منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2011, 08:34 AM   #1
ارسمك لو ماتعلمت الرسم
 
الصورة الرمزية ينت السمو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
ينت السمو is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي ღ حبيب قلبي ღ

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم

اليوم بنزل لكم روايه جديده جدا جدا جدا للكاتبه الجديده بنت مو عاديه

بسم الله نبدا

حبيب قلبي
البارت الاول
صاحيه من الظهر وكانت نشيطه ولبست عباياتها
وطلعت من البيت وتمشي بالشارع الي جمب بيتهم
وتشوف رجال كثير هالمقبره وراحوا الا بقاء واحد ماراح قالت في نفسها : غريبه كل الرجال طلعوا الا هو ليش
قربت اكثر وبينها وبين المقبره شارع وقفت
وتناظر الا مرت سياره كامري 2011 مسرعه
قالت : اروح احسن لي ورجعت السياره ونزل منها واحد شعره لما كتفه ولابس برموده اسود
وبلوزه بيضاء مخططه بــ اسود وقف قدامها وقال : اركبي ياحلوه بدال منتي واقفه بشمس
صرخت بـ اعلى صوتها : الحقووووووووني
وجاء الرجال الي بالمقبره وقال : وش تبي منها ياالاخوي رد عليه : وانت وش دخلك ظربه كف خلها يطيح بالارض وقال : انا اخوها ياحمار
ركب سيارته ومشابسرعه التفت يمها وقال: اختي لو سمحتي وكانت عيونه باقيه في مكان سيارة الرجال قال: اختي لو سمحتي اختي ماردت عليه وظربه كف لفت يمه وبكت : نعم وش تبي رد : ياالله استغر الله لو سمحتي تعال اشربي ماء ولحقته قدام المقبره سيارته همر لونه اسود واضح جديد فتح لها الباب الايمن وقال: اجلسي قالت : لا مابي وحط ايدها على المرتبه فتح الباب الي وراها وطلع ماء باارد وقال : تفضلي مسكته بأيدها وشربت نصفه وقالت : مشكور رد عليها : العفو هاذا واجبي . وين بيتكم اشرت بـ اصبعها وقال: يلا روحي لبيتكم قالت له : انت ليش مارحت كل الرجال راحوا الا انت (( فضول )) ؟ قال : اجل مراقبتنا
قالت : ايه رد عليها : امي متوفيه اليوم الفجر وانا احب اسولف مع امي وقلت روحوا وابي اجلس مع امي حط ايدها على قلبها : الله يرحمها اجل ماتخاف من القبور رد : لا راحت تمشي ووقفت في على الرصيف ولفت يمه : انت وش اسمك ؟ ابتسم بابتسامه ماله خلق : سعود ردت : عاشت الاسامي ياسعود .. وانا حلا
سعود : عاشت الاسامي ومره ثانيه لا توقفي في الشارع لحالك هالمره الله ستر المره الجاي الله واعلم وش بيصير لك حلا : لا توبه ومره ثانيه مشكوور مشت وناظر فيهالما دخلت البيت دخل المقبره
))))))))))))))))))))))))
حلا دخلت مسرعه على غرفتها ونطلت نفسها على السرير ومسكت المخده وبكت
مر اخوها وشاف لابسه عبايه وتبكي خاف وقال في نفسه : الله يستر لا يكون فيها شيء دخل وقال: وش فيك لفت عليه ومسكت دموعها وقالت في نفسها : والله شكلي مايترقع وش اقول قال اخوها : امي وابوي فيهم شيء حلا : لا مافيهم شيء بس تو مصليه الظهر قال: وش فيك اجل تبكين حلا : لا كذا تعرفني ام دميعه قال: ايه انتي والله خوفتيني قلت الحين امي وابوي فيهم شيء حلا : لا مافيهم الا العافيه طلع من غرفتها وراحت تسكر باب الغرفه ونزلت العبايه ونامت
)))))))))))))))))))))))))))))))
سعود ركب سيارته وشاف طايحه ساعه ذهب مسكها وقال : اكيد ساعتها اوديها لا لا اخاف احد يطلع من اهلها ويحسبها كانت معي ويظلمونهااخذها وحطها في جيبه اليسار وشغل السياره ومشا وصل بيتهم فله نزل سيارته بالبايكه الي قبال بيتهم وهذاافضل مكان عنده دخل الفله من الباب الخلفي لان فيه بنات خاله وحريم ركب الدرج ووصل جناحه وسكر الباب ونزل الغتره ورمها بالارض وفتح اول ازرار ثوبه وثاني ووقف قدام المرايه وفتح باقي الازرار ورما نفسه على السرير وحط ايديه على وجهه
))))))))))))))))))))))))))))))
الله اكبر الله اكبر
حلا قامت مثل المقرصوه وناظرت فيها ايدها مالقت الساعه وناظرت بالحيط وشافت الساعه قالت : يوه العصر
قامت وصلت ولما خلصت صلت ركعتين شكر لله على الي صار لها وسلمت وراحت تدور بالتسريحه الساعه الذهب فتحت الدروج وقالت : ياربي وين راحت الساعه وحاست غرفتها وسئلت الخدامه وامها واخوها وزوجته وابوها
ورجعت غرفتها وجلست على الكرسي دخل اخوها وقال: حلا تروحي معنا بنروح لخالتي حلا : لا مابي ماعندهم بنات وطفش هناك رد : كيفك سكر الباب خلصوا اهلها وراحوا نزلت تحت بالصاله وشغلت البلازما وجلست على الكنبه طق الباب بدت تخاف بعد الي صار لها الظهر قامت تخاف راحت ووقف عن الباب الي برا وقالت : مين رد : انا سعود حلا في نفسها : وش يبي قالت : خير فيه شيء سعود : لا بس ساعتك الذهب فتحت قالت : ايه والله ادور عليها قبل شوي حطها تحت الباب نزل سعود ينزلها من تحت الباب الا ايد مسكت كتفه لف سعود حلا : وش فيك يلا بسرعه ابو غانم عصب : حلا وجع افتحي الباب حلا حطت ايدها على قلبها وقالت : ابوي فتحت الباب وبسرعه دخلت ابو غانم مسك سعود ودخله حلا واقفه على الدرج وحاطه ايدها على فمها وتبكي ابو غانم بصراخ : تبين تنزلين راسنا بالارض حلا وتبكي : يبه انت فاهم غلط ابوغانم : جب ولا كلمه وانت ماعندك اهل سعود : لو سمحت احترم نفسك انا ولد مرباببيت اهلي وانت فاهمني غلط ابو غانم : لا والله صدقت اسمعي الحين تروحي لغرفتك واليوم تخطبها وتملك عليها ولا ابي اشوفها بالبيت سعودعصب : وين اتزوجها ياعم انا اسف ماعليش مااقدر انا ماسويت شيء غلط ابوغانم : اسمع تزوجها ولا اذبحها عادي ادخل السجن بس ماينزل راسي بالارض حلا تبكي : لا يبه تكفا سعود رحم حالها وقال وغمض عيونها وفتحها : انا موافق واليوم بعد صلاة العشاء راح اخطبهاواتملك عبليها واخذها معي حلا تبكي :لأ يبه اذبحني ولا ابي اروح معه تكفا ابو غانم : خلاص روح انت وانا افتاهم معها حلا لما سمعت كذا راحت لغرفتها وسكرت الباب وقفلته وسعود طلع وركب سيارته ابو غانم دخل غرفته وسكر الباب وكان معصب
بعد صلاة العشاء حلا كانت تبكي : ياربي وش اسوي طق الباب ابوها : حلا وجع لمي اغراضك الحين وتروحين مع الزفت الي تبين توطينا راسنا بالارض عشانه راحت واخذت شنطتها ولمت ملابسها ولبست تنوره سوداء طويله وبلوزه صفراء وفيها رسمت قوس قزح وشمس وشعرها فكته ولبست عبايتها واخذت الشطنه نزلت تحت وابوها قال لغانم وامها انهم ينامون هناك عند خالتهم نزلت حلا مع الدرج وكان سعود واقف في الصاله وابوها قدام الدرج مسكها مع رقبتها ونطلها عند رجله وبكت حلا ابو غانم بصراخ : روحي وقلبي غاضب عليكي ليوم الدين ومسك ايدها سعود وقومها وركبها السياره وحرك في الطريق حلا تبكي سعود ساكت وصلوا للفلا نزل وفتح لها الباب : يلا انزلي حلا بين اسنانها : لو تنطبق السماء على الارض ماادخل البيت ونزلت وكانت تبي تمشي بس مسكها وعصب : كل هالصار من سبتك امشي معي والله ثم والله لااوريك شيء ابوك ماوركيها سحبها ودخل البيت من الباب الي وراء مسكين عندهم عزاء وماوده يزيد خواته هم بعد دخلها الجناح وجلست على الكرسي سعود : اسمعي ماتطلعين الا لما ارجع لك فاهمه حلا تهز راسها يعني طيب طلع وسكر الباب وقفله ونزل وراح للخدامه وقال لها تنادي اخته الكبيره فرح نادتها جت فرح سعود : فرح روحي فوق وهاك مفتاح جناحي شوفي البلوه الي ابتليت فيها فرح : وش بلوته سعود: سالفه طووووويله
فرح : وش قول علمها بالسالفه كلها ولما خلص فرح : الله يسامح ابوها ليش يسوي كذا سعود : فرح تكفين روحي كلميها وقولي لها تعتبر نفسها في بيتهم وانا ماراح اقرب منها فرح : طيب طيب راحت فوق وفتحت الباب فرح : السلام حلا وتمسح دموعها : وعليكم السلام فرح : حلا سعود قالي كل شيء واعتبري البيت بيتك وهو ماراح يجي صوبك حلا : طيب فرح : قومي وغسلي وجهك ونامي ولاتخافين هنا امان ومحد راح يقول لك شيء دخلت الحمام الله يكرمكم وغسلت وجهها وطلع وفتحت الشنطه وطلعت بجامة نوم ورديه وفيها صورة ميكي ماوس وانسدحت على السرير وتلحفت الساعه 11 الليل دخل سعود الجناح وشافها نايمه جلس على السرير وتلحف وعطاها ظهره ونام الصباح الساعه 7 حلا فتحت عينها وقامت والا تشوف سعود نايم جمبها بس بعيد عنها كثير لان السرير كبير قامت وتمشي سعود فتح عين وحده ويناظره دخلت الحمام الله يكرمكم وتوضت وطلعت وتدور شرشف تصلي واخذت عبيتها وصلت لما خلصت وقفت قدام المرايه وكان سعود يناظرها بعين وحده وهو منسدح مشطت شعرها وربطت لفت يمه وسكر عينه بسرعه قربت من السرير يم جت سعود جلست على ركبتها وقالت : سعود ادري انك صاحي بس كلني الله يخليك فتح عيونه وجلس : نعم حلا وتنزل دموعها: ليش وافقت تاخذني سعود : خايف تموتين وانا السبب حلا تبكي بخفيف : يعني خايف على سعود : ايه حلا قامت وضمته وكان في وجهه علامات اسفتهام كثير من هالحركه حلا حست على دمها وفكته وراح تركض للحمام الله يكرمكم سعود مو مصدق نفسه على حاله وبعدين ابتسم وقام وقف عند باب الحمام الله يكرمكم وقال : حلا اطلعي ابي اغسل وجهي طلعت وعيونها بالارض ومشت قبل مايدخل قال : عادي ياحلا انا زوجك ولا تستحي ولو تبين كثري منها لفت عليه بحقد وقالت : صدق انك ماتستحي دخل الحمام الله يكرمكم راحت وجلست على الكرسي وتبكي : يابوي كله منك زوجتني واحد قليل ادب اهئ اهئ اهئ طلع سعود وشافها تبكي وقف عند الدالوب وطلع الثوب والغتره وقال : حلا لاتبكين ماقلت شيء يبكي وكانت مزحه على فكره ولبس الثوب والغتره ووقف قدامها : حلا وش فيك خلاص اناقلت لاختي انها تقول لك اني ماراح اقرب منك بس انتي الي ضميتيني حلا مسحت دموعها : طيب والحين صرت زوجي ومااقدر اقول لك اي شيء سعود : يلا قومي عشان الخدامه تجيب الفطور طق الباب فتح ودخل الفطور وكانت الخدامه عينها على حلا تبي تعرف من هي حطته على الطاوله وطلعت وسكر الباب كان فيه كوب حليب واحد والي هو حق سعود ماتدري الخدامه تحسبه لحاله كلعاده والكوب بذات مايخلي احد يشرب منه حتى خواته مايخليهن سعود صب الشاي وقال: تبين حليب حلا : مالي نفس سعود عصب : تراك تزودتيها اكلي عطاها الكوب بنظرته عصبيه واخذته وشربته حار على طول وكبت الي في فمها سعود مسك المناديل ويمسح ملابسها : مثل البزارين لاحول ولاقوة الا بالله .. حلا ابتسمت لما يمسح لها ملابسها وقالت في نفسها : والله حنون كافي الي سواه لي ضرب الرجال الي بشارع وتزوجني عشان ابوي مايذبحي .. مسك ايده وقالت : خلاص كافي سعود .. سعود : وش فيك . حلا : انت حنون ياسعود ومن الحين خلينا نفتح صفحه حلوه ونصير صدق متزوجين سعود: طيب انا رايح تحت اشوف خواتي
عدت ايام العزاء وكان سعود يطلع من الساعه 6 ومايرجع الا 11 او 1 بالليل وحلا ماتطلع من جناحها ومحد يجي من خواته
مر اسبوع على نفس الحال ماتغير ولا شيء
السبت الساعه 1 الظهر
حلا تصحي سعود: سعود سعود .. صحا وناظر فيها: خير وش تبين حلا : سعود ودي انزل تحت عند خواتك سعود: انزلي حلا : ماتزعل لو نزلت سعود : لا ماازعل بلعكس افرح لان خواتي حبوبات وانتي حبوبه حلا : شكرا قامت ولبست تنوره سوداء طويله وبلوزه مخططه بــ الوان كثيره ومشطت شعرها ورفعته فوق وربطته وحطت طوق اسود ولبست جزمه وانتوا بكرامه ورديه ولما جت تفتح الباب سعود : وين وين حلا : فقدت الذاكره ولا وش فيك نازله تحت سعود : لا بسم الله علي مافيني الا العافيه وش هالبس حلا: ليش شايفني لابسه مايوه سعود : لا بس هاذا لبس عروس حلا : اجل وش تبي البس سعود : ياربي طيب طيب تنزلين تحت وشوي العصر اوديك السوق واشتري ملابس جديده حلا : طيب خلاص
طلعت ونزلت تحت وشافت خواته وسلمت عليهن فرح وافراح ونجد فرح الكبيره عمرها 20 وافراح 18 ونجد 16 جلست فرح : ماشاء الله حلوه حلا : مشكوره افراح : والله امي تمنت انها تشوف زوجت سعود بس الله يرحمها كلهن بصوت واحد : الله يرحمها نجد : حلا وش فيك مستحيه ترا احنا مثل خواتك حلا : ايه اكيد افراح : وش لون سعود مع .. حلا : طيب وحبوب ماشفت منه الا كل خير سمعها سعود وهو نازل مع الدرج واستانس كثير .. سلم عليهن وجلس جمب حلا لتفت يمها وهي لتفتت يمه وابتسموا .. فرح : ماشاء الله لايقين لبعض .. سعود : يلا انا رايح عند ابوي .. حلا : ابوك عايش سعود : ايه .. حلا : ايه .. طيب بسلم عليه . سكت سعود وناظرها نظرت يعني معصب فهمتها حلا وقالت : انا رايحه فوق راحت راح سعود وراها
سعود سكر باب الجناح : حلا بفهم كل شيء . ابوي مره عصبي ومايتحمل اني اقوله اني متزوج والله يروح فيها وانتي ماودك اني ابوي يموت صح .. حلا : اكيد خلاص خلاص انا اسفه .. سعود ابتسم : عادي حلا .. حلا : نعم .. سعود : بديتي تكبرين بعيني شوي شوي .. حلا : وانا واش اقول انت ملكتني انت الي الي ساعدتني بالشارع وانتي تزوجتني ولا كان ابوي يذبحني وش اقول غير اني بجد حبيتك . سعود يمسح على شعرها . حلا : سعود . سعود : هلا . حلا : انا خلاص مابي شيء من الحياه هنا مرتاحه وارتحت اكثر لان خواتك طيبات ..وسكتت سعود : فهمتك خلاص الي تبينه بيصير وانا متمني ان اشوف عيالي ينادوني بابا واذا طلعوا عليك بطلعون مثل القمر قام سعود وطلع
********************************
انتهاء البارت اتمنى عجبكم
تحياتي

بنت السمو
-->
من مواضيع ينت السمو

ينت السمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 05:11 AM   #2
ارسمك لو ماتعلمت الرسم
 
الصورة الرمزية ينت السمو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
ينت السمو is on a distinguished road
افتراضي رد: ღ حبيب قلبي ღ

البارت الثاني
حبيب قلبي

نزل سعود وكان مستانس لان فيه وحده بحياته حلوه وتحبه وله وحده .. شاف ابوه جالس وقال : صباح الخير ابو سعود : اي خير الي بيجي منك . سعود : وش فيك يبه ... ابو سعود : لا والله مسوي روحك ماتدري وش هالبنت الي مدخلها بيتنا لانعرفها ولا حتى تعرفنا ولا من ثوبنا .. سعود : اضن الي قالك السالفه يقولها لك كامله ان انا مبسوط مع زوجتي ويمكن بعد كم شهر تكون حامل . ابو سعود فتح فمه من هالكلام ورد : سعود اسمعني زين عشان امك ماراح اقول شيء وبعتبرها من بناتي بس ان سوت حركه منا ولا منا ترا ماتشوفها الا برا البيت وهاذا انا قلت لك . والحين نادها اسلم عليها ببلعها بس عشانك . قام سعود وسلم على يديه وراح مسرع لحلا . سعود : حلا حلا .. حلا : وش فيك . سعود : ابوي يبي يسلم عليك تحت .... حلا : والله كذا شكلي حلو .. سعود : يلا بلا حكي فاضي نزلوا تحت وسلمت على ابو سعود وشافها بنت مربيه زين وحلوه .. ابو سعود : سعود انت وزوجتك روحوا شهر عسل .. سعود : بس يبه امي ماصار لها اسبوع متوفيه .. ابو سعود : واذا يعني لماتت نبكي ونحزن عشان ترجع لا . نعيش حياتنا .. سعود : طيب ابشر مايصير خاطرك الا طيب ... ابوسعود: وبكره داوم بالشركه زين . سعود : طيب
راح ابو سعود .... حلا : سعود ابوك طيب مو مثل ماقلت لي عصبي ومادري ايش .. سعود : المهم خلينا من هسالفه روحي لجناح واجلسي وانا جايك بعد شوي حلا :سعود والله مليت من الجناح وبعدين انت تتمشا بالبيت وتروح وتجي وانا محبوسه هنا .. سعود: اجل وش تبين حضرتك .. حلا : لا ولا شيء وراحت فوق وقبل ماتدخل شافت غرفه حلا بصوت واطي : امممم ادخل ولا لا
فتحت الباب بشويش لقت مكتب ودخلت وردت الباب وشافت صورة سعود حلا : اهاا هنا يجلس طيب ليش مايقولي لقت دفتر على الطاوله وفتحت وتقلب وتقلب فيه بسرعه لقت مكتوب حلا بخط كبير وقفت عن الصفحه وقلبت على الصفحه الثاني وكاتب ,,, حلا كل مافي حياتي وياليتها تحس اني احبها مادري ليش حبيتها معن زوجنا كان بسرعه وبالغصب بس ماهاذا كله عاجبتي وانا احبها واذا جابت لي ولد راح احبها اكثر واكثر ,,, ابتسمت لما قرت الكلا م سمعت صوت حد عن الباب بسرعه صكرت الدفتر ودخلت الحمام الله يكرمكم الي بالمكتب وردت الباب دخل سعود وجلس على الكرسي وفتح الدفتر ويكتب ويكتب شوي اتصل تلفون المكتب سعود : الو . هلا . خير وش صاير . زين زين . خلاص فهمت . حلو شكله . اهاا طيب سوي الي قلته لك زين ولا تتأخر علي ترا تخرب الي بسويه .. يلا باي وسكر حلا في نفسها : اطلع ولا لا انتظرت شوي وكان يكتب حلا طرحت العطر متعدمه وانخشت وراء الباب لما دخل سعود طلعت بشويش وطلعت من المكتب وكان سعود يجمع الزجاج بغت تطلع والا تمسح : اه راحت لحمام تشوف ايد سعود تنزف دم دخلت حلا : سعود قوم قوم قام وجلس بـ كرسي المكتب اتصلت على الخدامه وجابت معها شاش وغسلت ايده حلا وحطت فوقها الشاش وربطته بقوه سعود : اه حلا : يوه اوجعتك .. سعود: خلاص خلاص انا بخير .. جلست على الكرسي الثاني .. حلا : انا الي سويت كذا دخلت مكتبك وقريت الي بدفتر الي كاتبه عني ولما سمعت احد جاي انخشيت بالحمام الله يكرمكم وكسرت العطر عشان انت تجي وانا اطلع سعود عصب وبصراخ : انتي مجنونه تخيلي زجاجه دخلت بيدي وش تبين تسوي .. حلا حطت ايدها على فمها وبكت : اهئ اهئ ... قام سعود وطلع وتركها تبكي واتصل على الي اولى .. : اللغي كل شيء هاذي ماتستاهل اشتري لها شيء وسكر التلفون ونزل تحت بالصاله ... حلا قامت وراحت للجناح وجلست على السرير وانسدحت وهي تبكي نامت
المغرب
حلا قامت وشافت سعود جمبها نايم وايده فك الشاش وكان مكان الجرح كبير مسكت ايده وباستها وحطت ايدها الثانيه على خده وقالت : انا اسفه .. سعود زخف ايدينها ولف الجهه الثانيه ... قامت وراحت تصلي العصر والمغرب وجلست على الكرسي وعينها على سعود ... قام سعود وهو يتمغط على السرير وشافها تناظره .. سعود : شفتي هاذي نهاية الي ماتمشي على الي اقوله قلت لك روحي للجناح تدرين لي كنت ابي اسوي لك مفاجئه بس ماتستاهيل حتى تنامين بنفس السرير الي انا فيه .. حلا : والله سعود انا خفت وماقدامي غير هالحل ... سعود : متهوره دايم حتى لما شفتك بالشارع متهوره احد يطلع من بيته في عز الظهر احمدي ربك اني كنت هناك والا الحين الله اعلم وش صار فيك .. حلا : خلاص سعود لاتذكرني بأي شيء .كيف ايدك الحين سعود : يلا قومي روحي مع السواق يوديك السوق .. حلا : لا مابي مع ملابس .. سعود : بطقاق اصلا انا الشرهه علي اللي ابيك تتكشخين حلا عصبت : سعود تراك ذليتني لو مخليني اموت مو احسن قام سعود ومسك ايدها ووقفها بقوه وعصب : الي انا هالكلام يابنت .......... وسكت حلا بكت : كملها عادي اصلا تعودت اني اسمع من الكلام المر وانا مابيك ولا ابي منك شيء بس خلني في حالي ابي ارتاح
خلنـــــــــــــــــــــــي .. سعود : خلاص خلاص اهدي ضمها لصدره وهي تبكي .. تندم على كل الي قاله ووصلها ليما السرير وفتح لها الحاف وانسدحت ولحفها وباس راسها ومشا
)))))))))))))))))))))))
ام غانم : تزوجت ليش ؟
غانم : يبه انت من جدك ؟
ابو غانم : خلاص بس لحد يتكلم البنت ببيت زوجها
)))))))))))))))))))))))
سعود نزل تحت سعود : فرح حلا تعبانه شوي شاوشتها وعصبت عليها وش اسوي .. فرح : مالك الا انك تراضيها .. سعود : كيف انتي تعرفيني مو رومنسي ويني وين الرومنسيه .. فرح : اشتري لها هديه سعود : انتي دبري الموضوع على ماشوفها لما راح فرح شافت ايده فرح : يووووه سعود وش في يدك سعود يناظر في يده : لا مافيني الا العافيه عشان كذا صرخت عليها كسرت العطر ولما جيت اشيله مسكت الزجاجه بقوه وزي منتي شايفه ... فرح : يالله اجل روح لها وانا اشوف وش اسوي .. دخل سعود ولقاها منسدحه وتناظر في السقف دخل وجلس على السرير سعود : حلا حبيبتي انا اسف .. حلا لفت تناظر فيه وعيونها حمر من كثر البكا.. حلا : انا الي اسفه والله ماكان قصدي .. سعود : خلاص خلاص يلا قومي عشان نسولف شوي .. حلا : وش نسولف فيه قامت وجلست : هاه وش .. سعود : اذا جاء ولد وش نسميه .. حلا : الي تبي .. سعود : سعد مفرد سعود .. حلا : واذا بنت .. سعود : البنت بكيفك انتي حلا : جود سعود : جيبي تؤم حلا : ههههههه .. سعود صدق الي قريته بالورقه انك بجد تحبني ..سعود قام وقال : لا .. حلا : طيب ليش كتبته
سعود : ابي اجرب احب .. حلا : ليش قلت لي حبيبتي سعود : لاني مزعلك والكلمه الحلوه احلى .. حلا : اهاا يعني ماتحبني ..سعود : ولا فكرت .. حلا : وانا بقولك انا بصراحه حبيتك بس مو كثير يعني شوي سعود جلس : مايهمني حبيتين او لا الي يهم انك تعيشين هنا بأمان وبس .. وعلى فكره ابوي حضرني اذا سويت شيء منا ولا منا الباب يوسع جمل وانا راح اطلقك . يمكن صرت معاك حبوب ورمنسي بس هاذا لشغله وحده وبس ان ابغيكي تحسين بلامان وتجلسين هنا حلا: صدق الكلام الي تقوله .. سعود : ايه وكنت ابي اراضيك بشيء وخليت فرح تساعدني .. حلا : ألي يبي يرضي حد مايضريه وهو يكرهه مستحيل اصلا تكره حد وتبي تراضيه حتى لو مو من قلبك مايصير .. سعود : يعني من كلامك اني احبك .هههههههه لا ياحلوه ساعدتك من الموت عشان ماكون في سبت موتك مو عشان خايف عليكي او حتى احبك او اغراني جمالك .. حلا : يمكن بس ماتحبيني ليش تبيني اجيب عيال واتفقنا على اساميهم سعود : عادي لان الي راح يكون بيني وبينك الولد وبس حلا : والله انك حقير يعني انا مو مرتك بنت من الشارع جبتها وتسوي فيني كذا بس حريمتك احمل منــــــــــك ..

انتهاء البارت
-->
من مواضيع ينت السمو

ينت السمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 05:11 AM   #3
ارسمك لو ماتعلمت الرسم
 
الصورة الرمزية ينت السمو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
ينت السمو is on a distinguished road
افتراضي رد: ღ حبيب قلبي ღ

البارت الثالث
حبيب قلبي

حلا : والله انك حقير يعني انا مو مرتك بنت من الشارع جبتها وتسوي فيني كذا بس حريمتك احمل منــــــــــك .. سعود : ثمني كلامك ولا تشوفين الوجه الثاني حلا قامت : شفته من اول مادخلت هالبيت والله حرام عليك تبيني اجيب عيال وحنا مانحب بعض .. سعود: فيه ناس كثير عندهم اولاد ومايحبون بعض واحنا ان شاء الله من ضمنهم .. حلا : والله مااجلس ولا دقيقه بألبيت هاذا ... مشت شوي وسعود مسك شعرها بقوه وقال من بين اسنانه : انثبري حلا وهي تحاول تفك ايده عن شعرها: فكني والله لاعلم عمي يتفاهم معك وبكت سعود مسك رقبتها وطرحها بالارض وبدا يضربها بعنف ...
(( تحت ))
فرح : وش هالصوت
افراح : الصوت جاي من جناح سعود
ركضن بسرعه للجناح وفتح الباب شافن سعود يضرب حلا وفقروه عنها طلع وخلاهن ..
كان شكل حلا خدها احمر من كثير الكفوف وايدها حمراء واغماء عليها .. افراح : وش نسوي البنت بتروح من يدينا . .فرح : بروح اتصل على الدكتور نزلت واتصلت وبعد نص ساعه جاء الدكتور : مين سوا فيها كذا .. افراح : اخوي ظربها .. الدكتور : واخوك مايخاف البنت تشتكي عليه ويروح في خبر كان .. فرح : انت شوف شغلك الحين
(((((((((((((((((((((((((
سعود عند ابوه تحت ابو سعود : انت غبي الحين البنت تموت وش تسوي سعود : تكفا خلاص ننتظر الدكتور ولما يطلع نشوف وش فيها .. ابو سعود : والله حرام عليك . لازم تطلقها اذا ماتحبها . سعود : قلت خلاص خلاص انتظروا الدكتور لما طلع ابو سعود : هاه كيف البنت . الدكتور . البنت ماعليها زينه بس فيها شويت ظربات راح تعورها كثير .. سعود طلع فوق للجناح .. فرح : مشكور الله يجزاك خير والله من دونك البنت راحت فيها . الدكتور : العفو هاذا واجبي .. وطلع الدكتور ... فوق عند سعود كان جالس على الكنب ويناظر بالسقف .. دخلت افراح : انت وش جابك خلها . سعود : انتي وش دخلك هنا .. افراح : جايه اقومها تاكل . سعود : هاتي انا اوكلها . حط الاكل على طاوله وطلعت افراح وجاء سعود حلا فتحت عيونها وشافته لفت للجهه الثاني جاب سعود الصينيه وحط بالسرير وقومها شوي شوي وكان الاكل شوربه وفتحت فمها وشربها شوي شوي .. خلصت نص الصحن وماتكلموا ولا بحرف واحد شال الصينيه وحطها على الطاوله وقال : انتي كم عمرك .. حلا : 19 .. سعود فتح عيونه بقوه : 19.. حلا : ايه .. وانت .. سعود : 25 .
))))))))))))))))))))))
في بيت ابو غانم
كانت ام غانم تبكي على بنتها غانم : خلاص يمه الحين هي عند زوجها ومستانسه وتعرف الرقم اكيد راح تتصل .. ام غانم : والله ابوك مافي قلبه ولا ذرت رحمه . غانم : خلاص يمه خلاص
)))))))))))))))))))))
صلا العشا وحلا ماقدرت تقوم من السرير من الالم قامت شوي شوي وراحت للحمام الله يكرمكم وطلعت وصلت ورجعت لسرير .. سعود دخل : حلا بكره بنروح لتركيا . حلا : ليش نروح هناك . سعود : عشان ننسا الي راح ونفتح صفحه جديده .. حلا : طيب ابي اكلم امي تسمح .. سعود : هاك الجوال . اتصلت على جوال اخوها غانم وحطت سبيكر .. حلا : الو . غانم : حلا وش لونك اختي .. حلا : بخير انا مافيني الا العافيه .. ام غانم : حلا بنتي .. حلا : هلا يمه اخبارك . ام غانم : ليش تزوجتي يابنتي وخليتينا .. حلا : يمه الي راح راح انا بخير عند سعود .. ام غانم : وينه خليني اكلمه حلا : خذي وعطت التلفون سعود : هلا .. ام غانم : طلبتك ياوليدي تنتبه لها لسا صغيره .. سعود : طيب ابشري .. ام غانم : مع السلامه .. وسّـّكر التلفون حلا : انا قايمه ارتب اغراضي .. سعود : لا لا الخدامه تجي الحين وترتب اغراضك .. جت الخدامه ولمت كل اغراضها بشنطتها وطلعت وطلع سعود. حلا تسح جسمها يعورها من الطق وقامت ونزلت من الدرج شوي شوي وطلعت للحديقه وجلست على الكراسي والهواء البارد وراحت العشب ترد الروح .. سعود قلب الجناح مالقها نزل تحت : نجد شفتي حلا .. نجد : ايه براء بالحديقه ليه فيه شيء .. سعود : لا لا بس براء برد خذي الشال وعطيها بدون ماتقولين ولا حرف .. نجد اخذته : طيب ... راحت للحديقه وشافتها جالسه . نجد : خذي .. حلا : شكرا تعالي اجلسي ابي اسولف معك .. نجد : طيب .. حلا : سولفي عند امك .. نجد : وش اقول كان سعود يموووت فيها كان المدلل هو عندها . قاطعتها حلا :لا ابي اعرف وش تسوي لسعود .. نجد : كانت تجيب له مرات هديه بس الا الحين مااعرف وش هي .. حلا : وين يحطها .. نجد : ماادري حتى ابوي مايدري وسئلته مره وش الهديه وعصب علي . تخلف صح . حلا : ايه . طيب لو انا سئلته بقول لي . نجد : والله مادري .. حلا : طيب انا بشتري له هديه .. نجد : بعد الي سوا لك . حلا : عادي بكون احسن منه . نجد : زين ماتسوين . حلا : وش اجيب له برايك . نجد : شوفي جيبي له عطر وساعه .. حلا : طيب تجيبي عباتي فوق وجيبي عباتك بعد عشان نروح .. نجد : بتعلميه ولا لا . حلا : لا . نجد : عادي اسئلك سؤال .؟ حلا : ايه .. نجد :معك فلوس .. حلا : الصدق لا . نجد : طيب انا بجيب من ابوي .. ماراح يردني ... راحت نجد وبعد كم دقيقه جت ومعها العبايه والفلوس .. نجد: خذي . حلا : شكرا . لبست وراحوا لسواق ووصلهم السوق واشترت له عطر (( John Varvatos)) وساعة (( Dior )) وخلفتها بخلاف اسود والشريطه حمراء نجد : ماتبين تشترين لك شيء حلا : لا لا مابي شيء .. رجعوا للبيت كان سعود يتنظرها بجناح معصب .. دخلت .. سعود : وين كنتي .. حلا : اهدا رجعت مشوار وجيت فيها شيء . سعود : طيب قولي لي طرطور انا .. حلا تنزل عبايتها : لا . حطته ايديها على عيونه وطلعت العلبه وزحفت ايدها .. سعود مسك الهديه : شنو هاذا .. حلا ببتسامه : هديه لك ماتبي تفتحها .. فتحها وشاف العطر والساعه وقال : وش مناسبة هالهديه .. حلا : كذا بس .. سعود ضمها بقوه ..وقال : مشكوره هالهديه

انتهاء البارت
تحياتي لكم
-->
من مواضيع ينت السمو

ينت السمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 08:26 PM   #4

 
الصورة الرمزية D E M A
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: \
العمر: 28
المشاركات: 13,605
معدل تقييم المستوى: 28803936
D E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ღ حبيب قلبي ღ

طرح راائع ومميز
يعطيك الف عافيه
ودي
__________________

الجنون عيون ،

وعيونك وطن

والوطن من غير عينك وش يكون !

لآ شوارع , لآ امآني , لا سكن

لا حياة ولا ممات ولاطعون…!

إنت بلحالك زمن ..! داخل زمن ،

كيف عمري ينحسب لو يحسبون ؟!
-->
من مواضيع D E M A

D E M A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه عن الصداقه قصه طويله ومبكيه Google قصص و روايات 9 05-15-2011 02:31 AM
…۩ تنحط عالجرح يبرى ۩...ღ **الحلى كله** المنبر الحر 4 05-01-2011 06:34 PM


الساعة الآن 04:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir