منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree7Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2011, 09:41 PM   #1
صانع حرف
 
الصورة الرمزية . . سلمَى !
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: في دار الفناء () !
المشاركات: 9,975
معدل تقييم المستوى: 4793999
. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A11 دَقـةة سَـاعـةة المُصآإرححة | دقت سـاعةة النِقآإش !

[align=center][table1="width:95%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]


ثَوره غـضب هُتوفيهْ !


[/align][/cell][/table1][/align]
__________________
# ترى أجمل عطآيآ الرب
هذيك إللي إسمها : حنينَ أحمَد "$ ♥♥♥



شكرًا جمان
-->
من مواضيع . . سلمَى !


التعديل الأخير تم بواسطة . . سلمَى ! ; 04-08-2011 الساعة 10:42 PM
. . سلمَى ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011, 10:19 PM   #2
صانع حرف
 
الصورة الرمزية . . سلمَى !
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: في دار الفناء () !
المشاركات: 9,975
معدل تقييم المستوى: 4793999
. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute. . سلمَى ! has a reputation beyond repute
A11 رد: دَقـةة سَـاعـةة المُصآإرححة | دقت سـاعةة النِقآإش !

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



نعم ايها الشعب [ الهُتوفيْ ] العظيم من المحيط الى الخليج
هذه مظاهرة !


ولكن ليست اتباعاً لموضة المظاهرات اللتي اجتاحت عالمنا العربي


لا والف لا


ولكن لاحظنا في الاونه الاخيره


ازدياد عدَّاد " الكلمات القاسية " التي تخرج من أفواه بعض العضوات والتي غلب على ردهن


ردود غيـر واعـيه لا لمـحتوى الموضوع, ولا لـمشاعر صاحبته التي ما رجت من العضوات الا ما يُسعدها من الكلمات

والتي لن يضر بعض القارئات ان يكتبن لصاحبة الموضوع كم كلمه تحتوي على أسلوبٍ لطيف ,


ادارة [ هُتوف ] لم تقصر

كدنا ان نظن ان السب والشتم والتجريح قد انتهى

ولكن سرعان ما رأيناه كما يقول المثل الشعبي





[ وعادت حليمه لعادتها القديمـةة ]


كثير من العضوات يتم بينهم شتى انواع الحروب الكلامية حاملين أشد و أقسى و أفتك أنواع الأسلحة , من سب, و شتم, و سخرية, و أنانية تطغى على الردود

الله يِرضى عليكُكم مَ نبيهآإ


حاملات القانون الشهير لهن والذي يقول :


[ من لم يكن معي فَ هو ضدي ]


تطلق - يُطلق العضو\ه عباراتها مهدده وواعده


ولو ان هناك خدمة صوتية في المنتدى لصرخت باعلى صوتها


[ سأهدم المنتـدى قسم قسم, موضوع موضوع, عضوة عضوة ]


انا معاي الملايين , من العضوات ,


أقدر أوجه نداء إلى كل الملايين من [ الهُتوفيين ] من قسم إلى قسم ,


الملايين تذهب محد يقدر يوقفها , بسرعة بسرعة ,


نقلب المنتدى حمام دم


نعلن ساعة الصفر

[ يا أعواني على الإثم ]


دقت ساعة السب


دقت ساعة الشتم


دقت ساعة السخرية

[ لا رجوع , إلى الأمام , إلى الأمام , إلى الأمام , فوضى فوضى ]


هذي هي عباراتها


تُطلق من فاهٍ و تُكتب بيدٍ ما وَعَت أنَّهُ


فلا مراعاةٍ ولا لُطف ,

ليه كذا ؟!


اخواتي , انتم واعيات ؟! هل هذا فعل المسلمات ؟!


لمن تغلق المشرفه موضوع اشتعل وصار فيه حروب ومعارك


تجي متظلِّمةً وتشتكي من ظلم المشرفات و أنهم استقصدوها في ذلك


ولكنها مافكرت ان المشرفات ماعملوا كذا إلاَّ لاخماد نار الفوضى التي اشعلتها


وطبعاً كلامي لصاحبات المواضيع والردود اللي ماتكتبها الا علشان تتهاوش


ولمن تنحذف احد ردودها اللي كتبت فيها سبه او استفزاز وتنتظر اي احد يرد عليها


تصير عابسه ومتضايقه =(

وما تدري ليه انحذف ؟! و ايش اسبابه !!


وفي ظنها انها ماقالت إلا وجهة نظر وُجِبَ على الجميع احترامها ,


البعض يظن أن احترام الرأي و الرأي الآخر, يكون بـِ احترام جميع الردود


سواء كانت لطيفة أو العكس ,

و الحق يقال إذا لم يحتوي الرأي على عقل واعي و اسلوب لطيف


فـ لن يُسمع ولن يُقرأ و سيكون مصيره للحذف كما يقول العدل


الى كل عضوه تحمل الماجستير في الاستفزاز


اعلمن اننا نحمل الدكتوراه في نفس المجال


ولكن احنا ماجربناه ولا راح نجربه


لاننا نطبق ثلاث امور


اولها




وثانياً




وثالثاً

حبنا لاخواتنا الأعضآء , وحبنا ان يكون المنتدى مليء بِ أعضآء مثقفين وواعين ,


ولأن العضوه لمن تنزل موضوع حلو ,

وحتى لو بسيط , تحب احد يشجعها مو يكسر مجاديفها !


أيها الشعب الهُتوفيْ الكريمْ من المحيط الى الخليج


ان كان بيننا عضوه لازالت مستمره في رفع أكمامها و صفع كل من تراه أمامها


عليها الآن الرجوع للخلف و إعادة حساباتها من جديد


قبل ان تعلن جيوش المشرفات حظر التجول بالمنتدى حتى اشعار اخر


وحمل هذا الشعار الصوتي

و في ذلك تأثير لـ رقي منتدى أحببتموه فأحبَّكم, و ساندتموه بِ روحكم و رقي أخلاقكم و ساندكم !


عليكم بالرفق


الرفق في جميع أموركم, حتَّـى لا يصبح منتداكم جمرةً من نار ,

ستكتمون و سيصبح الأكسجين الذي تعودتم عليه في هذا المنتدى ثاني اكسيد كربون ,

لن تستطيعوا العيش فيه, حتـَّى يصبح خرابةً مهجوراً لا سُكَّان فيه ,

و ما ذلك بـ فعل الهُتوفيين اللواتي يحبون فعل الخير و يمضون دوماً نحو العُلا

ارجعوا عن استمراركم في العبث بالمنتدى ,

تخيلوا بعد عمر طويل ان شاء الله

يعلن انك توفيتي ويقول ادعولها بالرحمه


ايش بيكون موقفك !


اتركوا لكم اثر جميل في المنتدى


خلونا كلنا نقولكم وبصوت عالي

جزاكُم الله خير

معع تَحِيآإت اُختكُكم في الله !

[ سلممى ـآإ ]
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

__________________
# ترى أجمل عطآيآ الرب
هذيك إللي إسمها : حنينَ أحمَد "$ ♥♥♥



شكرًا جمان
-->
من مواضيع . . سلمَى !

. . سلمَى ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011, 11:33 PM   #3
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية RσOσ7ч l̃к
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,825
معدل تقييم المستوى: 4871
RσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond reputeRσOσ7ч l̃к has a reputation beyond repute
افتراضي رد: دَقـةة سَـاعـةة المُصآإرححة | دقت سـاعةة النِقآإش !

‘.
آركدي بس ، وشهو مضآإَهرآته آنتي آلثآإَنيه ، إَي وآلله
من قد ملَآحظه ، الهيآط حآظر بقوه فِ جنبآإَت آلمنتدىآ ، <~ وكله ع قولة الَآيطآليين أو الطليآإَن Bla Bla Bla :(
مآدري ورآه
رفهو ع أنفسكم وفلوهآإَ وأنبسطوآ ، ه الَآسآليب دقتن قديمه
ععوآفي سلمىآ ، وفله وشمعه منوره
__________________
سبحآن إلله وبحمدة
سبحآن إلله إلعظيم
//
اللهم إني أستغفرك
لكل ذنب خطوت إليه برجلي ..
أو مددت إليه يدي ..
أو تأملته ببصري ..
أو أصغيت إليه بأذني ..
أو نطق به لساني ..
أو أتلفت فيه ما رزقتني ..
ثم استرزقتك على عصياني .. فرزقتني
ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي
وسألتك الزيادة فلم تحرمني
ولا تزال عائداً علي بحلمك وإحسانك
يا أكرم الأكرمين..
أستغفر الله .. وأتوب إلى الله.. مما يكره الله..
قولا وفعلاً .. وباطنا وظاهر
-->
من مواضيع RσOσ7ч l̃к

RσOσ7ч l̃к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011, 11:47 PM   #4
صانع حرف
 
الصورة الرمزية " oct - 5 "
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: تححتَ عينَ آلله =)
العمر: 25
المشاركات: 3,529
معدل تقييم المستوى: 42949691
" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute" oct - 5 " has a reputation beyond repute
افتراضي رد: دَقـةة سَـاعـةة المُصآإرححة | دقت سـاعةة النِقآإش !











سلوٌمهْ :
خوفتينيْ قلتَ آسمْ آلله آلرحمنْ آلرحيم وٌش جآبْ . . .
عندنآإ ،
وشْ مضآإهرآإت يَ بنتَ ، ترى وآلله آنخرشتَ ،
| آبتسآإمة آلخوف
بروحْ آقرء آلموضوعْ ثآني مرآ ولِ بآإك
آكييدْ -





-
__________________
ربيَ آستودعتكَ آمُيَ وُآخوُتيَ وسلمىَ وسوٌريآ وآحبآبيَ جميعآ
يَ من لَآ تضيعَ ودآئعكَ


:
-->
من مواضيع " oct - 5 "

" oct - 5 " غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir