منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2011, 10:44 PM   #1

 
الصورة الرمزية عيـون الشـوق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: فـي السعــوديـه (الله يحفـظـها )
المشاركات: 1,173
معدل تقييم المستوى: 167
عيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond reputeعيـون الشـوق has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Htoof19 الأمير عبد الله بن مساعد : أنتظر الوقت المناسب للإفصاح عن لاعب محلي سأجلبه للهلال

قال في حوار مع "سبق": أجانب الزعيم الأفضل في السعودية ومن الصعب تعويض نفيز
عبد الله بن مساعد : أنتظر الوقت المناسب للإفصاح عن لاعب محلي سأجلبه للهلال


عدسة : أحمد آدم

• الخلافات يجب أن تحل بعيداً عن الإعلام ومن حق جمهور الهلال أن يعرف كل شيء .
• الجماهير بحاجة إلى قناة إذاعية رياضية.. ولا صحة لشراكتي في قناة لاين سبورت .
• من يدخل الوسط الرياضي سيتعود على النقد .
• القاعدة الزرقاء في يد بندر بن محمد ولو لم أكن راضياً عن تصريحاتي لما قلتها .
• علاقتي مع أخي عبد الرحمن أقوى من علاقات البعض .
• النتائج إلى الآن تقول إن سامي نجح في اختبار كالديرون .
• عبد الرحمن بن مساعد دفع الكثير و لم يكن الأكثر إنفاقاً بل الأكثر نجاحاً .
• عقد الهلال مع موبايلي ليس عملاً خيرياً .
• التعامل معي قد يكون صعباً للذين لا يعرفونني.. وهذه مفاتيح التعامل معي .
• أعترف بأخطائي وأبادر بالاعتذار.. وتعلمت ألا أتحدث عن أي أمر حتى ينتهي .
• نواف بن فيصل وثق بي وأريد أن أؤدي عملاً فيه خير للبلد .
• كان بيننا نقاش مع الأمير تركي بن خالد حول "شمس" لم يكتمل .
• ديننا يحث على الخير وما أفعله أقل القليل .

حوار : عبد العزيز العصيمي – سبق - الرياض:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال أن اللاعبين الأجانب في النادي هم الأفضل في السعودية, مشيراً في حوار صريح مع "سبق" إلى أنة يفكر في جلب لاعب محلي رفض الإفصاح عن اسمه وينتظر الوقت المناسب لذلك, وأكد أنه من الصعب تعويض اللاعب نيفيز.

وعن مدى رضاه عن التصريحات التي كانت بينه وبين الأمير بندر بن محمد، قال سموه: لو لم أكن راضياً لما أخرجتها، وأنا مؤمن بأن الخلافات يجب أن تُحلَّ بعيداً عن الإعلام، وإذا فشلت هذه المحاولات فأنا أؤمن بعد ذلك أن من حق جمهور الهلال أن يعرف كل شيء عن النادي، فبيّنت وجهة نظري، وبيَّن الأمير بندر وجهة نظره، وكان هناك احترامٌ كبيرٌ، وانتهى الأمر، متمنياً أن يكون التعامل مع الخلافات في الوسط الرياضي بالشكل الذي حدث بينه وبين الأمير بندر "عبّر كل منا عن وجهة نظره ولم يسئ أحدنا للآخر".

وعما يقال بأن أحاديثه الإعلامية تسبب حرجاً لشقيقه الأمير عبد الرحمن، قال: إن علاقته مع أخيه عبد الرحمن أقوى من علاقة البعض معه "ولن أنتظر حتى يقول لي البعض", سأنتظر الوقت المناسب.

وعن سبب عدم شرائه جريدة "شمس" أرجع الأمير عبد الله بن مساعد ذلك لإدخال الأمير تركي بن خالد (مالك الصحيفة) شركاء آخرين، مشيراً إلى أن صداقته مع الأمير تركي ممتدة منذ أكثر من 20 سنة، وأنهما تخرجا معاً من جامعة الملك سعود، وقال: إن الأمير تركي من الشخصيات التي يحبها ويرتاح إليها.

وكشف الأمير عبد الله عن تفكيره في إنشاء قناة رياضية، مؤكداً أنه لا علاقة له بقناة لاين سبورت.
وفي ما يلي نص الحوار:



* لديك وشقيقك الأمير عبد الرحمن بن مساعد حساسية من النقد، والدليل قضية صالح الحمادي.

- معظم من يدخل الوسط الرياضي بعد دخوله بفترة قصيرة سيتعود على النقد والانتقادات. مثلاً، عندما دخلتُ الرياضة كنتُ أتضايق من النقد عندما يكون عن أمورٍ لم تحدث أو مبني على أمورٍ غير صحيحة أو دقيقة، وبعدها أصبحت الأمور بسيطة بالنسبة إليّ. وعموماً لا يُوجد بيني وبين أي أحد أي قضايا.

* أنتم تشاهدون تهاوي القاعدة الزرقاء دون تقديم أي شي.

- مَنْ قال لك إن القاعدة الهلالية تتهاوى؟! عليك مراجعة هذا الافتراض! والقاعدة في يد الأمير بندر بن محمد.

* كانت هناك تصريحات بينك وبين الأمير بندر بن محمد، هل كنت راضياً عنها؟

- لو لم أكن راضياً لما أخرجتها، وأنا مؤمن بأن الخلافات يجب أن تُحلَّ بعيداً عن الإعلام، وإذا فشلت هذه المحاولات فأنا أؤمن بعد ذلك أن من حق جمهور الهلال أن يعرف كل شيء عن النادي، فبيّنت وجهة نظري، وبيَّن الأمير بندر وجهة نظره، وكان هناك احترامٌ كبيرٌ، وانتهى الأمر، وأتمنى أن يكون التعامل مع الخلافات في الوسط الرياضي بالشكل الذي حدث بيني وبين الأمير بندر بن محمد؛ عبر كلٌ منا عن وجهة نظره ولم يسئ أحدنا للآخر.

* وما الحل بنظرك؟

الموضوع ليس كما ذكرته بأن القاعدة تتهاوى وكل ما في الأمر أنني أرى أن الوضع يجب أن يكون أفضل بكثير من الوضع الحالي.



* البعض يقول إن أحاديثك الإعلامية تسبب حرجاً لشقيقك الأمير عبد الرحمن..

- لا تعطِني أسئلة كلها تدور حول "سمعت" و "يقولون" والبعض يقول".. وبالتأكيد علاقتي مع أخي عبد الرحمن أقوى من علاقة البعض معه، ولن أنتظر حتى يقول لي البعض.

* أندية العاصمة تملك 5 ملاعب بينما الهلال يعاني قلة الملاعب، سؤالي: صرفتم الملايين على مباني الإدارة وفِرَق النادي تبحث عن ملاعب تتدرب عليها..

- لا أدري عن هذا الموضوع ولا تستغرب أنني لا أدري لأننا في نادي الهلال كل شخص مختص بعمله، وما ذكرنه في سؤالك أمرٌ لا أرغبُ التحدث في شأنه!

* التعاقد مع كالديرون جاء بعد تصريح ومراهنة من سامي الجابر، هل كان مُحقًّا أم جازف بذلك؟

- سامي كان له وجهة نظر، وعمل مع كالديرون من قبل، ورأى أنه مناسب، والنتائج حتى الآن تقول إنه نجح.

* بالنسبة للاعبين الأجانب مَنْ الأجدر بالبقاء؟

- أعتقد أن أجانب الهلال من أفضل الأجانب في السعودية، حتى أحمد علي عندما حضر تكلّم عنه الكثيرون بسلبية، وأعتقد أنه الآن يُقدم مستوىً ممتازاً، ونيفز من الصعب تعويضه، ولكن إذا تم تغيير الأجانب في الموسم القادم فإن شاء الله سيكون للأفضل.

* رهانك على اللاعب أسامة هوساوي نجح.. مَنْ تراه في الساحة الآن يستحق التعاقد؟
- أفكر حالياً في لاعبٍ واحدٍ أتمنى أن أجلبه إلى نادي الهلال في السنوات القادمة إن شاء الله، ولن أفصح عن اسمه حالياً، وسأنتظر الوقت المناسب.

* كم فاتورة الرئيس حتى الآن؟ وهل توازي النجاحات ما دفعه؟

- الأمير عبد الرحمن دفع الكثير، وربما دفع في السنة الأولى أكثر مما يجب، ولكنني أعتقد أنه أنفق حالياً أقل من السنة الأولى (وإن كانت مبالغ كبيرة) وحقق والحمد لله نجاحاً أكبر من السنة الأولى. وسمعت مؤخراً في إحدى القنوات الرياضية أن الأمير خالد بن عبد الله أنفق عشرات الملايين في النادي الأهلي وكذلك الوضع في الاتحاد وغيره، وأنا أقول إن الأمير عبد الرحمن هذا العام لم يكن الأكثر إنفاقاً وكان الأكثر نجاحاً.

* هل سيستمر كالديرون؟

- من الصعب الإجابة عن هذا السؤال حالياً، حتى الأمير عبد الرحمن حتى الآن لم يتخذ قراراً بهذا الخصوص، وأنا بصراحة لا أحب التحدث عن الأمور الفنية؛ فهناك خبراء فيها أكثر مني.



* أين وصلتم في ملف ملعب الهلال سمو الأمير؟

- أنا متفائل أكثر من السنة الماضية، ولكن تعلمت ألا أتحدث عن أي أمر حتى ينتهي.

* لماذا يُقال إن الأمير عبد الله صعب التعامل؟

- التعامل معي قد يكون صعباً للذين لا يعرفونني. هناك مفاتيحٌ بسيطةٌ للتعاملِ معي، منها: البعد عن المقدمات، والدقة في الوقت، وإذا قلت شيئاً وأغضبني ووجدت نفسي على خطأ فأنا أعترف بأخطائي وأبادر بالاعتذار.

* هل تعاني الصراحة في تعاملاتك؟

- الذين يعرفونني ربما يقبلون مني ذلك، ولكن أحياناً يرى البعض ممن لا يعرفونني أنني غير مجامل أو جاف.

* تهاوي الكيانات في التليفزيون السعودي وقناة أوربت وآي آر تي هل سيؤثر في الخطاب الإعلامي الرياضي في الخليج والعالم العربي؟

- في بدايته؛ كان الإعلام الفضائي العربي مملوكٌ لمستثمرين سعوديين بالكامل أو شركاء فيه ومسيطرٌ على القنوات الفضائية العربية ويصل إلى معظم دول العالم، ومن أهم أمثلة هذه القنوات (MBC، ART، Orbit، وحتى قنوات ألـ LBC والمستقبل)، ثم جاء دخول قنوات الجزيرة وأبوظبي المجال الإعلامي الفضائي ليس على أُسسٍ تجاريةٍ اقتصادية مما أدى إلى انكماش القنوات التي تدار بأموال سعودية لأنها لا تستطيع منافسة قنوات الجزيرة وأبوظبي لتَمَكّن هذه الأخيرة من الحصول على الحقوق الحصرية لبث البرامج الرياضية بأسعارٍ مبالغٍ بها بشكلٍ كبير وبعيدين عن أسلوب المنافسة التجارية، فعلى سبيل المثال إذا كان السعر العادل للحصول على البث الحصري لواحدٍ من الدوريات يبلغ 100 مليون دولار سنوياً تقوم قنوات الجزيرة أو أبوظبي بشراء تلك الحقوق بقيمة 200 مليون دولار الأمر الذي لا تستقيم معه المنافسة التجارية. أعتقد أنه كان من الواجب علينا في السعودية أن نقول لهذه القنوات أن عليها العمل في هذا المجال على أساس المنافسة التجارية العادلة وإن رفضت هذا المبدأ بسبب توفر الدعم الكبير من حكوماتها فكان من الأولى حينها أن نقوم بنفس الدور ليبقى تواجدنا الإعلامي عبر القنوات الفضائية قوياً كما كان ويصل إلى أغلب دول العالم. ولو حدث مثل هذا الأمر من الدخول في منافسات غير عادلة في الغرب لتَدَخّلَ القضاء ومنع مثل هذه الممارسات ومن سيُخالف ذلك سيلقى أقصى العقوبات.



ترأست أخيراً لجنة تختص بالاستثمار، أين تريد الوصول؟

- أريد تخصيص بعض الأندية وتطوير موارد الألعاب المختلفة كما أُريد تطوير دخل الأندية التي لم تُخصص، والأمير نواف طلب مني عملاً ووثق بي، وأريد أن أؤدي عملاً فيه خير للبلد، ونقول في آخره إننا أدينا العمل على وجه يرضي ربنا وينفع وطننا.

* اختيارك للأعضاء شمل كل الأندية الكبيرة! هل هذا تخوفٌ من الإعلام؟

- ليس تخوفاً من الإعلام، أنا اخترت كل من أعرفهم وأعتقد أنهم يملكون خبرات تضيف لفريق العمل.

* فراس التركي أحد أعضاء اللجنة، وأُبعد من الاستثمارات في الاتحاد، هل سيُستبعد من لجنتك أم أنك اخترته لشخصه وليس لعمله في الاتحاد؟

- اخترته، قبل أن يكون هناك أي مشاكل، وكل شخص اخترته لخبرته في مجال معين.

* كرسي والدتك فاطمة النجرس في كلية الهندسة دليل على وفائك لجامعة الملك سعود، هل هناك خطوات قادمة تخص دعمك لهذا الكرسي؟

- هذا الكرسي أولاً وفاء للوالدة -أطال الله عمرها- فقد اهتمت كثيراً بدراستنا العلمية، والوالد حفظه الله كان يهتم بدراستنا الدينية، فالوالدة أطال الله عمرها سبب في أي نجاحٍ في حياتي. وثانياً هو وفاء للجامعة والكلية والقسم حيث كانت الهندسة الصناعية أساساً لما حققته في الشركة السعودية لصناعة الورق. لذا يمثل هذا الكرسي عرفاني بأفضال الوالدة والجامعة.

* وهل سنرى كرسياً خاصاً بوالدك الأمير مساعد بن عبد العزيز؟

- إن شاء الله، هذا واحدٌ من الأمور التي أفكّر فيها، ومن الصعب أن أردَّ أفضال الوالد والوالدة، وأحاول رد بعض أفضال الجامعة.

* أنت أحد الأعضاء في لجنة المسؤولية الاجتماعية في الغرفة التجارية، كيف ترى مدى انتشار هذا المفهوم لدى السعوديين؟ ولماذا أنت مهتم بهذا الجانب؟

- الشركات لها مسؤولية اجتماعية كبيرة تجاه المجتمع، فمن الأمور التي أعتز بها أن الدولة كانت تدفع ملايين الريالات للتخلص سنوياً من الإتلافات الورقية وتمكّنتُ بفضل الله من خلال الشركة السعودية لإعادة تدوير الورق شراء تلك الإتلافات من الدولة بعشرات الملايين سنوياً وإعادة تصنيعها، فحولنا مصدراً كانت الدولة تصرف عليه إلى مصدر دخل للدولة. أما بالنسبة للمسؤولية الاجتماعية فقد كنتُ في المجلس السابق برئاسة الأمير سلطان بن سلمان، وعندما استقال الأمير سلطان كنت من الذين اعتذروا عن الاستمرار لأعطي الفرصة لغيري؛ فهي لجنة مهمة وتحتاج إلى وقتٍ أكثر مما أستطيع أن أعطيه.

* اشتريتَ مصنعاً للورق في تركيا، هل هي خطة للاستحواذ على مصانع الورق في الشرق الأوسط؟

- الشركة اشترت مصنعاً في تركيا، ولدى الشركة أيضاً برنامج للتوسع خارج السعودية، وهي مستمرة في برامجها التي أُعلن عنها وما سيُعلن عنه مستقبلاً إن شاء الله.



* دخول منافسين في السوق السعودية في صناعة الورق سيؤثر في الشركة السعودية لإعادة تدوير الورق التي ترأس مجلس إدارتها، ما رأيك؟

- نحن من الشركات المتواجدة في مجال يُعتبر من أكثر المجالات تنافساً، إذ تتواجد شركتنا داخل سوق مفتوحة، ومنذ بداية عملنا من أكثر من 20 عاماً مضت والتنافس الشديد موجود؛ فهو جو طبيعي جداً بالنسبة إلينا.

* ذكر الصحفي إبراهيم المعطش في أحد لقاءاته أنك مثال للدعم الخيري والمسؤولية الاجتماعية، ولكنك تحب عمل الخير بصمت، هل تخاف من أن يقول أحد إنه من الرياء؟ بينما قد تكون حافزاً لكي يتبرع أمثالك من رجال الأعمال.

- أولاً نحن كمسلمين، ديننا يحثنا على الخير، ونحن في بلدٍ لا ندفعُ فيه ضرائب؛ وبالتالي مسؤوليتنا مضاعفة، وعندما نرى أمثال "بل جيتس" وتبرعه بجزء هائل من ثروته للجمعيات الخيرية والمحتاجين فهذا شيء يدفعنا إلى فعل المزيد، كما أن الصدقة تُطفئ غضب الرب وذنوباً كثيرة، قال تعالى "إِنْ تُبْدُوا الصَّدَقَاتِ فَنِعِمَّا هِيَ ? وَإِنْ تُخْفُوهَا وَتُؤْتُوهَا الْفُقَرَاءَ فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ ? وَيُكَفِّرُ عَنْكُمْ مِنْ سَيِّئَاتِكُمْ ? وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ". كما في الآية إخفاء الصدقات أفضل من إظهارها، وأنا لا أفعل إلا أقل القليل وأقول عسى الله أن يغفر لنا ويرحمنا.

* متى سنرى برنامجك التليفزيوني الذي يقوده مسعر المسعر؟ ومَنْ سيقدمه؟

- أنا أحب كرة القدم وكرة القدم الأمريكية وكذلك السلة الأمريكية، ومعاصرٌ للعبة الدوري التخيلي "الفانتسي" منذ بدايته وأراقبه عن كثب وأرى كيف تحولت هذه اللعبة إلى صناعة بمئات الملايين، وكيف أصبحت اتحادات هذه الألعاب تهتم بمواقعها بشكلٍ كبير ومنها على سبيل المثال الـ "Premier League"، ومن أسباب نجاح هذه اللعبة أنها تخفف من التعصب بشكل كبير وتزيد من شعبية اللعبة، فعلى سبيل المثال أنا أملك لاعباً من نادي التعاون ضمن لاعبي الفريق الخاص بي في النادي التخيلي وبسبب ذلك تابعت بالأمس القريب مباراة التعاون مع الحزم باهتمام ولم يكن ليحصل هذا لولا الدوري التخيلي. أما بالنسبة للبرنامج التليفزيوني، فهذه فكرة قد نقوم بها في المستقبل القريب للتعريف بهذه اللعبة ومن يُتابع برامج قناة "ESPN" القناة الرياضية الأولى في العالم يجد أن لعبة الدوري التخيلي أصبحت ركناً أساسياً في برامجها.



* يبدو أنك محب لدخول مجال الإعلام؛ حيث سمعنا أنك كنت قريباً من شراء جريدة شمس ولم تتم الصفقة، كما أنك شريك في إذاعة يو إف إم، وكنت تنوي الدخول في قناة رياضية، أين وصلت هذه المشاريع؟ وما الهدف منها؟


- أولاً الأمير تركي بن خالد صديق وأخ منذ أكثر من 20 سنة، ونحن -بالمناسبة- من دفعة واحدة؛ فقد تخرجنا من جامعة الملك سعود، ولدينا هواياتٌ مشتركة، وهو من الشخصيات التي أحبها وأرتاح إليها، وقد كان بيننا نقاش حول موضوع جريدة شمس ولم يكتمل، وبعد ذلك أدخل الأمير تركي شركاء آخرين. وبالمناسبة فقد أنهيت جميع مراحلي التعليمية في المملكة إلا أنني أسافر إلى أمريكا في الإجازات وفي معظم أوقاتي في السيارة هناك أستمع إلى القنوات الرياضية سواء منها الإذاعية أو التليفزيونية؛ وبالتالي أحسست بأن هذا المجال سينجح بإذن الله في السعودية لأن الجماهير بحاجة إلى قناة إذاعية رياضية؛ من هذا المنطلق جاء دخولي في إذاعة "يو إف إم" مع شركاء آخرين من بينهم الأمير تركي بن خالد. أما بالنسبة إلى كوني شريكاً مع الأمير تركي بن خالد في قناة لاين سبورت التي نعتز بها فهذا ما تم تداوله في بعض الوسائل الإلكترونية وهو أمرٌ غير صحيح. أما فيما يخص إنشاء قناة رياضية فأنا أفكر في هذا الأمر، ولكن ليس الآن، قد يكون في المستقبل بإذن الله.

* أحمد الحامد رحل إلى إذاعة روتانا رغم تصريح سامي السعيد بأنه لا يزال مرتبطاً بعقد، هل فعلاً رحل أم لا؟ وهل هناك سبب للاختلاف؟

- لا أحب أن أتحدث في أمورٍ تخص إدارة الإذاعة فهذا شأنها في تسيير أمورها بالشكل التي تراه مناسباً، وبشكل عام أنا مؤمنٌ بأنه يجب أن يكون لديك إدارة جيدة تمنحها الثقة وتعطيها كامل الصلاحيات مع المراقبة والمتابعة، وأنا -ولله الحمد- راضٍ عن العمل الحالي في الإذاعة، وفي المستقبل سيكون هناك تطورٌ أكثر بإذن الله. وما نعتز به في إذاعتنا أن معظم الأسماء التي نجحت هي من الأسماء غير المعروفة، وهذا أمرٌ يسعدنا وهو ما كنا نبحث عنه.

* لماذا راهنت على الرياضة؟

- لأنه لا توجد قناة رياضية إذاعية متخصصة؛ فكل المجالات الأخرى لها قنوات تغطيها.

* هل ستبحث عن حقوق الدوري إذاعياً؟

- الإذاعة لها سياسة وطموحات، ونحن لدينا أفكار لا أود كشفها حالياً.



* هل صحيح أن أحد الأسباب في استمرار عقدكم مع "موبايلي" فتوى بعض المشايخ بأنه لو وافقتم على عقد الاتصالات لدخلتم في حُكْم البيع على بيع أخيه؟

- لأول مرة أسمع هذا الموضوع.

* هل صحيح أنك مَنْ قرَّب وجهات النظر بين "موبايلي" والأمير عبد الله بن متعب من أجل الرعاية؟

- لم يحدث هذا الأمر.

* بنظرك سمو الأمير، هل "موبايلي" تخسر أم تكسب؟

- "موبايلي" من أحسن الشركات إدارة في السعودية، ولن يكون عقدهم مع الهلال عملاً خيرياً!! هو عمل وعقد نفذوه ليكسبوا من ورائه.
-->
من مواضيع عيـون الشـوق

عيـون الشـوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2011, 12:07 AM   #2

 
الصورة الرمزية خواطر هلاليه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: ~جــــدة ~
المشاركات: 577
معدل تقييم المستوى: 2624
خواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الأمير عبد الله بن مساعد : أنتظر الوقت المناسب للإفصاح عن لاعب محلي سأجلبه للهلال

سبحان الله عقل مدبرهذا الرجل وماننسى الاخ كمان عين الله تحرسهم
ودي
__________________





-->
من مواضيع خواطر هلاليه

خواطر هلاليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2011, 05:36 PM   #3


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180049
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الأمير عبد الله بن مساعد : أنتظر الوقت المناسب للإفصاح عن لاعب محلي سأجلبه للهلال

_

الأمير عبدالله بن مسآعد رجل كبير معروف بدهآئه وتوآضعه

الله يحفظه يآرب

عوآفي يآلغلآ ~

_
__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2011, 09:28 PM   #4

ولّ يـَ:قلبببك..!

 
الصورة الرمزية دلــوعة الزعيــمyy
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: قلبَ مآميٍ..
المشاركات: 2,710
معدل تقييم المستوى: 91
دلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الأمير عبد الله بن مساعد : أنتظر الوقت المناسب للإفصاح عن لاعب محلي سأجلبه للهلال

احب لقآئآته فيهآ حمممآإس وبرضو سعة صدرر

الله يخليه لنآ وب انتظآر اللآعب الخفي ب شوووق

شكرررآ ، ديـالآ
__________________


مهمآإْ عطيـتْ آلنـإٍس مـنْ جهـد وَ إخلـآص
محـَد بَ يحـسْ بِ ضيقتـَك لـُو تضآيقـت !!
مآيحسوُن بَك !!
حسبيَ الله على كَـل مـنْ حَكَــىَ فيـــَك

-->
من مواضيع دلــوعة الزعيــمyy

دلــوعة الزعيــمyy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir