منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2011, 01:31 PM   #1

Чάŝŝέя

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أطهرر بقاع الأرض
المشاركات: 732
معدل تقييم المستوى: 4218
M ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond reputeM ě ļ ļ ŏ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A14 آلبلطآن: لست صديقي يَ آلعويرآن | آلعويرآن:قدمي الشمال تسآوي تآريخك الريآضي ولا أتشرف بصداقتك ..!




وصف الرئيس الشبابي خالد البلطان مطالبات المهاجم الدولي السابق سعيد العويران المالية بالادعاءات الباطلة مؤكداً أن ناديه وعلى مدى تاريخه الطويل يفي بالتزاماته المادية والتعاقدية.
وقال البلطان في معرض رده على تصريح العويران المنشور أمس بالرياضية: “إنه ومنذ رئاستي لم يسبق أن سجلت ضد إدارتنا أية شكوى سواء داخلية أو خارجية”.
وأضاف: “لا أعلم عن أية حقوق يتحدث عنها الكابتن سعيد العويران وأنفيها جملة وتفصيلاً، وهو لم يعرفني على المدرب البلجيكي برودوم ولم يعطنا أية مفاتيح له أو غيره وسندفع العمولة كاملة لمن يستحق العمولة”.
وأكد البلطان أن العويران سبق وأن فشل في التفاوض مع المدرب الموسم الماضي وعجز عن التواصل معه، مرجعاً الفضل في إنهاء مهمة التعاقد مع برودوم إلى وكيل أعمال المدرب غسان واكي بريطاني الجنسية، نافياً وبشكل قاطع وجود أية حقوق مادية أو معنوية للعويران.
وكذب البلطان وجود أية صلة للعويران في المفاوضات الجارية مع لاعب الزمالك المصري شيكابالا قائلاً: “نحن اتصلنا بمدير أعماله عبر أناس نثق بهم ونحترمهم في مصر وجار العمل على إتمام الصفقة وكل ما يتحدث عنه العويران مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة مثل ادعاءاته بصداقتي وأنا أحدد أصدقائي وأعرف كيف أنتقيهم ولن أقول سوى اتق شر من أحسنت إليه”.
واختتم رئيس نادي الشباب رده بالقول: “أعتقد أن الكابتن سعيد العويران لم يفهم أنني لا أتأثر بمثل هذه التصاريح وهي لا تنفع معي ولم أكن أنوي الرد لولا أن الموضوع حوى ادعاءات كاذبة وحقوقاً مالية ليست موجودة في الأصل في الحقيقة ولن أتطرق له مرة أخرى”.


وجآء رد العويرآن كآلتألي ..



انتقد المهاجم المعتزل سعيد العويران، مهاجم فريق الشباب والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم سابقاً، التصريحات التي أطلقها خالد البلطان رئيس نادي الشباب مؤخراً عبر برنامج "الطبعة الرابعة" على قناة لاين سبورت، وتناقلتها بعض الوسائل الإعلامية؛ حيث يرى أنها خرجت عن المألوف، وأخذت مساراً آخر لا يرتقي بمفهوم العمل الرياضي فيما بينهما.

وقال سعيد العويران في حديث لـ"سبق": أستغرب أن يصدر تصريحٌ بهذا الشكل من شخصية رياضية تقف على رأس الهرم الشبابي، ولا أعلم هل نسي من يكون سعيد العويران الذي كان يحلم في يوم من الأيام بمصافحته حينما كنت حاضراً عبر المستطيل الأخضر، وكان يسعى جاهداً للالتصاق بي؟".

وأضاف العويران: "لا بد أن يعلم جيداً أن قدمي (الشمال) تساوي تاريخ البلطان في الملاعب الرياضية؛ حيث صنعت وسجّلت بها أهدافاً تاريخية، ما زالت محفورة في أذهان الشارع الرياضي، مثل هدفي في مرمى بلجيكا، وكذلك أهداف أخرى حملتها شباك أعرق المنتخبات العالمية، منها الأرجنتين والمكسيك وغيرهما، وذلك عبر مسيرتي الرياضية التي أفخر بها".

وواصل اللاعب الدولي حديثه بقوله: "أنا من لا يتشرف بصداقة البلطان، لكن ظروف التعاون بيننا هي ما جعلتني أتواصل معه بحُكْم أنه رئيس نادي الشباب للأسف. وأتساءل هنا: لماذا يصر دائماً على خسارة جميع منسوبي المجتمع الرياضي من خلال حضوره الإعلامي؟ فلم أشاهد شخصاً داخل المجال يتفنن بمحاربة الوسط الرياضي والتطاول على رموزه الذين قدموا خبرتهم لخدمة الرياضة السعودية مثله. وقد يكون لوضعه، بوصفه رجل عقار، دور في هذا؛ لأنه يتعامل في المجال الرياضي بـ(المتر) وليس بالفكر، وكأن اللاعبين والمدربين الذين يتعاقد معهم مجرد قِطَع أراضٍ".

وأردف في حديثه: أما بالنسبة لتحديد أصدقائه فهذا أمر يخصه وحده، ولا ينتقص من وضعي؛ فأنا أتمتع بصداقات جيدة داخل الوسط الرياضي وخارجه، وهو مَنْ خسرني. وللمعلومية، تلقيتُ منه اتصالاً قبل يومَيْن، يعتذر فيه عن تصريحاته الأخيرة؛ إذ قال لي "لا تُضحك الناس علينا".

واختتم العويران تصريحه قائلاً: "كنتُ أتمنى أن يكون البلطان على قدر كبير من الحكمة والذكاء في التعامل الجيد مع الجميع، ويستفيد من أخطائه السابقة؛ حتى لا يضر نادي الشباب، ويتعلم من الشخصيات الرياضية التي سبقته في رئاسة النادي، ويأتي في مقدمتهم الأمير المحبوب خالد بن سعد الذي كوّن شعبية جماهيرية لنادي الشباب، وحقّق معه بطولات تاريخية لا تُنسى، ويجب على البلطان ألا ينسى نفسه ويتقمص شخصيات أخرى، وعندي المزيد من التفاصيل، وسأكشف عنها إذا عاد مرة أخرى".





تعليقآتكم ..
__________________




-->
من مواضيع M ě ļ ļ ŏ

M ě ļ ļ ŏ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 01:44 PM   #2

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آلبلطآن: لست صديقي يَ آلعويرآن | آلعويرآن:قدمي الشمال تسآوي تآريخك الريآضي ولا أتشرف بصداقتك ..!

اقتباس:
وقال سعيد العويران في حديث لـ"سبق": أستغرب أن يصدر تصريحٌ بهذا الشكل من شخصية رياضية تقف على رأس الهرم الشبابي، ولا أعلم هل نسي من يكون سعيد العويران الذي كان يحلم في يوم من الأيام بمصافحته حينما كنت حاضراً عبر المستطيل الأخضر، وكان يسعى جاهداً للالتصاق بي؟".

وأضاف العويران: "لا بد أن يعلم جيداً أن قدمي (الشمال) تساوي تاريخ البلطان في الملاعب الرياضية؛ حيث صنعت وسجّلت بها أهدافاً تاريخية، ما زالت محفورة في أذهان الشارع الرياضي، مثل هدفي في مرمى بلجيكا، وكذلك أهداف أخرى حملتها شباك أعرق المنتخبات العالمية، منها الأرجنتين والمكسيك وغيرهما، وذلك عبر مسيرتي الرياضية التي أفخر بها".

خخخخخخ والله مآ آخس من ه المربوط إلآ ه المفتلت
صآيرين بزرآن عَ آخر عمرهم .!

شُكرن لك أخوي ~
__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 02:21 PM   #3

 
الصورة الرمزية Ṡα7ơяi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية ♥
المشاركات: 7,724
معدل تقييم المستوى: 1737266
Ṡα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آلبلطآن: لست صديقي يَ آلعويرآن | آلعويرآن:قدمي الشمال تسآوي تآريخك الريآضي ولا أتشرف بصداقتك ..!




ههههههه الله لآ يبلآنا

يعطيككْ العآفيةة يآسر






__________________
.





سأكتفي بـِ الله عن الجميع '♥♥ !




-->
من مواضيع Ṡα7ơяi

Ṡα7ơяi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 02:26 PM   #4
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية آضيع بغيآبڪ
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: هونج كونج
المشاركات: 622
معدل تقييم المستوى: 9893
آضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond reputeآضيع بغيآبڪ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آلبلطآن: لست صديقي يَ آلعويرآن | آلعويرآن:قدمي الشمال تسآوي تآريخك الريآضي ولا أتشرف بصداقتك ..!

مادهور رياضتنا السعوديه إلا الإعلام السقيم والمريض
أجل يتناقلون ادعاءات واشاعات من أي لاعب يطلع ويقول انا اطالب النادي الفلاني بمبالغ ؟
وبعدما يوصل الخبر لرئيس النادي يروح هو بعد ويرد على التصاريح ويجي رد آخر على رد الرئيس
ولعبه مالها اول ولا آخر

من رأئي لو طنّش البلطان كل هالكلام
وإذا أن اللاعب صادق يروح يشتكي بالرئاسه العامه لرعاايه الشباب , بعدها يكون معه حق في الأخذ والرد في مثل هالمواضيع

عوافي
__________________
-->
من مواضيع آضيع بغيآبڪ

آضيع بغيآبڪ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية *حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي* روايه جريئه رومانسيه روعه>>كااامله رنين الزاحم قصص و روايات 9 03-09-2013 06:21 PM


الساعة الآن 01:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir