منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree1Likes
  • 1 Post By سيف النجدي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2011, 02:04 PM   #1
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي نحاف نحب ولكن

تخاف تحب لكن

نخاف ونحب ولكن من يتقي الله

نعم نخاف من العين ونخاف من السحر ونخاف من العقوبة نخاف من الدعاء علين نخاف من عدم بر الوالدين نخاف من الذنوب والمعاصي نخاف من السرعة والتهور نخاف من شمتت الأعداء ولأقارب نخاف من السمعة الغير حسن كل هدي نخاف منهما ..
نحب التميز نحب الإشادة والمديح نحب العلوي نحب ألسموي نحب الطاعة نحب الوالدين والأقارب ونحب ألنملك كل شي نريده نحب الجمال والزينة نحب عشق الآخرين لنا نحب السيرة الحسنه نحب خلق الحسن ونحب إن نكون من حسن الناس شكل وأخلاق وقيم وذوق كل هذه نحبه
طيب نخاف ونحاف ,,,,هل عملنا الأسباب التي تحمينا من كل هذا من العين أولا..نلبس احلي ما عندنا ونبهي با أجسامنا وحلىتنا طبعا هذا للسيدات ولبنات ونستعرض كل هذا في كل منا سبه ومن منهن تتمل الصلاة ووقتها عشان ليخرب ماكياجه وتنسي الورد وذكر الرحمن وتقول للعاين أنضر إلي ولا تقصر بالنضر ها إنا مستعدة ولما تصاب بالعين تندم ولينفع الندم ,,ولان موسم الزواجان كم عروس وضيفه عرس أصيبت بعين كله بسبب عدم حرصه علي حمياه نفسها من العين العروس بالزينة ولبذخ وحب المظاهر الخادعة وما عملت بي نفسها من صبغ ولبس فاضح ووو وحتى انه مبيته مفاتنها الله المستعان ويقولوا نخاف من العين وهم من فتح الباب لها بي عملهم
السحر الله سبحانه وتعالي عمل علي بني ادم حرز واقي من أي شي وهذا الدرع الوافي أو الحرز يخترق كل ما كان الإنسان ببعد عن ربه ويكون بالنهاية مثل بيت العنكبوت سريع لاختراقه ويصاب بالعين والسحر ولدعاء عليه ومن هذه الأسباب التي تخرق وتذب الدرع المعاصي وكل مكان الإنسان كثير المعاصي كثير العبور إلي نفسه بسحر وغيره ولكم بي المشايخ والتقاة ولمحافظين علي دينهم بادا الله لم يصابوا بسحر ولا بعين إلا ما قل
ومن حفظ دينه وقراء ورده بالصباح والمساء وخف ربه سرا وعلانية حممه ربي من كل شر ولكم بي حديث النبي صلي الله عليه وسلم موعظة
كثير ما يصب كثير من الشباب بإمراض ا و حوادث وغيره والسبب دعوي الناس عليه كا مفحظ آو موزي ونغفل عن الدعاء وهو اشد فتك من العين والسحر وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم .أتقوي شر دعوة المظلوم فن ليس بنها وبين الله حجاب.. ولمظلم من اعتدي عليه بي شي من لاعتادا سوي جسمين أو حسين أو شعوريا أو غير ذالك مثل من يوذي المسلمين بالسيارة بالطرقات وإزعاجهم إما بالمظايقه كان الطريق ملك له أو بي التفحيط بالشوارع واشرها قتل النفس البرية بي سيارته أو تسبب في حادث لمسكين كبير بالسن أو سائق أو ضعيف ولادهي من له معرفه بالمرور ويؤخذ الموال الناس بالباطل وهذا اكبر شي وهو ما يجعل الإنسان يدعي والمظلوم سوي مسلم أو غيره فهو مظلوم عند الله
وتلك البنت أو الست التي تخرج للأسواق بي كامل زينتها وحسنها مظهره مفاتنها من فوق ومن تحت نعم وتتميال ونطبق علي المثل الذي يقول كاد المريب إن يقول خذوني ..أين العفة ووو ومن تمسك التلفون وتعاكس الناس وو
والكثير ربي يهدي طال المسلمين
أم الحب وما تسعي إليه فقد أشار ديننا الحنيف كيف نتحاب وقال رسول الله من ظمن من يظلهم الله بظله يوم لا ظل إلا ضله رجلان تحبا بالله ..وقال صلي الله عليه وسلم تهادوا تحابوا وقال صلي الله عليه وسلم بالبر أولا أم ك وقالها ثلاث مرات والله سبحانه وصل الرحم من اسمه وقال عن بر الوالدين بسم الله الرحمن الرحيم

{وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حُسْناً وَإِن جَاهَدَاكَ لِتُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }العنكبوت8
{وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْناً عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ }لقمان14
{وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَاناً حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهاً وَوَضَعَتْهُ كُرْهاً وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْراً حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ }الأحقاف15
{وَالَّذِي قَالَ لِوَالِدَيْهِ أُفٍّ لَّكُمَا أَتَعِدَانِنِي أَنْ أُخْرَجَ وَقَدْ خَلَتْ الْقُرُونُ مِن قَبْلِي وَهُمَا يَسْتَغِيثَانِ اللَّهَ وَيْلَكَ آمِنْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَيَقُولُ مَا هَذَا إِلَّا أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ }الأحقاف17
صدق الله العظيم
إنا لا أريد إن أطول عليكم ولكن أفقط أحببت إن اذكر ربي يهدي الجميع ويحفظكم من كل شر ولكم ازكي سلامي أحبابي
__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2011, 06:39 AM   #2

 
الصورة الرمزية هذيــآنْ ~َ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: algeria mon amoure
العمر: 23
المشاركات: 1,924
معدل تقييم المستوى: 18178669
هذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond reputeهذيــآنْ ~َ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نحاف نحب ولكن

اقتباس:
ومن حفظ دينه وقراء ورده بالصباح والمساء وخف ربه سرا وعلانية حممه ربي من كل شر
فعلاً ، سٌبحآن ربي مآ آعظمـه حمداً له مآ تعآقب الليل و النهآر ’
كل مآ ذكرته في موضوعك هذآ أخي وآقعي نرآه و نلمسه في مجتمعنآ بأنفسنآ !
تنبيه نحتآجه جميعنآ ف لآ حرمك سُبحآنه الفردوس الأعلى ,
-->
من مواضيع هذيــآنْ ~َ

هذيــآنْ ~َ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 04:22 PM   #3
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نحاف نحب ولكن

شكرا للمورر العطر
__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir