منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2008, 12:51 AM   #9
! .. عضوهـ مميزهـ ..!
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: جدهـ
العمر: 30
المشاركات: 3,550
معدل تقييم المستوى: 2487
ديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond reputeديما has a reputation beyond repute
افتراضي رد: زلة لسان وجمرة غضب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيما مشاهدة المشاركة


موضوع رائع كما تعودنا دائما

الله يعطيك العافيه ولا يحرمنا منكــ ياحياتي

اللهـ يعافيك

الروعهـ مرورك حبيبتي

نورتي
__________________
الدايم الله وكل شي فان الخالق المعطي الرحمن

إذا ملى صدرك الإيمان فزت برضى الخالق القيوم

ذنوبنا مامثلها ذنوب متى متى من الذنوب نتوب

مانحسب حساب للمكتوب ولانحاتي ملام ولوم


-->
من مواضيع ديما

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 05:25 AM   #10
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية دنيتي بعيونكـ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: داخل عيونه
المشاركات: 1,316
معدل تقييم المستوى: 14
دنيتي بعيونكـ is on a distinguished road
افتراضي رد: زلة لسان وجمرة غضب

يقول المثل ... لسانك حصانك ان صنته صانك
وان خنته خانك

طرح رائع وقيم ... كم اتمنى ان يحكم الانسان عقله
قبل ان يلفظ بكلمه يخسر بها قلب وروح واحساس

يعطيك العافيه قلبووو على روووعة ماطرحتي
ربي يحفظك ويسعدك
-->
من مواضيع دنيتي بعيونكـ

دنيتي بعيونكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir