منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-17-2011, 04:31 AM   #1

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon2 أخبار الزعيم ليوم الأحد 16 / 8 / 1432 هـ من الصحـف ‏ ؛؛




الاتحاد يزاحم الهلال
الكاميروني إيمانا والياباني تاكيوكي ضمن خيارات الزعيم





كتب - أحمد العجلان

كشفت مصادر (الجزيرة) أن نادي الهلال دخل في خط مفاوضات مع نجم منتخب الكاميرون وريال بيتيس اللاعب إيمانا (29 سنة) الذي يلعب في مركز الوسط المتقدم (محور مهاجم)، وعلمت (الجزيرة) أن الهلال يضعه كخيار أول وقد قدم له عرضا رسميا.. وأشارت ذات المصادر إلى أن الخيار الثاني الذي يلعب في نفس المركز هو اليابــاني تاكيوكــي ســيتو (25 سنة) قائد فريق استرا الروماني.

وعلمت (الجزيرة) أن اللاعب الياباني قد يجد الهلال تنافسا عليه من قبل نادي الإتحاد السعودي الذي وفقا للمصادر يريد نفس اللاعب.. هذا وينتظر أن تتضح معالم الصفقة خلال اليومين المقبله حيث يرغب الهلال في إحضار أحد هذا الثنائي.



البلطان يضرب في كل الاتجاهات لدعم صفوف الليث
الشباب يشتري المدة المتبقية من عقد المحياني بعشرة ملايين




كتب - عبدالعزيز العبيد

ينتظر أن ينهي الشبابيون صفقة انتقال مهاجم الهلال عيسى المحياني إلى صفوف فريقهم الكروي بشراء السنة المتبقية من عقده مع الهلال والتوقيع مع اللاعب بعد ذلك لمدة لا تقل عن الثلاثة مواسم بمبالغ تقدر بالعشرة ملايين ريال حصة نادي الهلال من الصفقة حيث يواصل رئيس نادي الشباب خالد البلطان ضرباته المستمرة منذ بداية فترة الانتقالات ومستغلا قرب انتهاء عقد المحياني مع الهلال مع عدم نية اللاعب في التجديد، وعلى اثر ذلك سيقوم الهلاليون ببيع عقد اللاعب لاستغلال السنة المتبقية من عقده قبل خروجه في نهاية الموسم - وقت انتهاء عقده - مجانا وقالت مصادر ذات صلة قرابة بعيسى بأنه لا يريد أن يستمر كلاعب احتياطي في الهلال مع الأنباء والتأكيدات التي تقول بأن الهلاليين سيستعينون بمهاجمين أجنبيين في الموسم القادم عدا وجود ياسر القحطاني في صفوف الفريق أيضا مما سيتسبب بضياع فرصه في فرض اسمه كلاعب رئيسي في التشكيلة الزرقاء علما بأن الانتقال يأتي كرغبة ملحة من طرفه، وكان المحياني قد انتقل في وقت سابق عبر المظاريف في صفقة كسبها الهلال كأفضل سعر قدم في السوق وقتها.




ذكر بأنهم حددوا رقماً مالياً للمفاوض النصراوي كمقابل لانتقال الغامدي
رئيس القادسية: لا نمانع من انتقال الشهراني للهلال




باريس - عبدالله الحنيان

أكد رئيس نادي القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع بأنهم لا يمانعون من انتقال لاعب الفريق الشاب ياسر الشهراني إلى نادي الهلال مشيراً إلى أنهم كانوا قد وصلوا إلى اتفاق نهائي مع الإدارة الهلالية حول حصة النادي القدساوي من الصفقة وكان الاختلاف في حصة اللاعب فقط وتعثرت المفاوضات بسببه.

وأضاف: اللاعب الآن في مهمة وطنية وبعد أن ينتهي منها إن شاء الله بإمكان الهلاليين أن يعاودوا التفاوض مع اللاعب متى ما أرادوه، ونحن في القادسية سنرحب بأي عرض لا يتعارض مع مصلحة النادي التي ستبقى هي الأهم بالنسبة لنا.

وحول المفاوضات النصراوية مع لاعب الفريق الآخر خالد الغامدي ذكر الهزاع من مقر إقامته في مدينة باريس - حيث يقضي إجازته السنوية - بأنهم حددوا للمفاوض النصراوي رقما ماليا معينا يتناسب مع قيمة عقد اللاعب الغامدي في سوق الانتقالات المحلية وعلى النصراويين أن يوافقوا على دفع المبلغ كاملاً متى ما رغبوا في كسبه لاعباً نصراوياً.

ورفض الهزاع في ختام حديثه الخاص «للجزيرة» الإفصاح عن رقم المبلغ الذي تم عرضه على الإدارة النصراوية مؤخراً مشددًا على أن المصلحة العامة تتطلب التكتم على الأرقام المالية! باريس - عبدالله الحنيان

أكد رئيس نادي القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع بأنهم لا يمانعون من انتقال لاعب الفريق الشاب ياسر الشهراني إلى نادي الهلال مشيراً إلى أنهم كانوا قد وصلوا إلى اتفاق نهائي مع الإدارة الهلالية حول حصة النادي القدساوي من الصفقة وكان الاختلاف في حصة اللاعب فقط وتعثرت المفاوضات بسببه.

وأضاف: اللاعب الآن في مهمة وطنية وبعد أن ينتهي منها إن شاء الله بإمكان الهلاليين أن يعاودوا التفاوض مع اللاعب متى ما أرادوه، ونحن في القادسية سنرحب بأي عرض لا يتعارض مع مصلحة النادي التي ستبقى هي الأهم بالنسبة لنا.

وحول المفاوضات النصراوية مع لاعب الفريق الآخر خالد الغامدي ذكر الهزاع من مقر إقامته في مدينة باريس - حيث يقضي إجازته السنوية - بأنهم حددوا للمفاوض النصراوي رقما ماليا معينا يتناسب مع قيمة عقد اللاعب الغامدي في سوق الانتقالات المحلية وعلى النصراويين أن يوافقوا على دفع المبلغ كاملاً متى ما رغبوا في كسبه لاعباً نصراوياً.

ورفض الهزاع في ختام حديثه الخاص «للجزيرة» الإفصاح عن رقم المبلغ الذي تم عرضه على الإدارة النصراوية مؤخراً مشددًا على أن المصلحة العامة تتطلب التكتم على الأرقام المالية!



فواصـل

فشل صفقة النصر مع المدرب (اليهودي) بيكرمان أشاعت ارتياحاً كبيراً في الوسط الرياضي الذي كان يتمنى لو أن النصر كان هو المبادر في الانسحاب من الاتفاق.

****

رغم ازدحام الأجندة الرياضية خلال هذه الأيام بالمناسبات والنشاطات الرياضية إلا أن قناتنا الرياضية آثرت التمتع بإجازتها الصيفية وتجـــــاهل كل تلك الأحداث إلا بالحد الأدنى من المتابعة التي لا تتناسب وحجم تلك المناسبات ولا ترضي المتابع.

****

إذا لم يحسم الهلاليون والنصراويون أمر مدربيهم هذا الأسبوع فإنهم سيدخلون مرحلة حرجة للغاية ربما تجعلهم يلجؤون إلى التعاقدات العشوائية والارتجالية التي تقود إلى موسم مليء بالتخبط والفشل.

****

تعاطف كبير يجده نادي الوحدة في قضيته الحالية المنظورة في المحكمة الرياضية الدولية، كون قرار العقوبــــــة الذي أدى إلى هبوطه للدرجة الأولى لم يستنـــــد إلى لائحة أو نظام ولكنه اجتهاد غير موفق من لجنة الانضباط.

****

نادي التعاون كان يجب أن يكون شريكاً للوحدة ومتضامناً معها في القضية المرفوعة في المحكمة الدولية نظراً لتضرره من قرار العقوبة إضافة إلى ضرورة أن يبرئ النادي ساحته من تهمة التلاعب في المباراة الشهيرة، ولكنه رمى بعبء القضية كاملاً على كاهل الوحدة كونه المتضرر الأكبر.

****

بعض المواقع والصحف الإلكترونية تفتقد للأسف لأبسط أبجديات المهنية والمصداقية فأصبحت بؤراً لبث الشائعات والأكاذيب.



صح لسانك

بيكرمان يتراجع عن تدريب النصر.
عنوان صحفي
- زين اللي جت منه.

أبجديات الاحتراف لا توجد لدينا.
حافظ المدلج
- بدليل كل هالمشاكل.

خيارات التدريب الهلالية تتقلص.
عنوان صحفي
- والوقت ينفذ.



الكاريكاتير







أنباء عن مفاوضات لويس غال وكيكي فلوريس
مصدر هلالي ينفي قصة ال 100 مليون ريال


الرياض - اسامة النعيمة

نفى مصدر هلالي ما تم تناقله حول عقد المهاجم المغربي يوسف العربي وتجاوزه ال 100 مليون ريال لأربعة اعوام وقال: "ما ذكر عن الصفقة غير صحيح إطلاقا، وقيمة الصفقة لم تتجاوز الخمسة ملايين يورو، ولتأكيد ذلك عرض النادي الدنماركي لانتقال مهاجمه السنغالي انداي بعد المطالبة بعشرة ملايين يورو ومع ذلك رفض النادي هذه المطالب وتم صرف النظر عن اللاعب، وهذا ما يجعلنا ننفي ما تم تناوله عن رقم عقد العربي".

على صعيد آخر ظهرت انباء أمس تشير الى مفاوضات الهلال مع المدرب الهولندي لويس فان غال الذي سبق ان درب بايرن ميونيخ الألماني في نهائي ابطال اوربا 2010 امام الانتر الايطالي، إلى جانب المدرب اتلتيكو فلورس الذي ربما يكون التوقعي معه يوم الثلاثاء المقبل في حال تم الاتفاق، فيما عقد اجتماع مع الالماني كرستوف دوم كآخر المحاولات للتعاقد مع معه إذ لا يزال يبالغ في قيمة عقده، وذلك عند الإخفاق في التعاقد مع غال كيكي .



الهلال يقترب من ضم شهراني القادسية



الخبر - عبدالله العبود

كشفت مصادر «دنيا الرياضة» عن اقتراب الهلال من ضم مدافع القادسية الأيسر ياسر الشهراني إذ وصلت مفاوضاته مع إدارة القادسية إلى مراحلها النهائية لانتقال الشهراني الذي طلب من ناديه السماح له بالانتقال محليا.

من جهة أخرى قدم أمين عام نادي القادسية نجيب الملا استقالته، واعتذر عن مواصلة عمله بالنادي لظروف خاصة، .

وبدأت الإدارة القدساوية في البحث عن بديل لتولي هذا المنصب، وأجرت اتصالًا بمدير منتخب الناشئين الأسبق عبدالله جاسم لتولي هذه المهمة خصوصا وانه وسبق له العمل بالنادي بهذا المنصب لفترات متعاقبة، غير انه اعتذر واشترط على الإدارة لقبول المنصب جلب فريق عمل متكامل سبق أن عمل معه في النادي قبل موسمين لكن الإدارة اعتذرت عن قبول بقية الأعضاء الذين قدم أسماءهم للمجلس بداعي التكلفة المالية التي سيتحملها النادي والتي وصفتها بالباهظة.

من جهة ثانية يبدأ اليوم "الأحد" الفريق الأول معسكره الإعدادي للموسم المقبل في الباحة بمشاركة 28 لاعبا تم اختيارهم من قبل مدرب الفريق البرتغالي ماريانو ماريتو، ويستمر المعسكر لمدة 15 يوما يغادر بعدها الفريق إلى مدينة الطائف للمشاركة في الدورة الودية التي ستقام في شهر رمضان المبارك بمشاركة فرق النصر والأهلي والاتحاد والهلال السوداني والإسماعيلي المصري والقادسية، ويمر القادسية بمرحلة تجديد إذ رفع المدرب أكثر من ثمانية لاعبين من الفريق الاولمبي للفريق الأول في ظل الغيابات والانتقالات التي شهدها الفريق القدساوي بعد انتقال عبدالعزيز فلاته للنصر وعودة محمد أمان للأهلي وعدم التجديد لأحمد الصويلح ومحمد أمين وطلال الخيبري وذهاب خالد الغامدي ل اف سي السويسري إلى جانب رغبة المدافع زكريا الهداف والحارس منصور النجعي بعدم الاستمرار مع الفريق في حال كسب الوحدة قضيته بالفيفا وتقرر هبوط القادسية للدرجة الأولى، فقد صارح النجعي الإدارة منذ انتهاء الموسم وسبق ل"دنيا الرياضة" نشر حديثه وتأكيد انتقاله قبل أن يتم قرار هبوط الوحدة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، غير أن اللاعب فتح ملف انتقاله مجددا في حال هبط الفريق للأولى، بالرغم من تأجيل المحكمة الرياضية الدولية "CAS" في مدينة لوزان السويسرية النطق بالحكم في القضية المرفوعة من إدارة نادي الوحدة ضد لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى جلسة أخرى بعد 10 أيام.



جريدة ليكيب الفرنسية: مهاجم المغرب يتقاضى أعلى راتب في تاريخ الكرة السعودية
وكيل أعمال هوساوي: أنصحك بالبقاء في ناديك فسمعة اللاعب السعودي في الخارج ضعيفة




الرياض- اسامة النعيمة، حمد الصويلحي الدمام- مرشد الخالدي

علمت" دنيا الرياضة" ان وكيل اعمال مدافع الهلال اسامة هوساوي الذي يحمل الجنسية الهولنديه اكد للاعب بعدم وجود عروض له من أندية خارجية، وبالتالي نصحه بالبقاء في ناديه وتجديد عقده بعد العرض الذي لن يجده في الأندية الأوربية حسب تعبيره خصوصا ان اللاعب السعودي اسمه ضعيف لدى للأنديه الأوربية، وكانت الادارة الهلالية قد سمحت لهوساوي بالاحترافية الخارجي بشرط التوقيع لأربعة اعوام مع النادي وتقديم عرض رسمي من النادي الذي ينوي الذهاب له.

من جهة ثانية أكد المهاجم المغربي يوسف العربي بأنه فضل عرض الهلال على العروض الجدية التي وصلت له من بعض الأندية كجنوى الايطالي ومرسيليا الفرنسي وذلك في حديثه لصحيفة الميركاتو الفرنسية وقال: "فضلت التوقيع للهلال نظرا للعرض المادي بالاضافة إلى معرفتي بأن الهلال فريق بطولات ومنافس دائم عليها، كما أنه يمتلك شعبية جماهيرية طاغية، وأنا لدي رغبة كبيرة بأن ألعب بشكل اساسي دائما وأثبت وجودي وهذا ما سيتوفر في الهلال، وعرفت بأن الهلال ينوي التعاقد مع مدرب عالمي كبير سبق له أن شارك ودرب في بطولة دوري أبطال أوروبا ولدي علم باسمه ولكنني لا استطيع الكشف عن هويته حاليا، بالإضافة إلى نيتهم للتعاقد مع لاعبين مميزين معي وعادل هرماش".

العربي: مدرب الهلال القادم «عالمي» .. و«الزعيم» خياري الأنسب

وعن دور مدرب الهلال السابق ومنتخب المغرب حاليا البلجيكي إيريك جيريتس قال:" تحدث معه في بداية المفاوضات وأخذت رأيه لمعرفة الفريق وقد قدم لي معلومات كافية عن الفريق واشاد به كثيرا، وأكد لي أنه سيتابعني خلال مشاركتي مع الفريق بحكم أنه مدرب للمنتخب، ولذلك اتخذت قراري عن قناعة تامة بأن الهلال يعتبر الخيار المناسب حاليا".

كشفت مجموعة من المصادر الإعلامية الفرنسية أبرزها «ليكيب» وأخرى خليجية عن مجموعة من الأرقام تخص صفقة انتقال المهاجم المغربي يوسف العرابي من كاين الفرنسي إلى الهلال السعودي، وحددت قيمة الصفقة في13 مليون يورو للاعب مقسمة على اربعة اعوام أي براتب شهري يبلغ 300 ألف يورو صافي من الضرائب بحسب جريدة المنتخب المغربية، وهو أعلى راتب يتقاضاه لاعب محترف في تاريخ البطولة السعودية إضافة إلى ثلاثة عشر مليون يورو المخصصة للاعب، فقد حصل نادي كاين الفرنسي علي مبلغ سبعة ملايين ونصف المليون يورو ليكون إجمالي الصفقة في حدود 20 مليونا ونصف المليون يورو.





"ماسحو الجوخ" والمستفيدون من "التسريبات" سيحجبون الرؤية الصحيحة عنها
من يجرؤ على نشر بيانات ونفي إدارة الهلال؟
!


صفقة يوسف العربي تمت بعد نفي ثم تأكيد ويبدو اللاعب يتحدث لبرنامج «في المرمى»

الرياض - فياض الشمري

المركز الإعلامي - أيا كان - هو الواجهة التي من الممكن ان تعكس الوجه المشرق للمنشأة أو تقدم صورا قاتمة ومعلومات متضاربة وبالتالي ترك المشجع والمتابع الرياضي امام "متاهة" عدم المصداقية والدخول في انفاق وكباري غياب الشفافية، والمركز الاعلامي بنادي الهلال وان حقق نجاحات متميزة طوال الموسم الرياضي المنتهي فإنه لم يوفق في الاداء خلال الفترة القصيرة الماضية، وربما لتمتع مديره الزميل عبدالكريم الجاسر بإجازته دور في عدم تناغم هذا المركز مع ما تقوله الادارة عبر الاعلام وعبر موقعها الخاص، او انها -اي الادارة- هي من حاول تهميشه وتغييبه عن المشهد، واقرب الامثلة التفاوض مع المهاجم المغربي يوسف العربي والاتفاق معه وعندما تداول الاعلام خبر الاقتراب من التوقيع سارعت الادارة باسم المركز الاعلامي بنفي التوقيع، حينها لم يكن امام الصحف ووسائل الاعلام الاخرى الا نشر هذا البيان لإيمانها ان ذلك يمثل تصريحاً رسمياً للادارة ولايمكن ان "يأتي بعده كلام"، وفجأة وقبل ان يجف حبر البيان وقعت الادارة مع العربي وسط تساؤلات عدة، هل ادارة الهلال تكذب على نفسها ام تستغفل المتلقي ام تستفز جماهير فريقها؟، ام انها قررت ممارسة سياسة جديدة تحت "ما ننفيه اليوم سنصادق على صحته غداً" وليت هذه الادارة تركت "لعبتها" تمر مرور الكرام فربما اعتبرت هفوة وتصرفا فرديا، ولكنها صرحت في اليوم التالي بأن ما فعلته كان يندرج تحت بند "التمويه" والمراوغات على طريقة ما كان يفعله النجم السعودي الخرافي يوسف الثنيان خوفا من تخريب الصفقة من جهات تعودت على ممارسة هذه الاساليب، بل انها اكدت ان النفي ما هو الا "خدعة اعلامية" ادت الى نجاح المفاوضات مع المهاجم المغربي.

تصوروا عندما تصدر الادارة في المستقبل بيانا حول موضوع او قضية معينة تخص الكيان الازرق وترسله الى وسائل الاعلام المختلفة، هل ستنشره ام انها ستردد عشرات المرات ايمانا بالمثل "المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين" واعتبار ذلك من باب التمويه والابتكار الهلالي الجديد الذي يبين عجز الادارة عن تعاملها مع الصفقات التي تنوي ابرامها على صعيد المدربين واللاعبين المؤثرين، مع الاسف ان الذين يدافعون عن الادارة الحالية ويصفون ما فعلته وتفعله بالذكاء دون ذكر الاخطاء القاتلة والتي ربما تتضاعف في المستقبل ذكرونا باعضاء تلك الفئة المحسوبين على بعض رؤساء الاندية الذين ابعدوا او ابتعدوا او الذين لايزال بعضهم موجودا، والتي تدافع عنهم لأن هؤلاء الاعضاء مستفيدون، وينافحون وينافخون لأن مصالحهم لم تتوقف والامور "ماشية معهم زي الحلاوة" دون الاكتراث بمصلحة الكرة التي تعد مصلحة الهلال وأي ناد سعودي آخر جزء من مصلحة الكرة السعودية، الالمانيان كريستوف ودول والهولندي كويمان وقبلهم الايرلندي وأسماء اخرى من جنسيات مختلفة تصدرت اعمده الصحافة وطارت بها مواقع "تويتر" وبعض البرامج الرياضية والكل يؤكد عندما يأتي ذكر اسم احدهما انه هو مدرب الهلال وان الادارة اتفقت معه وفي نهاية الامر يكتشف المتابع "انه لا اتفاق ولا هم يحزنون"، وربما ذلك يحتاج الى نفي آخر عسى ان تنجح العملية ويخرج المولود حيا وأمه بصحة جيدة.

الواضح أن الهوس الاعلامي والحرص على البقاء بالصورة بدأ يسيطر على الادارة الهلالية ويشغلها عن مهامها الرئيسية ومتابعة احوال الفريق، وتعزيز نقاط الضعف فيه بعناصر القوة وهي التي وعدت ان الموسم المقبل سيكون مختلفا ومفرحا لانصاره، ندرك ان الاعلام جزء مهم، والتواصل معه يعني بكل شفافية كشف الكثير من الغموض حول بعض النقاط ولكن ليس على الطريقة الهلالية التي على الرغم من تواجدها المكثف عبر المنابر الاعلامية إلا أنك من الصعب ان تخرج منها بمعلومة صحيحة ما لم تكن ضمن الفئة المحسوبة عليها، غير مكترثة أن من ينتقدها بصدق هو من يبين لها الطريق الصحيح ويسعى ان لا تتكرر اخطاء الفترة الماضية من رئاستها، اما من "يمسح الجوخ" ويحتفي بها عبر مقالاته وبرامجه ومواقعه ويمجدها دون سبب فهو يخدعها ويكذب على نفسه، وربما آخر ما يفكر به هو مصلحتها ومصلحة الفريق.







*مسؤول في نادي الوطني
لن نفرط بمرزوق العتيبي
مهوب بسيط عابر القارات!



*خالد عزيز
لن اقبل مقايضتي باي لاعب
ومن اللي بيتحملك!



*صالح خليفة
التلاعب في اعمار اللاعبين مشكلة ازلية
بدينا بالاعذار!



*عنوان صحافي
احمد جميل يرفض العمل في الاتحاد
نخاف أنه هو المرفوض!



*حسين المسعري
الهلال لم يقصر معي ولايوجد لي مستحقات
أنت من وين طلعت ؟



*فهد العنزي
أنا هلالي مع فترة الانتقالات الشتوية
يعني يستقبلونك بفروة!





الهلال يفاوض الكوري بارك ويقترب من الإسباني فلوريس



خالد الحصان – الرياض

تؤكد مصادر ( الميدان ) بأن مدرب الهلال القادم هو المدرب الاسباني كيكي فلوريس الذي ولد عام 1965 م في مدينة مدريد بدأ في عالم التدريب في نادي فالنسيا الاسباني عام 2004 م عوضا عن مدربه بينيتيز

ولقد حقق فالنسيا في ذلك العام المركز الثالث مع دخوله أبطال أمم أوروبا وأوصل الفريق على المباراة قبل النهائية ولكنه خرج على يد الانتر , ولقد حقق كأس السوبر الأوروبي عام 2010 م , ومن جانب آخر قدم نادي بني ياس الإماراتي مبلغ مليوني يورو للسويدي ولهامسون ومليون يورو للنادي من اجل الاستفادة من خدماته في الموسم القادم كما تدرس ادارة النادي بإحضار اللاعب بارك جي سون عوضا عن السويدي وإحضار مهاجم ثان مع المحترف المغربي يوسف العربي.





«الزعيم» يرفض الرهيب والطريدي... ويفاوض مدرب الأورغواي



الرياض – عبدالعزيز العمر

وضع الهلاليون اسم مدرب منتخب الأورغواي أوسكار تباريز ضمن الخيارات التي سيتم التفاوض معها في حال الفشل في التعاقد مع المدرب الألماني كرستوفر دوم، إذ تسعى الإدارة الهلالية إلى حسم التعاقد مع المدرب خلال الأيام المقبلة رغبة في تحديد عدد من الأمور الفنية من خلال الاجتماع مع المدرب قبيل انطلاقة المعسكر ومنها اختيار المهاجم الثاني للفريق.

على صعيد آخر، بات انتقال المهاجم عيسى المحياني إلى نادي الشباب وشيكاً بعد أن أبدى الأخير اهتماماً بضمه عن طريق الانتقال النهائي بعد أن رفضت الإدارة الشبابية جميع الطلبات الهلالية سواءً عن طريق المقايضة أو بيع عقد اللاعبين عبدالله شهيل أو حسن معاذ، فيما رفض الهلاليون التفكير في جلب راشد الرهيب أو عبدالمطلب الطريدي، إذ سيشغل مركز الظهير الأيمن محمد نامي وسلطان البيشي.

في سياق آخر، ينتظر أن يجدد المدافع أسامة هوساوي عقده لأربع سنوات بمبلغ يقرب من عشرين مليون ريال، إذ أعطى موافقته بعد أن أبدت الإدارة الزرقاء عدم ممانعتها في احترافه خارجياً شريطة وصول عرض مناسب، ومن المنتظر أن يوقع تجديد عقده رسمياً بعد فراغه من مشاركة المنتخب.

من جهة أخرى، سيقتصر انطلاق معسكر الفريق على التدريبات اللياقية والمناورات من دون أن يكون هناك أية مباراة ودية لقلة عدد اللاعبين المشاركين في المعسكر الخارجي.



سوق الانتقالات: الشباب والهلال الأميز ... والنصر الأكثر حذراً



الرياض - إبراهيم الحمدان

قطعت نصف أندية دوري زين شوطاً كبيراً في تعاقداتها للموسم المقبل، إذ توجه بطل الدوري الهلال للاعبين ذوي الأصول العربية، عندما أعلن التوقيع مع كل من المغربيين محور الارتكاز عادل هرماش، والمهاجم يوسف العربي، وأوضحت الإدارة الزرقاء أنها أقدمت على تلك الخطوة بعد دراسة وافية، خصوصاً أن لاعبيه العرب يمثلان أندية فرنسية وسبق لكل منهما تمثيل منتخب بلادهما، علاوة على أن تلك التعاقدات جاءت بعد مشورة مدربهم البلجيكي السابق إيريك غيريتس، الذي يقود الإدارة الفنية للمنتخب المغربي وشدد على إمكاناتهما العالية.

فيما كان الشباب أول الأندية التي كشفت الستار عن عملها للموسم الجديد إذ توصلت لاتفاق مع المدرب البلجيكي برودوم المدير الفني السابق لنادي تفينتي الهولندي، الذي كان قريباً من تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلا أن الشباب اغتنم فرصة صرف الاتحاد السعودي النظر عنه، وأعلن التعاقد معه، وبعد فتره قصيرة بث نادي الشباب خبراً يفيد تعاقده مع محور الارتكاز البرازيلي فرناندو مينيغازو قائد نادي بوردو الفرنسي في صفقة اعتبرها النقاد مميزة، نظراً لإمكانات واسم اللاعب المعروف، وواصل الشباب تعاقداته القوية بتوقيعه مع أفضل لاعب آسيوي قبل موسمين صانع الألعاب الأوزبكي جيباروف قادماً من نادي سيول الكوري كصفقه آسيوية، مما بث الارتياح في الأوساط الشبابية.

فيما حسم بطل مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال الأهلي تعاقداته مع أجانبه الأربعة في وقت قياسي وقبل الجميع، إذ أبقى على كل من البرازيلي فيكتور سيموس، والعماني عماد الحوسني لموسم إضافي، واستقطب صانع ألعاب الشباب، البرازيلي مارسيلو كماتشو بعد تألقه في تجاربه السعودية مع الهلال أولاً ثم الشباب بعد ذلك، كما وقعت مع الكولمبي خاييرو بولومينو ابن الـ23 عاماً، الذي يعد من المواهب المقبلة للكرة الكولمومبية في منطقة المحور.

بينما وقع النصر مع المدافع الجزائري عنتر يحيى لسد الثغرة الدفاعية وتعزيز المنطقة الخلفية، وعلل رئيسه فيصل بن تركي تريثهم في تعاقداتهم الخارجية باتعاضهم بعد الأخطاء التي وقعوا فيها الموسم الماضي بتعاقدهم مع أجانب من دون المستوى، واكتفى إلى الآن باستقطاب أسماء محلية بدأها بمدافع الحزم وليد الطايع لتعويض أحمد الدوخي في جهة الدفاع اليمنى، ومدافع الوحدة عدنان فلاته لتعزيز منطقة الدفاع اليسرى مع المخضرم حسين عبدالغني، إضافة إلى محور ارتكاز القادسية عبدالعزيز فلاته.

وكان الجاران في القصيم الأكثر تنافساً في سوق الانتقالات من غيرهم، إذ قص فريق التعاون شريط صفقاته للموسم الجديد بتعاقده مع لاعب الرائد المغربي صلاح الدين عقال في صفقة أشعلت جماهير الفريقين كونه يعد من أميز لاعبي الغريم الرائد، إضافة إلى لاعب الفيصلي الألباني ميغين ميملي، الذي تميز الموسم الفائت بتسجيله 14 هدفاً، وكان هدفاً لفرق محلية وخليجية، وأكمل نصاب أجانبه بالتجديد مع المدافع الألباني شاكر وجيبي، وألحقهم بالمدافع السوري عبدالرزاق الحسيني.

من جانبه، أبرم الرائد أكبر عدد من الصفقات حتى الآن، إذ نجح في التوقيع مع 8 لاعبين تقدمهم مهاجم نجران، الكونغولي ديبا الونغا الذي كان قريباً من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، والأسترالي رينالدو دا كوستا الذي نجح في تجربته مع الوكرة القطري، ويتميز بالطول والبنية الجسدية القوية والسرعة الهائلة، ولم يحسم حتى الآن ملف لاعبيه الأجانب، بينما تعاقد مع مهاجم الهلال وليد الجيزاني، ومدافع الفيصلي إبراهيم مدخلي، ومدافع التعاون ماجد هزازي في صفقة اعتبرها الكثيرون رداً على تعاقد الغريم مع صلاح الدين عقال، وصانع ألعاب الحزم أحمد مناور، ولاعب وسط الشباب أحمد الكعبي، وحارس الشعلة أحمد الرشيدي.

وتعاقد القادسية مع المدرب البرتغالي ماريانو، ونجح في التوقيع مع مهاجم الإمارات الإماراتي الحاج بوقش.

فيما لم يكشف الاتفاق حتى الآن عن كامل تعاقداته، إذ واصل تحركاته واكتفى حتى الآن بتجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني سيبستيان تيغالي، وتعاقد مع صانع الألعاب المحلي مازن الفرج لاعب الرائد.

ولم يقدم الاتحاد بعد أية صفقة لجماهيره وللوسط الرياضي، خصوصاً أنه عُرف بتعاقداته القوية سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي، إضافة إلى عدم تعاقد النصر مع أي لاعب أجنبي، كما أن الهلال والشباب لم يكملا تعاقداتهم الخارجية، بينما لم يفصح عن المدربين سوى الشباب والقادسية وجدد الاتحاد لمدربه البلجيكي ديمتري، ويبين ذلك أن سوق الانتقالات لم يصل لذروته بعد، وأنه موعود بحركة أعلى في الأيام المقبلة بحسب المتوقع.





الهلال يمنع خالد عزيز من المغادرة غدا مع الفريق لمعسكر باد الألماني



سيتدرب وحيدا في النادي.. وبني ياس يعرض 3 ملايين يورو لفيلهامسون

الرياض: فارس السبيعي

أكدت مصادر موثوقة لـ«الشرق الأوسط» أمس أن لاعب ارتكاز الفريق الكروي الأول بنادي الهلال خالد عزيز لن يغادر مع فريقه الأزرق غدا الاثنين إلى مدينة باد فوريشوفين الألمانية لإقامة معسكر إعدادي للموسم الكروي المقبل، حتى لو لم ينتقل إلى فريق آخر، وأن اللاعب سيبقى في الرياض حيث يتدرب منفردا في النادي تحت إشراف فني من المسؤولين عن الفريق الأولمبي.



م|ن
__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011, 01:49 PM   #2
ლ√яơơ҉®҉яơơ√ლ
 
الصورة الرمزية ހވޱالـހވޱ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: ـ..,<x} عْْـــآ~لـــمْ..{x}..ثْـــآنِــي ../
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
ހވޱالـހވޱ is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الأحد 16 / 8 / 1432 هـ من الصحـف ‏ ؛؛

άиƒαš αℓωяđ



الله يعطيك ألف عافيه ولاعدمنا أنفاسك على هالنقل ..





اقتباس:
الكاميروني إيمانا والياباني تاكيوكي ضمن خيارات الزعيم
بصرآحه ماأتوقع الهلال بيتعاقد مع لاعبين في نفس المركز سواء كان محور هجومي أو دفاعي على الرغم من الحاجه الماسه لاكن عادل فيه الخير والبركه ومحمد القرني كذلك والدوسري وأسماء شابه صاعده ممكن تكون هي مستقبل الهلال في هالمركز

ولو حصل ذلك أرشح أيمانا بشده لأنه يتميز بقوه بدينه قدرته الخاصه في الكرات الثابته على حسب أراء الجماهير والا أنا مابعد تابعته لكن من بنيته بيكسر ابو ابو الوسط ..




اقتباس:
البلطان يضرب في كل الاتجاهات لدعم صفوف الليث
الشباب يشتري المدة المتبقية من عقد المحياني بعشرة ملايين


بصرآحه عيسى محتاج نادي يثبت نفسه فيه وأتوقع أن طريقه بيكون مسدود لو استمر مع الهلال لأن الهلال وقع مع لاعبين ولازال أسميين لم يتم الكشف عنها ..


وشاف نظرة الأداره أنها تحتاج مهاجمين وقلة فرصته لتمثيل الفريق ولاكن عيسى بحسب الأخبار الوارده عنه في شبكة الزعيم أنه عمل عمل لن يعمله لاعب سعودي بأصراره على أن يبيع الهلال عقده قبل دخوله الستة أشهر لكي يستفيد الهلال من الصفقه ..




اقتباس:
رئيس القادسية: لا نمانع من انتقال الشهراني للهلال

ودي يكون الهلال متحكم في الصفقه مو مثل أبو كباري ..

من بعد 10 مليون غسلت يدي منه الله يكتب اللي فيه الخير بس ..





اقتباس:



هذا اللي عالمه ثآني

قامو يتصيدون أقرب واحد بس ..





اقتباس:
سوق الانتقالات: الشباب والهلال الأميز ... والنصر الأكثر حذراً


كالعاده الهلال في القمه دائما وتتغير أسماء منافسيه لكنه ثابت ..




الأكثر حذراً هذي قوووووويه .. والله الأكثر تطفيراً موب حذرا ..






دمتم بخير
-->
من مواضيع ހވޱالـހވޱ

ހވޱالـހވޱ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2011, 12:10 AM   #3
الرقابة العامة
 
الصورة الرمزية فاطمة بنت عبدالله !
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 10,650
معدل تقييم المستوى: 5000
فاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الأحد 16 / 8 / 1432 هـ من الصحـف ‏ ؛؛



الله يقويهم يآرب ويوفقهم

عوآفي حبيبت آلبي لـآ خلـآ منتس
__________________



﴿ إن أُريد إلا الإصلاحَ ما استطعت
وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب ﴾

-->
من مواضيع فاطمة بنت عبدالله !

فاطمة بنت عبدالله ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2011, 01:28 AM   #4

 
الصورة الرمزية خواطر هلاليه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: ~جــــدة ~
المشاركات: 577
معدل تقييم المستوى: 2625
خواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الأحد 16 / 8 / 1432 هـ من الصحـف ‏ ؛؛

الله يعطيك العافيه انفاس
ودي
__________________





-->
من مواضيع خواطر هلاليه

خواطر هلاليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir