منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2011, 02:50 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية روح مفهيه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: AL RYADH . .
المشاركات: 915
معدل تقييم المستوى: 91084
روح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond reputeروح مفهيه has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي السعوديون يتفوقون على الكويتيين والإماراتيين في عدد عطلاتهم


رولا المسحال - سبق - متابعة:

تفوق السعوديون على جيرانهم في الكويت والإمارات من حيث عدد العطلات التي يأخذونها. وأشار مسح أجرته شركة فيزا للدفع الإلكتروني إلى أن 45% من سكّان المملكة ذكروا أنهم حصلوا على 3 عطل أو أكثر خلال الأشهر الـ18 الماضية.

وشمل المسح الذي أجرته فيزا قبل العيد أكثر من 500 شخص في 3 أسواق، هي "السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت"، وغطّت أموراً متنوّعة مثل تردّد سفرهم، ووجهاتهم المفضّلة، وأنواع سفراتهم، وعادات إنفاق مسافري المملكة العربية السعودية خلال عطلهم.

وقالت شركة فيزا إن نتيجة المسح أظهرت أنّ سكّان السعودية يتفوّقون بعدد العطل السنوية التي يأخذونها على سكّان الكويت والإمارات. وقد أقرّ 45% من سكّان المملكة بأخذهم ثلاث عطل أو أكثر خلال الأشهر الـ18 الماضية. وعلى صعيد العادات في الإجازات قال ما يقارب 41% من المجيبين إنّه لم يحدث أيّ تغيير على عادات سفرهم خلال الأشهر الـ18 الماضية، كما أعلن أكثر من ثلث الأشخاص الذين شملهم المسح في السعودية أنّهم يخططون للذهاب إلى الخارج في مزيد من العطلات خلال السنة المقبلة، وهي نسبة تفوق نسبة المجيبين في الإمارات والكويت.

وفي هذا الإطار قالت ميسرة غضبان طرابلسي، رئيسة قسم التسويق في فيزا الشرق الأوسط وإفريقيا: "نظراً إلى أنّ إجازة العيد تشكّل فرصة مناسبة لعدد كبير من سكّان السعودية للسفر يوفّر هذا المسح فكرة جيدة حول عادات السفر بهدف الترفيه، وهو أمر سائد بين سكّان المملكة العربية السعودية. ويتبيّن من هذا المسح أنّ السعوديين يميلون أكثر إلى السفر مقارنة بأسواق أخرى مثل الكويت والإمارات العربية المتحدة، مع ازدياد عدد السعوديين الذين يخططون للقيام بالمزيد من رحلات السفر في العام المقبل".

وأشارت نتائج المسح إلى أن معظم سكّان السعودية (53%) يفضلون حجز تذكرة سفرهم شخصياً، ويلجأ 33% إلى عروض السفر عبر وكالات السفر، و29% عبر شركات الطيران. أمّا أسباب السفر التي أعطاها مسافرو المملكة فتصدّرتها زيارة الأماكن الثقافية والمواقع التاريخية.

وجاءت ماليزيا، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، وإندونيسيا، وألمانيا في طليعة البلدان التي يقصدها سكّان المملكة العربية السعودية لإمضاء إجازاتهم.




[ ويععترفون بعد ان عطلهم كثثثيره
بس صراحه ححلوه اننا نعطل عطل هالكثر وبنفس الوقت نتفوق على الامارات والكويت . .
ماااتوقع 3 عطل بـ 18 شهر ! اتوقع 3 بـ 18 يوم لأن جلسو فتره كل سبت عطله


تحياتي الدووبيه المراسله / روح مفهيه

</B></I>
-->
من مواضيع روح مفهيه

روح مفهيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 10:59 AM   #2

 
الصورة الرمزية ђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: حيثُ آلهدوء ♥
المشاركات: 3,839
معدل تقييم المستوى: 3396278
ђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond reputeђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: السعوديون يتفوقون على الكويتيين والإماراتيين في عدد عطلاتهم

ههههههههه آخصص ,

ي لبى ـآ آحنآ بس ,



يعطيك آلعآفيه ي مرآسلتنآ الكريمه ,

تسلم يمينك ي بطله , ..

م ننحرم .. ..
__________________
سُبحآنك آللهم وبحمدكَ , آشهد آن لآ إله إلآ آنت آستغفرك وآتوب إليكَ ,


ولكُل بدآيةةَ نهآيةة =")
سآمحونيْ , ودعوآتكُم
أحبكُم فيْ آلله
.
.


سُبحآإن آلله وبحمده سُبحآن آلله آلعْظيمم
-->
من مواضيع ђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥

ђỉиđ Ṃỏћάммєđ ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 03:22 PM   #3
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية أميرة العشاق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في عآآآلمي الخآآص
المشاركات: 2,578
معدل تقييم المستوى: 2423
أميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond reputeأميرة العشاق has a reputation beyond repute
افتراضي رد: السعوديون يتفوقون على الكويتيين والإماراتيين في عدد عطلاتهم

هههههه

اكييد متفوقيين عليهم بالعطله مافيها نقااااش..

يسلموووووا..
-->
من مواضيع أميرة العشاق

أميرة العشاق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir