منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2011, 10:47 PM   #9

 
الصورة الرمزية رسمتك حلم،،
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: ابها
المشاركات: 1,245
معدل تقييم المستوى: 1648729
رسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond reputeرسمتك حلم،، has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عندك الجرأه لتجاوب على كل الاسئله؟؟

1_متى آخر مره قبلت يد والدك أو والدتك..؟؟
اليوم



2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن أذكر الشخص ..؟؟ ولماذ.!؟
لاختي كنت قاسيه معها


3_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟

حياه هاديه حلوه الله لايغيرعلي



4_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
اخوي

5_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟

اختي وامي



6_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
حبيبي


7_ماهو تقييمك لنفسك ..؟؟
صعب اقيم نفسي


8_ من يسكن قلبك ..؟؟
باقي فاضي

9_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
لا الحمدلله


10_ هل تدخل الشات ..؟؟

لا الحمدلله


11_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
لا الحمدلله


12_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟

اخوي الله يرحمه

13_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياليت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
اي شيء تندمت عليه


14_ (( انت ولا شي بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
اللي قسى علي


15_ متى اخر مره بكيت ..؟؟

قبل اسبوع



16_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
دبي باريس


17_هل لديك
الجرأه ان تصف لنا شكلك ..؟؟
،!!!


18_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
اكيد


19_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟

هتوف شيء حلو بالنسبه لي



20_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

امس

21_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
الزواج العاطفي


22_أيهما أهم شهادتك أم الزواج ممن تحب ..؟؟
الشهاده


23_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
ممكن ليش لا

24_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟

لا



25_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟

لا الحمدلله


26_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
لا


27_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟

مااحد



28_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟

كثير !!


29_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟

لا ابد



30_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
ممكن


31_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في المرأه//الرجل لكي تعجب /تعجبي به ..؟؟

المرأه حياها
الرجل طيبة قلبه واسلوبه



32_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟



33_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
يومك يومك


34_ هل الجمال مقياس لكل شي ؟؟ولماذا ..؟؟

لا طبعا


35_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا ؟؟؟
اتصدق وآخذ اللي ابغى واعطي اهلي وحبآيبي


36_ هل أنت ممن لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟

لا ابد
مشكورين ،
__________________
سوريا
الله ينصركم يآرب
لانملك سوى الدعااااء


آذكروني بالخير ،،،
-->
من مواضيع رسمتك حلم،،

رسمتك حلم،، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2011, 11:33 PM   #10

 
الصورة الرمزية غايتي جنة ربي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: على جناح طائر..
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى: 37173
غايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عندك الجرأه لتجاوب على كل الاسئله؟؟

1_متى آخر مره قبلت يد والدك أو والدتك..؟؟
قبل يومين



2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن أذكر الشخص ..؟؟ ولماذ.!؟
للأمي ..............فانا لااعلم ولكن ربما قصرت في حقها


3_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟

الحمد لله والشكر ع النعمه فأنا في رغد العيش

4_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
على ابي (رحمة الله عليه)

5_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟

امي

6_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟

يقول المثل رح للي يحبك مو اللي تحبه



7_ماهو تقييمك لنفسك ..؟؟
انا لا استطيع ان اقيم نفسي ولكن خلال اراء الاخرين

فانا ولله الحمد محبوبه لداء الجميع
اكتفي


8_ من يسكن قلبك ..؟؟

امي -اخوتي -اخواني -عمامي- صديقاتي- بنات خالاتي-اعضاء هتوف
9_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟

لا عمري ماحسيت بذالك ولله الحمد

10_ هل تدخل الشات ..؟؟

لا ولله الحمد
11_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
نعم


12_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟

ابي لا حرمني الله شوفته بالجنة

13_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياليت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟

كل انسان اخطأت عليه او موقف محرج

14_ (( انت ولا شي بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟

لكل من اخطاء علي او ظلمني

15_ متى اخر مره بكيت ..؟؟

منذو عشرة ايام

16_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟

كوريا الجنوبيه - اندنوسيا

17_هل لديك
الجرأه ان تصف لنا شكلك ..؟؟

انسانه عاديه وبسيطه جدا


18_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟

نعم ولله الحمد

19_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟

انني عاطفيه وحنونه جدا جدا جدا
ولهذا فانا اخاف علي نفسي من كل شي

20_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

عودي رحمها الله

21_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!

الزواج التقليدي ___________ مدري بس احسه احسن

22_أيهما أهم شهادتك أم الزواج ممن تحب ..؟؟

مدري بس احس الشهاده

23_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
احب صديقتي حب طبيعي
ويمكن ناس تتحول عندهم

24_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟

مادري بس احس بحدود

25_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟

لألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ لألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ لألألألألألألألألألألألألأ

26_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
نعم وبشده


27_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟

مادري ماحس احد معين

28_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟

والله مادري اذا صره ملكه اقول لكم
29_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟

لألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ

30_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟

احيانا
فمن المستحيل من وحده تلبس عاري او قصير او تتبرج تصير متدينه

31_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في المرأه//الرجل لكي تعجب /تعجبي به ..؟؟
الرجل -دينه- اخلاقه -ثقافته -طول قامته
المراه -دينها -حيائها -حبها للخير


32_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟

انسحب بسرعه

33_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟

قل ماشئت في مسبتي # فلا يضر السحاب نبح الكلابي

فن التعامل التغافل

34_ هل الجمال مقياس لكل شي ؟؟ولماذا ..؟؟

لا ولكن لابد ان يكون فيه نسبه
لان المقصود الجوهر دون المظهر
35_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا ؟؟؟

مادري

36_ هل أنت ممن لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟


لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ
__________________






-->
من مواضيع غايتي جنة ربي

غايتي جنة ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية *حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي* روايه جريئه رومانسيه روعه>>كااامله رنين الزاحم قصص و روايات 9 03-09-2013 06:21 PM
&رواية احلام بريئه & اموووووووش قصص و روايات 29 07-07-2011 12:44 AM


الساعة الآن 02:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir