منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



Like Tree6Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-27-2011, 04:26 AM   #1


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180050
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
66 أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 26 / 8 / 1432 هـ من الصحـف









الفريق يواجه اليوم سابع الدوري الألماني في أولى التجارب.. والسويدي عاد
الهلاليون يغلقون ملف «إيمانا» اليوم بالتحاق اللاعب غداً بالمعسكر أو البحث عن بديل




كتب - فيصل المطرفي

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عند الساعة السابعة (بتوقيت السعودية) من مساء اليوم أولى لقاءاته الودية أمام فريق كايزرسلاوترن الألماني على ملعب (ميندل هاي) وذلك بعد الاجتماع الذي عقده مدرب الفريق الهلالي بمدرب الفريق الالماني الذي يعسكر في نفس المدينة التي تقطن فيها البعثة الزرقاء وكان المدير الفني للهلال قد حرص على استغلال فترة المعسكر وقص شريط المباريات التجريبية فيما ينتظر ان يكون اللقاء الودي الثاني للفريق الهلالي مساء السبت المقبل أمام فريق اريس سالونيكا اليوناني مع احتمالية لإقامة مواجهة أمام دينمو موسكو الروسي.

هذا واستكمل الفريق الهلالي أداء تدريباته أمس بإقامة حصتين تدريبيتين صباحية وتركزت على اقامة مناورة ومسائية تركزت على النواحي اللياقية وشهدت مشاركة السويدي ويلهامسون الذي عاد عصر امس بعد أن غادر لبلاده بعد الاجازة التي منحت له من قبل الجهازين الاداري والفني.

هذا، وقد علمت (الجزيرة) ان المفاوض الهلالي اجتمع أمس ووكيل أعمال اللاعب الكاميروني ايمانا ضمن المساعي الزرقاء لضم اللاعب، وينتظر ان يتم اغلاق ملف الصفقة بالسلب او الايجاب اليوم وسط محاولات كبيرة لانضمام اللاعب غدا إلى معسكر الفريق.




كشف أن الفريق سيخوض 4 وديات وسيعسكر محليًا في شوال.. المفرج:
مدرب الأولمبي القادم سيحدد برنامج الفريق.. وخسرنا المرشدي بسبب إصابته




كتب - فيصل المطرفي

أوضح مدير الفريق الأولمبي الهلالي فهد المفرج أن التدريبات تسير وفقًا لما تم التخطيط له، مشيرًا إلى أن الانطلاقة كانت بالتدريبات المسائية فيما فرضت التدريبات على فترتين ابتداء من السبت الماضي وقال في حديثه لـ(الجزيرة): انطلقت التدريبات بتواجد 22 لاعبًا أغلبهم من المصعدين من درجة الشباب ويشرف عليهم فنيا المدربين سعد المنصور ومحمد الدوسري، واشتملت التدريبات على اختبارات القياس للياقة حيث تكون التدريبات الصباحية بمقر النادي والمسائية في نادي الرياض وسنستمر على ذلك لحين وصول المدرب الجديد الذي سيتم ترشيحه من جانب المدير الفني للفريق الأول.

وكشف المفرج خلال حديثه أن المدرب القادم هو المخول بتحديد برنامج المباريات الودية، مبينًا أن الفريق سيخوض على الأقل 4 مباريات ودية خلال شهر رمضان المبارك خلال فترة تحضيراته بالرياض على أن يقيم معسكرًا خارج مدينة الرياض بعد عيد الفطر استعدادًا لبدء المسابقة الرسمية التي ستنطلق منتصف شوال.

وألمح المفرج إلى أن ملف المدرب المقبل سيتم حسمه الأسبوع المقبل موضحًا أن التدريبات الماضية لم تشهد سوى إصابة بدر المرشدي والذي سيغيب مدة أسبوعين لتلقي العلاج.




طالبت بتجديد عقد عيسى أو التركيز على جلب معاذ
جماهير الهلال تتفجر غضبًا بعد أنباء مقايضة المحياني بالسلطان وتناشد الإدارة بإلغاء الفكرة




كتب – فيصل المطرفي

استقبلت الجماهير الهلالية خبر (الجزيرة) في عدد الأمس عن اقتراب ادارتي الهلال والشباب على الاتفاق لمقايضة مهاجم الفريق الأزرق عيسى المحياني بلاعب الشباب فيصل السلطان باستياء بالغ وعبرت عن استغرابها الكبير من خلال تواجدها في المنتديات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وطالبت الجماهير الزرقاء إدارة النادي ممثلة بسمو رئيس النادي بالابقاء على المحياني في الصفوف الزرقاء نظير إمكاناته الكبيرة وعدم استفادة النادي من الحصول على خدمات السلطان.

وكانت الأنباء المتداولة تشير إلى دخول أطراف هلالية في مفاوضات جادة مع الشباببين للظفر بخدمات الظهير الأيمن حسن معاذ مقابل الاستغناء عن عيسى المحياني بيد أن الأنباء الأخيرة التي ظهرت وحملت في طياتها التخلي عن المحياني مقابل سلطان الشباب تسببت في احتقان الجماهير الهلالية التي طالبت بايقاف الصفقة سريعاً وإنهائها والسعي لتجديد عقد المحياني والاستفاده منه ولاسيما أن ما قدمه الأخير خلال مشواره مع الهلال كان مميزاً من خلال حضوره القوي في التهديف متى ما سنحت له الفرصة.




رفضوا فكرة جلب اللاعب
الاتحاديون يدُقّون المُسمار الأخير في نعش عزيز..!




حائل - حمود اللحيدان

دق مدير الكرة بنادي الاتحاد اللاعب السابق جمال فرحان المسمار الأخير في نعش اللاعب خالد عزيز، جاء ذلك في لقاء بثّته قناة لاين سبورت عبر برنامجها الطبعة الرابعة أول أمس مع مدير الكرة الاتحادي الذي نجح في أول ظهور إعلامي له بصراحته وتلقائيته، حيث أجاب في ثنايا اللقاء على سؤال حول إمكانية تعاقد نادي الإتحاد مع اللاعب خالد عزيز ونقل خدماته للفريق حيث قال إنه من المستحيل التعاقد معه سواء نادي الاتحاد أو غيره من الأندية فهو لاعب غير مُنضبط، ولم يكن وفيّاً لناديه الذي ترعرع داخل أروقته ونال منه رزقه وكوّن نفسه داخله، فما بالكم بالأندية الأخرى ماذا سيقدم لها..؟؟..!!

وبهذا الرأي الصادر من نادي الاتحاد تجاه خالد عزيز يزداد موقفه صعوبة وهو الذي كان يسعى لترك فريقه الهلال والانتقال لصفوف العميد من خلال وعود كاذبة منحت له من قبل المحسوبين.




تأهل للمرحلة الثانية
فريق «نجوم موبايلي» ينطلق بقوة نحو خطف لقب بطولة آرسنال الدولية




تأهل فريق نجوم «موبايلي» للمرحلة الثانية في بطولة آرسنال الدولية وذلك بعد فوزه أمس بـ3 أهداف مقابل هدف على نظيره الإنجليزي «أكشوال سوكر» المسجل ضمن فرق الاتحاد الإنجليزي لدرجة الشباب في مباراة اتسمت بالقوة والندية، وبهذا الفوز يصعد فريق نجوم موبايلي للمرحلة الثانية متصدراً مجموعته بفارق النقاط.

مع انطلاق الشوط الأول بادر فريق نجوم موبايلي بمباغتة الفريق الإنجليزي بالضغط من منتصف الملعب مستغلاً الأطراف في تمرير الهجمات، لتتاح كرة عرضية للاعب عبدالإله بخاري يسكنها شباك الفريق الإنجليزي في الدقيقة 20 لينتهي الشوط الأول بتقدم نجوم موبايلي بهدف.

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الإنجليزي إدراك التعادل بالظغط على نجوم موبايلي عن طريق الكرات الطولية من منتصف الملعب مستغلاً طول القامة والقوة الجسمانية للاعبين، وفي الدقيقة 15 ومن خلال كرة مقطوعة من وسط الملعب انطلق خالد الحوطي باتجاه المرمي متجاوزاً الدفاع ليسدد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء أسكنها على يمين الحارس ليعزز من تقدم «نجوم موبايلي».

وفي الدقيقة 25، أحرز فريق «أكشوال سوكر» هدفه الوحيد عن طريق ضربة ركنية مستغلاً خروج الحارس من مرماه، وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق ومن خلال تمريرة ذكية من سلطان السوادي من خلال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء يستلمها نواف الحرقان وبضربة رأسية قوية لا تصد ولا ترد يسكنها على يسار الحارس، ليرفع النتيجة إلى 3-1 لصالح «نجوم موبايلي»، ليتأهل فريق «نجوم موبايلي» للمرحلة الثانية من بطولة آرسنال الدولية متصدراً المجموعة بفارق النقاط، حيث تعد المباراة الأخيرة المتبقية ضمن منافسات المرحلة الأولى مع فريق «هيلز» الإنجليزي غير مؤثرة على تأهل «نجوم موبايلي».

وقد هنأ المدرب الوطني بدر الجعيثن الفريق بهذا الفوز الثمين مباركاً التأهل للمرحلة الثانية، كما أثنى على الأداء المهاري للاعبين والتزامهم بتعليمات المدرب، مؤكداً على أن فريق «نجوم موبايلي» جاء ليحرز المركز الأول وتحقبق البطولة، ليهديها إلى جمهور الكرة السعودية.




السهل الممتنع
ومن يكن الغراب له دليلاً
صالح السليمان

في الأمثال الشعبية يقولون (من كبر اللقمة غص).. وقطر الدولة العربية والخليجية الصغيرة مساحة وسكانا والكبيرة طموحا.. عندما تفاجئ العالم وتكسر المحظورات الغربية وتفوز بتنظيم المونديال وهو من المحرمات أو المستحيلات حيث التنظيم حكراً على العالم الأول والثاني وتتقاذفه أوروبا والأمريكتين.. فعندما تفوز بالمونديال متفوقة على عدة دول أوروبية وغير أوروبية.. فهذه كبيرة بحد ذاتها لأنها هزت الكبرياء الغربي المتغطرس..

وعندما يتقدم شخصية قطرية لرئاسة الفيفا السلطة الكروية الأعلى في العالم.. وكان مؤهلا بذكائه وعلاقاته للوصول للمنصب العالمي.. فلا يمكن للعالم الغربي أن يقف مكتوف اليدين ويسمح لقطر أن تضرب ضربتها الثانية وتسيطر على الفيفا.. وهنا تحرك اللوبي الغربي..

ابن همام شخصية ذكية ولماح ولكنه لم يحسن التوقيت وأخطأ في حساباته وبالغ في طموحاته وارتكب غلطته القاتلة عندما تحدى السويسري جوزيف بلاتر الذي يمسك بخيوط اللعبة وتجذرت سلطته في الفيفا.. فجرد من ابن همام أهم الأعوان الذين بايعوه في تقاطع للمصالح مثل جاك بارنر وميشيل بلاتيني الذي اتفق مع ابن همام على اقتسام رئاسة الفيفا.. ابن همام لولاية واحدة ثم يترك مقعد الرئاسة لبلاتيني..

ولكن بلاتر جرد هذه الأوراق من يد ابن همام وأصبحت أوراقا بيد بلاتر ليلعب بها ضد ابن همام.. ولم يكتف فهذا الكهل السويسري ثعلب لايؤكل لحمه.. فلوح بملف قطر.. ليعمل مقايضه (تنسحب ونسكت)!!..

وانسحب ابن همام للحفاظ على حظوظ بلده في تنظيم المونديال.. وللنجاة بجلده.. وسلم الملف لكن ابن همام لم يسلم.. فلم يكن للثعلب أن يتركه يفلت دون عقاب فكانت النتيجة فتح ملفاته وطرده من الساحة الرياضية.. عقابا له وردعا لغيره ولكن ابن همام لم يستسلم بعد أن أصبح اللعب على المكشوف.. (وصار حلفاء الأمس أعداء اليوم) فأعلن الحرب على بلاتر.. والعمل على تبرئة نفسه وفتح ملفات بلاتر وفضحه.. على طريقة علي وعلى أعدائي.. (تفضحنا نفضحك)

وربما التساؤل عن العنوان ومن هو الغراب..؟!!.. عندما يكون ضمن الفريق العامل مع ابن همام وأحد أهم مستشاريه وذراعه الأيمن إعلاميا شخص مثل محمد عواضة.. وأدواره المريبة مشهورة في الاتحاد الآسيوي خصوصا في جوائز أحسن لاعبي القارة بصفته من المقربين لابن همام.. فليس غريباً أن يزين له هذا السيناريو القاتل ويقوده لهذه النهاية المدمرة..

أسامه ليس عزيز

يبقى تجديد عقد البرج العالي أسامه هوساوي هاجس الجماهير الهلالية تثميناً لأفضليته كأحسن مدافع سعودي في الأعوام الأخيرة.. وفور انفراط معسكر المنتخب السعودي عقب لقاء الإياب مع هونج كونج.. ستوضع النقاط على الحروف والأسبوع القادم سيأتي بالخبر اليقين حول أسامة وتجديد عقده..

والهلال حدد موقفه لا يمانع في خروج اللاعب للاحتراف الخارجي بعد تجديد عقده ووصول عرض خارجي جاد ونفيس من نادٍ أوروبي يليق بأسامة ومستواه الفني.. الاتحاديون يسربون أخبارا عن مفاوضات أو محاولات لاستمالة اللاعب.. وشر البلية ما يضحك.. يحلمون أنهم سيدفعون اللاعب للمماطلة حتى يدخل في الفترة الحرة..

وكأن أسامة لاعب صغير أو غر جاهل.. وليس لاعباً محترفاً وعاقلاً ويعرف أين تكمن مصلحة نفسه..

فلن يكون مستعداً أن يبيع الهلال لمصلحة نادٍ آخر.. فالهلال ليس فريق درجة ثانية.. فهذا نادي القرن الآسيوي والزعيم والنادي الأكبر جماهيرياً وبطوليا.. فهل يوجد لاعب عاقل يفكر باستبداله بنادٍ آخر في حال قدره النادي وقدم له عرضاً يليق به..

الاتحاديون يرقصون أنفسهم ويخدعونها.. وهم يعلمون أن أي صراع مع الهلال على أي لاعب فالزعيم يكسب بالنهاية.. ولكن الهلال فريق لا يقبل المزايدات وهذا يفسر انسحابه من بعض الصفقات إذا شعر أن الدافع هو التخريب وتكبيده مبالغ كبيرة.. لكن إذا أراد لاعبا فسيأتي به من أمام الاتحاد أو غيره وأكبر الأمثلة ياسر القحطاني..

وإذا كان الزعيم كسب أسامة هوساوي وهو لاعب وحداوي رغم منافسة الاتحاد فهل يعقل أن يذهب أسامة للاتحاد وهو لاعب هلالي؟!

أما الدوخي والعويران.. فهم رحلا للاتحاد لأن الهلال رفض مساومتهما.. ولو أراد إبقاءهما لفعل ودفع ما يرغبون.. وأنا شخصيا متأكد من أن أسامة لن يلعب لأي فريق محلي غير الهلال ويبقى الاحتراف الخارجي مفتوحا على حسب العروض..

الهلال يتجدد على محورين

سحبت التعاقدات الهلالية بالنسبة للاعبين الأجانب وتجديدهم الأضواء والأنظار حيث بلغت نسبة التجديد في الأجانب 75% في المائة ومرشحة للوصول إلى 100%.. إلا أن هذا المحور خطف الاهتمام عن محور لا يقل أهمية.. وهم اللاعبون المحليون.. حيث الأسماء المغادرة للمعسكر الخارجي تضم فيما يعادل النصف لاعبون أولمبيون ومعظمهم لأول مرة يشارك في الفريق الأول..

وهذا خطوة إيجابية تحسب للإدارة كون انشغالها بملف اللاعبين الأجانب.. لم يمنعها من النظر إلى مستقبل الفريق والعزم على بث الحيوية وضخ دماء شابة تحفظ للفريق توازنه وثباته في مسيرته الكروية حاضراً ومستقبلا..

ضربات حرة

تجاوز هونج كونج تحصيل حاصل للمنتخب.. والشغل الحقيقي سيبدأ مع المرحلة القادمة وبالمدرب الجديد.. لذا لا داعي للحديث كثيرا عن مستوى المنتخب الفني.

ما يظهر من أخبار من عدم انضباطية أو تسيب في معسكر المنتخب لا بد من النظر له بجدية وسرعة معالجته وتحذير اللاعبين.. لأن تصفيات التأهل للمونديال لا تحتمل هكذا استهتار وعدم مبالاة..

الأمير عبدالرحمن بن مساعد سبق وصرح أن اجتماعا سيعقد بعد نهاية الموسم مع الأمير بندر بن محمد لمناقشة وضع القطاعات السنية.. فهل دوامة التعاقدات والانشغال بها أجهضت فرصة عقد هذا الاجتماع.. أم سيكون في رمضان؟

المعتاد لدينا أن بعض المحترفين الأجانب عندما ينهي عقده ويرحل.. يشتكي من تأخر مستحقاته أو عدم حصوله عليها.. محترف الهلال السابق المصري أحمد علي كان الوضع معه مختلفاً.. فهو صرح عن دهشته من إدارة الهلال لأنها منحته راتب شهر يناير.. وهو يرى أنه لا يستحقه لأنه تعاقد مع النادي على نهاية ذلك الشهر.

انتقاد المغاربة لانتقال هرماش والعربي للهلال.. فيه فوقية معتادة تجاه منطقة الخليج.. ربما نسوا أن الهلال سبق أن اجتاح بطل المغرب على أرضه برباعية.. وسبق أن كسب أشهر فرق المغرب الوداد وعلى أرضه بثلاثية.

رغم أن البعض شبه ميسي بماردونا وبعضهم يقول إنه سيتفوق عليه.. فأول من وقف مع ميسي ودافع عنه عندما تعرض لنقد إعلامي أرجنتيني.. هو ماردونا ووصفهم بالحمقى.. وهذا يعكس ثقة ماردونا الكبير بنفسه وتاريخه وأن لا أحد قادر على أن يقارعه ويضاهيه..

وفي المواسم التي شد البرازيلي رنالدينو فيها الأنظار وسحب الأضواء.. وصفه ماردونا أنه أحسن لاعب بتاريخ الكرة.. ولولا أن ماردونا يثق بتاريخه وقدراته وأن الجماهير لن تصدقه لما قال ذلك..

في حين لدينا هنا عندما يخشى لاعب على تاريخه من لاعب.. أو يقارن به.. تجده ينتقده إعلاميا تلميحا وتصريحا ويتشفى منه عند أي إخفاق أو كبوة.. ويقلل منه ومن إمكاناته.. وهذا يعكس الغيرة وعدم الثقة..

بمناسبة الحديث عن الأرجنتين.. فهذا البلد يقدم للعالم أساطير كروية ماردونا وميسي وقبلهم دي ستيفانوا.. ولكن لا تنتظر منهم منتخباً.. فالأرجنتين تقدم لاعبين ولا تقدم منتخباً.

سيندم الاتحاديون إذا فرطوا بزياييه وباولو جورج خصوصاً مع اقتراب المنافسات الآسيوية.. فالثاني أحد أهم محركات الفريق والأول هدافه..

الشباب قدم خدمة جليلة للاتحاد آسيويا عندما جرد فريق سيول الكوري (منافس الاتحاد في دور الـ8 آسيويا) من أهم نجومه الأوزبكي جباروف وتعاقد معه..

القناة الرياضية في المحك وتحت الاختبار بعد أن منحت حقوق بث الدوري السعودي وتلقت من وزارة المالية دعماً مالياً هائلاً.. فهل سنرى شركات أجنبية متخصصة في النقل التلفزيوني والإخراج.. ونشاهد إخراجا عالمياً.. مثلما نشاهده في المنافسات القطرية؟

مع القرار هذه القرارات الحازمة والقوية لاتحاد الكرة هذا الموسم.. لكن الجماهير تتساءل ما الذي حدث في التحقيقات حول تهمة الرشوة بين نجران والوحدة.. وهم يرونها أخطر مما حدث من الوحدة والتعاون في مباراتهما التي عوقبا عليها بخصم ثلاث نقاط.

المنتخب الكوستاريكي عندما قلبها (مضاربة) وخشونة ضد لاعبي المنتخب السعودي للشباب.. فهو يقتدي بالمنتخبات اللاتينية في كوبا أمريكا.. منافسة كروية وبعد صافرة النهاية تبدأ منافسة جديده بتبادل الركلات واللكمات..

برنامج (واجه الصحافة) مع داود الشريان.. في حلقة الكرة النسائية.. تبنى من خلال ضيوفه طرفا ورأيا واحدا.. وحجب الرأي المخالف والمضاد.




فواصل

نتائج منتخباتنا للناشئين والشباب في جدة والمغرب تبشر بمستقبل باهر للمنتخب الأول، حيث كشفت تلك المنتخبات عن مواهب كثيرة ستكون رافداً للمنتخب الأول خلال السنوات المقبلة ومؤكدة أن الكرة السعودية غنية وثرية بمواهبها، ولكنها بحاجة إلى استثمارها بحسن التخطيط.

ما أن تهدأ الأمور وتستقر في نادي الوحدة حتى تعود للاشتعال مرة أخرى، حيث انشغل الوحداويون حالياً بقضية التبرعات الشرفية ومطالبة رئيس أعضاء الشرف أجواد الفاسي بتوريد المبالغ التي جمعها في حساب النادي في حين للفاسي رأي آخر.

الفوضى الجماهيرية في معسكر النصر بالطائف أدت إلى كسر زجاج حافلة الفريق أمام الفندق ومضايقة الفريق خلال التدريبات وإيقافها عدة مرات مما يهدد المعسكر بالفشل.

إذا وفق الهلاليون بتسويق السويدي وليهامسون وضم الكاميروني إيمانا فسيكونون قد ضربوا ضربة قوية في تعاقداتهم للموسم الجديد.

كان محمد بن همام شخصية فولاذية وهرماً كبيراً، وكان يعامل في العالم كرجل قيادة قبل قضيته الأخيرة مع الفيفا التي أحرقت شخصيته تماماً وأنهت حاضره ومستقبله مع الكرة وقذفت به إلى الظل.

لاعبونا الدوليون لن يستطيعوا مشاركة أنديتهم بعد مباراة هونج كونج الثانية نظراً لأن المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ستبدأ بعد شهر رمضان المبارك مباشرة وبالتالي ستفقدهم أنديتهم في المرحلة الأولى من الدوري وهذا سينعكس سلبياً على مستوى القوة والإثارة والإقبال الجماهيري.




صح لسانك

اتحاد الكرة يستعين بهيئة التحقيق في رشوة نجران

عنوان صحفي

- كان من الأول

الاقتراع بيني وبين كامل على الرئاسة الشرفية

أجواد الفاسي

- الانسحاب أفضل

المحياني للشباب والسلطان للهلال

عنوان صحفي

- جيزاني آخر




الكاريكاتير







عبدالرحمن بن مساعد: لم نتفاجأ بأرقام احصائيات هيئة المحترفين



الرياض - أسامة النعيمة

عبر رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد عن سروره وسعادته بالارقام الرسميه التي أعلنتها هيئة دوري المحترفين والتي وضعت جماهير فريقه في قمة اعداد الحضور الجماهيري للمباريات وقمة المستهلكين لمنتجات الهيئه وقال في تصريح خاص للرياض حقيقة انا سعيد وفخور بجماهير فريقي الوفية ولا ابالغ اذا قلت انني لم اتفاجأ بهذين الخبرين اللذين بثا رسميا عن طريق الهيئه لثقتي ان جماهير الهلال هي الاكثر مع تقديري واحترامي لجميع الاندية الشقيقة وحتى في موضوع شراء المنتجات حافظت جماهيرنا على موقعها رغم اقبالها الكثيف على منتجات متجر النادي الذي يشرف عليه شريكنا الاستراتيجي شركة موبايلي اذ لو لم يكن هناك متجر ينافس متجر الهيئه لتضاعفت الاعداد بصورة اكبر كما اننا حافظنا على صدارة الارقام للموسم الثاني وهو ماتزامن مع محافظتنا على لقب البطوله مايعني ان هناك بطل تلتصق به شعبية تتضاعف تجعله مطلب ومغري للاستثمار والربح وهو ماجعلنا في ادارة النادي نضاعف الجهد ليكون في ابهى واجمل صورة الفنية هذا الموسم باذن الله..

الامير عبدالرحمن وجه شكره وتقديره للجماهير الهلالية وقال اهنئها على انجازاتاها ويبدو انها بدأت تنافس الفريق على انجازاته وسيكون لنا بإذن الله خطوات لتكريم هذه الجماهير الغالية والاحتفال معها بكل منجز بالطريقة المناسبة فكما هي تدعم وتتفاعل بانجازات الفريق سنبادلها الوفاء ونعاملها بالمثل خاصة وهي الثروة التي نفخر بها على الدوام.




الفريق يخوض ودياته أمام كايزرسلاوترن اليوم
إدارة الهلال تكلف محجوب بمتابعة ملف الكاميروني ايمانا

الرياض – حمد الصويلحي

علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة الهلال كلفت عضو مجلس الإدارة أحمد محجوب لمتابعة ملف المفاوضات مع لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني الكاميروني أكيل ايمانا إذ تتجه نية إدارة الهلال لحسم التعاقد مع اللاعب خلال الفترة القريبة المقبلة إذا ما تم بيع عقد السويدي فيلهلمسون لأحد العروض المقدمة له خصوصا أن النادي الاسباني أبدى موافقته على بيع ايمانا، فيما طالب اللاعب برفع العرض المادي المقدم له بالاضافة إلى زيادة عدد سنوات العقد من ثلاثة إلى أربعة اعوام مع الفريق. وواصلت إدارة الهلال مفاوضاتها مساء أمس لكسب خدمات ايمانا وعقدت اجتماعا خاصا باللاعب ووكيل أعماله لاستكمال المفاوضات، وعلمت «دنيا الرياضة» أن إدارة الهلال وضعت اسما بديلا من امريكا الجنوبية في حال تعثر المفاوضات.

من جهة ثانية تقرر أن يؤدي الهلال أولى مبارياته الودية خلال المعسكر الإعدادي مساء اليوم "الاربعاء" أمام كايزرسلاوترن الألماني الذي احتل المركز السابع في الدوري الألماني الممتاز "البوندسليغا" في الموسم الماضي، كما تقرر مبدئيا أن يواجه الهلال فريق اريس سالونيكا اليوناني الأسبوع المقبل، ويحتل اريس سالونيكا المركز السادس في الدوري اليوناني الممتاز للموسم الماضي، وأعلنت قنوات "نوفا الرياضية" الشهيرة عبر موقعها الرسمي أنها ستنقل مباراة الهلال واريس سالونيكا مباشرة يوم "السبت" المقبل.




فليلهمسون يعود للهلال

الرياض - الرياض

واصل الهلال تدريباته في معسكره الاعدادي بألمانيا، وتركزت تدريبات الامس على الجانبين اللياقي والتكتيكي، وأوعز الجهاز الفني للاعبين بالمشي في الصباح الباكر، قبل ان يؤدوا مناورة قوية في العاشرة صباحا، وتركز التدريب المسائي على الجوانب اللياقية البحتة بمشاركة السويدي فليلهمسون بعد وصوله صباح أمس إذ نال إجازة لمدة 24 ساعة "الاثنين" بإذن من الجهاز الفني لظروف ابنته.




نجوم «موبايلي» يحسم تأهله في بطولة أرسنال الدولية باكراً


الفريقان قبل بداية اللقاء

الرياض- الرياض

تأهل فريق نجوم "موبايلي" للمرحلة الثانية في بطولة ارسنال الدولية بعد فوزه بنتيجة 3-1 على نظيره الإنجليزي أكشوال سوكر المسجل ضمن فرق الاتحاد الانجليزي لدرجة الشباب. وبهذا الفوز يصعد فريق "نجوم موبايلي" للمرحلة الثانية متصدراً مجموعته بفارق النقاط.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق "نجوم موبايلي" للمرحلة الثانية من البطولة متصدراً المجموعة بفارق النقاط، وتعد المباراة الأخيرة المتبقية ضمن منافسات المرحلة الأولى مع فريق هيلز الإنجليزي غير مؤثرة على تؤهل "نجوم موبايلي".

وهنأ المدرب الوطني بدر الجعيثن الفريق بهذا الفوز الثمين مباركاً التأهل للمرحلة الثانية، وأثنى على الأداء المهاري للاعبين والتزامهم بتعليمات المدرب، مؤكداً على أن فريق "نجوم موبايلي" جاء ليحرز المركز الأول ويحقق البطولة، ليهديها إلى جمهور الكرة السعودية.




صدى الواقع
ابن همام والخطأ الكبير
خالد المشيطي

خلال المرحلة التي قرر فيها القطري محمد بن همام ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم كنت أحد المستبشرين والمنتظرين أن يتبوأ فرد عربي مكانا مهما في خارطة المناصب العالمية، وهي التي ظلت حكرا على جميع الشعوب ماعدا العرب، المرة التي قبله تفاعلت مع مثل هذه الانتخابات حينما رشح الدكتور غازي القصيبي رحمه الله نفسه لرئاسة منظمة اليونسكو ولم ينجح فيها، لم يقتصر فشل ابن همام على عدم نجاحه، فهو انسحب قبل التصويت حينما أدرك أنه فاشل لا محالة، بل المشكلة أن القضية تعدت مرحلة الفشل في الانتخابات إلى اتهام وجه إليه يتعلق بالرشوة لشراء الأصوات، ثم إيقاف مدى الحياة!

كان لفوز قطر في تنظيم كأس العالم عام 2022 صدى طيب لدى العرب عموما، وهو نجاح حدث بعد أن هزم المعوقات السياسية والطبيعية كحرارة الجو، نجاح أضاء شمعة وسط عتمة ظلام الفشل المتتابع الذي ظل يحدث في أرض العرب، طالما أن العرب لم ينجحوا في وضع لبنة واحدة في الأبراج التي رفعت العالم وظلوا مستهلكين فقط، فلعل وجود كأس العالم بينهم ولو مرة واحدة طوال تاريخهم في الماضي وفي المستقبل أمر يحسب لهم.

إيقاف ابن همام عن العمل الرياضي، وبالتالي إبعاده عن رئاسة الاتحاد الآسيوي بسبب (رشوة) سقطة له خاصة، وإهانة للعرب عامة، أرجو أن يكون كلامه سليما فيثبت براءته كما يزعم، فلسنا ناقصين فضائح تتعلق بالفساد، أيضا أنا من المعجبين بقوة شخصيته، وبثقافته، وبطموحه، وبذكائه، وبهدوئه، كما أن التغييرات التي أحدثها في الاتحاد الآسيوي وجعلت الماء الراكد يتحرك طورت الاتحادات المحلية، والاحتراف في السعودية بثوبه الجديد إحدى ثماره.

هل يستطيع الفكر العربي أن يوصل العرب إلى أماكن عالمية عالية؟

ربما.. لكن أولا عليهم أن يتخلصوا من أفكار عدائية صنعوها لأنفسهم فالتفت كالحبال حول رقابهم وخنقتهم، وهي نظريات تدعي أن الآخرين يتآمرون ضدهم، بقايا...

**تمنيت لو أن رئيس إدارة المنتخبات محمد المسحل قلل من فوز المنتخب الأول على منتخب هونج كونج، لا أن يثني على المستوى الذي ظهر به المنتخب، ونحن نعرف حجم الطرف المقابل، منتخب ضعيف يفترض أن نفوز عليه بستة أهداف أو أكثر، إن قناعاته تلك تعني أنه لن يعمل كثيرا على تطوير منتخب متراجع.، أرجو ألا يكون ذلك المنتخب هو طموحه!

**على إدارة الهلال أن تتركد وهي تفكر باستقطاب مهاجم الوحدة مهند عسيري لئلا تخسر المزيد من الملايين، ولها في صفقة عيسى المحياني التي قاتل الهلال حتى حصل عليه عظة وعبرة، فقد كان هدافا للوحدة، وأمسى احتياطا في الهلال، ولاعبا في الطريق إلى ناد آخر حاله كحال الجيزاني.

**الاستبيانات بمختلف مصادرها وجنسياتها، ثم الاحصائيات الدقيقة التي أصدرتها هيئة دوري المحترفين، وبعدها مبيعات متاجر الهيئة كلها أكدت أن الهلال هو الأول جماهيريا بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ومع ذلك يوجد من يكذب ويعارض!

**حينما أطلب من إدارة الرائد أن توظف ثروتها الكبيرة توظيفا سليما لكي لا يتكرر الهبوط الملغى بقرار، أو الصراع على الهروب من المؤخرة فهذا لا يعني أنني أطالب برحيل الرئيس، فأنا من المؤيدين لبقائه! هل يفهم هذا من يدافع عن فهد المطوع باستماتة؟!

ليت محبيه يدركون أن النقد مطلب ضروري لحيوية الرائد، أود أن أسألهم: لماذا وضعوا (الشيخ فهد) في برج عال فعزلوه لكي لا تصل إليه ملاحظات النقاد!

أيضا أسألهم هل هو منزه عن الأخطاء والعيوب؟!




قول على قول

*عبدالعزيز العفالق
لا اسعى لشراء توينو الايطالي
اجل اسعى لشراء عقد ميسي!

*محمد المسحل
الاخضر سيتجدد في كل لقاء
ما كل لقاء هونغ كونغ يا سعادة المدير!

*مسؤول هلالي
اسامة هوساوي لم يساوم الهلال
شكله ساوم الوحدة!

*طارق كيال
الأهلي يظهر وقت الشدائد
هذا وقته ياسعادة المدير!

*عنوان صحافي
الهلال يستغني عن ولي والرابع في الطريق
والرابع يكمل البلوت!

*رئيس الهلال
عزيز لاعب غير منضبط
ولن ينضبط!






ويلهامسون يعود لمعسكر الهلال... والإدارة ترفض منح عزيز فرصة


الرياض – عبدالعزيز العمر

عاد اللاعب السويدي ويلهامسون إلى معسكر فريق الهلال بعد أقل من 24 ساعة من مغادرته وأدى التدريبات المسائية مع الفريق في إشارة إلى نفي الإشاعات التي راجت بأن اللاعب قد غادر من دون رجعة للانضمام إلى أحد الفرق الفرنسية. وكما أشارت صحيفة «الحياة» فإن ويلهامسون سيواصل ركضه مع فريق الهلال حتى يتحصل الأخير على العرض المادي الأنسب، خصوصاً أن المدرب الألماني توماس دول قد رفض التفريط به إلا إذا كان البديل في مستوى يفوقه.

في سياق ذي صلة، تكتم الهلاليون كثيراً على الأخبار التي تناولتها الصحف المحلية والإسبانية التي تؤكد أن الإدارة «الزرقاء» قدمت عرضاً للاعب بيتيس الإسباني الكاميروني إيمانا بمبلغ يفوق 4 ملايين يورو.

على صعيد آخر، واصل فريق الهلال تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، إذ ركز المدرب على التدريبات اللياقية والتكتيكية وشارك فيه جميع اللاعبين بفاعلية في الوقت ذاته عقد المدرب اجتماعاً باللاعبين وطالبهم بالتركيز على أداء التدريبات بجدية وفاعلية، خصوصاً أن المسابقات ستنطلق قريباً.

في سياق آخر، اتفقت إدارتا الهلال والشباب على تأجيل البحث في المقايضة بين اللاعبين عيسى المحياني وفيصل السلطان حتى نهاية معسكر الفريقين الخارجي، لأعطاء فرصة لمدربي الفريقين لإبداء الرأي الأخير حيال القرار الأخير. يذكر أنه تبقى على عقد اللاعب عيسى المحياني عاماً كاملاً فيما يتبقى من عقد السلطان عامان.

من جهة أخرى، رفضت الإدارة «الزرقاء» جميع الوساطات والتي نادت بإعطاء اللاعب خالد عزيز فرصة أخيرة وأكدت الإدارة أن اللاعب سيكون بعيداً عن حسابات الفريق، خصوصاً أنه تغيب عن تدريبات الفريق الأولمبي على رغم أنه لا يزال لاعباً محترفاً.






لا توجد أخبار عن نادي الهلال





لا توجد أخبار عن نادي الهلال



م/ن

بناديك likes this.
__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍
0 أخبار الزعيم ليوم الخميس 2 / 2 / 1432 هـ من الصحـف
0 مبدعنــاا الأديب عصام السنوسي والألفية الخامسة عشر :)
0 [ إرسال ] الفريدي في مداخلة هاتفية يوضح سبب غيابه ويستغرب والأمير عبدالرحمن بن مساعد يعلق على غيابه ويوضح [ مشاهدة ]
0 اجتماع مجلس الإدارة: أسعار عقود اللاعبين حسب الفائدة والتقارير الفنية .. وانضمام فهد بن عبدالرحمن بن سعيد لعضوية المجلس
0 الفريق الأول يجري تمارينه بتكثيف التمارين اللياقية والتكتيكية بإشراف المدرب توماس , والفريق يواجه الرائد الخميس ودياً

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011, 06:16 AM   #2

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 26 / 8 / 1432 هـ من الصحـف


أحلى ـآ خبر رفض الجمآهير لِ مقآيظة عيسى ـآ بِ
السلطآن
ورفض الإتحآديين لِ عزيز <3
بِ التوفيق لل زعيمنآإ في مبآرآته الوديه

يسعد صبآحك بِ الخير ملوكه <3
لآ هنتي
Malak‍‍ likes this.
__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011, 08:57 AM   #3

 
الصورة الرمزية الغياب اكبر جروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,099
معدل تقييم المستوى: 61
الغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 26 / 8 / 1432 هـ من الصحـف

يعطيك العاافيه ع الاخبار
بناديك and Malak‍‍ like this.
__________________
-->
من مواضيع الغياب اكبر جروحي

الغياب اكبر جروحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011, 11:24 PM   #4

يُآإ نعًوممًه قسسًو و و تًه

 
الصورة الرمزية ≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: al_riadh
العمر: 28
المشاركات: 3,815
معدل تقييم المستوى: 12173
≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 26 / 8 / 1432 هـ من الصحـف



مشكوره حبيبتيٌ


ربي يسلم يدينكك
Malak‍‍ likes this.
-->
من مواضيع ≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈

≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir