منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > منوعات هتوف > المرأة و الموضة

المرأة و الموضة فساتين , فساتين سهرات , صور فساتين , فساتين 2016, فساتين سهرة , ازياء , موديلات ازياء. صور ازياء



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2011, 10:00 PM   #1
صانع حرف
 
الصورة الرمزية عاشقة الامل الضائع
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: اعيش في الاردن \فلسطينة الاصل
المشاركات: 9,598
معدل تقييم المستوى: 2788
عاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
المصممة الشابة "claudin ivary" .. أزيائها جاهزة لكل المناسبات

المصممة الشابة "claudin ivary" .. أزيائها جاهزة لكل المناسبات



"كلودين إيفاري" تخرجت من المدرسة الانطباعية وأبدعت مجموعة واقعية
بعد شهر طويل من الموضة، انطلق من نيويورك وانتهى في باريس مؤخرا، بعد أن مر بلندن وميلانو، وشمل عروضا تقدر بأكثر من 100 عرض، نتجت عنها آلاف القطع والاكسسوارات، كان العرض الذي قدمته الباريسية الشابة "كلودين إيفاري"، بمثابة استراحة استرجع فيه من حظي بدعوة منها أنفاسه، وثقته في الموضة التي تخاطب الفن الواقعي.
في قاعة تستحضر فخامة البلاطات الفرنسية في القرن الثامن عشر، بسقفها العالي وجدرانها المطلية بالذهب ولوحاتها الباروكية، بالقرب من جادة الشانزليزيه، قدمت المصممة تشكيلة تعبق بالأناقة والأنوثة والعملية في الوقت ذاته، على الرغم من ما يبدو فيها من تأثر واضح بلوحات فنانين ينتمون إلى الحركة الانطباعية.
فالمصممة، كما تعترف، تأثرت بهذه الحركة حتى من دون أن تعرف ما معناه: «فمنذ نعومة أظافري، كنت أميل إلى المدرسة الانطباعية من دون أن أدرك حينها أنها عبارة عن مدرسة شاملة.
كنت أنبهر لا شعوريا بأعمال فان كوغ، ومونيه وديغاس، ولا تزال هذه المدرسة هي التي تلهمني حاليا وتأخذني إلى نقاط في التاريخ تحفزني وتوقظ الحلم بداخلي».
وهذا الحلم تجلى واضحا في مجموعتها لخريف وشتاء 2011، على الأقل من ناحيتي الإخراج والألوان، حيث كانت تطل علينا العارضة وكأنها في حالة استكشاف للعالم الذي حولها.
تعيش حالة من الاستغراب لما يجري حولها، تنظر إلى مرايا كبيرة، وكأنها تبحث عن شيء ضائع منها. حتما هذا الشيء ليس الأناقة أو الأزياء التي كانت تظهر بها، والتي يمكن القول إنها تنتمي إلى المدرسة الواقعية.
فكل ما فيها موجه لامرأة عصرية، وسيجعل أي واحدة، بغض النظر عن جنسيتها وعمرها، ترى نفسها في كل قطعة تم عرضها، الأمر الذي أكدته ردود أفعال الحاضرات، اللواتي كن يستقبلن كل إطلالة بالتصفيق الحار وشهقات الإعجاب العالية التي تغطي على النغمات الموسيقية الهادئة التي كانت تصدح في الخلفية، ونظرة خاطفة إلى هؤلاء الحاضرات كانت تبين أن غالبيتهن ينتمين إلى المجتمع المخملي أو مجال المال والأعمال، إلى جانب شريحة لا يستهان بها من الشابات الصغيرات.
وعلى الرغم من أنه من الصعب القول إن ما قدمته كلودين، يحمل جديدا ومبتكرا يجنح إلى الإبداع المجنون، إلا أنه يمكن القول، بكل ثقة، إن كل قطعة كانت تتضمن جمالية فنية تخاطب العصر وكل مناسباته، بترجمة تشير إلى مخيلة تميل إلى الرومانسية والحلم. وهذا ما اعترفت به المصممة بقولها: «أترك خيالي يأخذني نحو حالة من الحلم والحرية ونحو حركة مستوحاة من لحظة من لحظات الحياة».
أما ترجمة هذا الحلم في تشكيلتها لخريف وشتاء 2011، فكان واضحا في لعبها على الواقع والحلم، سواء من خلال المرايا والضوء والظلال، أو من خلال اللعب على السميك والشفاف والناعم في الأقمشة لخلق حركة مثيرة، بل وحتى من خلال التصاميم.
ففي الوقت الذي تميز فيه بعضها بالنحت الذي يعانق الجسد، تميز الآخر بالانسياب بشكل خفيف يتيح حرية الحركة ويستحضر في الوقت ذاته صور أميرات الأساطير، أو البلاطات الأوروبية، لا سيما أن الألوان المتأثرة بالحركة الانطباعية التي غلبت عليها درجات باستيلية ناعمة مثل الوردي الهادئ أو الأبيض العاجي إلى جانب الرمادي والأسود، كانت هي السائدة.
فقد غلبت على المجموعة الأولى ألوان الرمادي والأسود والأزرق النيلي، وكانت عبارة عن فساتين ومعاطف من التويد والكشمير، تميزت بالتفصيل وثنيات خفيفة.
وفي حين كانت الجاكيتات المفصلة تتوجه للمرأة الناضجة، فإن الفساتين القصيرة والخصور المشدودة ببليسيهات، كانت تخاطب شريحة الشابات أكثر.
بعدها أرسلت المصممة مجموعة أخرى بألوان الباستيل، وتحديدا الوردي الخفيف، في فساتين بعضها بتنورات منفوخة وياقات مفتوحة عند الصدر وأشرطة عند الخصر، وبعضها الآخر ناعم بتطريزات أو ترصيعات، لكن المجموعة التي تم فيها مزج الجلد بالتويد، كانت الأكثر إثارة، ربما لأنها تجمع الأناقة بالعملية.
تجدر الإشارة إلى أن هذه ثالث تشكيلة لكلودين إيفاري منذ تأسيسها لماركتها في عام 2008، بعد تخرجها في معهد «إسمود» للموضة، حيث تعلمت فن المزج بين الأقمشة المتناقضة، مثل التويد والكشمير والجلد مع الأورغنزا والشيفون والتول والحرير في أزياء تتكلم لغة أنيقة وهادئة. وهذه القدرة على مزج التناقضات لخلق التناغم والأنوثة هو ما بات يميزها موسما بعد موسم مع زيادة ثقتها بنفسها.
سيرة مختصرة
وُلدت المصمّمة كلودين إيفاري سنة 1985 بباريس. وهي فرنسية من أصل إيراني، درست بالمدرسة العليا لفنون وتقنيات الموضة ESMOD، حيث تخصّصت في الخياطة الراقية، وذلك بعد أن تخرّجت من الجامعة الأميركية بباريس. وهي إبنة البروفيسورين إدوارد وإيمي إيفاري، صاحبي أشهر معهد عالمي لمعالجة مشاكل تساقط الشعر.

وتقول كلودين عن والديها إنهما وقفا إلى جانبها، وعملا على توثيق موهبتها، منذ البداية، حيث تستمدّ من مساندتهما لها القدرة على البحث والعمل والإجتهاد من أجل تحقيق حلمها بأن تصبح واحدة من أشهر مصمّمات الأزياء عبر العالم
__________________
ملاحظة هامة هامة هامة:


الرجاء من جميع اعضاء هتوف المحترمين عدم كتابة اي موضوع في قسم الصحة الى بعد التأكد من مصدره وفي حال عدم التأكد

كتابة اسفل الموضوع منقول .

صحتنا مهمة اكثير :buakrie_20040 820:

عيد مبارك .... عيد مبارك " كل عام وانتم بخير "
-->
من مواضيع عاشقة الامل الضائع

عاشقة الامل الضائع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2011, 11:17 PM   #2
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية نسمه الربيع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: اليمن
المشاركات: 1,091
معدل تقييم المستوى: 505
نسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond reputeنسمه الربيع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المصممة الشابة "claudin ivary" .. أزيائها جاهزة لكل المناسبات

الله يعطيك العافية

يسلمووووو
-->
من مواضيع نسمه الربيع

نسمه الربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2011, 11:19 PM   #3

 
الصورة الرمزية لميندا
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: K.S.A
المشاركات: 1,891
معدل تقييم المستوى: 130588
لميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond reputeلميندا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المصممة الشابة "claudin ivary" .. أزيائها جاهزة لكل المناسبات

يسلموووووووووووووووو خيتووووووو
-->
من مواضيع لميندا

لميندا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2011, 11:42 AM   #4
صانع حرف
 
الصورة الرمزية - بِآلهَدآوَه !
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: -
المشاركات: 5,571
معدل تقييم المستوى: 27410070
- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المصممة الشابة "claudin ivary" .. أزيائها جاهزة لكل المناسبات

أخْتِيـآرْ ذوقْ
أهَنِيكْ عَلى آلـإخْتِيـآر
__________________
_
* رَبي لَا تحرِمنِي الرَاحَـه ,
. .
-->
من مواضيع - بِآلهَدآوَه !

- بِآلهَدآوَه ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir