ضَحكِتْ وآبتسسَمت وتجآذبت آطرآف الحديث لكلّ من يُقآبِلُهآ قآلوآ يآلهَآ من فظّه !
وَآن سكتت وَآكتفت بِ آلآنصآت فقط قآلوآ مغَروره !
ان اكمَلت درآستَهآ الجآمعيه قآلوآ آفنيتِي عمركِ في التعليم وَسوف تّذبل زهرة شَبآبِك !
وَآن تركتَهآ وَ تزوجت وآنجبت آطفآل قآلوآ يآآلهِي مآزلتِ شآبه ، كآن آلله بعونك على تلِك الحيآة !

فعلا فعلا آرضآء آلنآس غآيَةٌ لآتُدرك !
ضَحِكْتُ فقآلوآ : آلآ تحْتشِم ، بكَيتُ فقآلوآ : آلآ تبتسِم
بسَمْتُ فقآلوآ : يرآئي بِـهآ ،عَبِسْتُ فقآلوآ: بدآ مآكَتَمْ
صَمِتُ فقآلوآ : كَلِيلَ آللسِان ، نَطِقْتُ فقآلوآ: كَثيْرَ آلكَلِمْ
حَلِمْتُ فقآلوآ : صَنيعُ الجَبَآنْ ، وَلَو كَآن مُقَتِدراً لانتـقَــمْ
بَسِلْتُ فَقآلوآ : لَطَيشٌ بـِـــهِ ، وما كان مجترئاً لو حكـــمْ
يقولون : شذّ إذ قلـــــــت لا.. وإمعة حين وافقتهــــمْ
فأيقنت أني مهمـــــا أرد.. رضا الناس لابــد أن أذم

| فَكنّ وَآثِقاً من نِفسِك وَلآتَجعل لَلِنآسِ على شَخصيتُك أي تأثير
فَعليَكَ آرضآء ثلآثة : ربُكَ ووَآلديكَ وَ نَفسِك
ودع آرضآء آلنآس خَلِفِك ، فَأنت لَسَت مُلزمَاً بِكسَبِ رضآهُم ~

( فمن آرآد رضآ آلله ، آرضى آلله آلنآس عنه )

كونوآ بِ خير جَميعاً /




[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
__________________
.
.
.



- وَتِبقىَ آلاسِرآ آ ر مِوجَعِهه
-->
من مواضيع خيآليّه ..!

خيآليّه ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 05:09 PM   #2
الأداره
 
الصورة الرمزية أصدآف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في ظل أبووي،،،
المشاركات: 37,201
معدل تقييم المستوى: 5000
أصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آرضآء النآس غآيةٌ لآتُدرك ... بِ قلمي |

كلامك عين الصواااب
رضا الناااس غاية لاتدرك
وان سمعنا لكلامهم مانتهينا ........
يعطيك العافيه يالغلا على الموضوووع الرووعه
لاعدمنا جديدك
واحلى تقيييم لاحلى دلول،،
__________________
اللهم ارحم من اشتاقت لهم انفسنا وهم تحت التراب


-->
من مواضيع أصدآف

أصدآف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 05:49 PM   #3
صانع حرف
 
الصورة الرمزية - مْشآعل بَـنتْ عَبدالله !
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: آلمدينةة آلمنورة
المشاركات: 6,060
معدل تقييم المستوى: 834326
- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آرضآء النآس غآيةٌ لآتُدرك ... بِ قلمي |

يعطيك العآإفيييييييية
كلـآمك جميل
كونيَ بِ خيٌر جميلتيْ
..
__________________
.
.
.
.
.
.
.

.,
آذكروني بَ آلخير
.
.
.
.
.
.
.

.,

-->
من مواضيع - مْشآعل بَـنتْ عَبدالله !

- مْشآعل بَـنتْ عَبدالله ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 07:34 PM   #4

..حـنـيني غـصب|يـدفعني!..
 

 
الصورة الرمزية قلب فارسها
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: بين حنايا ||رفيق دربي ||
المشاركات: 2,333
معدل تقييم المستوى: 5455724
قلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond reputeقلب فارسها has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آرضآء النآس غآيةٌ لآتُدرك ... بِ قلمي |

دلال :/
عوده وبقوه ..



اقتباس:

حقاً لآشي يُعجبُ النآس /
انْ ضَحكِتْ وآبتسسَمت وتجآذبت آطرآف الحديث لكلّ من يُقآبِلُهآ قآلوآ يآلهَآ من فظّه !

وَآن سكتت وَآكتفت بِ آلآنصآت فقط قآلوآ مغَروره !

بجد دلال هذا اللي صاير .. ان سكتنا وماعجبنا الموضوع قالوا مغروره
شايفه نفسها ومو عاجبها أحد ..
بس احسن شي الواحد يتصرف على طبيعته واللي يفهم غلط مشكلته ..

دوشا / لا حرمنا الله وجودك بيننا ..
لروحك الطاهره .. ياسمين يفوح برائحتك العطره ..

[] ..





__________________



- حسبي الله وكفى ..







-->
من مواضيع قلب فارسها

قلب فارسها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما يبكي قلمي & جود الهلاليه المنبر الحر 6 01-25-2011 07:31 PM
ماذا تعرف عن النمس ؟؟..معلومات بسيطه عن حيوان((النمس))!!! المبرمجة النشيطة صور و صور 20 04-05-2010 05:45 PM
بكى قلمي قبل دموعي لأصداف اخت النشاما المنبر الحر 3 04-23-2009 02:16 AM


الساعة الآن 08:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir