منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الترفيهيه > سياحة و سفر و رحلات

سياحة و سفر و رحلات سياحة و صور مدن سياحية و مناطق سياحية و كل مايتعلق بالسفر و المسافر و الرحالات و ادوات الرحالات



Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2011, 03:50 PM   #1

 
الصورة الرمزية мσκα ♥
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: ≈ قمۃ بٌرججَ ĒΐƒƒĕĽ =‘$
العمر: 23
المشاركات: 3,219
معدل تقييم المستوى: 82341
мσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي مدينة الجمال و الاثريا و المشاهير Wiesbaden



Hello Everyone :)





Wiesbaden هي مدينة بولاية هسن وسط ألمانيا.
تقع المدينة على الضفة الشمالية لنهر الراين،
أمام مدينة ماينز على الجانب الآخر من النهر،
وليس الا مسافة قصيرة من فرانكفورت
. يبلغ عدد سكانها 275.685 (حسب إحصائيات 31 مارس 2008).

تجذب ينابيع المياه المعدنية الموجودة في المدينة وماجاورها الزوار إليها.
كما تعد صناعة السياحة، مصدرا هاما من مصادر الدخل التي تحصل عليه مدينة Wiesbaden

معالم المدينة

تعتبر مدينة Wiesbaden أنسب الأماكن لأصحاب الملايين،
ففي كازينو المدينة الفخم يلتقي أصحاب المال والجمال والمشاهير.
فهنا لعب الموسيقي ريشارد فاغنر الروليت.
كما مارس الكاتب الروسي المشهور دوستيفسكي هوايته في Wiesbaden.

ويعد اسم Wiesbaden في حد ذاته رمز له تاريخ،
ففي القرن الأول الميلادي ذكر كتّاب التاريخ الرومان عيون الماء الساخنة فيها.
يعشق المرء الطبيعة الجميلة في Wiesbaden،
وهذا ما يقدره زوار المدينة حق التقدير.
كما أن الشوارع الواسعة والأماكن الفسيحة والبيوت الأنيقة والحدائق العامة الكثيرة تجعل الزوار يشعرون وكأنهم في زمن آخر.
وفيما يتعلق بالإحصائيات فإنها تأتي أيضا من Wiesbaden،
وبالضبط من الهيئة الاتحادية للإحصاء، التي تحصي كل ما هو منقول.

مدينة الأغنياء

ذكر الاحصائيون في عام 1907 أن معظم أصحاب الملايين في ألمانيا يقطنون في Wiesbaden،
والأمر له علاقة بفرار كثير من النبلاء الروس بعد ثورة أكتوبر واستيطانهم هناك.
وكما يقول المثل فإن المال يجلب المال حيث أقيمت فيلات مازالت تعد طابعا مميزا للمدينة ومقصدا لسياحها.
وقد كان يطلق على Wiesbaden من قبل لقب "مدينة الاستشفاء العالمية"
التي أمها الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وللمدينة لقب غير رسمي وهو "نيس الشمال ولو أن نيس أكثر دفئا من Wiesbaden.
وحسب إحصائية 1995 فإن 997 مليونيرا يقيمون فيWiesbaden،
وبذلك تحتل المرتبة الثانية بعد فرانكفورت حيث يقابل 270 ساكن في المدينة مليونيرا.
لم تجذب Wiesbaden إليها بعد الحرب العالمية الثانية الإحصائيين فقط، بل جذبت أيضا المكتب الاتحادي للقانون الجنائي والعديد من المؤسسات التجارية.

فالثراء والفن المعماري جعلا منها عنوانا مشهورا للصفقات التجارية.
وما زال الأمر كذلك حتى اليوم،
فبات بحكم الضروري أن تتخذ عدة شركات التأمين والمستشارين التجاريين مقرا لمؤسساتهم هناك.
وتتمتع المدينة أيضاً ببنية تحتية تتناسب
مع رغبات الأثرياء في حياتهم،
فهم ينعمون بالعيش في فيلات أرستقراطية وينفقون أموالهم حسبما تهوى قلوبهم في المحلات الأنيقة.
وعليه لا عجب في أن يختار كثير من موظفي البنوك في فرانكفورت القريبة مدينة Wiesbaden مقرا لإقامتهم.













-->
من مواضيع мσκα ♥

мσκα ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 03:51 PM   #2

 
الصورة الرمزية мσκα ♥
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: ≈ قمۃ بٌرججَ ĒΐƒƒĕĽ =‘$
العمر: 23
المشاركات: 3,219
معدل تقييم المستوى: 82341
мσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond reputeмσκα ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مدينة الجمال و الاثريا و المشاهير Wiesbaden














-->
من مواضيع мσκα ♥

мσκα ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 06:29 AM   #3
صانع حرف
 
الصورة الرمزية المخلصه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 12,500
معدل تقييم المستوى: 2747568
المخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond reputeالمخلصه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مدينة الجمال و الاثريا و المشاهير Wiesbaden

سبحان الله
مناظر جميله
الله يعطيك الف عافيه
على الصور والمعلومات
-->
من مواضيع المخلصه

المخلصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 12:42 PM   #4

عشقي برآآءهــ ...!

 
الصورة الرمزية EnSsaN AkthAr
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: آلخ ــــبر
المشاركات: 424
معدل تقييم المستوى: 13
EnSsaN AkthAr has a spectacular aura aboutEnSsaN AkthAr has a spectacular aura about
افتراضي رد: مدينة الجمال و الاثريا و المشاهير Wiesbaden

مآآشآآءاللهـ ‘,،


| أشُكٍركـً
__________________
الإعتذآر


ثقآفةة رآآآقيةة
على وشك
|[ الإنقرآض ]|
-->
من مواضيع EnSsaN AkthAr

EnSsaN AkthAr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل 15 مدينة بالعالم لااااا تفوتكم هلااااااااااااااالي صور و صور 13 02-08-2011 05:00 PM
صور لمدينه الدمام صراحه روعه عبوٍدي صور و صور 25 05-25-2010 05:23 PM


الساعة الآن 02:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir