منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > منوعات هتوف > صور و صور

صور و صور صور , صور , صور منوعة , اجمل الصور , صور طبيعه و مضحكة و كاركتير و غريبة و صور خياليه و صور مدن و اطفال و حيوانات



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2011, 09:23 PM   #1

 
الصورة الرمزية هلا الورد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: فِـ غغـرفتـي..~
المشاركات: 3,275
معدل تقييم المستوى: 66121
هلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A14 الإيمو..

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
صبآحكمـ .. مسآءكمـ جنّة خضرة ..








:




سهام و مروه واشياء اخرى


.
.


سهام: السلام عليكم .. مروه موجوده ؟
اخت مروه: ايوه لحظه اناديها لك .
اخت مروه :مروه وحده تبغاك ع التليفون
مروه: مين هي وايش اسمها؟
اخت مروه: ماادري ما سألتها!!
مروه: الو..
سهام: اهلين مروه ليه ماتردي ع الجوال ايش فيك ليه متغيره علي ؟
مروه : مشغووله وعندي ظروف و......
وانهت مروه حديثها بدبلوماسيه مع من كانت تظن انها صديقتها في يوم من الايام.. راغبه في عدم مواجهتها
والابتعاد عنها حامده وشاكره ربها على نعمة العقل والدين والفطره السويه ...
بإختصار مروه تعرفت على سهام في آخر سنه دراسيه لها واعجبت بـ اخلاقها والتزامها بدينها فظنت ان سهام
ستكون نعم الصديقه لها. ولكن مع مرور الوقت لاحظت مروه بعض التصرفات الغريبه من صديقتها سهام مثل غيرتها عليها- على مروه - اذا رأتها تتحدث وتهتم لامر صديقه اخرى من صديقاتها
... ولكن لم تظن مروه في صديقتها ظن سيء ولم تجد تفسير لغيرتها الغير طبيعيه عليها ...
ومرت الاياااام وتخرجت مروه من المرحله الثانويه وقدر الله وشاء ان يكون لكل من سهام ومروه
كليه مختلفه عن الاخرى .. فكان لقائهما عبر الهاتف .
وذات يوم رغبت سهام في رؤية صديقتها مروه.. ورحبت مروه في الامر ودعتها لزيارتها ..وفي هذه الزياره
كانت الصدمه الكبيره لمروه ..حيث رأت الوجه الآخر لصديقتها وجه الشيطان الذي يختبيء خلف تلك الملااامح
الهاااادئه التي كانت مروه بكل عفويه ترى تلك الملامح بريئه كبرآئتها...كـ المثل الدارج الذي يقول ( كلن يرى
الناس بعين طبعه )
سهاااااام و مروه اسمااااء وهميه في هذه القصه ..وقصتهم دراااااما يعيشها العديد العديد من الفتياااات
واكاااااد اجزم ان اغلب المدارس والجامعات والكليات لا تخلو من هذه المأساااه
وهذا الداء المتفشي - نسأل الله العافيه –الا وهو الشذوذفالقصه تبدأ بـ إعجاااب ومن ثم يتحول الاعجاب الى حب وعشق وغرام مخالف للفطره والدين والشرع .!




**





واليكم هذه القضيه ..





[لا تزال عمليات التحقيق في إحدى أكبر القضايا الأخلاقية التي يشهدها التعليم العالي مستمرةً رغم المحاولات بعدم تخطي القضية حدود الجامعة والاكتفاء بما يصدر من قبل عمادة الكلية





وتدور أحداث القضية الأخلاقية المثيرة حول مجموعة من الفتيات يبلغ عددهن ثمان طالبات في كلية( ………) وقد بدأت تفاصيل القضية والتي كشفت عن ممارسات ( لا أخلاقية ) يقمن بها الطالبات داخل أروقة الكلية حينما أدى اشتباك بالأيدي بين عدد من الطالبات لنشوب عراك جماعي اشترك فيه عدد كبير منهن أدى إلى وقوع إصابات دامية .




وبعد محاولة الكشف عن سبب ( المعركة البناتية الشرسة ) تبين أن السبب هو رغبة إحدى الطالبات بالارتباط بطالبة أخرى كانت تحبها وتعشقها بشكل جنوني !




مشاهد الاستغراب والدهشة التي طغت على منسوبات الكلية لم تمنع من تتبع مسار القضية من أجل معرفة المسببات والدوافع الحقيقة وراء جرأة الطالبات للإقدام على مثل تلك التصرفات والتي تحدث داخل إحدى صروح التربية والتعليم حينما اكتشفت عميدة الكلية أن قصصاً من الحب والغرام كانت تحدث بين الطالبات وقد وصلت في بعض الاحيان الى الارتباط بعلاقة زواج بموجب عقد مكتوب يتم بمباركة وتوجيه ادرايات يعملن داخل الكلية نفسها !.


وقد تم الكشف عن بعض ملابسات القضية بعد إن ألقت الكلية القبض على طالبة قالت إنها كانت تعشق طالبة أخرى وترغب في الارتباط بها !!




ولكن ما حدث هو إن تم تزويج هذه الفتاة من أخرى ما أدى إلى نشوب العراك الذي قاد لأول خيوط القضية .]







**







ووجود مثل هذه القصة يثبت لنا بما لا يدعوا لشك بوجود ظاهرة الأعجاب الزائده عن حدها لدرجة وصلها الى مرحلة الشذوذ والذي تم تصنيفه لدى الكثير بمسمى الجنس الثالث (EMO)


والكثير منا يجهل حقيقة هذا المسمى العلمية فهو بإختصار لمصطلح متمرد ذو نفسية حساسة [ Emotive Driven Hardcore Punk ]


أو Emotive اي .. شخصية حساسة ..،





وهنا يجب ان نقف كثيراً وبتمعن لهذا الجنس الغريب وندرس حالته لعلنا نستطيع ان نصل الى حل قد يمنع من انتشار هذه الظاهرة القاتلة .





**




نبذة عن الـ EMO :





هم مجموعه يحبون العزله وسماع الاغاني الصاخبه وصداقاتهم من نفس استايلهم وطريقة لبسهم جنز ضيق من اي لون والتي شيرت لازم يكون بلون اسوووود والاذن وحده فيها حلق والثانيه مافييه واساور تملى اليد وخيوط مربوطه وخواتم معدن في جميع الاصابع وكحل تحت العين اسوووود ويحطون اكسسوار تحت الشفه السفلى والحاجب الايمن او الايسر يكون فيه مثل الحلق ويدخنون وبعضهم يتعاطون المخدرات وشعر الراس لازم يكون اسود او احمر يغطي نص الوجه ..





شخصية الـ EMO :





حزينين ... متشائمين ... دائما مكتئبين ... صامتين ... وخجولين




هذه المشاعر هي التي تجعلهم يميلون للانتحار و شق انفسهم بما هو حاد حتى ولو لم يكونوا يردون الانتحار




ويتخذ المراهقين هذه الثقافة كوسيلة للتعبير عن مشاعرهم وحزنهم،،


وهي ليست عادة أو ظاهرة خطيرة بالنسبه لهم بل هي مجرد مرحلة يمر بها المراهق ثم يفيق منها..


وإشتهر عنهم ايضا كتابة الأشعار الحزينة منها ويعيشون حياتهم في حزن دائم


ويكونون في العادة متشائمين أويضخمون المشاكل الصغيرة التي تحدث في حياتهم ..


حتى لو كانت بسيطــة وتافهه ,,




يدعون في هذه الظاهرة للجنس الثالث او الشذوذ حيث لا يوجد فرق بالشكل الخارجي بين البنت والولد وغالبا مايتم اكتشاف وجود علاقات بينهم




تم تشبيههم بعبدة الشيطان ولكن هذا غير صحيح بنظرهم ويعارضون تشبيههم بهم ،، لكن لا ننكر بانها تؤدي لهذا الطريق في النهاية او اسوء منه




كيف يعيشون ؟




يتسكع الإيمو في شوارع المدن الغربية (ليلاً)، بمفرده أو بصحبة أحد أفراد جماعته، بوجه كئيب. غالباً ما تراه باكياً






كيف يبدو مظهرهم العام ؟




من مميزات مظهر إيمو أنه يصعب التفريق بين الإيمو الفتاة والإيمو الصبي




فكلهم Emo-kids ولا يفرقون بين الجنسين




يتميزون كذلك باللونين الأسود والزهري، وتخطيط أسود حول العيون، لتظهر كبيرة




(كما في أفلام الأنيمي)




الشعر الأسود، الذي ينساب على طرفي الرأس بموديل آسيوي حديث. ومن الخلف غالباً ما يُثبّت في الهواء. وقد يحتوي على خصلات زهرية










صور للـ EMO :

















وفي هالصورة نشوف كيف انهم معتبرين انفسهم جنس ثالث غير عن الحريم والرجال





**






قصة قصيرة ..



لمو .. بنت عمرها 17 سنة



ربي منعم عليها ..و الحمد لله .. ما عمرها طلبت شي وما حصلته



كانت تدخل الفرح و السعادة بقلب كل شخص يعرفها



انسانة حبوبة مرة .. مرحة .. محبوبة من كل اللي حولها



كانت جميلة .. جمال عذب مثل عذوبة روحها الطاهرة ..اللي الكل يتمنى يعرفها او يتعرف عليها



لكن مع كل هذا ..كانت تحس بضعف وحزن وضيقة .. عكس اللي كان يظهر للناس



وكانت تهرب من هذا الواقع .. و تلجأ للنت ..علشان تخفي هذا الحزن اللي ما تعرف له مبرر



ما كانت تدري وش ذا التغيرات الطارئة عليها وعلى نفسيتها ..لكن بعد ما تعرفت على شاب من احدى الدول العربية



واللي بدأ يحتويها .. ويسمع لها ..ويعطيها حلول مرضية .. وبنفس الوقت بدأ يبث سمومه فيها من خلال نقطة الضعف اللي لقاها



وبدأ يغير مفاهيمها للحياة .. وأسلوب حياتها .. الى أن صارت تتبع كل كلامه



صارت بعيدة عن أهلها .. قرايبها .. حتى صديقاتها



حتى السعادة اللي كانت تظهر على ملامحها الرقيقة .. تغيرت ..واختفت فجأة .. وصار بدالها ملامح كئيبة ..ومهمومة وحزينة



ماحد انتبه للتغير هذا ..حتى اللي حسوا .. اعتقدوا أنه تغير بسيط .. فترة وتعدي ..يمكن بسبب ضغط الدراسة .. اختبارات .. او شي زي كذا



صارت متمردة .. حزينة .. كلماتها كللها شؤم وكأبة .. ما تتكلم الا عن ستايل معين للملابس ..صفات معينة .. قصات شعر معينة



وهالشي اللي كان يخليها في صدام مستمر مع مديرة المدرسة اللي تدرس فيها .. واللي حاولت التواصل مع أبوها أو أمها .. لكن لا نتيجة







في طابور الصباح .. وقفت المديرة لمو .. واخذت اكسسوارها .. وفرضت عليها تربط شعرها اللي كان طايح على اكتافها وعيونها



تأثرت لموو .. رجعت لبيتها تبكي .. ولغياب الأم الدائم عنها .. ما كان قدامها الا ياسر







بعد اسبوع .. صار فيه مشادة بالكلام مع مدرسة الدين .. بس هالمرة كانت أشد من اللي قبلها



لمو رجعت للبيت .. أخذت مشرط .. وقعدت تطبق كلام ياسر ..وتنفذ تعليماته ..ومعتقداته هو .. و



(( الإيمو ))



لكن المفاجأة .. إن لمو .. جرحت الشريان .. وبدا دمها يسيل .. وبغزارة ..وبكل مكان



وكان منظرها المقزز .. هو السبب اللي دخلها بحالة اغماء ..وجلست تنزف 4 ساعات .. وماحد داري فيها



والنهاية ... إنتحار ..






**






اسئله للنقاش :




- وش رايك بهذه الظوآهر ؟




- هل تتوقع استمرار انتشارها في المجتمع ؟!




- ماهي سلبياتها على المجتمع لو انتشرت؟!




...


صرخة :





إلى شباب الإسلام قد رزقكم الله العافية وكمال في خلقته وعقلا يميزكم عن بقية خلقه



ويدان تكتب وعينان تعي ما تقرأ فهل هذا شكر نعمته تعالى عليك



أما جلست يوما تتفكر كيف سيكون حسابك وأنت قد جازيت الشكر بالإساءة ؟





* واعتذر عن وضع الصور لكني والله ما عرضتها إلا للحذر منها وتحذير من كان عليها أو أحبها واتخذها شعارا له





نسأل الله السلامة منها ....





**







عن ابن عمر - رضي الله عنهما - قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: (( من تشبه بقوم فهو منهم ))





ولاتنسون أن ديننا يدعونا للتفاؤل ونبذ التشاؤم





{ قال ومن يقنط من رحمة ربه إلا الضالون }





{ ولا تيأسوا من روح الله، إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون }





ومن كان قريب من الله استحالة يصيبه الحزن ابداً





قال تعالى





(إِلا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْـزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)






**






كلمة أخيرة للأهل ..




يجهل بعض الأهل دخول بعض المعتقدات على ابنائه ويظنون انها موضه او ستايل وبينتهي




لكن هي بالواقع اقتحمت افكاره وقلبت احواله وجعلته يبتعد عن عاداته وتقاليده وحتى دينه




فيجب على الاهل معرفة التعامل مع ابنائهم والإقتراب منهم حتى لايقعون بمثل هذه الافكار




والمراهق له معامله خاصه لانه يمر بتكوين شخصيته




وفي بعض الأوقات يشعر ان المجتمع كله يقف ضد رغبته فيتجه الى أشخاص خارج الأسره ويبحث عن الحب




الذي هو طبيعي بهذه المرحله العمريه وهو نتيجة تغيرات جسميه وهرمونيه تثور لديهم مشاعر الحب المفرط




وهنا يأتي دور الأهل بتشبع هذه العاطفه من خلال الكلمات الإيجابيه والتوجيه والجلوس معهم واعطائهم اكبر قدر من الأهتمام




وبتثقيفهم أكثر عن هذه الفئات ومقاصدها وانها مجرد أفكار شيطانيه أبتدعها الغرب ليقع فيها شبابنا




لتبعدهم عن دينهم , وتغرس فيهم روح الكآبه والإضطرابات النفسيه ,حتى تسيطر عليهم روح الحزن وتشجعهم على الإنتحار ..






والله يهديهم ويعافيهم ولا يبلانا بما ابتلاهم ..
</I>
__________________
*~

آستـغغـفـر الله .. وبحمدهـ

آستـغغـفـر الله .. العظيـم

*~
,


الله يـععـطيـكم آلف آلف عـآفـيـه , آخـجلتـمـونـي
-->
من مواضيع هلا الورد

هلا الورد غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2011, 01:43 AM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية نهاااال
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 139
معدل تقييم المستوى: 97
نهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond reputeنهاااال has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الإيمو..

يشرفني اني اول من ارد وكلامك صحيح وفعلا للاسف انتشر الايموووووو عندنا احنا العرب وكان حياتهم زي ماقلتي وحياتهم عادي حلوه ومافيها شيء لكن للاسف في البدايه هم يتعلمون الاشياء هذي ويبدأون يطبقونها بحياتهم الحزن وجرح اليد ولاحظت انه حتى في افلام الكرتون زي كذا يعني الاشرار يكونوا ايمو وزي كذا والاطفال يشوفوا هذي الكراتين ويتعلموا منها وكانت هذه الظاهره غريبه فعلا لكن احنا في هذه الحاله نوقف معاهم ونشوف اش اسباب حزنهم ونساعدهم وما نعاملهم معامله قاسيه لاننا كذا نكون سببنا لهم حزن ثاني ونعلهم انه بعد الحزن فرح مافي شيء يبقى على حاله

واشكرك كثييييييييييرا على هذا الموضوع الميد والقيم وانتي كذا ساعتي كثير من الايمو يمكن ايمو يدخل موضوعك و يستفيد من كلامك الحكيم
-->
من مواضيع نهاااال

نهاااال غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2011, 12:42 AM   #3

 
الصورة الرمزية هلا الورد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: فِـ غغـرفتـي..~
المشاركات: 3,275
معدل تقييم المستوى: 66121
هلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الإيمو..

تسسسلمين..
منورهـ الصفحه..
__________________
*~

آستـغغـفـر الله .. وبحمدهـ

آستـغغـفـر الله .. العظيـم

*~
,


الله يـععـطيـكم آلف آلف عـآفـيـه , آخـجلتـمـونـي
-->
من مواضيع هلا الورد

هلا الورد غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2011, 03:54 AM   #4

 
الصورة الرمزية هلا الورد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: فِـ غغـرفتـي..~
المشاركات: 3,275
معدل تقييم المستوى: 66121
هلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond reputeهلا الورد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الإيمو..

وين الردود ..
__________________
*~

آستـغغـفـر الله .. وبحمدهـ

آستـغغـفـر الله .. العظيـم

*~
,


الله يـععـطيـكم آلف آلف عـآفـيـه , آخـجلتـمـونـي
-->
من مواضيع هلا الورد

هلا الورد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir