منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2011, 05:07 AM   #1
 
الصورة الرمزية عزوف حزينه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: في ثنايا غربتي
المشاركات: 48
معدل تقييم المستوى: 0
عزوف حزينه is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A1 رواية رغم العنا والضيق ببقى لحزني رفيق / بقلمي

السلام عليكم ورحمته الله وبركته
هاذي اول روايه بطرحها في منتدااكم فيه غيرهاا
لكن هاذي

راح اضعههاا بين يديكم

بقلمي

وماحلل اي احد ينتسبه لنفسه
-->
من مواضيع عزوف حزينه

عزوف حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 05:09 AM   #2
 
الصورة الرمزية عزوف حزينه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: في ثنايا غربتي
المشاركات: 48
معدل تقييم المستوى: 0
عزوف حزينه is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية رغم العنا والضيق ببقى لحزني رفيق / بقلمي

: يعني بنرجع للسعوديـه
تسمع كلام اخوها الصغير وتمسح دموعها : ايه حبيبي بنرجع للسعوديه
ببراءه : اذا رجعنا راح يعرفونا
ابتسمت : ايه راح يعرفونا ويحبونا
ابتسمت وحضنها , كانت له الام بعد وفاة امه وكانت له الاب بعد موت ابوه
دخلت معصبه : انتي قومي خلصي علي جيبي لي الشنط من السرداب وخلي اجواء الحنان عنك
من خوفه حضن اخته
اخته طمنته : خلاص يزودي حبيبي
تناظرها بتوعد : ياويلك ماتقومين وشوفي وش بسوي فيك وبهالعله الغثيث اخوك
باست اخوها ونزلت
نزلت سرداب اللي كان ظلمه وخيوط العناكب .... كان مغبر واتربه في كل مكان
حطت يدها على فمها من الكتمه والغبار وصارت تتحس الاماكن بيدها لين طاحت يدها على شنطه وعرفت انها شنططه السفر سحبتها لكن جسمها ماساعدها وطاحت على الارض وطاحت الشنطه عليها تآلمت وقامت وسحبت الشنط وطلعتها درج السرداب الخشبي ......
لقتها تنتظرها وتناظرها بعصبيه وحقد : اخلصي جيبي فوطه امسحي الغبار اللي عليها وطلعيها غرفتي الدور العلوي
دخلت غرفتها وتنهدت يوم شافت اخوها يزيد نايم ووجهه الطفولي الابيض وخدوده الحمراء وعيونها وكفوف يده بيضاء وصغيره كان برئ وملامحه ......
دخلت : انا جوعانه حطي لي اكل
حضنتها وابتسمت : من عيوني كم روان عندي وش تبين
روان : كورن فليكس
حضنتها وهي : تقول دقايق ويكون عندك الاكل
روان : نجد تحبيني
التفت عليها : ايه احبك انتي مو اختي
روان ابتسمت وطلعت تركض تلعب بالحديقه
نجد 21 سنه سعوديه الجنسيه الاب سعودي , الام تركيه ...... ابوها تزوج امها انذاك كان يعمل في السفاره لدولة تركيا وتزوج امها ... وانجبت له نجد ويزيد 6 سنوات ... بعد ولادة يزيد صابها نزيف وتوفت ... بعدها ابو نجد اخذ عياله وقرر يسكن بره تبع لعمله في بريطانيا ... وكان كل صيف يروح للسعوديه ... بعد ماصار عمر يزيد سنه ونص ... الحو عليه الاهل يتزوج عشان الزوجه تربي عياله ... وتزوج سعديه وانجب منها روان 4 سنوات
من 4 شهور توفى ابو نجد وهم في بريطانيا .. واظطرت سعديه تجلس لين تخلص ايام العده .... في هذا الاربع شهور شافت نجد فيها الظيييم من مرت ابوها سعديه ... سبب تسميتها نجد امها فريال .. جئت مره للسعوديه واعجبت فيها وقررت تسميها نجد .. حب للسعوديه
رتبت شنطتها هدومها ماكانت كثيره .. ورتبت شنطة اخوها يزيد ... ونزلتهم الصاله بالدور السفلي .. ولبست عبايتها ولفت الطرحه بشكل حجاب كانت جميله .. ووجهها بيبي فيس وغمازتها .. هي ويزيد متشابهين بالملامح بس اختلاف في لون العين يزيد عينه سوداء سواد الليل ... وهي عسليه فاتحه .. بيضاء بياض والدتها وشعرها البني المنسدل .. نزلت وشافت سعديه لابسه بنطلون جنز ازرق وبلوزه بيضاء طويله ومتحجبه .. سعديه جنسيتها سعودية ..
سعديه : خلصتي انتي واخوك
نجد : ايه خلصنا ... ابتسمت وهي تشوف بنات جيرانهم كاثرين ... وايميليا .... شاورو لها مودعينها ... اقل منها بالعمر
ماقدرت تمنع نفسها ماتروح وتسلم عليهم وتودعهم
بالانقليش
نجد : ساشتاق لكم كثيرا
كاثرين : ونحن ايضا
ايميليا : هل ستاتين زيارة لنا في الصيف القادم
نجد : ربما لست متاكده
كاثرين : سنكون في انتظارك
ودعتهم وطلعت ركبت السياره وخذت في حضنها اخوها يزيد وروان .. اختها من ابوها
سعديه ناظرتها بقرف : ليه من الحين لابسه العبايه لسه فيه مطار وفيه طياره ساعات لاحقه
نجد : الحشمه والستر احسن
سعديه بااستهزاء : احسن .. واضح وانتي امك كانت اكبر فاجره بتركيا كلها
نجد : احترمي نفسك امي اشرف منك ومن اشكالك
صفعتها : لو سمعتك تراددين ياويلك بقص لسانك سامعه ياكلبه
حطت يدها على وجهها من آلم الصفعه
يزيد حط راسه مايبي يشوف ولايسمع اهانات مرت ابوه لااخته
حست بخوف اخوها وسكتت ...
جلسو في صالة الانتظار .. كانت تفكر كيف راح تكون حياتها .. لفت انتباها ولد وبنت وباين عليهم سعوديين
ابتسمت .. لان في الغربه نادر ماتلاقي عرب واذا حست ان فيه عرب او سعوديين تبتسم .. وتتذكر ديرتها ..
نجد ... شافت في نفس الصاله طلاب سعوديين وعرفت انهم المبتعثين وتمنت لو كانت مبتعثه .. مثلهم
حياتها كلها غربه
ركبو الطياره .. وركب جنبها يزيد ...
سعديه بصوت عالي : انتي هيه خلك هنا لاتتحركين لين تلاقين الطياره تهبط
يزيد بعفويه : واذا بغينا نروح الحمام بتمنعينا
سعديه : لا ياابو لسان رح الحمام انا اقول لاتفشلونا ووتتحركو انت واختك الغبيه
نجد افتشلت يوم شافت اللي في الطياره يناظرونها ..
يزيد طلع لها لسانه يقهرها بعد ماعطتهم ظهرها وخذت بنتها وجلسو بالدرجه الاولى .. طبعا وهذا كله من فلوس نجد ويزيد اللي حارمتهم
اقلعت الطياره وهي خايفه .. يزيد شد على قبضة يدها ..
يزيد : نجد خايف
نجد : حبيبي لاتخاف انا معك غمض عيونك
يزيد غمضها ببراءه : الحين راح الخوف ماراح يرجع
نجد : لا ماراح يرجع
يزيد فتح عيونه : بس انتى ماغمضتي
نجد : لاني مو خايفه
يزيد جلس قدام اخته يضاحكها ويمازحها ..
شهقت لما لقت يد انحطت على كتفها
سمعت صوت يقولها : اسفه اذا كنت ارعبتك
ارتاحت يوم لقتها بنت .. وشكلها من نفس السن : لا عادي أمري
: مايامر عليك انا العنود ماتعرفت عليك
ابتسمت : وانا نجد وهذا اخوي يزيد
العنود : عاشت الاسامي يانجد سعوديين
نجد هزات راسها : ايه سعوديين
العنود : بتنور السعوديه بقدومكم بس شكلكم غرباء
نجد : منور بناسها لا مو غرباء
يزيد تلقف : امي ماهي سعوديه
العنود ابتسمت له ومسحت راسه
نجد حست بااحراج : الوالده الله يرحمها تركيه
العنود : اها الله يرحمه سوري اذا ضايقتكم
... وسمعت صوت يناديها .. عن اذنكم اكيد هذا اخوي سعود اذا بغيتو شي انا جالسه بالكرسي اللي هناك << وشاورت على مقعدها
نجد يوم التفت للمقعد انذهلت يوم شافت اللي جالس فيه والتفت عشان ماينتبه لها ..
سعود : سنه وش تسوين كل هالوقت
العنود : جلست شفيك اتعرف على البنت واخوها
سعود : سعوديين !!
العنود : ايه طلعو سعوديين اتراك ماتشوف كيف حلويين ماشاء الله
سعود يشوفها حاضنها اخوها وسانده راسها شكلها نايمه
سعود : لايكون امهم اللي هاوشت عليهم
العنود : لا والدتهم متوفيه مادري تصدق نسيت اسئلها من هاذي
سعود سرح من شافها في المطار وملامحها في باله .. كانت زي الملاك ووجها الدائري الابيض زي بياض الثلج وخدودها الحمراء وعيونها الفاتنه الذابحه ... وجسمها الفرع الطويل .. وابتسامتها .. فتنته
العنود : سعود نمت
سعود : لا
العنود : تتوقع امي وابوي والهنوف ونويصر بيتفاجئؤن بجيتنا
سعود ابتسم وتذكر امه وابوه واخوانه
العنود جلست تسولف عن الرياض ووش بتسوي خلال الاجازه اللي بيقضونها فيها
سعود قام ونادى للمضيفه وطلب منها تحضر مخده وغطاء ...
قرب منها وغطاءها
حست فيها وارتعاعت .. وفتحت عيونها وشافته
سعود: اسف ماكان قصدي بس شفتك نايمه ومكيف الطياره عالي البروده
خذت من يده الوساده وهي مرعوبه خافت منه .. : ثانكس
سعود : انا اخو العنود
ابتسمت وتبيه يمشي عشان ماتشوفه سعديه وتذبحها : ايه
سعود حس : استاذن << ورجع لمقعده

وصلو الرياض وانصدمت اول ماهبطت الطياره ولقت الدنيا ليل .. مسحت على شعر اخوها الكثيف اللي مغطي وجهه من كثافه وسواده
يزيد : وصلنا
نجد : ايه وصلنا
حاولت تنتظر لين يسمحون لهم يفكون حزام الامان وتنزل .. خافت تتاخر على سعديه والله تفشلها قدام الناس ويمكن تضربها ..
العنود : ارحم عيونك
سعود ناظر اخته : البنت هاذي حكايتها حكايه
العنود !!!!!!!! : وش خلاك تقول
سعود : احساسي يقول ..
العنود راحت لمقعدها وسلمت على نجد وتحمدت على سلامة وصولهم
العنود : هذا رقمي في الرياض ورقمي في بريطانيا
خذته وهي متردده : ثانكس
العنود : فيه احد بيجي ياخذكم
يزيد : ايه بنروح مع الشريره سعديه
نجد ابتسمت .. من كلام اخوها : لا مشكوره احنا مع مرت ابوي
العنود ماتدري ليه حست بالضيق اتجاها .. : اها سوري يايزيد
يزيد ركض يبي ينزل اول واحد
نجد : تشرفت بمعرفتك << وصافحتها ومشششششت
نزلو وختمو الجوازت ونجد مو مستوعبه انها في الرياض فرحانه وبنفس الوقت غالبها حزنها ..
نجد تكلم سعديه : راح نروح لبيت عمي
سعديه : عمانك قايلين من قبل لاتجيين لانشوف وجهها الله يعيني عليك وعلى قرفكم .. بتجون مع بيتي
( تقصد بيت ابو نجد لكنه مستوليه على كل شي
وصلو البيت كان كبير .. عباره عن فله دوريين فخمه والاثاث .. نجد استغربت هذا الاثاث من اختيار ابوها
سعديه فصخت عبايتها ورمتها على الشنط : قومي طلعي الشنط الدور العلوي لغرفتي اخر الرواق
نجد : خليها بكره الصبح انا تعبانه
سعديه : تعب جدي مافيك الا العافيه جنيه قومي بس وخلي عنك حركات الدلع انا ماعندي دلع
طلعت وهي تتالم تشيل شنط ممتلى من الملابـس .. كانت تتنهد ...
فتحت لها الباب هاذي غرفتك وغرفة اخوك .... كانت غرفه اي شغاله ترفض تنام فيها ساعه ..
دخلت وسدحت اخوها ينام وقامت رتبت هدومها ... ونامت اول ليله .. لها بحر الرياض .. والمكيف ماكن يشجع اي احد ينام تحته .. لو مروحه ارحم ..
صحت الصبح ورفعت شعرها البني .. لون غروب الشمس ... ولبست قميص تحت الركبه بشوي لونه ابيض وسماوي وراحت ترتب البيت اوامر مرت ابوها .. فتحت غرفة اختها روان وانصدمت
كانت غرفه كبيره .. مليانه دباديب وحاجات اطفال ..... لقت روان جالسه على سريرها تلعب
ابتسمت لها وهي تفكر من وين سعديه جابت كل هالفلوس ...
نزلت الصاله وتفاجئت لما لقتها نازله
سعديه : اخلصي سوي لي فطور
نجد : طيب
دخلت المطبخ وحطت لها الفطور على طاولة الاكل وهاوشتها انها ماسوت عصير وسوت قهوه ..
نجد دخلت المطبخ وهي تتافف
-->
من مواضيع عزوف حزينه

عزوف حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 12:18 PM   #3

 
الصورة الرمزية D E M A
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: \
العمر: 28
المشاركات: 13,605
معدل تقييم المستوى: 28803937
D E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رواية رغم العنا والضيق ببقى لحزني رفيق / بقلمي


عۈافي ڷا هنٺ.. ماننحرم من جدِيدِڪ
__________________

الجنون عيون ،

وعيونك وطن

والوطن من غير عينك وش يكون !

لآ شوارع , لآ امآني , لا سكن

لا حياة ولا ممات ولاطعون…!

إنت بلحالك زمن ..! داخل زمن ،

كيف عمري ينحسب لو يحسبون ؟!
-->
من مواضيع D E M A

D E M A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 01:49 PM   #4
اسافر للفرح والقي نهايته مقتول
 
الصورة الرمزية صمت الايااام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: الشرقيه لبى قلبها
المشاركات: 288
معدل تقييم المستوى: 10
صمت الايااام will become famous soon enoughصمت الايااام will become famous soon enough
افتراضي رد: رواية رغم العنا والضيق ببقى لحزني رفيق / بقلمي

يعطيك ااالف عاافيه
بس ممكن تكملينها اذا ما عليك امر ..؟!
__________________
-->
من مواضيع صمت الايااام

صمت الايااام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir