منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree5Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011, 02:22 PM   #17
captive in the live
 
الصورة الرمزية εłвάиdάяч
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: آينمـآ آكون..]~
العمر: 28
المشاركات: 223
معدل تقييم المستوى: 421424
εłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond repute
افتراضي رد: وقآحهّ أمّ سخآفآتّ بشرّ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك آلأبيضْ مشاهدة المشاركة


وعليكم آلسلام ورحمة الله وبركآته

سأجيب عليك ؟
ربمآ سخآفه لكنهآ تحولت لوقآحه قبحه جداً

قآل الله عز وجل { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}

صدق الله العظيم .

يضنون إن كلمآتهم ووقآحآتهم وطُرقهم الملتويه والعلاقآت الغرآميه السخيفه لن يعآقبوآ عليهآ
إن غآبوآ عن أعين الوآلدين
كمآ يقول المثل [ إن غآب البس إلعب يآفأر ]
بحق موآقف وأشيآء وكلمآت مُخزيه مُخجله تحصل في عآلم المنتديآت
وهُنآك خطوط حمرآء
______

لكنهم للاسف تجآوزوهآ وقفزوآ فوقهآ بكل وقآحه وجرآئه قبيحه
في المنتدى خطآب او رد بين الاعضآء من جنسين مختلفين
ذكر : كيفك يالغلا
أُنثى : أنآ بخير دآم بخير بس مشتآقه لك من زمآآآآن عنك
ذكر : ي لبى قلبك إلا يسأل عني
أنثى : فيس القلب بكل وقآحه

,

مقطع ثآني
أنثى : وبكل جرآئه وربي أحبك بآلحيل :uel13456:

حتى هنآ وصلت الجرآئه وربي بأم عيني إلا بتآكلهآ الدود شفتهآ

,
مقطع ثآلث
أنثى : تدري إنك الوحيد إلا تفهمني
ذكر : شعور متبآدل ي الغلا

لا بآلله بالحيل كبيره ي خيييه أستحي أختشي عيب وربي عيب هآلكلام مو خوك او بوك او خآلك او عمك أو زوجك
اجل يفهمك من وراء الشآشه كيف تجي ذي فهميني


,

مقطع رآبع

أنثى : عملت لك رمزيه وتوقيع هديه مني لك إيش رآيك فيهآ يآآآآآرب تعجبك
أول مآشفتهآ تذكرتك وعملتهآ لك هديه > سنو هذآ
الذكر : فديتك الله لايحرمني منك > تعلق الولد اجل كُل هذآ الاهتمآم مآتبغيه يتعلق بحبآل الهوى >

,


مقطع خآمس
أنثى : صدري ضآيق
ذكر : سلامآت ي قلبي إيش فيك بعيد الضيق عن صدرك فيني ولافيك قولي إيش فيك فضفضي لي > لاي شيخ يعني مآخذ دور مُصلح إجتمآعي
أنثى : خوآني مآيودوني يتعبوني > ومن هآلاسطوآنه في ذم الاخ والتشكي نفسي أفهم وش دخل الطرف الثآني تشكين له
وإلا مزيد من جلب الشفقه
ذكر : أجل اعتبريني انا اخوك وابوك وكُل شي > ووش مآبآقي إلا . . . ؟



والمقآطع التلفزونيه مآرح تخلص


[ وإن لم تستحي إصنع مآتشآء ]
وللاسف حتى قنآع الحيآء أفسخوه




هلا وغلا فيك ي سكره
طلعتي كُل في خآطري
وموضوع للاسف منتشر كَ الوبآء في عآلم المنتديآت

ربي يعآفيك ويجزيك خير ويبآرك فيك
وي زين قلمك الغيووور

لكِ مني
تقييم + ***** نجوم + تثبيت لمدة أسبوع على وعسى غآيتي وغآيتك توصل لهم
ويعلم الله مآقلت او بآلغت غير من هول مآيصنع هُنآ



ادري طولت فَ عذراً منكِ عزيزتي




جبتيّ كلآمّ فيّ الصميمّ وجسدتيّ وآقعّ أليمّ..!
ربيّ يسعدكّ وجودكّ تقييمّ ليّ ..لآهنتيّ
منورهّ يآعسسلّ..!
-->
من مواضيع εłвάиdάяч

εłвάиdάяч غير متواجد حالياً  
قديم 06-08-2011, 02:26 PM   #18
captive in the live
 
الصورة الرمزية εłвάиdάяч
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: آينمـآ آكون..]~
العمر: 28
المشاركات: 223
معدل تقييم المستوى: 421424
εłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond reputeεłвάиdάяч has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ يستحق المشاهده ] وقآحهّ أمّ سخآفآتّ بشرّ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره عنيده مشاهدة المشاركة
ماقصرتي في الطرح
فعلآ هذه ظآهره سيئه جداً

" ( كلٌ معافى إلاَّ المُجاهِرون ) "

حسبنا الله و نعم الوكيل


,’



~

مشششكورهّ علىّ التوآجدّ العطرّ
أنرتيّ
-->
من مواضيع εłвάиdάяч

εłвάиdάяч غير متواجد حالياً  
قديم 07-17-2011, 03:14 AM   #19
عضو فعال
 
الصورة الرمزية في سكوتي رد اعتباري
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,066
معدل تقييم المستوى: 3077
في سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond reputeفي سكوتي رد اعتباري has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ يستحق المشاهده ] وقآحهّ أمّ سخآفآتّ بشرّ..!!

ابداع يعجزني عن الرد فالصمت يلزمني
فأقف صامته لكي لا اخفي جـمـال

هذة الحروف المبهرة بروعه
لكي ارتوي من عذب هذا الطرح الرائع
كروعة حظورك المميز وهذا ليس بجديد
عليك
جعل الله السعادة والجنة مثواك ودارك
ادامك الله لمن احببت
تقبلي مروري الدائم هنا
-->
من مواضيع في سكوتي رد اعتباري

في سكوتي رد اعتباري غير متواجد حالياً  
قديم 07-17-2011, 04:58 AM   #20
صانع حرف
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: في بِلادُ الأفراحْ هُناكْـ حَيثُ َنقاءُ الأرْوَاحْ ,,
المشاركات: 3,199
معدل تقييم المستوى: 4172923
- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ يستحق المشاهده ] وقآحهّ أمّ سخآفآتّ بشرّ..!!

يقولون وَ يجآهرون متناسين أن كل مايصصدر منهم محاسبين علييه
وكم يكسبون بَ مجرد أن يقرأوه ألهي ترححمنآ برحمتك ,
والله يهديييهم =( ,


قلم رآئع والأروع أنه غيور عَ ديينه ,
شششآكره لكـ ودوم أنرييننآ بَ أبدآعك . .
-->
من مواضيع - ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ '

- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir