منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-29-2011, 07:43 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية عمار الحربي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: مكة
المشاركات: 118
معدل تقييم المستوى: 0
عمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond reputeعمار الحربي has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي لماذا نكآبر وننهي كل شيء والحل بكلم

أشعر بألم بـ دآخلي أشعر بذنب . .



لأني أنا المخطي وأنا المذنب ماكان ودي أن نخسر بعضنا


للآسف يضيع كل شـئ وكل شئ ألا يستحق ألاعتـذآر لكي يبقى ..}


هنآك .. وهنا . .


زعل يـكتسح حيآتنا وبشكل يومي . .


يفترقون . . يـتقاطعون . . يحقدون . . ويزعلون . . الخ . .


وقد نجدهم . . { أخوآن و خوآت وأباء وأمهآت وأصدقاء وصديقات


أحباب وحبآيب . . }


كفآآآيـه يـ زعل آلى متى وأنت تدمر. .!


فـ لن ولن ولن


ندعك تدمر تلك العلاقات الجميله والبيوت المترابطه . .



لأنك صغير ولا تستحق الأهتمام . .


فـ من سمح لك ؟ بـ أرتكآب تلك الجرآئم ؟


فـ أنت بـ نهآيه خرآب .!


ي الْـ اًلروماًنسية . .



لاتدعون هذآ الشخص التافه . . يدمر العلاقات الجميله بينكم . .


تعاتبو عتاب أحبه . .


تراضو فـ أنتم أخوهـ .
كم هنآك شخص غالي نخسرهـ ونزعل منه ؟


وبداخلنا نود أن نرضيه بـي أي طريقه !


لاكن بعضنا يكابر وبعضنا لايعرف كيف يوصف له أعتذاره وشعورهـ .


وبعضنا للأسف يعتبره هزيمه أن أعـتذر !!



والبعض يقول في وقت أخر أعتذر له . .



ماذا تنتظر ؟


ولمآذا تـنـتـظر ..؟


يـ أخواني واخواتي . . مادامه بجانبنا اليوم ماذا ننتظر لماذا لا نعتذر ونكسب رضآهـم ؟

بما أنه غالي فـ لايستحق هذا الغالي الأعتذار البسيط مننآ والذي يرجع المياه لمجاريها !



فـ مدامه بجنبك اليوم حاول تحبه كل يوم . .




لاتنتظر . . وأعتذر


.................. وأعتذر



....................... وأعتذر

فـ كل غالي لك يمكن ماتشوفه بعد يوم . .

أأتظمن أنه يبقى لك كل يوم . .

أتظمن أنك تراهـ غداَ ؟

ماقول غير مادآمه بـجآنبك اليوم حآول تحبه كل يـوم . .

أعـتـذر أن كآن الأعتذار يرجع كل شئ . .
__________________
ليش التكابر واخرتنا مقابر
-->
من مواضيع عمار الحربي

عمار الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2011, 08:05 PM   #2

 
الصورة الرمزية غايتي جنة ربي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: على جناح طائر..
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى: 37173
غايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond reputeغايتي جنة ربي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا نكآبر وننهي كل شيء والحل بكلم

اشكرك اخووووي

على هذا الابداع

لماذ الاعتذار صار مكابره

الا يقول المثل من اجل عين تكرم مديينه

الايستحق ذاك الغالي تلك الاعتذار

ربما يبادلك الشعور يخفق قلبه ان مررت بجانيه

ويختلس النظر اليك ليرا شعورك

وتهفو اذانه لسماع كلمه حلوه من فاك



الى متى المكابره يمكن ينتضر منك الاعتذار ليرجع كل شي على مايرام


دمت بخير
__________________






-->
من مواضيع غايتي جنة ربي

غايتي جنة ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسئلة طبيعية إذا كنت أنت طبيعي‎ (همس الغروب) المنبر الحر 13 09-25-2011 05:44 PM


الساعة الآن 04:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir